افضل انواع غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

الكثير من السيدات تبحث عن أفضل غسول للمنطقة الحساسة للوقاية من الإصابة بالالتهابات بالإضافة إلى الشعور بالانتعاش وتطهير المنطقة الحساسة باستخدام غسول ذو رائحة مميزة

حيث أن الإهتمام المستمر بكل منطقة في الجسم وخصوصاً المنطقة الحساسة يجعلك نظيفة طوال الوقت ورائحتك منعشة، كما أن من شأن ذلك أن يحميك من الإصابة بالالتهابات التي تتعرض الكثير من النساء لها بسبب عدم الاهتمام بالعناية الشخصية

لذلك سنتعرف من خلال هذا التقرير على أفضل أنواع من غسول اللافندر والتي تساعد على التطهير والتعقيم بالإضافة إلى معرفة الطريقة الصحيحة للاستخدام تابعوا معنا…

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

غسول يورياج باللافندر للمنطقة الحساسة

افضل انواع غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

 

هو عبارة عن غسول برائحة اللافندر مخصص للنساء وخاصة المتزوجات، فهو يحمي من الافرازات الغير مرغوب بها و البكتيريا التي تتسبب في ظهور رائحة كريهة في المنطقة الحساسة، كما أنه يتخلص من الروائح الغير مستحبة التي تظهر في المنطقة الحساسة ويعمل على إعادة التوازن الهيدروجيني في المهبل.

سعر غسول يورياج باللافندر للمنطقة الحساسة

  • سعر غسول يورياج باللافندر للمنطقة الحساسة في مصر: 85 جنيه مصري.
  • سعر غسول يورياج بالافندر للمنطقة الحساسة في السعودية:  80 ريال سعودي.

غسول روزالينا للمنطقة الحساسة

افضل انواع غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

عبارة عن غسول برائحة اللافندر المنعشة الذي يتميز بأنه مناسب لأي نوع من أنواع البشرة كما أنه يقتل الجراثيم ويعمل على تطهير المنطقة الحساسة بشكل فعال ويمنح شعور بالنظافة لفترة طويلة.

سعر غسول روزالينا للمنطقة الحساسة

  • سعر هذا الغسول في مصر: 200 جنيه مصري.
  • سعر الغسول في السعودية: 55 ريال سعودي.

غسول اللافندر الليلي للمناطق الحساسه من سامر ايف

افضل انواع غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

عبارة عن غسول يومي يمكن استخدامه قبل النوم للقضاء على الروائح الغير مرغوب فيها ويتميز بأنه ذو رائحة منعشة باللافندر، بالإضافة إلى أنه يعالج الالتهابات المهبلية والحساسية التي تظهر لأسباب مثل التعرض للرطوبة في فصل الصيف وزيادة الاحتكاك كما أن من أهم ما يميزه أنه مناسب لكل أنواع البشرة حتى وإن كانت حساسة.

  • سعر غسول اللافندر الليلي من سامر ايف
  • سعر غسول اللافندر سامر ايف في السعودية: 42 ريال سعودي.

غسول المهبل فاجيسال

افضل انواع غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

عبارة عن غسول يساعد على تفتيح المنطقة الحساسة بالإضافة إلى رائحته المنعشة ويمكن استخدامه بشكل يومي للحصول على انتعاش فوري.

سعر غسول المهبل فاجيسال

  • سعر غسول فاجيسال باللافندر في مصر: غير متوفر في مصر.
  • سعر غسول فاجيسال باللافندر في السعودية: 70 ريال سعودي.

غسول اللافندر من WOOWOO PAMPER IT

افضل انواع غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

منظف طبيعي يعمل على تنظيف المنطقة الحساسة بعمق فهو يحتوي على خلاصة الألوفيرا الطبيعية وعطر اللافندر المنعش، ويعتبر مرطب أيضاً في نفس الوقت لا يتسبب في حدوث جفاف بها بأي شكل من الأشكال، وهو متوفر في زجاجة فوم حجمها 150 مل، ويمكنكم الحصول عليه من أي متجر على الإنترنت أون لاين لأنه غير متوفر في الكثير من الصيدليات.

سبراي غسول للمنطقة الحساسة GREEN TOY CLEANER SPRAY من منتجات INTIMATE

افضل انواع غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

من المنتجات الجيدة للغاية والتي تعتبر مناسبة للمنطقة الحساسة ولا تؤثر عليها بشكل سلبي هو هذا الغسول المهبلي، فهو مكون من عدة عناصر تساعد في القضاء على الالتهابات والحكة الجلدية كما أنها تترك المنطقة الحساسة نظيفة ومنعشة، كما يتميز هذا الغسول بأنه خالي من أي مواد ضارة مثل الكحول أو التريكلوسان مما يجعله لطيف على الجلد إلى حد كبير ويمكن استخدامه بشكل يومي دون أي مشكلة.

فوائد غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

  • يساعد غسول اللافندر على التخلص من الروائح الكريهة في المنطقة الحساسة والتي تظهر بسبب الاحتكاك والعرق ووجود بكتيريا.
  • هناك الكثير من الدراسات التي أجريت وكان هدفها معرفة تأثير غسول اللافندر على علاج داء المبيضات الذي يصيب المهبل وكانت النتائج مذهلة حيث أكدت بأنه يحتوي على خصائص مضادة للفطريات تساعد في حل هذه المشكلة.
  • يعتبر هذا الغسول مفيد إلى الحد الذي يجعله من أفضل الأنواع التي تعالج مشاكل المناطق الحساسة لأن اللافندر بالتحديد يتخلص من الإصابة بالعدوى الفطرية التي تصيب المهبل.

طريقة سهلة لعمل غسول اللافندر للمناطق الحساسة

  • يمكن عمل غسول اللافندر من مواد طبيعية في المنزل دون الحاجة إلى شرائه في حالة ما إذا لم تكن لديك القدرة أو الإمكانية للحصول على منتجات العناية بالمنطقة الحساسة وهي طريقة تعتمد على المشكلة الأساسية لعلاجها.
  • لتحضير غسول اللافندر سوف نحتاج إلى زيت اللافندر وزيت النعناع وكوبين من الماء نضع الخليط في عبوة ثم نقوم برجها جيداً حتى يصبح جاهز للاستخدام.
  • يمكن استخدامه من خلال وضعه في ماء الاستحمام والجلوس به لمدة لا تقل عن عشر دقائق.

طرق أخرى لعمل غسول اللافندر للمنطقة الحساسة

ماء الورد مع اللافندر

  1. يمكننا تحضير هذه الوصفة من خلال إحضار كوب من الماء المقطر وإضافته إلى ربع كوب من ماء الورد وقطرات من زيت اللافندر وزيت الروزماري.
  2. نضع الزيوت معاً في زجاجة محكمة ويمكن استخدامها في تعقيم وتطهير المنطقة الحساسة بعد تحضيره مباشرة طالما أنه في درجة حرارة الغرفة.
  3. لابد من الالتزام بفترة استخدامه بشكل يومي لمدة شهرين للحصول على أفضل نتائج وفي وقت سريع.

تحضير غسول المنطقة الحساسة من زيت النعناع مع اللافندر

  1. لتحضير هذا الغسول سوف نحتاج إلى قطرات من كل من زيت اللافندر و زيت النعناع ولتر واحد من الماء المقطر وبعد إضافة المكونات معاً في عبوة نظيفة محكمة الإغلاق تصبح جاهزة للاستخدام.
  2. يمكن استخدام الغسول مباشرة من خلال إضافة القليل منه على قطنة نظيفة وتنظيف المنطقة الحساسة بها وتركها دون غسل ثم ارتداء ملابس قطنية.
  3. يمكن إضافة الزيوت التي ذكرناها إلى ماء الاستحمام والجلوس به لمدة عشر دقائق أو أكثر للحصول على استفادة أكبر منه.

طريقة تحضير غسول من أعشاب اللافندر للمنطقة الحساسة

  1. لتحضير غسول اللافندر سوف نحتاج إلى كمية مناسبة من هذه العشبة مع لترين من الماء ثم نضعهم معاً على النار حتى الغليان.
  2. ثم بعد ذلك نقوم بتصفية الخليط الناتج عنه ونضعه في وعاء كبير للاستخدام أو إضافته إلى زجاجات فارغة ومعقمة ونظيفة.
  3. بالنسبة إلى طريقة استخدام هذا الغسول تكون من خلال الجلوس في ماء الاستحمام المضاف إليه المحلول الناتج عن تصفية الأعشاب لمدة 15 دقيقة.
  4. كما يمكن وضع قطنة نظيفة للاستخدام اليومي في غسول اللافندر وتعقيم المنطقة الحساسة بها للحصول على استفادة أكبر.

رأي مجلة كوني مميزة

تعرفنا من خلال هذا التقرير على أفضل 5 أنواع من غسول اللافندر للمنطقة الحساسة وعن أسعارهم بشكل مفصل، بالإضافة إلى الوصفات التي يمكنك تحضيرها في المنزل إذا لم يكن بإمكانك شراء هذه المنتجات، لذلك على كل من يرغب في الحصول على منطقة حساسة نظيفة وخالية من المشاكل الصحية الالتزام بعمل روتين يومي لها.

كما يمكنك التعرف علي مزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان فوائد زيت اللوز الحلو للمنطقة الحساسة، افضل كريم لتفتيح المناطق الحساسة، افضل غسول للمنطقة الحساسة، افضل مطهر مهبلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى