العناية بالشعرمنتجات الشعر

صبغة باليت: مميزات ودرجات بالصور

صبغة باليت المشهورة و التي أصبحت تتصدر بقوة مجال تغيير لون الشعر ، بسبب ألوانها الجميلة و الجذابة و التي أصبحت تفضلها أغلب النساء في الوطن العربي ، حيث أنها راعت جميع أذواق النساء المختلفة في مجموعاتها المتعددة الألوان التي تصدرها كل فترة ، فهي من أفضل الصبغات الموجودة حالياً ، فهي تقدم جميع ألوان الموضة و أحدث الصيحات في مجال الشعر بشكل عام.

الكثير من النساء تفضلن تغيير لون شعرهم بين الأوقات المتقاربة ، لذا فأنتي دائماً تحتاجين لمنتج تثقين به و يمنحكي اللون الذي تحلمين به و بتطبيقه علي شعركي ، و كل هذا بالتأكيد ستجدينه في صبغة باليت الذي ننصحكي بتجربتها و لن تندمي فهي أكثر من رائعة و سنبهرين بجمال نتائجها.

التجديد مطلوب خاصة لدي المرأة ، لأنها رمز للجمال و الأنوثة و لابد أن تحافظي علي هذا المفهوم ، من خلال التغيير و التجديد المميز في مظهركي و خاصة في الشعر الذي يعتبر تاج النساء ، و هو من ضمن العوامل الرئيسية التي تعطي عنكي إنطباع لدي الأخرين ، لذا أحرصي علي أن يكون هذا الإنطباع رائع من خلال الإهتمام بجمالك ، تابعي هذا المقال لتستفيدي من المعلومات التي سنقدمها لكي بشكل وافي عن صبغة باليت.


 ما هي صبغة شوارزكوف باليت؟

صبغه باليت من إنتاج الشركة الألمانية شوارزكوف و التي تألقت في مجال مستحضرات التجميل و العناية بالشعر و البشرة ، و لكنها أعتبرت من أهم الشركات الرائدة في مجال إنتاج صبغات الشعر ، و أصبحت أيضاً من المنتجات الأكثر مبيعاً في العالم كله و ليس فقط في الوطن العربي بفضل جودتها و براعتها في صنع منتجات تنال إعجاب الجميع و خاصة السيدات.

و من أفضل المنتجات التي حرصت هذه الشركه علي صنعها هي ” صبغة باليت ” التي تقدم في عبوة يبلغ حجمها ” 50 مل ” و بعد إجراء بعض الإحصائيات و جد أن صبغة باليت تباع و يتم إستخدامها في أكثر 45 دولة عربية و أجنبية ، و حرصت علي وجود جميع الوان الصبغات التي قد ترغبين في تطبيقها يوماً ما.


مميزات صبغة باليت

صبغة باليت
صبغة باليت
  • تساعدكي صبغة باليت في الحصول علي شعر قوي و أكثر نعومه و لمعاناً.
  • صبغة باليت تتميز بألوان ثابته علي شعركي و لا يبهت لونها بسرعه كما أنها أيضاً أمنه جداً علي فروة الرأس.
  • تمكنكي صبغة باليت من الإستمتاع بلونكي المفضل لمدة قد تصل إلي عدة أسابيع عن طريق تطبيقها بشكل صحيح حتي تصل من جذور الشعر و حتي الأطراف لتعطيكي لوناً أكثر كثافة.
  • هناك بعض الأنواع من صبغة باليت و التي تتوافر بألوان متعددة لصبغ الشعر الأبيض بكل سهولة.
  • يوجد منها جميع الألوان التي تناسبكي سواء كانت ألوان هادئة أو داكنة و غيرهم من الألوان التي تتماشي مع جميع أنواع البشرة.
  • من أكثر الصبغات الأمنه علي الشعر و لا تؤثر علي الشعر فهي لاتحتوي علي أي مواد كيميائية ضارة كما أنها تعطيكي المظهر المطلوب.


كتالوج صبغة باليت

1. صبغة باليت احمر نحاسي مكثف

صبغة باليت احمر نحاسي مكثف
صبغة باليت احمر نحاسي مكثف

2. صبغة باليت احمر غامق مكثف

صبغة باليت احمر غامق مكثف
صبغة باليت احمر غامق مكثف

3. صبغة باليت احمر بنفسجي

صبغة باليت احمر بنفسجي
صبغة باليت احمر بنفسجي


4. صبغة باليت اشقر رمادي فاتح

صبغة باليت اشقر رمادي فاتح
صبغة باليت اشقر رمادي فاتح

5. صبغة باليت اشقر فاتح

صبغة باليت اشقر فاتح
صبغة باليت اشقر فاتح

6. صبغة باليت اشقر فضي

صبغة باليت اشقر فضي
صبغة باليت اشقر فضي

7. صبغة باليت اشقر غامق

صبغة باليت اشقر غامق
صبغة باليت اشقر غامق

8. صبغة باليت اشقر دخاني فاتح

صبغة باليت اشقر دخاني فاتح
صبغة باليت اشقر دخاني فاتح

9. صبغة باليت اسود مزرق

صبغة باليت اسود مزرق
صبغة باليت اسود مزرق

10. صبغة باليت بني شكولاته

صبغة باليت بني شكولاته
صبغة باليت بني شكولاته

11. صبغة باليت بني مخملي

صبغة باليت بني مخملي
صبغة باليت بني مخملي

12. صبغة باليت بنفسجي

صبغة باليت بنفسجي
صبغة باليت بنفسجي

صبغة باليت خالية من الامونيا

اطلقت صبغة الشعر باليت من شوارزكوف مجموعة من صبغة باليت خالية من الامونيا ، و بالفعل أكدت الابحاث التي أجريت علي هذا النوع من الصبغات علي أنها لاتحتوي تماماً علي مادة الأمونيا ، و بالرغم من ذلك فإن هذه المادة تعمل علي تكثيف مزدوج للون الشعر التي ترغبين بها ، و لكن يوجد لها أضرار جانبية قد تؤثر علي شعركي بطريقة سلبية و تقلل من مستوي نسبة البروتين الطبيعي الموجود في طبقات الشعر الخارجية ، و يوجد بعض المميزات لهذا النوع الخالي من الأمونيا أهمها هو:

  • تحافظ هذه الصبغة علي نعومة الشعر و تعطية مرونة أكثر بالإضافة الي مطهرها الملئ بالحيوية.
  • تتميز بدرجات اللون الاحمر الئي يعطي شعركي لوناً ثابتاً يدوم لفترات طويلة مع المحافظة علي لمعان الشعر الطبيعي ، و الذي يناسب جميع ألوان البشرة المختلفة و خاصة صاحبات البشرة السمراء سيعطيهم مظهر أكثر جاذبية.
  • أطلقت الشركة المنتجة لصبغة باليت جميع درجات ” اللون الباذنجاني ” الذي ترغب في تطبيقه الكثير من النساء بفضل لونه الجذاب و الجرئ ، فهو يناسب صاحبات البشرة الفاتحة و المتوسطة و أيضاً صاحبات البشرة السمراء فهو لون محايد ، و يضمن لكي إطلاله متميزه جداً.
صبغة باليت
صبغة باليت

طريقة إستخدام صبغة باليت في المنزل

هناك بعض الخطوات التي يجب عليكي إتباعها ، لكي تحصلي علي اللون الذي ترغبين في تطبيقه ، كل ماعليكي فعله هو تنفيذ هذه الخطوات بالترتيب و بشكل منظم:

  1. أولاً قومي بإحضار منشفه لكي تضعيها على ظهركي لكي تحميه من تساقط بعض نقاط الصبغة  عليه ، كما يمكنكي إستخدام غطاء أو قطعة قماش حيث أن أهم شئ هو تغطية الظهر.
  2. أحضري وعاء عميق لكي يناسب كمية الصبغة الموضوعه و بعد ذلك قومي بارتداء الجوانتي قبل البدء في عملية تحضير الصبغه.
  3. قومي بإفراغ جميع محتويات أنبوبة الصبغة داخل الوعاء و بعد الإنتهاء إخلطيهم جيداً حتي يصبح الخليط متجانس و ذات قوام متماسك بعض الشئ و لين أيضاً.
  4. ننصحكي بتمشيط و تسوية شعركي قبل البدء في وضع الصبغة ، حتى لا يتماسك ببعضه و يتشعركي بالألم.
  5. قومي بدهن المناطق المحيطة بالشعر كالجبين و الرقبة و الأذنين ، بأي نوع كريم مرطب طبي حتى يتم التخلص من أي بقع للصبغة قد تقع أثناء عملية الصبغ بكل سهولة.
  6. قسمي شعركي لأربعة نواحي و قومي بتلوين الخصل بصبغة باليت من الجذور و حتى الأطراف مروراً بكل الشعر.
  7. إستخدمي الصبغة المتوفرة لديكي بشكل كامل علي الاربعة اجزاء من الشعر ، ثم قومي بعملية الصبغ علي الشعر كاملاً ، ثم أبدئي بوضع غطاء واقي علي الشعر أو كيس بلاستيكي لتجنب ملامستكي للشعر و تلطخ يديكي بالصبغة.
  8. بعد الإنتهاء اتركي صبغة باليت على رأسكي لمدة زمنية تتراوح من 30 إلى 45 دقيقة.
  9. بعد مرور الوقت المذكور قومي بغسل الشعر جيداً ، ولا تنسي أن تستخدمي البلسم المغذي للشعر الموجود داخل عبوة الصبغة.

بالفيديو: طريقة استخدام صبغة باليت بالمنزل


طريقة إختيار لون صبغة مناسب لكي

يمكنكي إختيار درجات الوان صبغة باليت  المناسبة لكي علي أساس أمرين مهمين ، و هما لهما دور رئيسي في إبراز شكل الصبغة بمظهر جميل و رائع:

1. اختاري صبغة الشعر من باليت علي حسب لون بشرتكي:

  • أصحاب البشرة القمحاوية: درجات البني الداكن او البني المتوسط و غيرهم من الغوامق هم أفضل إختيارات مناسبه لبشرتكي و ستظهر جمالكي بشكل مختلف.
  • أصحاب البشرة السمراء الداكنه: درجات الاحمر الداكن او البني الداكن او الاسود بدرجاتهم المختلفه من أحسن الإختيارات لكي و لجمالكي ، استمتعي بشعر رائع مع هذه الدرجات من صبغة باليت المتميزة.
  • أصحاب البشرة البيضاء الفاتحه: أفضل الدرجات المناسبة لكي من صبغة باليت إبتداً من درجة الاشقر المتوسط حتي الاشقر الفاتح مروراً بأنواع متعددة من الدرجات بينهم اختاري اللون الذي تحبينه.
  • أصحاب البشرة البيضاء المائله للقمحاوي: أفضل الدرحات التي تناسبكي و يمكنكي تطبيقها هي درجات الاشقر الرمادي بألوانها المتعدده و المختلفة.
  • أصحاب البشرة البيضاء المائله للون الوردي: تناسبكي أكثر جميع درجات اللون البني بدرجاته الداكنة و الاحمر الداكن و درجاته ، و يمكنكي من خلالها الحصول علي مظهر رائع و جذاب فهو لون مثير.


2. اختاري صبغة باليت للشعر علي حسب لون العين:

  • أصحاب العيون البني الفاتح و العسلية: أفضل الدرجات التي تناسب صاحبات هذه العيون هي جميع درجات البني الغامق و الفاتح و درجات الاشقر الفاتح فقط.
  • أصحاب العيون الزرقاء: يمكنكي إختيار درجات اللون البني الفاتح او درجة اللون الاسود المزرق فهو مناسب جداً لكي و سيتماشي مع لون العينين.
  • أصحاب العيون الخضراء: يمكنكي الإختيار من درجة الاشقر الفاتح فهو سيبرز جمال عينيكي أكثر و سيناسبان مع بعضهما البعض.

سعر صبغة باليت

  • يتراوح سعرها في السعودية من 20 إلي 30  ريال سعودي علي حسب الدرجة.
  • يتراوح سعر صبغة ديلوكس الدائمة من 50 إلي 65 ريال سعودي.
  • يتراوح سعرها في مصر من 40 إلى 55 جنيه مصري علي حسب درجات الصبغة.
  • يتراوح سعر صبغة ديلوكس من 80 إلى 100 جنيه مصري.
  • يتراوح سعرها في الإمارات 20 إلي 25 درهم اماراتي.
  • يتراوح سعر صبغة ديلوكس الدائمة 90 إلي 100 درهم اماراتي.


تجارب صبغة باليت

 لقد قمت بصبغ شعري منذ عدة أسابيع و مازال لونها مثل ماهو و هذا النوع الذي قومت بإستخدامه من أفضل الأنواع التي اشترتيها و نالت إعجابي و هي صبغة باليت الرائعة فهي تناسب جميع انواع الشعر و حافظت علي شعري و لم يحدث له أي شئ بل بالعكس صار أكثر نعومه و جاذبية. تجربة احد العملاء

اليوم سأحكي لكم تجربتي مع صبغة باليت الخالية من الامونيا الرائعة التي أعطت شعري لوناً رائعاً و جذاباً و حافظت عليه و لم تضر الشعر ابداً علي عكس بعض انواع الصبغات الاخري التي قد تؤثر علي الشعر تجربة احد العملاء

لقد جربت صبغة باليت درجة احمر نحاسي و هي رائعه و مميزة و لها بريق و لمعاناً خاص أنصحكم بتطبيق هذه الصبغه مع العلم أن سعرها رخيص جداً مقارنة بأنواع أخري و يوجد منها أيضاً أنواع تدوم مثل صبغة باليت ديلوكس تجربة احد العملاء


عيوب صبغة باليت

لا يوجد لصبغة باليت أي عيوب إلي الأن ، فهي من الصبغات المتميزة و الرائعة و الخالية من المواد الكيميائية الضارة التي قد تؤثر علي فروة الرأس و طبيعة الشعر بشكل عام ، حيث أن هذه الصبغه تدوم لعدة أسابيع و قد تمتد لأشهر لذا فهي أمنه جداً علي الشعر و علي الجسم أيضاً.

و يوجد منها درجات ثابته و مع ثباتها هذا لا تؤثر علي صحة الشعر ، بل بالعكس تعطيه الكثير من الحيوية و المرونة و لمعاناً غير مسبوق و خاصة في الدرجات الفاتحه التي تعطي بريق تحت أشعة الشمس ، و بعد إجراء الابحاث أثبتت أمانها علي الصحة ، و يمكنكي إستخدامها دون قلق.


اهم الاسئلة عن صبغة باليت

1. هل صبغة باليت جيدة؟

بالتأكيد هي من أفضل الصبغات الموجوده في الوطن العربي ، فهي كما ذكرنا أمنه علي الشعر و خالية من أي مواد مضرة للشعر ، فهي تعطي اللون المطلوب و يكون ثابت لفترات طويله و بنفس درجة كثافته التي وجدت عليها في الاول ، ومن أهم الصبغات التي تستخدمها مراكز التجميل المشهورة ، كما يستخدمها أيضاً العديد من المشاهير و الممثلين.


2. ماهي صبغة باليت رقم 5؟

هذه الدرجة هي اللون البني الفاتح و التي يمكن أن يستخدمها العديد من النساء أياً كان لون بشرتها ، فهي من الدرجات التي يطبقها الكثير فهو اللون المفضل لدي أغلب الاشخاص ، و هذه الصبغة تعطي مظهر رائع و جذاب ، جربيه و لن تندمي بكل تأكيد.


3. هل صبغة 9 ـ 0 تناسب صاحبات البشرة البيضاء؟

نعم تناسبهم فهي درجة الاشقر الفاتح الفائق ، فهي رائعة جداً و تعطي مظهراً فريداً من نوعه و يشبه المرأه الغربيه أكثر ، إن كنتي ترغبين في مظهر جديد و مختلف ، قومي بتطبيق هذه الصبغة علي شعركي ، و ستحبينها لأنه رائعه و مميزه جداً.


4. هل يمكنني إستخدام صببغة باليت 80 ـ 6 مع العلم إن بشرتي بيضاء مائله للوردي؟

نعم بالفعل يمكني إستخدامها فهي درجة من درجات صبغة باليت البني ، و هو يتناسب جداً مع لون بشرتكي ، يمكنكي تتطبيقها لنفسكي في المنزل عن طريق إتباع خطوات إستخدام الصبغه التي ذكرناها في هذا المقال.

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم .. اضغطي هنا لوضع استفسارك ❤...

شاركي برأيك معنا

avatar
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق