وصفة طبيعية لتبييض الوجه وتفتيحه ونضارته

افضل خلطة طبيعية لتبييض الوجه مع طريقة اعدادها

وصفة طبيعية لتبييض الوجه تعتبر من أكثر الاشياء التي تجعلك تحصلين على مظهر مثالي دون ان تتعرض بشرتك لأي مشكلة أو اثار جانبية، خاصة وأن البشرة بالفعل تتعرض للكثير من المشكلات المختلفة التي تترك عليها بعض البقع الداكنة، سواء نتيجة للتعرض للشمس بشكل مفرط دون أستخدام واقي أو نتيجة لتغيرات جسدية مختلفة.

لأن معظم النساء تهتم ببشرتها بشكل كبير، وتبحث دائمًا عن أفضل الطرق التي يمكنها ان تساعد على تفتيح بشرتها بشكل سريع دون اي اثار جانبية كما ذكرنا، ففي كوني مميزة نحاول دائمًا تقديم لكي أفضل الوصفات الطبيعية التي يمكن استخدامها للحصول على إطلالة ونضارة للبشرة ومظهر مميز دائمًا، وفي هذا المقال سوف نوضح لكي افضل وصفة طبيعية لتبييض الوجه في اسرع وقت.


ما هي الوصفة الطبيعية لتبييض الوجه؟

وصفة طبيعية لتبييض الوجه
الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه

الوصفات الطبيعية هي التي يتم الاعتماد فيها على مكونات من المنزل وتكون طبيعية تمامًا وخالية من أي مواد حافظة أو مواد كيميائية، وتلك الوصفات يمكن أن يدخل فيها أي من المكونات الغذائية المفيدة، مثل العسل والحليب والليمون والفاكهة بأنواعها مثل البرتقال والموز والافوكادو والطماطم وكذلك الشوفان ودقيق الحمص.

من المكونات الطبيعية ايضًا التي يمكن استخدامها في الوصفات الطبيعية لتبييض وترطيب البشرة والوجه بالتحديد هي الزيوت، فيمكن استخدام زيت اللوز الحلو وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند وزيت الزيتون ومختلف انواع الزيوت النقية 100%، مما يساعد على إفادة البشرة بالكثير من العناصر المغذية ويرطبها ويزيد من تفتيحها ونضارتها.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

افضل وصفة طبيعية لتبييض الوجه

يوجد العديد من الوصفات التي تساعد على تبييض الوجة وتستخدم مكونات طبيعية تمامًا فيها، هناك الكثير من المكونات المعروف عنها قدرتها على التفتيح والتخلص من الخلايا الميتة على البشرة وإزالة التصبغات، ومن اهم تلك المكونات التي تساعد على تبييض البشرة، هي الحليب والزبادي والبيض والشوفان والعسل والأفوكادو والموز والليمون وخل التفاح وزيت جوز الهند والكثير من المكونات الاخرى.

يمكن اختيار عدد من المكونات التي تساعد في الحصول على تبييض اكثر للبشرة ومزجهم معًا للحصول على نتائج أفضل واسرع، ولذلك فقد اختارنا لكي أفضل وصفة يمكنك الاعتماد عليها لتبييض الوجه وتأتي بنتائج مبهرة وسريعة، وتلك الوصفة هي:

وصفة اللبن الرائب والكركم ودقيق الحمص

في تلك الوصفة سيتم استخدام العديد من المكونات التي تمنح لوجهك نتائج ملحوظة وتبييض سريع خلال المرات الأولى لاستخدامها، وذلك لانها تحتوي على دقيق الحمص ودقيق الأرز والذي يعتبر لهم خصائص واضحة للتبييض لانه يحتوي على فيتامين سي، مع اضافة اللبن الرائب له الذي ايضًا يساعد على تنظيف البشرة من كافة الشوائب الموجودة فيها ويمنحها الترطيب اللازم ويجعلها اكثر نضارة ويفتحها، وكذلك الكركم المعروف بفوائده الكبيرة للبشرة، وخطوات تلك الوصفة هي:

المكونات:

  1. معلقة من الأرز المطحون ناعم.
  2. نصف معلقة من دقيق الحمص.
  3. معلقة صغيرة من مسحوق الكركم الخاص بالبشرة.
  4. معلقة ونصف من اللبن الرائب.

الطريقة:

  1. اخلطي المكونات جيدًا حتى الحصول على قوام متجانس يمكن استخدامه على الوجه.
  2. اغسلي يديكِ جيدًا وكذلك وجهك بالمنظف المناسب لكِ.
  3. ضعي المزيج على وجهك بأطراف الأصابع مع التدليك بشكل دائري.
  4. يترك المزيج لمدة ربع ساعة تقريبًا.
  5. يتم غسل الوجه بالماء البارد.
  6. للحصول على أفضل نتائج يمكن تكرار تلك الوصفة مرتين اسبوعيًا.

بالفيديو: افضل وصفة طبيعية لتبييض الوجه


تجربتي مع الوصفات الطبيعية لتبييض الوجه

وصفة طبيعية لتبييض الوجه
وصفة للتبييض

بشرتي حساسة بشكل بالغ ولا تتحمل أي مكونات كيميائية بكثرة وبشكل متكرر، لذا ابحث دائمًا عن الوصفات الطبيعية التي تساعدني في الحصول على بشرة افتح ونضرة دون أن تزيد من الحساسية وبدون استخدام اي مواد حافظة، لذلك اعتمد على الخلطات الطبيعية في كل الروتين التجميلي الخاص بي سواء للبشرة أو للشعر.

تجربة احد المستخدمين.


بحثت كثيرًا عن افضل مكونات يمكن استخدامها لتبييض البشرة، حتى ثبت وصفة واحدة اعتمد عليها بشكل دائم ومتكرر، وهي وصفة الحليب مع الكركم ودقيق الأرز، والتي كانت نتائجها مبهرة بالفعل وسريعة ايضًا،وانصح صديقاتي اللاتي يبحثون عن وصفة مميزة لتبييض الوجه باستخدام تلك الوصفة التي اعتبرها الأفضل.

تجربة احد المستخدمين.


تعرضت لبعض حروق الشمس البسيطة والتي بعد أن تحسنت تمامًا تركت بقع داكنة على بشرتي، خفت أن اجرب انواع من الكريمات الكيميائية وقررت أن اجرب الوصفات الطبيعية بعد أن أكدت الكثير من الصديقات على فعاليتها في تبييض الوجه، وكانت فعلًا نتيجة الوصفات الطبيعية أفضل بشكل واضح ودون أي اضرار.

تجربة احد المستخدمين.

اقرأي ايضًا: تقشير البشرة بوصفات وكريمات طبيعية


اهم الاسئلة عن الوصفات الطبيعية للتبييض

1. ما هي اسباب اسمرار البشرة واحتياجها لخلطات التبييض؟

من اهم الأسباب التي تساعد على اسمرار البشرة هو التعرض للشمس بشكل متكرر دون استخدام واقي مناسب يعمل على حمايتها، لأن التعرض للأشعة فوق البنفسجية يعمل على التأثير على صبغة الميلانين الموجودة بالبشرة والتي تتسبب في تغير اللون.

كذلك اثار حب الشباب السابقة لها دور كبير في ترك بقع داكنة على البشرة، وايضًا الهالات السوداء من أكثر الاشياء التي تسبب الأزعاج للكثير من النساء ويبحثون عن طرق للتخلص منها وتفتيح تلك المنطقة.

اقرأي ايضًا: افضل 10 ماسكات بالنشا لبشرة كالزجاج


2. هل تختلف المكونات الطبيعية لتبييض البشرة من البشرة الحساسة للبشرة العادية؟

بالتأكيد تختلف المكونات المستخدمة للبشرة الحساسة عن البشرة العادية، فالبشرة الحساسة لا يفضل استخدام المكونات الحامضية معها مثل الليمون، فمن الممكن أن يسبب التهابها أكثر، ولا يفضل ايضًا القيام بفرك الوجه بكثرة عند استخدام الخلطات المقشرة للبشرة الحساسة.

اقرأي ايضًا: وصفات طبيعية لتبييض المنطقة الحساسة في يوم واحد


3. ما هي افضل الخلطات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتبييض البشرة الجافة؟

يعتبر الحليب والزبادي واللبن الرائب والزيوت الطبيعية مثل جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت الزيتون وزيت الجوجوبا من افضل المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتبييض البشرة الجافة، لأنها تساعد على منحها نتائج مبهرة من حيث التبييض والترطيب في الوقت نفسه ولا تتسبب في جفافها.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Dina Mamdouh

حاصلة على ليسانس حقوق، اكتب القصة القصيرة منذ 10 سنوات ونشرت لي مجموعتين قصصيتين، وبدأت في كتابة المحتوى منذ عام وأسعى لتقديم كل المعلومات المفيدة للقارئ بشكل عام وللمرأة بشكل خاص
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى