تجربتي مع كريم كوري الباكستاني كاملة

يعتبر كريم كوري الباكستاني من افضل الأنواع المتواجدة فى وقتنا هذا والتي لها الكثير والكثير من الفوائد وذلك نظرا لأنه يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها تعمل علي ازالة الاسمرار والغمقان 

كما يعمل كريم كوري الباكستاني على إعطاء البشرة النضارة والإشراق والحيوية كما أنه علاج فعال لكل مشاكل البشرة التي يعاني منها الكثيرون فى وقتنا هذا مثل اسمرار الركب والكوع والمناطق الحساسة الانثوية

وينصح الكثير من الاطباء باستخدام هذا الكريم ،لذا سنقوم بالحديث عنه تفصيلا وتوضيح مزاياه ونتائج تجربتي مع كريم كوري الباكستاني و آراء العملاء حول استخدامه…

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

التجربة الأولى

قالت إحدى السيدات التى قامت بتجريب كريم كوري وبيبنت أنها كانت تعاني من عدة مشاكل ببشرتها، حيث كانت تعاني من تصبغات وبقع داكنة التي تسبب تغير للبشرة وشكلها أيضا وأوضحت السيدة أن كريم كوري قام بإعطائها نتائج مبهرة حيث البشرة المشرقة النقية الخالية من أي آثار أو بقع ، كما نصحت هذه السيدة بتجربته، قد تظهر التغيرات قد تحدث بسبب تعرض لأشعة الشمس لوقت طويل مما يؤدي إلى إفراز الميلانين وظهور تصبغات بالبشرة وقد تحدث نتيجة لاستخدام المستحضرات الخاصة بالجميل وقد تظهر لأسباب أخرى.

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

التجربة الثانية

كما قالت سيدة أخرى أنها كريم كوري يعد من افضل المنتجات الموجودة في السوق في يومنا هذا حيث أنه يتكون من مواد فعالة ذات تأثير قوي كما أنه يعطى بشرة لأمعة نضرة وحيويه، لذا عليكى سيدتى تجربته.

التجربة الثالثة

قامت سيدة ثالثة بذكر تجربتها مع كريم كوري الباكستاني حيث قالت إنها لاحظت فرق فى وقت قصير للغاية حيث أنه فعال جدا فى تقشير البشرة وإعطائها النقاء والبياض المناسب، لذا نصحت السيدات بتجربته.

التجربة الرابعة 

حكت سيدة عن تجربتها مع هذا الكريم و أشادت بأدائه الرائع حيث بينت أنه يعطى نتائج قريبه من البوتكس فهو يقوم بتخليص البشرة من التجاعيد ومن البقع الداكنة أيضا بالإضافة إلى كونه منعم ومرطب للبشرة أيضا ، لذا إذا كنتى تبحثين على نتائج مبهرة سيدتي عليك تجربته.

مميزات كريم كوري الباكستاني بالأفوكادو

  • يعد كريم كوري من افضل الأنواع التى يمكن استخدامها حيث أنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل مناسب كما تحتاج وذلك نظرا لأنه يحتوي على خصائص مضادة للأكسدة.
  • يدخل الليكوبين فى تركيب هذا الكريم والذي يعتبر من افضل المواقع المضادة للأكسدة والتى تجعل له فوائد كثيرة ومتنوعة.
  • ومن مزاياه أيضا أنه لا يحتوي على أي مواد كحولية أو عطور أو البارابين الذي قد يؤدي إلى تحسس البشرة.
  • يقوم بإزالة أي غبار أو شوائب موجودة بالبشرة كما أنه من الأفضل استخدامه ليلا حيث أن استخدامه  فى الليل يعطى افضل النتائج فهو يزيل خلايا الجلد الميتة ويجعل البشرة أكثر نضارة وشبابا.
  • ومن مميزاته التى لا يمكن التغاضي عنها أنه يحتوي على مواد طبيعية وفيتامينات ومواد للحماية من أشعة الشمس تجعل فوائده كثيرة للغاية.
  •  بالإضافة إلى مزاياه التي لا تعد ولا تحصى فهو  لا يترك مظهرًا لامعًا لمعانًا زائدًا مزعجًا،  حيث أن طريقة عمله تعتمد على كونه يزيد من احتباس الماء ومن ثم يطيل الشعور بـالرطوبة، أي أنه يحتفظ برطوبة البشرة الداخلية.

استخدامات وفوائد كريم كوري الباكستاني الاصلي

  • يقوم أيضا بتوفير تغذية مناسبة للبشرة والتى تعمل على مساعدة البشرة فى تجديد خلاياها.
  • يعطى للبشرة انتعاش وملمس ناعم وجميل وجعلها رطبة دائما.
  • بالإضافة لكونه كريما أساسيا لجعل البشرة أكثر إشراقا إلا أنه فعال للغاية في التخلص من تجاعيد البشرة وجعل البشره اصغر سنا.
  • يقوم كريم كوري الباكستاني أيضا بالحفاظ على مرونه البشرة ويجعلها أكثر شبابا حيث أنه يعمل على محاربة أى علامات شيخوخة مبكرة.
  • يمكن استخدام هذا الكريم للبشرة العادية والحساسة أيضا التى تتواجد بها تصبغات واثار بقع داكنة حيث أنه يعمل على التخلص منها بشكل تام وإعطاء بشرة نقية خالية من أي عيوب.

اضرار كريم كوري الباكستاني 

  • قامت صحة أبو ظبي بالتحذير من استخدام كريم كوري الباكستاني بغرض التخلص من البقع والتصفيات حيث أنه يحتوي على نسبة عالية من الزئبق ومادة الهيدروكينون الغير معلن عنها.
  • أوضحت صحة أبوظبي أن مادة الهيدروكينون التي توجد في الكريم مادة علاجية تساعد في حل مشاكل البشرة ولكنها لا تستخدم إلا تحت إشراف طبيب بموجب وصفة طبية.
  • تسبب مادة الهيدروكينون الشعور بوخز في الجلد واحمرار البشرة بشكل شديد، كما تسبب جفاف البشرة وتشقق الجلد.
  • يفضل تجنب استخدام كريم كوري الباكستاني إلا بعد استشارة طبيب مختص لمعرفة الجرعة المناسبة لحالتك.

طريقة استعمال كريم كوري الباكستاني

  • قومي بغسل وجهك جيدا بالماء والغسول المخصص لوجهك، وبعدها ضعي الكريم على وجهك لمدة نصف ساعة.
  • بعد مرور ثلاثين دقيقة اغسلي وجهك بالماء الدافئ ثم قومي بتكرير قطنة بها ماء ورد بغرض إغلاق المسام.
  • للحصول على أفضل نتيجة قومي بتكرار الخطوة السابقة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع.
  • بعد شهر من استخدام الكريم سوف تلاحظين أن بشرتك أصبحت أكثر شباب وبياض.

سعر كريم كوري الباكستاني

  • في المملكة العربية السعودية 22 ريال سعودي.
  • فى مصر حوالى 120 جنيها.
  • فى دولة الإمارات 8.75 درهما.
  • فى الكويت 1.250 ديناراً كويتياً.

الفرق بين كريم كوري الباكستاني الاصلي والتقليد

  • كريم كوري الباكستاني الاصلي تم صناعته في باكستان، بخلاف المقلد منه المصنوع في أي دولة أخرى.
  • عبوة الكريم الأصلي مرسوم عليها وجه امرأة، أما عبرة الكريم المقلدة فإنه غير مرسوم عليها شيء.
  • سعر عبوة كريم كوري الباكستاني الأصلي بسيطة جدا فهو لا يتعدى 55 ريال سعودي، أما عبوة الكريم المقلدة فيكون سعرها مبالغ فيه.

بدائل كريم كوري الباكستاني

كريم كوزماتيك

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

يعتبر كريم كوزماتيك من أكثر كريمات التجميل روعه وفعالية فهو يقوم التخلص من علامات الإجهاد التى تظهر على البشرة بالإضافة أيضا إلى وتفتيحها وجعلها أكثر اشراقا وحيوية ونضارة كما أنه يعمل على ترطيب البشرة أيضا.

كريم ميلاميت

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

يعتبر كريم ميلاميت رائع جدا فى التخلص من البقع الداكنة والتصبغات التي قد تظهر بالبشرة نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو بسبب استخدام مستحضرات التجميل أو لأى سبب كان كما أنه علاج فعال لأى مشاكل قد تظهر بالبشرة، يستخدم ايضا هذا الكريم كمقشر للبشرة كما أنه فعال جدا في إعادة البشرة نضارتها وإشراقها.

كريم سمارت ليدي

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

كريم سمارت ليدي هو كريم مناسب جدا لتفتيح البشرة حيث أنه يعطى نتائج مبهرة فى هذا الأمر لذا على كل سيدة تبحث عن كريم لتفتيح البشرة استخدامه.

اقرا ايضاً

تجاربكم مع حبوب برايورين للشعر للتكثيف

تجارب كبسولات جلافولين للتخسيس

الكريم الافضل للتفتيح: كريم ديانا

كريم ستيفز بالكولاجين

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

يعمل كريم ستيفز على شد البشرة وإخفاء أي تجعيدات والتخلص منها كما أنه يعطي البشرة الحيوية أيضا، ويعمل أيضا هذا الكريم على تسمين الخدود ونفخها، لذا فهو رائع وجميل جدا بشهادة من قام بتجربته من السيدات حيث أشادت السيدات بروعته و بنتائجه المبهرة بعد مدة قصيرة جدا من استخدامه، لذا إذا كنت تعانين من وجود تجاعيد بالبشرة أو ترهلات فعليكِ استخدامه سيدتي.

كريم ستروبانتين

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

قالت سيدة ممن قمن بتجربة هذا الكريم أنه فعال جدا ويعطي نتائج رائعة على عكس الكثير من كريمات التجميل التي قامت بتجربتها فهو يقوم بتنعيم البشرة وترطيبها بالإضافة أيضا إلى فعاليته فى القضاء على البكتيريا فيمكننا القول بأنه أفضل الكريمات التى تقضي على البكتيريا.

كريم ستلمانز الاحمر

تجربتي مع كريم كوري الباكستاني

يعتبر كريم ستلمانز الأحمر من أفضل أنواع الكريمات التي تقوم بالقضاء بشكل تام على النمش حيث أشارت سيدة إلى تجربتها لهذا الكريم بعد أن وصفه لها الطبيب ووضحت حصولها على نتائج مميزة للغاية وبشكل سريع كدا أيضا،كما أنه رائع أيضا فى إزالة تجاعيد البشرة والقضاء على الخطوط الرفيعة التى توجد بها بالإضافة إلى كونه مرطب رائع جدا.

أهم الأسئلة حول كريم كوري الباكستاني

فيما يستخدم كريم كوري الباكستاني؟ 

  • يقوم كريم كوري الباكستاني بتجديد خلايا البشرة، ومنحها النعومة التي تحتاجها.
  • تبييض الوجه وتعزيز إنتاج الكولاجين به، وهذا يمنح الوجه بريق مميز وشكل صحي في نفس الوقت.
  • يقوم بتوحيد لون البشرة وإزالة التصبغات ومعالجة الكلف، فهو يعتبر كريم تجميلي وعلاجي في نفس الوقت.
  • يعمل كطبقة عازلة تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.

هل يمكن استخدام كريم كوري الباكستاني في فترة الحمل؟

ذكرت بعض الجهات أن كريم كوري الباكستاني يحتوي على مادة الهيدروكينون التي تسبب بعض الأضرار على صحة الأم وكذلك الجنين، لذلك يفضل عدم استخدامه في فترة الحمل.

هل يمكن استخدام كريم كوري الباكستاني في فترة الرضاعة؟

يفضل عدم استخدام كريم كوري الباكستاني في فترة الرضاعة حتى تقومي بفطام الطفل.

رأي مجلة كوني مميزة Pakistani Korean cream review

فى ختام هذا المقال تكون سيدتى قد تعرفت على كافة النقاط التي تخص كريم كوري الباكستاني  ونتائجه الرائعة فى إزالة البقع الداكنة بشكل نهائي والتخلص من اي صبغات او اثار متواجدة بالبشرة ،ولكن للتأكد من كل هذه الأمور عليكي سيدتي قراءة تجربتي مع كريم كوري الباكستاني بنفسك لتنعمي ببشرة مشرقة خالية من أي عيوب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى