صففي شعرك بهذه الطريقة وسيدوم لمدة 3 ايام متتالية!

هل تتمنين الحصول على تصفيف لشعرك كالصالون بالمنزل؟ اقراى هذا المقال…

بغض النظر عن مدى ثقتك بمصفف الشعر الخاص بكى ، فانه من المستحيل تقريبًا الحصول على تسريحة شعر كالصالونات بالمنزل, ولكن وفقا لاحد اشهر مصففي الشعر فالاجابه هى بلى يمكنك ذلك ولكن تكمن الاجابه فى شئ واحد فقط وهى : حصولك على منتج تصفيف جيد .

عند الانتهاء من تصفيف شعرك، يمكنك احداث فرقا كبيرا والحفاظ على تسريحة شعرك لفترة اطول وذلك عن طريق اضافة بعض منتجات تصفيف الشعر الى شعرك .

يقول “لاري كينج” : مصفف الشعر ومؤسس صالون “لاري كينج ” لا تخافى من منتجات تصفيف الشعر” فمن المؤكد انكى تريدى ان يظل شعرك نظيفا ، ولكن إضافة منتج جيد خاص بتصفيف الشعر سوف يحدث فرقا كبيرا في المدة التي ستستغرقيها فى الحفاظ على تسريحة شعرك .

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

بالطبع ، علينا جميعًا غسل شعرنا بعد تصفيف الشعر في مرحلة ما وبمجرد القيام بذلك ، هناك خطوات معينة يمكن ان تجعله اكثر ترطيبا , فعندما يتعلق الامر بالادوات ، يوصي “King” بالاستثمار في مجفف شعر جيد واستخدام الفوهة التي تاتي معه دائما لانها “تمنحك مزيدا من التحكم في سرعة واتجاه الهواء.

تصفيف الشعر باحترافية
تصفيف الشعر باحترافية

يشرح لكى ” كينج ” ويقول : انه لابد من استخدام فرشاة دائرية ذات نوعية جيدة (ابحثى عن واحدة بشعيرات خالية من الكهرباء الساكنه وبها فتحات لخروج الهواء وذلك لتسريع عملية التجفيف لشعرك) وان تبداى التجفيف من مقدمة شعرك لان هذا هو الجزء الاهم الذي تريدى ان يبدو بشكل افضل لانكى اذا بداتى التجفيف من الخلف فسوف تتعب ذراعيكى في الوقت الذي تصلى فيه الى مقدمة شعرك .

ماذا عن الشعر المجعد :

يقول” كينج” : انه اذا كان لديك شعر مجعد ، فهذا امر مختلف تماما فيجب ان تضعى راسك راسا على عقب وان تضيفى بعضا من الموس الناعم على شعرك وهو مبلل ، ثم ضعي كريما مرطبا خاص بالشعر المجعد ثم استخدمى موزع الحراره على حرارة عالية وسرعة منخفضة لضبط تجعيدة الشعر.

يقول كينج: “عند تجفيف شعرك حاولى الا تشديه كثيرا اثناء التجفيف, و بمجرد ان يجف تماما , بامكانك اعداد تسريحة الشعر المفضله لكى .

يقول” آدم ريد ” : مصفف الشعر وسفير “جي إتش دي” العالميه: “قومى بتجفيف شعرك راسا على عقب باستخدام مجفف الشعر لاضافة المزيد من الكثافه لشعرك , و بمجرد ان يكون لديكى الكثافه المطلوبه، قومى برش الجذور باستخدام اسبراى خاص بتكثيف الشعر ثم اعطى شعرك دفعه من الهواء البارد عن طريق مجفف الشعر الخاص بكى حتى يجف شعرك بشكل اسرع, فهذه الدفعه من الهواء البارد تساعد على اعادة بناء الروابط الداخلية للشعر و التي تتفكك بواسطة الحرارة الشديدة.

هناك طريقة اخرى لزيادة حجم وكثافة شعرك وهي معالجة اي طبقات تنمو , فعندما يتم قصها , تكون الطبقات طريقة سهلة لاضافة حجم فوريا الى الشعر ، ولكن مع نموها يمكن ان تصبح مربوطة وعرجاء.

لحسن الحظ انه من السهل جدا مزج طبقات شعرك عند التصفيف باضافة بعض اللمسات الاحترافيه , كمثال تجربة اداة صنع الشعر الكيرلى تكون طويلة وحجمها كبير حيث تساعد على صنع التجاعيد البسيطة للشعر الناعم .

بمجرد تصفيف شعرك ، استخدمى رذاذا جافا على الجذور لتحسين الملمس وإضافة مظهر رائع .

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب
المصدر
How to make your blow-dry last for days

Soha Mostafa

اسمى سها خريجة كلية الاداب قسم الاعلام، بعد التخرج عملت بالعديد من المجالات حتى وجدت اخيرا شغفى واصبحت كاتبة محتوى واعمل بموقع كونى مميزه واسعى الى التقدم اكثر واكثر بمجال الكتابه وان افيد القراء بالمعلومات التى اقدمها لهم.
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى