تجربتي مع شامبو برت بلس والفرق بين الاصلي والتقليد

بالتأكيد هناك الكثير منا يعاني من العديد من المشكلات التي تخص الشعر والتي تتمثل التساقط المستمر لبصيلات الشعر الناتج عن ضعفها وعدم تماسكها

أو جفاف الشعر مما يؤدي إلى زيادة تقصفه وبالتالي هيشانه هناك بعض الحالات تعاني من تساقط الشعر نتيجة لسوء التغذية وعدم الحصول على العناصر الغذائية المطلوبة

وهناك البعض يعاني أيضاً من تساقط الشعر نتيجة لتراكم العديد من الطبقات الدهنية على فروة الرأس مما يتسبب في ضعفه وتساقطه ويترتب عليه عدم ثقة المرأة في نفسها.

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

شامبو Pert plus الاصلي

جئنا لكم اليوم بأهم المنتجات التي تساهم بشكل فعال في القضاء على كل مشاكل الشعر وهو شامبو برت بلس الاصلي الذي يعمل على تقوية بصيلات الشعر من جذوره بالإضافة إلى مد الشعر بالتغذية السليمة التي يحتاجها ، وتلك المعلومات مؤكدة من جميع التجارب التي خاضها متابعينا الكرام والتي سوف نعرضها لكم الآن.

تجربتي مع شامبو برت بلاس الاصلي والتقليد

تجربتي مع شامبو برت بلس الاصلي

التجربة الأولى

أكدت صاحبة تلك التجربة أنها كانت تعاني من التساقط المستمر لشعرها وقد تناولت العديد من المنتجات التي كانت من المفترض أنها تعالج مشاكل الشعر من تقصف وتساقط ألخ..، ومن ثم سمعت عن منتج برت بلس وقامت بتجربته وحصلت على العديد من النتائج الممتازة كما أن شعرها أصبح أقوى.

التجربة الثانية

أوضحت صاحبة هذه التجربة أنها كانت لا تستطيع أن تحصل على العناصر والمكونات المهمة للعناية بالشعر ونتيجة لذلك كانت بصيلات شعرها ضعيفة جداً ومن ثم نصحها الطبيب باستخدام شامبو برت بلس لتخليص فروة الرأس من الطبقات الدهنية التي تسبب في ضعف وتساقط الشعر وبالفعل استخدمته واختفت جميع تلك المشكلات.

التجربة الثالثة

اشارت إحدى المستخدمين لهذا المنتج الفعال أنها كانت تشعر بالحزن الشديد وعدم الثقة بنفسها نتيجة لتساقط شعرها وضعفه وتقصفه وقد قامت صديقتها باقتراح لها استخدام شامبو برت بلس الذي يقوي الشعر ويمنع تساقطه ويعمل على تنظيف الشعر من جميع الاتربة والاوساخ و الطبقات الدهنية التي تؤدي إلى تساقطه.

التجربة الرابعة

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت في كل مرة تقوم بتنظيف شعرها ومن ثم تجفيفه وتصفيفه كان يتساقط بكثرة وقد قامت باستخدام العديد من المنتجات للعناية بالشعر ولكن دون أي فائدة تذكر ومن ثم نصحتها إحدى أقاربها باستخدام شامبو برت بلس الذي زاد من قوة تماسك الشعر لديها بفروة الرأس.

التجربة الخامسة

تحكي صاحبة تلك الشامبو أنها كانت تستخدم العديد من المنتجات لتنظيف الشعر من جميع الزيوت التي توجد على فروة الرأس ونتيجة احتواء تلك المنتجات على مكونات كيميائية كان يؤدي ذلك إلى تقصف الشعر وتساقطه ومن ثم استخدمت شامبو برت بلس وأكدت على فاعليته في التنظيف العميق دون التأثير على الشعر.

فوائد شامبو برت بلس الاصلي

  • يمكن استخدامه لكل من الرجال والنساء بالإضافة إلى الأطفال وذلك نتيجة لاحتوائه على العديد من المكونات الطبيعية الفعالة.
  • يجعل الشعر أكثر حيوية ونعومة كما أنه يقوم بتنظيف الشعر بعمق وتخليصه من أي طبقات دهنية أو زيوت متراكمة على فورة الرأس.
  • يحتوي على زيت الزيتون الذي يمتلك دور ذو فاعلية كبيرة في منع جفاف الشعر وجعله أكثر نعومة ولمعان إلى جانب منع تشابك الشعيرات مع بعضها البعض.
  • يعتبر من أفضل البدائل لمنتجات البلسم حيث يعطي نتائج ممتازة في أقل من 7 أيام فقط!.
  • صالح لاستخدام جميع أنواع الشعر سواء كان جاف أو عادي أو دهني كما أنه يتميز برائحته القوية والمنعشة لفترة أطول.
  • يحتوي على خلاصة زيت الزيتون الذي يمنع تساقط الشعر أو تقصفه عن طريق إعطائه جميع العناصر المغذية له.
  • بالإضافة إلى حمض الستريك الفعال الذي يعمل على التقليل من افراز مادة الميلانين في فروة الرأس مما يزيد من تماسك الشعر.

شامبو برت بلس الاصلي المندرين للشعر الدهني

تجربتي مع شامبو برت بلاس الاصلي والتقليد

يساهم هذا المنتج بشكل ملحوظ في تخليص فروة الرأس من جميع الطبقات الدهنية والزيوت الزائدة والتي تتراكم نتيجة التعرض للعوامل البيئية الخارجية

وننصح باستخدامه إذا كنتِ من أصحاب الشعر الدهني حيث يقوم بتقوية بصيلات الشعر الدهني وجعله لامع وناعم بشكل ملحوظ وذلك بفضل احتوائه على خلاصة المندرين الفعال.

سعر شامبو برت بلس للشعر الدهني

  • في المملكة العربية السعودية 20 ريال سعودي للعبوة 600 مل.
  • في مصر 75جنيه مصري للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس الاصلي بالزيتون للشعر المصبوغ

تجربتي مع شامبو برت بلاس الاصلي والتقليد

كما ذكرنا من قبل أن من فوائد شامبو برت بلس أنه يحتوي على خلاصة أوراق الزيتون التي تعمل على التقليل من جفاف فروة الرأس ومنحه الترطيب القوي، كما أنه يحد من تساقطه أو تلفه ويمد الشعر بالترطيب العميق والعناصر الغذائية المناسبة.

سعر شامبو برت بلس للشعر المصبوغ

  • في المملكة العربية السعودية 55 ريال سعودي للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس الاصلي للشعر العادي

تجربتي مع شامبو برت بلاس الاصلي والتقليد

يدخل في تركيبة هذا المنتج عسل النحل الطبيعي والمعروف بقدرته على تقوية الشعر من جذوره بفضل احتوائه على العديد من العناصر الغذائية السليمة، كما أنه يزيد من جمال الشعر عن طريق منحه النعومة واللمعان والترطيب القوي.

سعر شامبو برت بلس للشعر العادي

  • في المملكة العربية السعودية 55 ريال سعودي للعبوة 400 مل.
  • في مصر 87 جنيه مصري للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس بخلاصة الزيوت

تجربتي مع شامبو برت بلاس الاصلي والتقليد

يقوم هذا الشامبو بإزالة جميع الطبقات الدهنية التي تتراكم على فرو الرأس مما تجعل بصيلات الشعر أكثر عرضة للتساقط والتقصف، وذلك بفضل احتوائه على العديد من الزيوت الطبيعية الفعالة التي تقوم بترطيب فروة الرأس الترطيب القوي بالإضافة إلى جعل الشعر أكثر نشاط واشراق.

سعر شامبو برت بلس بخلاصة الزيوت

  • في المملكة العربية السعودية 20 ريال سعودي للعبوة 600 مل.
  • في مصر 20 جنيه مصري للعبوة 600 مل.

شامبو برت بلس الاصلي بخلاصة الزنجبيل

تجربتي مع شامبو برت بلاس الاصلي والتقليد

يدخل في تركيبة هذا المنتج العديد من المكونات الطبيعية ومن أهمها احتوائه على خلاصة أوراق نبات الزنجبيل الذي يمتلك دور فعال في جعل الشعر أكثر نعومة ولمعان، كما أنه يعيد للشعر الحيوية والنشاط مرة أخرى إلى جانب تقوية بصيلات الشعر ومنع تساقطه أو تقصفه وحمايته من جميع العوامل البيئية الخارجية.

سعر شامبو برت بلس بالزنجبيل

  • في المملكة العربية السعودية 55 ريال سعودي للعبوة 400 مل.
  • في مصر 90جنيه مصري للعبوة 400 مل.

شامبو برت بلس بالحناء لتقوية الشعر

تجربتي مع شامبو برت بلاس الاصلي والتقليد

يتميز هذا المنتج بأنه يحتوي على خلاصة أوراق الحنة التي تقوم بتغذية الشعر التغذية القوية مما يزيد من تماسكه في فروة الرأس وبالتالي يترتب علية زيادة كثافة الشعر

بالإضافة إلى تخليص الشعر من جميع الزيوت والاتربة والاوساخ التي تتراكم على فروة الرأس.

سعر شامبو برت بلس بالحناء

  • في المملكة العربية السعودية 28 ريال سعودي للعبوة 600 مل.
  • في مصر 26جنيه مصري للعبوة  700مل.

الفرق بين شامبو برت بلس الاصلي والتقليد

  • في البداية قبل التفرقة بين المنتج الاصلي والتقليد يجب استخدام أولاً الشامبو المناسب لنوع شعرك سواء كان دهني أو جاف أو عادي من خلال المنتجات التي تم عرضها لكم بالأعلى وذلك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة
  • للتأكد من أن المنتج الذي تريد شرائه اصلي أم لا ننصح بشراء منتجات برت بلس من المواقع الإلكترونية المعروفة أو من خلال أحد فروع الصيدليات الكبرى التي سوف تعطيكِ المنتج بسعره الأصلي والمحفور عليها العلامة المائية له.

اقرئي ايضاً:

طريقة استخدام شامبو برت بلس الاصلي

  • أولاً يجب وضع كمية مناسبة من المنتج على فروة الرأس.
  • ومن ثم التدليك الشعر برفق على شكل دائري.
  • والآن يمكنك شطف الشعر جيداً بالمياه الدافئة وننصح في هذه الحالة بعد تجفيفه بعناية باستخدام البلسم للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

أسئلة عن شامبو برت بلس الاصلي pert plus shampoo original

ما هي عيوب شامبو برت بلس الاصلي؟

على الرغم من امتلاك شامبو برت بلس العديد من المكونات طبيعية ولكنه يحتوي على بعض المكونات من الممكن أن تؤدي إلى حدوث بعض الاعراض للشعر خصوصاً إذا كان نوع الشعر جاف.

هل يحتوي شامبو برت بلس الاصلي على السلفات؟

يحتوي شامبو برت بلس على مادة السلفات ولكن بدرجات متفاوتة على حسب نوع الشامبو المستخدم للشعر والمكونات الطبيعية التي تدخل في تركيبته.

رأي مجلة كوني مميزة

في النهاية ننصح بشراء هذا المنتج الفعال نتيجة لاحتوائه على العديد من الفوائد والمكونات الطبيعية الممتازة والتي ليس لها أي أثر سلبي على بصيلات الشعر حيث تقوي بصيلات الشعر وتمنع تساقطه وتمد الشعر بالتنظيف العميق ، إذا كان لديكم أي استفسار اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى