العناية بالبشرةمنتجات العناية بالبشرة

كريم اورنج ديلي للتبييض و العيون و الهالات السوداء

كريم اورنج ديلي فيتامين سي

كريم اورنج ديلي orange daily whitening cream هو واحد من افضل انواع كريمات التفتيح، والغني بفيتامين سي ومضادات الاكسدة، كما يتكون من مواد طبيعية وغنية للبشرة، تعمل على ترطبيبها وتفتيحها، وبالتالي الحصول على بشرة نضرة ومشرقة وخالية من أي بقع داكنة.

يوجد من الكريم عدة انواع، حيث عمل مبتكريه على اضافة مكون رئيسي لكل نوع، ليعمل على تفتيح وتغذية منطقة بعينها، حيث يتوفر في الاسواق كريم اورنج ديلي للعين وكريم اورنج ديلي المبيض وكريم اورنج ديلي المرطب وكريم اورنج ديلي للهالات السوداء.


ما هو كريم اورنج ديلي ؟

هو كريم يعمل على تفتيح وتوحيد لون البشرة، فهو متخصص في التخلص من البقع الداكنة والناتجة عن اثار اشعة الشمس الضارة، حيث يتغلل إلى البشرة بشكل سلس ويكون رقيق على البشرة، مما يسمح بامتصاصه وبالتالي الاستفادة منه والحصول على بشرة فاتحة اللون، وهو مناسب بشرة الوجه والجسم.


انواع كريم اورنج ديلي

يتوفر في الاسواق عدد من انواع كريم orange daily cream ، حيث يتخصص كل نوع من الكريم لأداء  مهمة ما في البشرة، وهذه الانواع هي :

1. كريم اورنج ديلي للتبييض ثنائي المفعول

كريم اورنج ديلي
كريم اورنج ديلي للتبييض ثنائي المفعول

يحتوي هذا النوع على تركيبة متميزة تعمل على تبييض البشرة، والتي تعمل على تنظيم انتاج الملانين في البشرة وهو المسؤول عن تصبغ الجلد، حيث يزيد تعرض البشرة إلى التصبغات الجلدية مع التعرض المستمر لأشعة الشمس الضارة.

وهذا الكريم ثنائي المفعول يحتوي على حمض اللبنيك والذي يعمل على منع تشكيل التروزينات، وأيضا فيتامين سي وهو أحد مضادات الاكسدة وهو مهم جدا للبشرة، حيث يحميها من اضرار الجذور الحرة، كما يعمل على تعزيز انتاج الكولاجين في البشرة، ويحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية.

ومن ضمن مكونات الكريم أيضا هو العرق سوس والمعروف عنه أنه من الاعشاب الطبيعية المضادة للالتهاب والبكتيريا، وكل هذه المكونات تتغلغل للبشرة لتعمل على توحيد لونها والحصول على بشرة نقية خلال مدة قصيرة.


2. كريم اورنج ديلي للعين

كريم اورنج ديلي
كريم اورنج ديلي للعين

العين هي عنوان الشباب، حيث تتأثر العين بالتجاعيد في وقت مبكر أكثر من البشرة، لذلك فهي بحاجة الى الاهتمام والعناية أكثر، وكريم اورنج ديلي للعين هو الحل المناسب للعين للحصول على عين خالية من التجاعيد، حيث يحتوي الكريم على مضادات الاكسدة مع فيتامين سي والذي يساعد على تعزيز انتاج الكولاجين مما يقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد حول العين.

ويفضل استخدام كريم العين مرتين باليوم صباحا ومساء، على أن تدلك المنطقة حول العين بالكريم حتى يمتصه بالكامل، ويمكن استخدام كريم orange daily cream للهالات السوداء والانتفاخات حول العين.


3. كريم اورنج ديلي للتجاعيد

يمكن الآن الحصول على بشرة خالية من التجاعيد وأصغر سنا من خلال تطبيق هذا الكريم ثلاثي المفعول، حيث يحتوي الكريم على :

فيتامين أ : والذي يعمل على تحفيز تجديد الخلايا كما يقوي من البشرة ويعززها، والمعروف باسم ( الريتينول ) والكريم يحتوي على ثلاث أنواع من الريتينول في نفس المنتج.

فيتامين سي : الذي يعمل على تفتيح لون البشرة لأنه مضاد للأكسدة، وهذه التركيبة قوية جدا في مكافحة تجاعيد البشرة والبقع الداكنة.


4. كريم اورنج ديلي المرطب

كريم اورنج ديلي
كريم اورنج ديلي المرطب

هذا الكريم هو كريم مرطب للبشرة غني بالفيتامينات، حيث تمتصه البشرة بسهولة وعمق مما يوفر تغذية يومية وحماية من التجاعيد.

ويتكون المرطب من فيتامين سي وفيتامين هـ الذي يساعد على تحقيق توازن الرطوبة بالبشرة والشاي الاخضر والاعشاب النباتية المهمة في تحفيز الدورة الدموية للبشرة.


مميزات كريم اورنج ديلي

  • وجود البقع الداكنة في البشرة والناتجة عن أمراض جلدية معينة كحب الشباب مثلا.
  • علاج الكلف المصاحب للحمل.
  • علاج البقع الداكنة الناتجة عن التعرض المفرط لاشعة الشمس الضارة.
  • يستخدم الكريم للمناطق الحساسة، ولكن يجب تحت اشراف طبي.
  • يستخدم في علاج الهالات السوداء حول العين.
  • يستخدم في تبييض المناطق الداكنة بالجسم كالكوعين والابطين والركبتين.

طريقة استخدام كريم اورنج ديلي على البشرة

  1.  يجب أولا تعقيم اليدين قبل استخدام الكريم، وأيضا غسل البشرة جيدا وتجفيفها.
  2.  تؤخذ كمية من الكريم orange daily cream وتوضع على المكان المراد تفتيحه، بشرط أن لا يوضع على الاماكن الفاتحة، فعند تفتيح الركبتين على سبيل المثال يوضع فقط الكريم على الركبتين باستثناء المنطقة التي حولها.
  3.  يترك الكريم على البشرة مدة لا تقل عن نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر، ومن الأفضل ترك الكريم عند استعماله في المساء طوال الليل لأن البشرة في هذه الحالة تستوعب أكثر الكريم وبالتالي تعطي نتائج أسرع.

سعر كريم اورنج ديلي – orange daily cream price

1. كريم اورنج ديلي للتفتيح

  • يبلغ حجم للعبوة 57 جرام ويبلغ سعره في مصر 400 جنيه مصري .
  • يبلغ سعر الكريم في المملكة العربية السعودية 210 ريال.
  • يبلغ سعر الكريم في الامارات العربية المتحدة 110 درهم اماراتي.
  • يبلغ سعر الكريم في الولايات المتحدة الامريكية 25 دولار.

2. كريم اورنج ديلي المرطب

  • يبلغ حجم العبوة 57 جرام في المملكة العربية السعودية ويبلغ سعره 200 ريال سعودي.
  • ويبلغ سعر الكريم في مصر  420 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر الكريم في الامارات العربية المتحدة 110 درهم اماراتي.
  • يبلغ سعر الكريم في الولايات المتحدة الامريكية 25 دولار.

3. كريم اورنج ديلي للهالات السوداء تجاعيد العين

  • يبلع حجم العبوة 15 مل ويبلع سعره في المملكة العربية السعودية 200 ريال سعودي .
  • يبلغ سعر الكريم في مصر 420 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر الكريم في الامارات العربية المتحدة 100 درهم اماراتي.
  • يبلغ سعر الكريم في الولايات المتحدة الامريكية  25 دولار.

الاعراض الجانبية لاستخدام كريم اورنج ديلي

  • الشعور بحكة جلدية.
  • التعرض لالتهاب الجلد في المنطقة المستخدم فيها الكريم.
  • حساسية واحمرار البشرة خاصة مع التعرض للشمس.

ملحوظة : هذه الأعراض تظهر مع الاستخدام الخاطيء للكريم، كالتعرض للشمس بشكل مستمر بدون وضع واقي للشمس، أو بسبب الافراط في كمية الكريم، أو مع بقاء الكريم لمدة طويلة، لذلك يجب استشارة الطبيب والالتزام بالتعليمات المرفقة مع الكريم.


اهم 6 اسئلة عن كريم اورنج ديلي 

1. هل كريم اورنج ديلي يضر الحامل ؟

تتساءل الكثير من السيدات عن امكانية استخدام كريم ديلي فيتامين سي للحامل، فمع الحمل تزيد فرصة التصبغات الجلدية والكلف والبقع الداكنة بسبب التغيرات الهرمونية، ولكن لا يفضل استخدام الكريم اثناء الحمل اطلاقا، للابتعاد عن أي أعراض جانبية قد تضر الجنين، ويفضل استخدام الكريم بعد الولادة بستة أشهر وغالبا تزول هذه المشاكل الجلدية بعد الولادة بشكل طبيعي دون الحاجة إلى كريمات التفتيح.


2. هل يوجد اثار جانبية لاستخدام كريم orange daily ؟

من خلال تجارب المستخدمين للكريم لم تظهر اعراض جانبية له، ولكن مع الاستخدام المفرط او ترك الكريم لمدة طويلة على الوجه بدأ الشعور بالحكة الجلدية، ومع التعرض المباشر للشمس مع وضع الكريم بدأ البشرة في الاحمرار.


3. متى يظهر تأثير الكريم على البشرة ؟

لا يوجد اي منتج تظهر نتائجه فورية، خاصة كريمات تفتيح البشرة فهي تحتاج إلى وقت حتى تلاحظين النتائج، وكريم اورنج ديلي يحتاج مدة لا تقل عن أسبوعين أي 14 يوما، ومع الاستخدام اليومي يمكن الحصول على النتيجة المرجوه.


4. هل يمكن استخدام كريم اورنج ديلي للمناطق الحساسة ؟

نعم يمكن استخدام الكريم لتفتيح المناطق الحساسة لأن تركيبة الكريم تحتوي على فيتامين سي الذي يعمل على توحيد لون البشرة، وبالتالي مناسب لكل مناطق الجسم، ولكن يجب غسل المنطقة قبل الاستخدام وتجفيفها جيدا.


5. هل كريم orange daily مناسب لكل انواع البشرة ؟

بالفعل فإن استخدام الكريم مناسب لكل انواع البشرة أي أنه مناسب للبشرة الجافة والدهنية والحساسة وكذلك العادية، لأنه غني بمجموعة من الزيوت الطبيعية التي تحتاجها البشرة للتغذية وبالتالي يمكن أن تمتصها بسرعة.


6. كيف يقاوم الكريم تجاعيد الوجه ؟

تحتوي تركيبة الكريم على فيتامين سي والشاي الاخضر وهو مضاد للاكسدة، وهذه المواد تعمل على حماية البشرة من الجذور الحرة وبالتالي تحفيز انتاج الكولاجين المهم لنضارة البشرة واخفاء علامات التقدم بالعمر والتجاعيد.


مواضيع مميزة لكي :

المصدر
Orange Daily Creamorange daily whitening creamorangedailyimageimageimage
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق