جلسة البورسلين سكين: فوائده ونتائجه قبل وبعد بالصور

جلسة البورسلين سكين من الجلسات التي تساعد على إعادة النضارة للبشرة، فان هذه الجلسات ليست دعاية واهية، ولكنها بالفعل تساعد في استعادة البشرة للترطيب والنضارة التي فقدتهم نتيجة للكثير من العوامل الخارجية التي تتعرض لها، والتي لم يساعد أي نوع من الكريمات في معالجتها.

وتساعد تلك الجلسات مثل جلسة البورسلين علي نضارة البشرة، في الحصول على افضل نتائج دون التعرض لعمليات جراحية او الشعور باي الم، او حتى الحاجة للجوء إلى البوتوكس او الفيلر وغيرها من الاشياء التي قد تحتاج لعمل إعادة لها لملئ الفراغات التي يتركها الفيلر والبوتكس بعد فترة من الوقت، وكل هذا يجعل ملامح الوجه مع الوقت تتغير، على عكس جلسات النضارة التي تفيد البشرة دون أي ضرر على المدى البعيد.


ما هي جلسة البورسلين سكين؟

ما هي جلسة البورسلين سكين
جلسة البورسلين سكين

هي تعتبر من افضل الجلسات المتطورة التي تم تطبيقها منذ فترة قريبة، وتساعد في معالجة البشرة من الكثير من المؤثرات الخارجية التي تتعرض لها.

ولقد بدأت هذه الجلسات في الظهور في دول شرق آسيا مثل الصين وكوريا وتايلاند، وهي جلسات علاجية معروفة، وتساعد على زيادة إفراز الكولاجين في البشرة وكذلك الإيلاستين والذين يعتبرون البروتين الأساسي، الذي يعمل على محافظة البشرة على شبابها وتماسكها.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

وتساعد جلسات البورسلين سكين على جعل البشرة اكثر لمعانًا ويوحد لونها، ويحميها من ظهور التجاعيد وعلامات تقدم العمر، لتبدو البشرة وكأنها زجاجية وملساء تمامًا دون أي شوائب، لذا تعتبر جلسة البورسلين سكين كير من افضل الجلسات التي يمكن عملها لجميع انواع البشرة.

حيث يظهر تطور كبير يوميًا في مجال العناية بالبشرة، وتظهر انواع مختلفة من الجلسات والتقنيات التي تساعد على استعادة نضارة وحيوية البشرة واشراقها مرة اخرى، ويومًا بعد يوم يتطور هذا المجال مما يساعد على توفير العناية الكاملة للبشرة دون الاضرار بها، او جعل مظهرها وملامحها تختلف بعد بعض الوقت.


فوائد جلسة البورسلين سكين

  • تزيد من نضارة البشرة وحيويتها ولمعانها.
  • تساعد على زيادة إنتاج الكولاجين والإيلاستين داخل الجلد مما يساعد على تماسك البشرة.
  • تساعد في شد العضلات الموجودة في الوجه بشكل طبيعية.
  • تمنح مظهر خالي من الترهلات وتعمل على رفع الخدين.
  • لها دور فعال في شد الجلد وخاصة منطقة الوجنتين وكذلك تحديد الفك.
  • تعمل على تنقية البشرة من الشوائب وتجعلها صافية تمامًا.
  • تعمل على تحسين مظهر الخطوط الرفيعة بشكل كبير على البشرة كلها وكذلك التجاعيد.
  • تزيد من تورد البشرة ونقائها وتنظيفها بشكل عميق.

تجربتي مع جلسة البورسلين سكين

تجربتي مع جلسة البورسلين سكين
تجربتي مع جلسة البورسلين سكين

كنت اعاني من وجود ترهل في الخدين، وكان سبب في بداية ظهور اللغد بين الخدين والذقن، وكان يسبب لي الاحراج، وجدت الحل في صالون التجميل الذي اعتاد التعامل معه للعناية بشعري، فاقترح عليّ تجربة جلسة البورسلين سكين، وبعد الجلسة الأولى بدأت النتائج في الظهور بالفعل حيث شعرت أن خدي اصبح مشدود اكثر، ومع استمراري على الجلسات لم تعد تلك المشكلة تؤرقني أبدًا.

تجربة احد المستخدمين.


بحث كثيرًا عن منتجات تساعد في إضاءة وجهي وإعادة الحيوية والنضارة لها، كانت الكريمات تمنحي نتائج مؤقتة وغير قوية، سمعت في احد المرات عن جلسات البورسلين للبشرة، وبعد ان رأيت نتائجها بالفعل على كثير من صديقاتي قررت تجربتها، وبعد مرات قليلة من الخضوع لجلسة البورسلين، ساعدت على تنوير بشرتي وكأنها اصبحت افتح بدرجتين تقريبًا، وايضًا ساعدت في تحسين الهالات السوداء وململس البشرة نفسه اصبح اكثر نعومة.

تجربة احد المستخدمين.


مع تقدم العمر بدأت جفوني تسقط مع وجود كسرات ظاهرة في الجبهة، كنت اشعر ان بشرتي تعبر عن عمر اكبر من عمري، وكان لهذا أثر سلبي كبير على نفسيتي، وكنت احاول استخدام الكثير من العلاجات الكيميائية، وخضعت لكثير من الجلسات ايضًا، ولكن جلسة البورسلين سكين كانت مختلفة تمامًا، بعد أول جلسة فقط، ظهرت نتيجتها المذهلة، ساعدت على شد الجبهة ورفعها مما ساعد على شد الجفون ايضًا واصبح مظهر تجويف العين افضل مع شد الوجنتين والفك، ومظهر الجلد نفسه اصبح طبيعي اكثر، بالتأكيد ساستمر في الخضوع لجلسات البروسلين لنتائجها الممتاز من أول مرة.

تجربة احد المستخدمين


بعد أن تجاوزت الاربعين بدأت الخطوط الرفيعة تظهر بشكل واضح حول العينين والفم، تغاضيت عن الأمر في البداية حتى بدأت اسمع التعليقات السلبية عن حالة بشرتي والتي اصبحت تزداد سوء، بعد ان قمت بالبحث على صفحات الانترنت وجدت تعليقات ايجابية عن جلسة البورسلين فقررت تجربتها، وبالفعل ساعدت على تحسين بشرتي ورفع الجلد وشده، وتحسين مظهر الخطوط الرفيعة التي كانت تضايقني من قبل.

تجربة احد المستخدمين


ما هي انواع جلسة البورسلين؟

النوع الأول من جلسة البورسلين سكين:

هذا النوع وهو المناسب لبشرة الفتيات وشابات بداية من عمر العشرينات وحتى عمر الأربعين، وهذه الجلسات تساعد في جعل البشرة ذات مظهر صحي أكثر، وحمايتها من علامات التقدم في العمر والشيخوخة، ويساعد على منح البشرة التوهج والنضارة وجعلها ناعمة وصافية تمامًا كبشرة الأطفال.


النوع الثاني من جلسة البورسلين سكين:

وهذا النوع له دور فعال وواضح في شد تجاعيد الوجه وجعله صافي أكثر، والمساعدة على رفع الوجنتين وتحديد الفك، مما يجعل البشرة لا يظهر عليها ملامح العمر، وتختلف التركيزات والمواد المستخدمة حسب نوعية البشرة والذي يتم تحديده خلال الجلسة نفسها بواسطة الطبيب.


طريقة عمل جلسة البورسلين للبشرة

  1. في البداية يتم تنظيف البشرة بشكل عميق للتخلص من جميع الاتربة والاوساخ الموجودة بها.
  2. تبدأ عملية فتح المسام عن طريق استخدام اجهزة البخار المخصصة للبشرة.
  3. يتم استخدام مجموعة من افضل الماسكات العالمية سواء الروسية أو الإنجليزية أو البلجيكية.
  4. بعد ذلك يتم استخدام حوالي 8 أجهزة علاجية مخصصة لتلك الجلسات.
  5. تساعد تلك الأجهزة على جعل البشرة ناعمة ونقية وتشد الجلد المترهل وتخلصك من التجاعيد.
  6. تستمر الجلسة لمدة ساعة ونصف تقريبًا.
  7. تبدأ نتائج جلسة البورسلين في الظهور بعد المرة الأولى فتصبح البشرة مشدودة وأكثر لمعة ونضارة.
  8. تمتد مفعول تلك الجلسات لفترات طويلة مع ضرورة المواظبة عليها للحصول على تحسن ملحوظ للبشرة مع الوقت.
  9. بعد انتهاء الجلسة يمكنك ممارسة حياتك بشكل طبيعي.
  10. يمكنك الخروج في الشمس مع استخدام واقي شمس واتباع روتين العناية اليومية ببشرتك.

اهم الاسئلة عن جلسة البورسلين للعناية بالبشرة

1.ما هي جلسة البورسلين لنضارة البشرة؟

هي جلسة علاجية للبشرة تساعد على تعزيز إفراز الكولاجين، الذي يعمل على إعادة الحيوية للبشرة وذلك من عن طريق بعض المواد العلاجية، بالإضافة لافضل الماسكات الروسية والبلجيكية، وكل هذا مع استخدام حوالي ثمان أجهزة تساعد على شد البشرة وتحسين مظهرها العام وجعلها ناعمة ونقية.


2. هل تعيد جلسة البروسلين للبشرة نضارتها؟

تعمل تلك الجلسات على زيادة إفراز المواد المسئولة عن استعادة حيوية البشرة ونضارتها مثل الإيلاستين، ويزيل جميع الشوائب منها.


3. هل تناسب جلسة البورسلين سكين جميع انواع البشرة؟

هذه الجلسات تتناسب مع جميع انواع البشرة وكذلك جميع الاعمار، فهناك جلسات مخصصة لسن الفتيات او العشرينات وحتى الأربعين، وهناك جلسات مخصصة لمن هم فوق الخمسين عامًا، ومدى تركيز المواد والتقنيات المستخدمة يحدده الطبيب اثناء الجلسة بناء على نوع البشرة نفسه.


4. ما هي اسعار جلسة البورسلين سكين؟

تبدأ اسعار جلسة البورسلين لصاحبات البشرة ذات العمر الصغير من سعر 1000 جنية مصري، وللنوع الثاني من الجلسات تبدأ من 1500 جنية مصري.


5. ما هي طريقة عمل جلسة البورسلين للبشرة؟

  1. يتم تنظيف البشرة من أي اتربة
  2. تستخدم اجهزة البخار المخصصة لتفتيح المسام.
  3. يتم وضع الماسكات المستوردة والافضل للحصول على نتائج مذهلة وبشرة كالبورسلين.
  4. يتم تطبيق كل هذا مع استخدام اجهزة جلسات البورسلين التي قد تصل حتى 8 أجهزة للحصول على نتائج مذهلة وبشرة أكثر نضارة وصفاء.
  5. تستمر الجلسة من ساعة ونصف وحتى ساعتين.

Dina Mamdouh

حاصلة على ليسانس حقوق، اكتب القصة القصيرة منذ 10 سنوات ونشرت لي مجموعتين قصصيتين، وبدأت في كتابة المحتوى منذ عام وأسعى لتقديم كل المعلومات المفيدة للقارئ بشكل عام وللمرأة بشكل خاص
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى