تجربتي مع شامبو لاكمي البنفسجي للشعر الفاتح والاشقر

يتعرض الشعر لكثير من العوامل التي تسبب له الضرر مما يجعل الفتيات تبحث عن المنتجات للتخلص من مشاكل الشعر خصوصا اذا كان الشعر مصبوغا

اذ ان الشعر المصبوع يتعرض لضرر اكبر بسبب الكيماويات التي تتكون منها الصبغة لذا فإن شامبو لاكمي البنفسجي يعتبر حل مثالي لمشاكل الشعر المصبوغ

في هذا المقال سوف نستعرض سويا الكثير عن شامبو لاكمي من مميزاته وطريقة استخدامه وكذلك بعض تجارب مستخدميه.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

مميزات شامبو لاكمي البنفسجي للشعر المصبوغ

يحتوي الشامبو علي الصبغات البنفسجي التي تساعد الشعر علي الاحتفاظ بالصبغة الموجودة فيها مع ترطيبه، حيث يغطي الشامبو الشعر بطبقة بنفسجية تساعد الشعر علي الظهور بلون ولمعه براقه

يعتبر شامبو لاكمي اختيارك المناسب اذا كان شعرك اشقر او فاتح فهو يحافظ علي لون الشعر فبعد تعرض الشعر للشمس والكلور الموجود في حمامات السباحة يصبح باهت وتالف وهنا يأتي دور الشامبو والذي يساعد الشعر علي استعادة رونقه

يضيف الشامبو البنفسجي طبقة علي الشعر تعالج اصفرار الشعر الاشقر نتيجة تعرضه لاشعة الشمس فتضفي عليه مظهر صحي وجذاب، نظرية عجلة الالوان هي الطريقة التي يعمل بها الشامبو حيث ان اللون الاشقر هو لون بارد واللون البنفسجي لون دافئ لذا فإن الشامبو يمنع شعرك من الاصفرار والبهتان.

1شامبو لاكمي للشعر المصبوغ

طريقة استخدام شامبو لاكمي البنفسجي

  • اغمري شعرك بالماء جيداً
  • اضيفي الشامبو علي شعرك وخصوصاً الاطراف
  • اتركيه علي شعرك لمدة دقائق ثم اغسليه جيدا
  • اذا اردتي الحصول علي شعر نحاسي اتركي الشامبو علي شعرك لمدة تصل الي  دقيقة
  • اذا لاحظتي ان الشامبو قوي علي شعرك خففيه بالماء قبل استخدامه

تجربتي مع شامبو لاكمي البنفسجي

التجربة الاولي:

قالت احدي البنات انها استخدمت شامبو لاكمي البنفسجي علي شعرها وعلي عكس المنتجات التي تلون الشعر فانها لاحظت ان شعرها اكثر رطوبة ولمعان.

التجربة الثانية:

قالت احدي السيدات انها كانت قد صبغت شعرها من قبل ولكن اصبح باهتا ومظهره غير صحي وبعد نصيحة احدي صديقاتها باستخدام الشامبو لاحظت الفرق الواضح في اللون ومظهر الشهر علاوة علي سهولة استخدامه.

التجربة الثالثة:

بينما قالت احدي الفتيات ان شعرها تضرر كثيرا واصبح متقصف بشدة بعد استخدام الصبغة عليه نرات عديدة فنصحها الصالون الذي تتعامل معه باستخدام شامبو لاكمي وبالفعل لاحظت تحسن كبير في شعرها.

التجربة الرابعة:

فيما قالت سيدة كنت اريد تغيير لون شعري الابيض الي الاشقر وبالفعل توجهت الي صالون تجميل لكن لم تجد نتيجة الصبغة مرضية فلجأت لاستخدام شامبو لاكمي ولاحظت نتيجة مبهرة علي شعرها.

التجربة الخامسة:

قالت فتاة انها كانت تشك في قدرة الشامبو في احداث تأثير علي شعرها الاشقر ولكن بعد استخدامه تفاجأت بالنتيجة ظهر شعري بمظهر رائع ولامع برغم سهولة استخدام الشامبو.

التجربة السادسة:

قالت فتاة انها كانت تبحث عن شامبو خالي من البارابين حتي لا يتضرر شعرها الاشقر فوجدت شامبو لاكمي وقررت استخدامه وكانت تجربة موفقة حيث لاحظت ان شعرها اصبح اكثر رطوبة.

التجربة السابعة:

قالت احدي مستخدمي الشامبو انه خيارها المثالي حيث يحافظ علي الشعر ونعومته كما ان رائحته جميلة مما يمنحها ثقة أكثر.

سعر شامبو لاكمي البنفسجي

  • سعر شامبو لاكمي البنفسجي في السعودية 30 ريال
  • سعر شامبو لاكمي البنفسجي في الامارات 28 دينار
  • سعر شامبو لاكمي البنفسجي في مصر 300 جنية

بديل شامبو لاكمي البنفسجي شامبو Nature’s Gate

شامبو مستخلص من بذور الرمان ودوار الشمس وهي مكونات تساعد علي ترطيب الشعر واظهاره بمظهر لامع لذا فانه اختيار مناسب لصاحبات الشعر المصبوغ.

2شامبو لاكمي للشعر المصبوغ

اشتري هذا المنتج من هنا

رأي مجلة كوني مميزة

شامبو لاكمي البنفسجي من الشامبوهات الطبيعية الخالية من البارابين ولكن من الافضل ان تجري اختبار الحساسية بأن تضعي جزء بسيط علي جلدك واتركيه

فإذا لاحظتي اي مظاهر تحسس امنعي استخدامه اما اذا لم تلاحظي شئ استخدميه وستلاحظي فارق كبير علي شعرك يمكنك أيضا قراءة شامبو غارنييه للشعر المصبوغ و أفضل زيت للشعر المصبوغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى