صبغة الهايلايت بالصور: لوك جديد لن تري مثيل له ابداً!

تعد صبغة الهايلايت هي من أجمل وأروع الصبغات التي تحتوي على ألوان مختلفة وذات جاذبية عالية، فهي تضيف عمقاً وإضاءة لمظهرك العام وتتميز بتناسقها مع جميع الألوان العادية، سواء عند إضافتها إلى لون الشعر الأسود أو لون الشعر البني

وهي من أكثر صيحات الموضة بالنسبة للشعر والألوان الأكثر رواجاً فاستمتعي بالتعرف على صبغة الهايلايت واختيار اللون المناسب للحصول على إطلالة مميزة وجذابة طوال الوقت.

صبغة الهايلايت باللون العنابي

صبغة الهايلايت بالصور 6 768x903 1

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

تعتبر هذه الصبغة من أشهر الصبغات على الإطلاق واختيار اللون العنابي هو من أجمل الاختيارات التي تنجذب إليها السيدات والفتيات وتعد مشهورة جداً لدى الفتيات أصحاب البشرة الداكنة، حيث إنها تضيف لهم الكثير من العمق والكثافة بالنسبة للشعر

كما تستخدم للشعر الطويل أو القصير في بعض الأحيان وتضيف تركيز كبير على العينين وتجعل الشعر يظهر وهو يشبه الجوهرة الجميلة، فقومي باختياره دون تردد لتتألقي بين الجميع.

صبغة الهايلايت باللون الأزرق

صبغة الهايلايت بالصور 8 768x825 1

تنجذب بعض الفتيات إلى استخدام الألوان الطبيعية الجميلة بغض النظر عن طول الشعر أو نوعه أو اللون الخاص به، فهذا المزيج الذي يحدث بين لون الشعر وبين صبغة الهايلايت الزرقاء يثير الجاذبية على الشعر ويظهره بشكل رائع

و أن وجود الخصلات الزرقاء تضيف لمسة رائعة ومميزة وتجعلك تحافظي على مظهر شعرك بشكل رائع و منتعش طوال الوقت، قومي بتفتيح خصلات الشعر بشكل غير منتظم لكي تمنحك إطلالة جميلة و عصرية ولافتة.

صبغة الهايلايت باللون الأحمر والنحاسي

صبغة الهايلايت بالصور 9 579x723 1

يعتبر اللون الأحمر هو من أكثر الألوان جنوناً والذي يقوم بالانجذاب إليه الكثير من الفتيات وخاصة المراهقين حيث يعطي انطباع بالجرأة والتفتح ومواكبة العصر، ولكن هناك بعض الفتيات لا تعتمد على اللون الداكن فقط بل إنها تستخدم اللون الأحمر الذي يميل إلى البرتقالي أو النحاسي

مما يجعله يجذب الانتباه إلى الملامح ويجعلها تبدو بشكل جميل،  وتضيف إليها لمسة ابداعية مميزة ودون بذل أي مجهود أو الاحتياج إلى وقت كثير عند تحقيق ذلك.

صبغة الهايلايت بلون أشقر زبدة

10 768x544 1

إذا رغبتِ في اللجوء إلى نمط مختلف بالنسبة للشعر أو اختيار الصبغات فقومي بتجريب هذا اللون حيث يعد من الألوان الجميلة والمميزة التي تعد دافئة جداً وتليق على أصحاب البشرة الخمرية أو البشرة البيضاء، كما يتناسب مع أصحاب الشعر الكثيف ويمكنك تنفيذه بسهولة بنفسك ودون الاحتياج إلى مصفف.

صبغة الهايلايت باللون البندقي

صبغة الهايلايت بالصور 12 1

يعد هذا اللون من ألوان الصبغة الجديدة والدافئة والتي تستخدمها بعض السيدات والفتيات لتعزيز جمال الشعر وإظهاره بشكل أكثر حيوية عن الألوان القديمة مثل اللون البني الغامق أو اللون الأسود، لذلك تنفرد به بعض الفتيات وهو لون يقترب من الهايلايت الكاراميل ولكن بإضافة درجة البنى الشيكولاتة، فاستمتعي بتنفيذه على شعرك والظهور به في جميع الأماكن والاستمتاع بمظهره المميز وبمدى انفرادك وتألقك.

صبغة الهايلايت باللون الكاراميل

صبغة الهايلايت بالصور 3 768x847 1

وجود صبغة الهايلايت على لون الشعر الأسود بدرجة الكاراميل هي من أجمل الصبغات التي يمكنك إضافتها، حيث يتم إضافة لون الكاراميل على بعض الخصل مما يمنح الشعر البروز واللمعان والمظهر الشبابي المتوهج، كما أن هذا الأمر لن يؤثر أبداً على لون الشعر الحقيقي بشكل سلبي، بل يساعد اللون الكاراميل على إظهاره بمظهر عام مميز يخطف الأنظار ويعزز من مدى جمالك الطبيعي.

صبغة الهايلايت باللون البني العسلي

صبغة الهايلايت بالصور 4 768x759 1

تقوم معظم الفنانات المشهورة باختيار لون صبغة الهايلايت بهذه الدرجة، لأنه من الألوان الدافئة والتي تتميز بالظهور باللون العسلي أو البني المائل إلى العسلي، وهو يضيف إلى الشعر الجمال والتوهج والروعة

كما يميز الفتاة ويمنح ملامحها الكثير من الروعة فتمكنِ من إبراز ملامحك وتعزيز جمالها ومنحها النضارة و النعومة والإشراق من خلال اختيار الصبغة المناسبة بشكل دائم.

صبغة الهايلايت باللون البلاتيني

صبغة الهايلايت بالصور 5 768x807 1

لابد أن تمنحي نفسك التميز والجاذبية والإثارة من خلال الاستمتاع بإضافة بعض الخصلات البلاتينية على لون الشعر الطبيعي وهذا يليق على أصحاب البشرة الفاتحة، والذين يتميزون بأن لديهم عيون فاتحة أيضاً حيث تزيدهم جمالاً وتألقاً ولا تؤثر عليهم سلباً، فاستمتعي بتحديد أكثر الطرق الرائعة واستخدام هذه الصبغة للشعور بالحيوية والانفراد بالنسبة لتسريحة الشعر.

صبغة الهايلايت باللون الرمادي

صبغة الهايلايت بالصور 7 768x917 1

تعتمد النساء على تغيير اللون الأسود للشعر أو اللون البني عن طريق إضافة صبغة الهايلايت بدرجات اللون الرمادي فهو من أجمل الألوان الصاخبة والأنيقة والتي تثير انطباعاً جميلاً عن الفتاة القائمة بتنفيذه، وأنها تتبع أحدث صيحات الموضة كما أن هذا اللون من الألوان المضيئة التي تشارك بتنفس الشعر ونبدأ في ظهور اللون الرمادي من منطقة وسط الشعر حتى النهاية.

صبغة الهايلايت بلون موكا لاتيه

صبغة الهايلايت بالصور 11 1

يعتبر لون القهوة هو من الألوان المحببة إلى بعض الفتيات والتي ترغب في إضافتها إلى الشعر لكي يظهر بلون رائع وشكل مميز، ولكي تضيف إليه المزيد من العمق والجمال حيث يمكنك تنفيذ لون الصبغة بالإضافة إلى جعل بعض الخصلات تظهر باللون البرونزي ويخلط الاثنين مع بعضهم البعض، مما يعطي منظر جمالي رائع ويبدو الشعر وكأنه كثيف وتليق هذه الصبغة على الشعر الطويل الناعم.

صبغة الهايلايت باللون البني الفاتح

صبغة الهايلايت بالصور 1

يتم الحصول على هذا اللون نتيجة اتحاد اللون الأسود مع اللون البني وهذا يعمل على توفير بشرة أكثر شباباً وإشراقاً ونضارة

كما أنها تضيف الحيوية إلى الشعر ويظهر الوجه بمظهر متميز فهذه التسريحة تجعل شعرك يبدو وكأنه أفضل كثيراً بالنسبة للمظهر الذي قد كان عليه في البداية، وإن للصبغة دور هام في تفتيح الوجه أيضاً.

صبغة الهايلايت باللون الأشقر

صبغة الهايلايت بالصور 2 768x874 1

يضيف اللون الأشقر إلى الشعر مظهر متميز ورائع ولا يتسبب في تقليل جمال لون الشعر أبداً لأنه يضاف إلى الشعر الأسود فيعطيه لون يميل إلى الأصفر أو البني الفاتح

وتعد هذه الدرجة مناسبة كثيراً بالنسبة للفتيات التي ترغب في التميز والانفراد أو التي تحتاج إلى الظهور بإطلالة جميلة ومميزة، كما يمكنك عدم الالتزام بلون شعر واحد بل تمكني من التنويع بين الألوان الخاصة بالصبغة حيث إن جميعها مميز.

رأي مجلة كوني مميزة

فى نهاية المقال أكون قد وضحت كافة التفاصيل عن صبغة الهايلايت ومدي جمالها والوانها الرائعة والمميزة فهي تملك الوان هادئة وصاخبة أيضاً والتي تليق على كافة أنواع البشرة والشعر كما يتم أختيار الصبغة على حسب اللون المفضل بالنسبة لكل فتاة

فتألقي وتمتعي بمظهرك الجذاب و قومي باستعمال صبغة هايلايت بدون تردد وسوف أترك لكي بعض المقالات المميزة والشبيهة التي تتحدث عن الصبغة ومميزاتها مثل مقال افضل صبغات للشعر الخفيف مع احدث الالوان ومقال صبغة شعر اشقر رمادي زيتي بالانواع و طريقة الصبغ و اجمل صور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى