تجربتي مع نير للمناطق الحساسه بالطريقة الصحيحة

تجربتي مع نير للمناطق الحساسة، كانت هذه أحد إجابات بعض البنات عند سؤالهم عن تجاربهم مع منتجات نير من كريم واسبراى للمناطق الحساسة، تبحث الكثير من النساء عن وسيلة لإزالة الشعر لتجمع لها بين السهولة وكذلك نعومة البشرة لفترة طويلة وخاصة المناطق الحساسة ولعل كريم نير يحقق هذه المعادلة ولقد مل الكثير من النساء من استخدام منتجات كثيرة  ولأن التجربة خير دليل في هذا المقال سنقدم لكِ بعض هذه التجارب.

تجارب المستخدمين لنير للمناطق الحساسة

التجربة الأولى:

تجربتي مع نير كانت إيجابية حيث أنني مشعرة بعض الشيء واستخدمت الكثير من الوسائل الأخرى من شفرات و الشمع بنوعية لكنهم كانوا يسببوا لي الحساسية وكذلك مصدر ألم لكن مع استخدام كريم نير بالطريقة الصحيحة ساعدني في التخلص من الشعر بطريقة أسهل.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية:

قالت إحدى الفتيات أنها سمعت عن كريم نير وعن أنواعه المختلفة وكيفية استخدامه واتخذت قرارها في تجربته ولا سيما أنها عروس وتريد طريقة سريعة وآمنة لذلك نصحتها إحدى صديقاتها باستخدام أفادها بالفعل لأنه سهل الاستخدام وكذلك  يوفر لها الكثير من الوقت.

التجربة الثالثة:

تروي صاحبة هذه التجربة مع كريم نير وتقول أنها رأت أنه مفيد لكن فقط في الحالات الطارئة مثلاً إذا كنتي تريدي أن ترتدي شيء يظهر يداكٍ على سبيل المثال يمكنك حينها استخدام نير سيكون خيارك المميز لهذه اللحظة.

تجربتي مع نير للمناطق الحساسه

التجربة الرابعة:

راسلتنا أحد الفتيات قائلة أنها استخدمته بعد أن رشحته لها إحدى رفيقاتها لكنه سبب لها اسمرار في المناطق الحساسة وقال ربما هذا بسبب تحسسها من بعض مكوناته وربما بسبب المنتج بالفعل لأنه يحتوي على مواد كيميائية كثيرة ربما سببت هذا الضرر، وأكملت أن ربما الليزر سيكون أفضل بالنسبة لها.

التجربة الخامسة:

وضحت بعض السيدات أن وسيلتهم المفضلة هي كريم نير خاصة أنه يوفر لهم عدة أنواع وبالتالي تختار كل سيدة ما يناسبها ولا يسبب لها أي ضرر وأن رائحة الكريم كذلك مميزة حيث تترك بشرتهم مميزة وناعمة وذات رائحة عطرة.

التجربة السادسة:

قالت سيدة أنها كانت قلقة جداً من أن البعض قال إن الكريم سبب لهم حروق، لكن لم يحصل لي أي مشاكل حتى عندما تركته لعشر دقائق كاملة لم أعاني من أي تهيج أو احمرار إنه رائع في تنعيم البشرة ربما عيبه الوحيد رائحته القوية لكن يمكن تقبلها.

التجربة السابعة:

استخدام كريم نير لإزالة الشعر من ساقي ويدي، إنه يعمل بشكل رائع حقاً ولا يسبب لي أي مشاكل بل بالعكس يكون منقذي في المواقف الصعبة فقط اتركه لعدة دقائق ومسحه بقطعة قماش مبللة.

سعر كريم نير لازالة شعر المناطق الحساسة

  • في مصر 60 جنيهاً
  • في السعودية 19 ريال سعودي
  • في الإمارات 18 درهم

طريقة استخدام كريم نير للمناطق الحساسة

  • تطبيق كريم نير من خلال استخدام الملعقة المرفقة مع العبوة وضع طبقة سميكة بحيث تغطي الشعر بالكامل
  • انتظري من خمس إلى عشر دقائق ثم قومي بإزالة جزء صغير للتحقق من النتائج
  • بعد التأكد من النتائج امسحي الكريم بقطعة قماش مبللة
  • اشطفي البشرة جيداً بالماء الفاتر وتأكدي من عدم وجود أي بقايا، تمتعي ببشرة ناعمة.

أنواع كريم نير لإزالة الشعر

  • كريم نير إزالة الشعر بعطر الليمون، تعمل هذه التركيبة المميزة على إزالة الشعر الزائد وما يميزها استمرارها لفترة أطول من الحلاقة العادية
  • نير كريم لإزالة الشعر بعطر الورد،يحتوي على زيت الأطفال وعطر الورد يعطيكي شعور بالانتعاش والحيوية
  • نير لإزالة الشعر (عطر خفيف)، وهو اختيارك المفضل لإزالة الشعر من منطقة تحت الإبطين والمناطق الحساسة بشكل عام.
  • كريم نير لإزالة الشعر غني بالترطيب، تم تصميم هذا الكريم بالأخص للبشرة الجافة يحتوي على الخوخ وزهور البرتقال وبذلك يضيف ترطيب للبشرة
  • كريم نير لإزالة الشعر للبشرة الحساسة، يخص هذا الكريم البشرة الحساسة يحتوي على زيت الكاميليا ويعطيك بشرة ناعمة مميزة.

رأي مجلة كوني مميزة Nair for sensitive areas

أرشح لك كريم نير لكن قبل ذلك جربيه على جزء من بشرتك لما يميزه من سهولة استخدام وإزالة الشعر بدون ألم ونتائجه الفعالة وأكثر أماناً من الشفرات المعتادة ويزيل الشعر من الأماكن الذي يصعب الوصول إليها والمناطق الحساسة وأخيراً تكلفته بسيطة بالنسبة للطرق الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى