اهم فوائد زيت الارغان المغربي لشعر الاطفال

انفرد وتألق زيت الارغان بشكل هائل في الفترة الاخيرة، لما له من نتائج قوية وفورية علي الشعر، بدئاً من ترطيب الشعر حتي علاج تساقطه، ولكن هل مفيد فعلا للاطفال؟

بعد دراسات عديدة اجريت علي زيت الارغان المغربي للاطفال، اثبت علمياً انه اَمن  تماماً علي فروة شعر طفلك، حيث يمده بفوائد الزيوت الطبيعية الموجودة به مثل زيت السمسم، زيت الارغان، زيت الزيتون ومستخلص جل الالوفيرا ايضاً

لذا بإمكانك استخدام زيت الارغان المغربي علي شعر طفلك بكل امان، ولكن يجب عليكي ايضاً معرفة جميع الفوائد الموجودة في هذا الزيت لشعر طفلك بالتفصيل، وهذا ما سنوضحه لكي في الفقرات التالية مع توضيح الطريقة الصحيحة والاَمنة لإستخدام زيت الارغان علي شعر طفلك.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

يحتوي علي تركيبة زيوت اَمنة علي شعر الاطفال

الشيء المميز في زيت الارغان المغربي، ان مكوناته اَمنة تماما وبها مضادات اكسدة طبيعية لا تؤذي فروة الراس، حيث يحتوي علي زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند، زيت السمسم والزيتون ايضاً اللذان يعملان علي ترطيب فروة شعر الطفل وتنعيمها مثل الحرير

تركيبته خفيفة غير ثقيلة علي شعر الطفل

الميزة الثانية في زيت الارغان المغربي هو ان تركيبته خفيفة جدا علي شعر الطفل، ولا تتسبب في دهنية الشعر او تراكم الاتربة والملوثات!، حيث ان تركيبته تتغلغل داخل مسام فروة الراس ويتم امتصاصها في وقت سريع، وبعدها لا تترك اي اثر دهنية داخل بصيلات الشعر.

يغذي فروة راس الطفل بمكونات طبيعية

يعطي زيت الارغان المغربي للاطفال تغذية طبيعية لا تحتوي علي اي اثار جانبية، ومع التغذية ستلاحظي ان شعر طفلك اصبح اطول واكثف وانعم ايضاً، ولكن تحدث هذه النتائج بعد فترات من استخدام الزيت.

يعالج ضعف نمو الشعر

اثبت علمياً ان زيت الارغان المغربي لشعر الاطفال يساعد علي نمو الشعر، لذا تستخدمه كثير من السيدات التي يعاني اطفالهن من الشعر الخفيف علي الرغم من كبر سن الطفل!، لذا بإمكانك استخدامه علي شعر طفلك وستلاحظي نمو ملحوظ.

طريقة استخدام زيت الارغان المغربي للاطفال

  1. بللي شعر طفلك اولا ثم جففيه بنسبة بسيطة حتي يصبح رطب فقط
  2. ضعي كمية صغيرة من زيت الارغان المغربي علي شعر طفلك ودلكيه بلطف
  3. اتركي الزيت مدة نصف ساعة حتي ساعتين حسب احتمال طفلك
  4. بعد انتهاء المدة اشطفيه بالماء الدافيء والشامبو الخالي من الكيماويات

كلما طالت المدة، كلما اصبحت نتائج الزيت اقوي وافضل واسرع، ولكن المدة كحد اقصي هي ساعتين فقط!، وبعد انتهائها يجب عليكي شطف شعر طفلك بالماء الدافيء جيداً ثم استخدام شامبو خالي من الكيماويات والسلفات ليزيل اي بقايا من الزيت فقط، والتي ان بقيت علي شعر طفلك قد تسبب له قشرة وحكة.

مكونات زيت الارغان المغربي للاطفال

  • حمض الاوليك
  • زيت الاوميغا 3
  • زيت الاوميغا 6
  • فيتامين A
  • مضادات اكسدة

هل تعلمي ان زيت الارغان المغربي لا يستخدم فقط لنمو شعر طفلك وتنعيمه!، نعم.. فهو ذو فوائد متعددة، وقد تظني انك تستخدمينه لعلاج قشرة شعر طفلك او زيادة نموه ولكن من الناحية الاخري ستلاحظي انه يخفف من التهابات فروة راس طفلك، بالإضافة الي انه يعالج لدغ الحشرات والحساسية والحبوب التي تظهر علي بشرة طفلك

لذا ان حدث ولدغت حشرة طفلك، فبإمكانك وضع نقطة واحدة فوق المكان الملدوغ والتدليك وبعد خمس دقائق فقد سيتم معالجة التهابها وحساسيتها التي نتجت عن اللدغة.

راي مجلة كوني مميزة

ان كنتي بالفعل تستخدمي زيت الارغان المغربي علي شعر طفلك الاَن، او لم تشتريه من الاساس ووصلتي الي مقالنا فقط لمعرفة فوائده، في كلا الحالتين فقد كسبتي معلومات مهمة عنه، وبشكل عام، ننصحك ببدء استخدام هذا الزيت علي شعر طفلك لأنه الافضل حتي الاَن للعناية بشعر الاطفال

ولكن هنالك زيوت اخري ايضاً جيدة، وقد تجدي ان اسعارها ارخص من زيت الارغان ولكن لها نفس الفائدة!، مما يحفزك لتجربتها وتوفير بعض النقود، وقد تحدثنا عن ذلك بشكل تفصيلي في مقالنا السابق عن افضل زيت لشعر الاطفال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى