أفضل 5 كريم للبشرة بعد سن 30 (موثوقة)


تتساءل العديد من السيدات ممن تخطت أعمارهن الـ30 عاما عن أفضل كريم للبشرة بعد سن 30، ويجب أن تعلمي أن بشرتك في الثلاثينات تتطلب نوعا خاص وقدر أعلى من الاهتمام حتى تحصلين على جاذبية هذا العمر.

ويعود سبب الاهتمام الخاص لبشرتك في هذا العمر إلى التغيرات التي ستبدأ في اللحاق ببشرتك بدءًا من بدء ظهور التجاعيد وكذلك ازدياد الهالات السوداء والتصبغ والتأثر بالعوامل الخارجية كالشمس وما إلى ذلك.

لهذا قررنا إعداد هذا المقال على مجلة كوني مميزة لكي نساعدك في معرفة أفضل كريم للبشرة بعد سن 30 ونحن نقصد هنا الكريمات الآمنة التي تضمن لبشرتك الرعاية المتكاملة في هذا السن وليس مجرد التفتيح فقط.

كريم Neutrogena‏ ضد التجاعيد

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30

بفضل احتوائه على فيتامين هـ مع حمض الهيالورونيك والريتينول؛ فهذا الكريم الآمن وجيد السمعة يستهدف تلك الخطوط الدقيقة التي تظهر في هذا العمر وكذلك التجاعيد، بل ويساعد على التخلص من البقع الداكنة مما يجعل بشرتك أكثر صحة وإشراقا.

ولمعلوماتك؛ فبشرة المرأة بحاجة دائمة إلى الريتينول خصوصًا عند سن 30، وكريم نيوتروجينا الآمن تمامًا هو وصفة جيدة للتخلص من التجاعيد حتى الدقيقة منها.

السعر:

  • في مصر: 371.25 جنيه.
  • في السعودية: 102.17 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم Olay Regenerist لترطيب وشد البشرة

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30

عند سن الـ30، يستمر انخفاض إنتاج الكولاجين في بشرتك بشكل واضح، وقد يتأثر جلدك بشكل أكبر عند التعرض المستمر لأشعة الشمس، ولهذا تجدين الخطوط الدقيقة والتجاعيد وبقع الشمس تظهر في مثل هذا العمر.

لكن الخبر السار هنا هو أن Olay هذا الكريم الفعال والآمن الغني بمركب ببتيدات الأمينو II، فهو يتميز بنتائجه الواضحة لترطيب بشرتك وإعطائها المرونة والتماسك والمظهر المشدود الطبيعي، هذا بالإضافة إلى قدرته على تقليل التجاعيد بدءًا من اليوم الأول لاستخدامه.

السعر:

  • في مصر: 515.52 جنيه.
  • في السعودية: 141.87 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

اضغطي هنا للحصول علي: كود ايهيرب ٢٠٢۱

كريم Cetaphil‏ لحماية البشرة

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30

يساهم هذا المنتج في حماية الجلد من المهيجات التي قد تتسبب في التهاب بشرتك، ولأنه كريم Cetaphil يحتوي على حمض الهيالورونيك وفيتامينات B5 و E؛ فذلك يعني توفير الحماية اللازمة لبشرتك وتهدئتها في حال تعرضت لأي تهيج.

ولعل الميزة الأهم هي أن هذا المنتج الآمن يوفر ترطيب طويل الأمد لبشرتك حتى في ظروف الجفاف الصعبة، وبذلك يتم تعزيز المحتوى المائي للبشرة ورطوبتها.

السعر:

  • في مصر: 323.34 جنيه.
  • في السعودية: 88.98 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم La Roche-Posay

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30

ذكرنا لكي أن الحاجة لمادة الريتينول ضرورية خصوصًا عندما تصلين لسن الـ30، ولهذا تجدين أن كريم La Roche-Posay يمكنه تقليل تجاعيد الشفة العليا والجبهة بشكل خاص وتجاعيد بشرة الوجه عمومًا، وهذا هو الغرض منه.

وما يجعل هذا الكريم آمن لكي وموثوق هو أنه معتمد من قبل قسم مستحضرات التجميل في لوريال أكتيف العالمية، وعن طريقة الاستخدام فننصح بوضعه على الوجه والرقبة وأعلى الصدر بمفرده أو مع مرطب في حال أردتي الحصول على نتائج أفضل ويمكنك استخدامه في النهار أو في الليل.

السعر:

  • في مصر: 803.02 جنيه.
  • في السعودية: 191.03 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

كريم White In Milk Capsule للعين

أفضل كريم للبشرة بعد سن 30

هذا الكريم مخصص لتخفيف التجاعيد حول العين وإعطائك بشرة مرطبة ومشرقة تناسب جاذبيتك في سن الـ30، وذلك بفضل احتوائه على خلاصات بروتين الحليب وفيتامين E والنياسيناميد كما أنه آمن تمامًا.

كل ما عليكي هو أن تقومي بوضع كمية مناسبة من الكريم بالتساوي على الجزء من البشرة حول عينيكِ مع تجنب ملامسته للعين من الداخل، ثم دلكي بلطف حتى تمتصه بشرتك.

السعر:

  • في مصر: 257.02 جنيه.
  • في السعودية: 61.14 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

أهم الأسئلة عن كريمات للبشرة بعد سن 30

هل الكريمات تضر ببشرتي وترهقها خصوصا في هذا السن؟

لا، فهذه الكريمات التي نرشحها لكي في مجلة كوني مميزة موثوقة وآمنة على عكس المنتجات الأخرى غير الموثوقة، لكن في نفس الوقت لا ننصح بالاعتماد الكلي عليها وعدم المبالغة في استخدامها والالتزامات بإرشادات كل منتج.

هل هناك عادات يومية أحتاج إلى فعلها بجانب استخدام هذه الكريمات؟

بالطبع، فنحن ننصحك بزيادة كمية السوائل التي تحصلين عليها في اليوم وخصوصًا المياه، كما ننصح بتناول الفاكهة والخضار الطازج لاحتوائه على الفيتامينات والمعادن المفيدة لبشرتك، وبذلك تقل حاجتك لهذه الكريمات وتعطيها الفرصة الأكبر لنتائج قوية.

هل يجب تنظيف بشرتي بعد استخدام أي كريم؟

نعم، وهذا ضروري حتى تتخلصي من أي رواسب، وننصح بتنظيف بشرتك مرة إلى مرتين يوميًا خصوصًا إذا كنتي تضعين المكياج.

أفضل كريم لبشرتك بعد سن 30 من وجهة نظر مجلة كوني مميزة

قد يكون من الصعب ترشيح منتج بعينه نظرًا لأننا استعرضنا منتجات لها أغراض مختلفة ما بين تلك المخصصة للتجاعيد أو لحماية البشرة أو للترطيب أو لتجاعيد العينين.

ولهذا ننصحك بأن تختاري ما هو مناسب لكي لكن نشير أيضًا إلى أهمية كريم Cetaphil‏ لحماية البشرة لأنه يوفر حماية وترطيب في ظروف الجفاف، ولمعلوماتك فأكثر ما قد يضر ببشرتك في هذا السن هو الجفاف، كما ننصحك بالابتعاد عما يسبب لكي أي حساسية أو تهيج لبشرتك في حال شعرتي بذلك.

مقالات مميزة لكي:

كريم بابي للقضاء علي تجاعيد بشرتك وشدها Babe

كريم افين لكل مشاكل البشرة

اليكي قائمة بأفضل ماسكات معالجة للرؤوس السوداء

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات