ماسكرا ايسنس الوردية الاصلية والتقليد | المسكره الورديه

الماسكرا الورديه من ايسنس هي واحدة من الماسكرا الأكثر شعبية والمطلوبة بسبب جودتها وفعاليتها وسعرها المناسب نسبيًا مقارنة بأي ماسكارا أخرى من نفس الجودة

فهي تمنح رموشك حجمًا كبيرًا وكثافة ممتازة، فضلاً عن إعطاء الرموش اللون الأسود العميق بالقوام الكريمي التي تمتلكه لذلك نستعرض معاً كيفية التفرقة بين الأصلية والتقليد منها عند الشراء…

الفرق بين الماسكرا الوردية الأصلي والتقليد

مسكرة اسنس الورديه

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

فرشاة الماسكرا الوردية الأصلية تختلف عن التقليد منها، حيث أن الماسكرا الأصلية مصنوعة من مادة السيليكون حتى تسهل عليكي وضعها دون عناء، كما أنها تمنع حدوث تكتل بها أثناء تطبيقها على الرموش، أما الماسكرا التقليد في الغالب تكون الفرشاة عادية ويمكن ملاحظة ذلك من خلال تكتل الرموش.

كما أن عبوة ماسكارا ايسنس الوردية الأصلية مختلفة تماماً عن التقليد، عند شراء الأصلية سوف ترى بأن شكلها الخارجي باللون الفوشيا المائل إلى الزهري الفاتح، أما التقليد منها سوف تجدها باللون الزهري الداكن، كما أن الماسكرا الوردية الأصلية ستجد بأنها ضد الماء على عكس التقليد فإن أقل شيء حتى العرق يجعلها تختفي.

علامة ماركة ايسنس الأصلية على الماسكرا الوردية سوف تجدين مكتوب بها حرف e في داخل دائرة بحجم صغير للغاية، أما على العبوة التقليد سوف نجد أن هذا الحرف مدون عليها بحجم كبير، والأصلية مكتوب على العبوة أنها مصنوعة في ايطاليا أما الماسكرا التقليد منها مصنوعة في اللوكسمبورغ.

مسكرة اسنس الورديه

سعر الماسكرا الورديه من ايسنس

  • في مصر: 100 جنيه مصري.
  • في السعودية: 15 ريال سعودي.

فوائد ماسكرا ايسنس الوردية الأصلية

  • الماسكرا الوردية الأصلية تساعد مع تكرار وضعها على إظهار الرموش كثيفة وطويلة إلى الحد الذي يجعلك مندهشة وسعيدة بها.
  • متوفر منها عدة أنواع يمكن الاختيار من بينها على حسب ذوقك للحصول على رموش طويلة دون الحاجة إلى شراء رموش صناعية وتركيبها.
  • من أكثر السمات التي تميز الماسكرا الوردية الأصلية أيضاً أنها تعمل على إعطاء الرموش تغطية من الجذور وحتى الأطراف بشكل ملحوظ.
  • المكونات الموجودة في الماسكرا الوردية الأصلية عبارة عن جل من السهل وضعها على الرموش للحصول على رموش مثالية.

لماذا عليك شراء الماسكرا الوردية الاصلية؟

الكثير من السيدات ترغب في الحصول على مظهر مثالي أثناء الخروج حتى وإن لم تكن ذاهبة إلى مناسبة أو احتفال، وأهم قطعة في مستحضرات التجميل هي الماسكرا التي تجعل العيون شكلها جذاب وتعطي للمظهر العام ملامح جميلة، كما أن العيون تختلف من واسعة إلى ضيقة وجميعها تحتاج إلى وضع ماسكرا بها.

وللحصول على رسمة جذابة للعين ومثالية تبرز شكل وجمال العينين عليكي استخدام الماسكرا الوردية الأصلية، كما يمكن وضعها في أي وقت دون خوف من مسحها بالماء أو عن طريق العرق حيث أن هذا النوع يتميز بأنه مقاوم للماء ويمكنك وضعها فترة طويلة بسهولة.

أبرز ميزات الماسكرا الوردية

  • تتميز الماسكرا الوردية بأن الفرشاة الموجودة معها مصممة بصورة مثالية تساعدك على الوصول إلى جذور الرموش حتى تمنحك رموش كثيفة.
  • تعتبر ماسكرا اينيس الوردية من أكثر الأنواع التي تعطي كثافة للرموش دون ظهور تكتلات بها.
  • مذهلة في منحك حجم للرموش أكبر وكثافة بفضل التصميم الفريد والمكونات المميزة.
  • تم تصميم الفرشاة بشكل يعطي الرموش تغطية باللون الأسود حتى تزيد من جاذبيتك.
  • يمكن استخدامها كل يوم وفي المناسبات أيضاً.

طريقة استخدام مسكره ايسنس الوردية

  1. في البداية قومي بتحريك فرشاة المسكرة يميناً ويساراً حتي تغطي تماما بالمادة السوداء.
  2. ضعيها علي رموشك من الاسفل حتي الاعلي.
  3. ضعي منها طبقة واحده او طبقتين قبل ان تجف حسب ما تفضلين.
  4. عند الازالة استخدمي مزيل مكياج حتي لا تؤذي رموشك.

رأي مجلة كوني مميزة

تعرفنا على الفرق بين المسكرة الوردية الأصلية والتقليد وطريقة معرفة ذلك أثناء الشراء بالتفصيل حيث أنه لابد من شراء منتجات للعين بالتحديد موثوق منها حتى لا تلحق الضرر بها أو تتسبب في إحداث تهيج أو احمرار مع استخدامها

لذلك من الضروري عند شراء منتجات خاصة بالعين أن تختاريها بعناية ونحن نرشح لك المسكره الوردية الأصلية منها للاستخدام اليومي أو لوضعها في المناسبات دون أي أضرار أو خوف من آثارها الجانبية لأنها مصنوعة من مركبات مصرح بها من وزارة الصحة

يمكنك التعرف علي مزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان مسكرة هدي بيوتي، برايمر للبشرة الجافة، مزيل مكياج غارنييه، مسكرة ايسنس الخضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى