تعرفي علي بعض من اسرار مصفف شعر مشاهير هوليود ” مايكل كانيل “


سواء كنتي تبحثين عن لون رائع في أشعة الشمس أو لون أشقر بلاتيني ، فمن الممكن أن يكون تفتيح الشعر أحياناً مشكلة لا تناسب الشعر إذا لم تكوني حريصة عند أخذ هذه الخطوة المهمه ، من الممكن أن يؤدي إلي تلف الشعر أو يجعله جافاً.

ولكن عندما أجري حديثاً صحفياً مع مصفف شعر المشاهير ” مايكل كانيل ” الذي تضم قائمة زبائنه عدد كبير من الممثلات العالميات مثل ” جينفر أنيستون ، كيت هدسون ، هايدي كلوم ” وكل ممثلة شقراء في هوليود ، قال أنه من الممكن الحصول علي درجات فاتحة من الصبغة دون تلف في الشعر ، طالما تسيرين علي الطريق الصحيح.

ويضيف أنه عندما يتعلق الأمر بالألوان الفاتحة فقط لاتكون هذه مشكلة فينصح بدرجة ” الأشقر البلاتيني ” لتفتيح لون الشعر ويقول أشهر مصففي الشهر العالميين في هوليود أن هناك 4 خطوات أساسية لتفتيح شعرك دون أن تؤذية بأي تلف من الممكن أن يصيبة فقط تابعي هذا المقال لتعرفي هذه القواعد.


ماهي أهم الخطوات الأساسية لتفتيح لون الشعر؟

1. تفتيح لون الشعر تدريجياً

التفكير في خطوة تغيير لون الشعر لاتحتاج إلي التسرع ، ولكن تحتاج إلي أن تتتحلي بالصبر و أيضاً تحتاجي مصفف شعر لدية خبرة كافية في عالم العناية بالشعر ودرجات الصبغة المختلفة التي تناسبكي.

يقول مصفف الشعر العالمي ” مايكل كانيل” إن أول نصيحة لديه أن تبدأي في هذه الخطوة تدريجياً وأن تأخذي هذه الخطوة ببطئ ، ولا تغيري من لون شعرك مرة واحدة.

وعليكي تفتيح لون الشعر بطريقة تدريجية ، وأيضاً تختاري الألوان المناسبة للفصول المختلفة مثل الألوان الطبيعية التي تناسب الصيف والخريف والشتاء وهكذا طوال العام.


2. أن يناسب لون شعرك لون بشرتك الطبيعية

لابد وأن يكون لون شعرك مناسب للون بشرتك الطبيعي ، وأيضاً يناسب شكل وجهك ولون عينيكي ، حتي يتيح هذا لكي أبراز جمالك الحقيقي بألوان مناسبة وجميلة ، حتي يصبح شكلك متناسق وجذاب.

إذا أضفتي لوناً غير مناسباً لشكلك ولون بشرتك ، أو لون شعرك الطبيعي فلن يكون مناسب ومتناسق وسيبدو غير لائق عليكي وستكونين أمام مشكلة كبيرة ، لذا يجب عليكي أختيار الألوان المناسبة والمخلوطة جيداً ببعضها ، لتحصلي علي لون جميل ويستمر لفترة أطول علي شعرك.

هايدي كلوم
هايدي-كلوم

3. لاتتبعي الأراء الخاطئة

علي الرغم من أن جميعنا نتمتع بأطلالة رائعة مثل المشاهير ، إلا أنه يأتي عليكي وقت لتفكري في تغيير لون شعرك مثل أحدي الفنانات ولكن أيضاً قبل التفكير في هذه الخطوة لابد أن تري جيداً ” هل هذا التغيير يستحق المغامرة ” ؟ .

وخاصة و إن كنتي من محبين تغيير لون الشعر بأستمرار ، فلابد من سماع النصائح الصحيحة من مصفف الشعر لديكي ويقول ” كانيل ” أن الكثير من السيدات الذين يذهبون إليه لتغيير لون الشعر بأشياء لاتناسبهم حقاً.

ومن الممكن أن تضر بشعرهم ، ولكنه يعطيهم النصائح الجيدة بأعتباره الأكثر خبرة في مجال صبغ الشعر والعناية به ، ويقول أنه يفضل الأطلات الأكثر كلاسيكية التي بدأت تنتشر بصورة كبيرة علي عالم الموضة العصرية.

ويوصي بالألوان الأكثر أقتراباً من لون الشمس اللامع والبراق ، الذي يظهر بصورة رائعة خاصة في ضوء أشعة الشمس حيث يجعل من مظهرك لوحة فنية رائعة تجذب إليكي الانظار.


4. أستخدام المنتجات المناسبة

إذا كنتي ترغبين في المحافظة علي جمال شعرك ولونه ، من المؤكد ان العناية بشعرك في المنزل شئ مهم جداً ولاغني عنه ، ولكن ينبغي عليكي تجنب أستخدام الكثير من الأدوات الساخنة مثل ” مكواة الشعر ” لمنع مزيد من الأضرار الت قد تصيب فروة رأسك وتؤذي شعرك.

وعليكي أيضاً أستخدام المنتجات المناسبة للعناية بلون شعرك بين الأوقات التي تذهبين فيها إلي صالونات التجميل ، لتضمني صحة جيدة ولون ثابت وجميل لشعرك.

يقول خبير العناية بالشعر العالمي ” مايكل كانيل ” أنه أصدر مجموعة كبيرة من منتجات العناية بالشعر مثل ” صبغة اللون الأزرق بدرجاته الأغمق للشعر ، واللون الذهبي المشابة للون أشعة الشمس ” والتي يدومان لفترة طويلة مع ضمان حماية للشعر من التلف والتقصف والجفاف.

وأيضاً أنتج ” بلسم وشامبو ” بلمعان ورغوة مليئة بالفتيامينات المغذية للشعر خصيصاً في حالات صبغ الشعر بالألوان المتعددة ، بالأضافة إلي أستخدام علاج الشعر ” Canalé Sunkissed Signature Gloss ” لشعرك الأشقر ، نوصي أيضاً بأستخدام شامبو وبلسم عالي الجودة مصنوع خصيصًا من أجل الشقراوات للمساعدة في الحفاظ على ذلك اللون الرائع بينما يغذي أيضاً شعرك ويعالجة.

صبغة اشقر
صبغة اشقر

0 0 vote
Article Rating

المصادر

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments