العناية بالبشرةمنتجات البشرة

فوائد كريم ميبو للحروق | السعر وطريقة الاستعمال

كريم ميبو للحروق يعتبر من اهم انواع الكريمات التي تستخدم لحالات الحروق المختلفة وبدرجاتها المتفاوته، خاصة وانه يحتوي على مكونات طبيعية تساعد تجدد خلايا البشرة بشكل أسرع، وهذا له دور كبير في العمل على شفاء الحروق بصورة أسرع، وعدم تركها أي اثار على الجلد.

ويتميز هذا الكريم بأنه من أفضل انواع الكريمات لانه يحتوي على مجموعة من المكونات التي يمكن استخدامها بكل آمان ولا يوجد أي ضرر منها على البشرة، وفي مقالنا هذا سنوضح لكي ما هي طرق استعمال ميبو كريم للحروق، وسنوضح لكي ما هي انواعه وفوائده بالتفصيل.

ويساعد ميبو على التخلص من اثار الحروق القديمة، وله دور فعال في معالجة حروق الأطفال دون أن يسبب لهم أي ضرر على الجلد.


ما هو كريم ميبو للحروق

كريم ميبو للحروق
كريم ميبو للحروق

كريم ميبو يعتبر من انواع الكريمات الموضعيه التي يمكن استخدامها لمعالجة الحروق من الدرجات المختلفة، سواء كان من الدرجة الأولى أو الثانية أو الثالثة، والحروق هي عبارة عن إصابة جلدية او عضلية تنتج نتيجة للتعرض للحرارة الزائدة بسبب بعض المواد الحارقة أو النار أو الكهرباء، او غيرها، والتي ينتج عنها تأثر شديد في الجلد يحتاج إلى العلاج الفوري.

يساعد هذا الكريم على ترطيب مكان الإصابة، ويساعد على منع جفاف الجلد مكان الحرق، ويعزز من سرعة إلتئام مكان الحرق او الإصابة، فهو يحتوي على مجموعة طبيعية من المضادات الحيوية التي تساعد على منع تلوث الحروق، ومنع أي فرصة لنمو الجراثيم أو تعرض مكان الحرق للألتهاب.


كيفية استخدام كريم ميبو للحروق؟

  1. في البداية يجب غسل اليدين قبل استخدام الكريم.
  2. توضع طبقة رقيقة من ميبو كريم للحروق على مكان الإصابة.
  3. يستخدم من 3 حتى 4 مرات يوميًا.
  4. يجب ترك الكريم على الجلد حتى يتم امتصاصه بشكل كامل قبل تغطيته.
  5. يجب أن يكون مكان الحرق مغطى بالشاش المعقم الطبي للمحافظة على الحرق من التلوث.
  6. يجب تغير الشاش مرتين في اليوم مع إعادة وضع كريم ميبو على مكان الحرق.


استخدامات كريم للحروق ميبو

استخدامات كريم ميبو للحروق
استخدامات كريم ميبو للحروق

استخدام كريم ميبو للحروق القديمة:

يمكن استخدام الكريم للعمل على معالجة مكان الحروق القديمة، فهو يعمل على ترطيب مكان الحرق ويساعد على التخلص من بقع الحروق، والتخلص من اثارها ويجعل الجلد ذو مظهر صحي ونضر بشكل أكبر، ويساعد ايضًا على التخلص من حروق الشمس، ويقلل من الالتهابات والاحمرار الناتج عنها، ويساعد على تجدد بصيلات الشعر التي تم فقدها عند التعرض للحرق، ويعمل على تجدد الخلايا والأنسجة التالفة.


استخدام كريم ميبو للحروق للأطفال:

يمكن استخدام ميبو كريم في حالة الحروق عند الأطفال، فهو من انواع الكريمات التي تستخدم بكل آمان دون وجود أي ضرر منها على الأطفال، وذلك لأنها تحتوي على مكونات طبيعية فهو يحتوي على زيت السمسم وشمع العسل.

وكذلك يحتوي على فيتامين هـ وكل تلك المكونات من الطبيعة وتساعد على التئام الحروق بشكل اسرع وعدم تركها لأي أثر على جلد الأطفال، خاصة وأن جلد الأطفال ينمو بشكل أسرع.


ما فائدة كريم ميبو للحروق؟

  • يساعد على معالجة جميع أنواع الحروق من الدرجة الاولى والثانية والثالثة.
  • يساعد على تجميل مكان الحروق القديمة والتخلص من اثارها.
  • يعمل على تجدد خلايا الجلد وإصلاح الخلايا التالفة منها.
  • يساعد على ترطيب البشرة.
  • يحتوي على مجموعة من المضادات الحيوية الطبيعية التي تساعد على التخلص من البكتيريا.
  • يعمل كمسكن موضعي للألم في مكان الحرق.
  • يساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة.
  • يحمي الحرق من التعرض للتلوث أو البكتيريا مما قد يقلل من سرعة إلتئام الحروق.

كريم ميبو سكار للحروق القديمه

يتكون هذا الكريم من مجموعة من الأعشاب والاحماض الأمينية، التي تساعد على وجود بيئة لا تناسب الجراثيم والفطريات مما يساعد على جعل أماكن الحروق تبقى نظيفة، وهذا يجعلها تشفى بشكل أسرع.

ميبو سكار للحروق لأغراض عديدة، وفي مقدمة تلك الأغراض هي الوقاية من حدث أي عدوى، فهو يستخدم في حروق الشمس ويخفف من آلم احتراق الجلد ويعالج الجفاف والأحمرار.

ويستخدم ايضًا في حروق السطحية وحروق العظام، والحروق التي تنتج عن الكيماويات، ويساهم في ترطيب الجلد بشكل كبير ووقايته من جميع الاضرار الأخرى.


تجارب كريم ميبو للحروق

تجارب كريم ميبو للحروق
تجارب كريم ميبو للحروق

سقط على وجهي بعض من الماء الساخن الذي سبب لي حرق، وبدأ بالانتفاخ والاحمرار، وكنت اشعر بحرقة شديدة فيه، فأستخدمت كريم ميبو، وساعد على شفاء وجهي بسرعة كبيرة ولم يترك أي أثر عليه وكأنه لم يحدث أي حرق أو شيء من الأصل. تجربة احد المستخدمين

مرهم ميبو من الانواع الممتازة هو رائحته غريبة تشبه السمسم ولكنه ساعدني على التخلص من حروق الشمس، وكنت استخدمه بشكل مستمر حوالي 4 مرات في اليوم، فجعل الحروق تختفي تمامًا، وساعدني على عدم الشعور بالآلم منها في اللحظة التي وضعته على تلك الحروق، فخف الآلم تمامًا في وقتها، وكذلك جربته مع اثار الحروق القديمة ووجدت أن نتائجه رائعة وسأستمر في استخدامه. تجربة احد المستخدمين

كريم ممتاز، يجعل اثر الحرق يختفي وكانه لم يكن موجود من الأصل، كنت قد احترقت في رجلي بسبب سقوط ماء ساخن عليها، ونصحني الطبيب بأستخدام كريم ميبو، الذي ساعدني على التخلص من الآلم وساعد الحرق على الاختفاء بشكل سريع مع الاستمرار على استخدامه، انصح الجميع بتجربته بناء على تجربتي الشخصية التي اثبتت لي ان نتائجه ممتازة. تجربة احد المستخدمين

كنت اقوم بعمل جلسات ليزر لجسمي، وحدث في مرة من المرات أن احترق جلدي بسبب الليزر، فنصحتني الطبيبة حينها ان استخدن كريم ميبو للحروق، لم اتوقع أن تكون نتائجة سريعة بهذا الشكل، ففي نفس اليوم بدأت الحروق الطفيفة في الإختفاء، ومع الاستمرار في استخدامه ايضًا اختفت باقي الحروق بشكل تام، ولم تترك أي أثر على الجلد. تجربة احد المستخدمين

بالفيديو: تجربتي مع كريم ميبو للحروق


اهم الاسئلة عن كريم ميبو للحروق

1. كم مدة استخدام كريم ميبو للحروق؟

يمكن استخدام هذا الكريم من 3 وحتي 4 مرات يوميًا، ويمكن تكرار تلك الجرعة كل يوم، ولكن مع بداية تحسن الحرق يمكن أن تقل عدد مرات الجرعة، وحتى يختفي الجرح تمامًا يمكن ان تتوقفي عن استخدامه، ولا يوجد فترة محدد لأستخدام ميبو كريم، وذلك لأنه لا يوجد منه أضرار.


2. هل كريم ميبو للحروق يضر الحامل؟

لا يضر كريم ميبو الحامل أو الجنين، وذلك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية تساعد على تجدد خلايا البشرة، مثل فيتامين هـ وشمع العسل وزيت السمسم.


3. كيف استخدم كريم ميبو للحروق؟

  1. يجب في البداية غسل اليدين جيدًا حتى لا يتلوث مكان الحرق.
  2. يوضع طبقة سميكة مكان الحرق، ويحدد سُمك الطبقة حسب نوعية ومدى الحرق الذي أصيب به الجلد.
  3. يترك الكريم حتى يجف تمامًا ويمتصه الجلد للوصول لأكبر استفاده منه.
  4. تكرار الجرعة من 3 حتى 4 مرات يوميًا.
  5. يمكن ان تقل عدد الجرعات اليومية عند تحسن حالة الحرق.

ملحوظة: من الضروري أن يتم ابعاد الكريم عن العينين، وأن يبقي بعيدًا عن متناول الأطفال، ومن الأفضل الاحتفاظ به في درجة حرارة لا تزيد عن 30 درجة مئوية، ويفضل غلق انبوب المرهم بعد كل استخدام، ولا يجب ان يستخدم هذا الكريم لمن يعانون من حساسية من زيت السمسم، فيجب استشارة الطبيب في هذه الحالة.


4. هل يعتبر أفضل كريم للحروق ميبو؟

بناءًا على العديد من التجارب السريرية وتجارب المستخدمين لقد ثبت أن كريم الحروق ميبو يعتبر من أفضل انواع الكريمات التي يمكن استخدامها بكل اطمئنان على مكان الحروق سواء كانت من الدرجة الاولى أو الثانية أو حتى الثالثة، وايضًا سواء كانت الحروق حديثة أو قديمة، فأن له دور فعال في معالجة جميع أنواع الحروق وبمختلف درجاتها وبكل آمان.


5. ما فائدة كريم ميبو للحروق؟

يساعد هذا الكريم على منح الجلد جميع العناصر المغذية الطبيعية التي تساعد على ترطيبة وتجدد خلايا الجلد والتخلص من الجلد التالف، ويساعد على التئام مكان الحرق بشكل أسرع لأنه يعمل كمضاد حيوي طبيعي ويحد من نسبة التورم أو حدوث التهابات بالجلد، ويحمي مكان الحرق من التعرض للتلوث أو الميكروبات، فيعتبر طبقة عازلة للحرق من الاثار الخارجية الضارة ويجدد من خلايا الجلد الذي تعرض للأصابة.


6. بكم كريم ميبو للحروق؟

  • في مصر: بسعر 52 جنية مصري.
  • في السعودية: بسعر 85 ريال سعودي.
  • في الامارات: بسعر 77 درهم اماراتي.

7. متي استخدم كريم ميبو للحروق؟

يمكن استخدامه في حالة الحروق الحديثة أو الحروق القديمة، وكذلك في حالة حروق الأطفال، فهو يعمل على معالجة جميع انواع الحروق ويساعد على التخلص من اثارها ايضًا.


8. ما هو شكل كريم ميبو؟

  • ميبو الأبيض: ويأتي في انبوبة بيضاء وتتواجد عليها خطوط حمراء واخضر واصفر.
  • ميبو سكار: وهو انبوبة بيضاء بها رسومات من اللون البينك.
  • ميبو سكار الذهبي: وهو انبوبة من اللون الذهبي.
  • ميبو سكار الأزرق: وتكون الانبوبة من اللون الأزرق مع الأبيض.

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم .. اضغطي هنا لوضع استفسارك ❤...

2
شاركي برأيك معنا

avatar
الأحدث الأقدم أفضل تعليق
شريفة

السلام عليكم
لو سمحت كنت بسالك وين القي مرهم ميبو في الرياض

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق