شامبو غارنييه فروكتيس ضد القشرة | سعره وفوائده

القشرة من اهم اسباب تلف وتساقط الشعر وذلك لانها تضعف فروة الراس وتسبب الحكه المستمرة ويؤدي كل ذلك الي ضعف الشعر وبالتالي تساقطه

فعلاج القشرة اول خطوة في علاج الشعر فاذا كنت ترغبي في شعر قوي صحي بدزن قشرة فعليكِ بإستخدام شامبوهات غارنييه ضد القشرة خصوصاً شامبو فروكتيس الاخضر، وفي السطور التالية سنتعرف سوياً علي شامبو غارنييه ضد القشرة بمميزاته وسعره ايضاً..

مكونات شامبو غارنييه ضد القشرة

الزنك: شامبو غارنييه لعلاج القشرة بخلاصة الزنك الذي يقضي علي القشرة من اول استعمال ولمدة شهر كامل سوف تختفي القشرة تماما، كما انه ينظف فروة الرأس تماما من اي شوائب او اوساخ وسوف تلاحظي الفرق بنفسك كما ان الزنك يعمل علي نمو سليم لانسجة وبصيلات الشعر.

عروض الجمعة البيضاء | تخفيضات 25% تخفيضات اي هيرب الجمعة البيضاء

شامبو غارنييه ضد القشرة

فوائد شامبو غارنييه فروكيتس

  • يعالج قشرة الشعر
  • يغذي بصيلات الشعر
  • يترك رائحة منعشه في الشعر
  • لا يتحوي علي مواد كيميائيه مناسب للشعر المصبوغ
  • يهدئ من حكه فروة الراس
  • يعطي احساس منعش للشعر

شامبو غارنييه فروكتيس مناسب للشعر العادي والتالف بالاضافة انه مناسب لصبغة الشعر لا يؤذي لونها علي عكس الشامبوهات التي تحتوي علي مواد كيماوية

بالاضافة الي انه مناسب للشعر الجاف التالف لانه يعمل علي ترطيب الشعر ويضيف له اللمعان والنعومة المطلوبة كما انه يغذي بصيلات الشعر ويغذي الشعر ويجعله اقوي وايضا  الرائحة المنعشة التي تعطي الشعر تجربة مميزة

كما ان كل مكونات شامبوهات غارنييه مكونه من زيوت طبيعية او بخلاصة الفواكة المفيدة للشعر مما يجعلها من افضل الماركات المخصصه للعناية بالشعر وننصحك بقراءة المقال التالي عن انواع شامبو غارنييه.

سعر شامبو غارنييه فروكتيس

  • في مصر 549 جنيه مصري
  • في السعودية 131 ريال سعودي
  • في الامارات 125 درهم اماراتي

اضغطي هنا لشراء المنتج

سبب ارتفاع سعره بهذا الشكل مقارنة بباقي انواع شامبو غارنييه للشعر، هو انه مستورد ونادراً ما يتم ايجاده في الدول العربية، حيث ان شركة غارنييه العالمية صرحت انها لم تصدر نوع شامبو مخصص لعلاج قشرة الشعر داخل الدول العربية بشكل رسمي!

ولكن قد تجدي هذا النوع في الصيدليات الكبري الموجودة بالقرب منكي، والتي تستورد مستحضرات عناية بالشعر من الخارج.

اسئلة مهمة عن شامبو غارنييه فروكتيس ضد التساقط

هل شامبو غارنييه فروكتيس يحتوي علي سيليكون؟

لا، جميع شامبوهات غارنييه لا تحتوي علي السيليكون او البارابين او السلفات، ولذلك فهي اَمنة تماماً علي فروة الراس، ولكن لمن يعاني من حساسية شديدة تجاه منتجات العناية بالشعر ايا كان نوعها، فشركة غارنييه اصدرت شامبو مخصص لفروة الراس الحساسة وهو شامبو غارنييه بالفحم.

راي مجلة كوني مميزة

العيب الوحيد في هذا المنتج هو ارتفاع سعره، ولكن بالنسبة لنتائجه، فنتائجه مبهرة لأبعد الحدود!، وسبب ارتفاع السعر هو انه منتج مستورد، حيث كما ذكرنا في الاعلي ان غارنييه لم تصدر حتي الاَن شامبو من غارنييه مخصص لعلاج القشرة بشكل رسمي داخل الدول العربية، لذلك ان كنت تعاني من القشرة الشديدة فننصحك بشراء هذا المنتج لأنه سيفي بالغرض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى