افضل كريم توحيد لون البشرة وازالة البقع | افضل 14

مع التعرض اليومي لأشعة الشمس والغبار يصبح جلدنا باهتًا وتظهر به البقع والتصبغات ولذلك كان من الطبيعي البحث عن كريمات علاجية تساعد في توحيد لون البشرة، وهنا سوف نعرض لكم مجموعة من أفضل الكريمات التي تستخدم في علاج مشاكل الجلد الباهت والغير موحد بناء على نصائح من أطباء الجلدية وخبراء العناية بالبشرة

وحتى يكون من السهل عليك اختيار الكريم المناسب مع نوع بشرتك ذكرنا لكم أفضل الكريمات التي تساعد على توحيد لون البشرة ويمكن شرائها من الصيدليات الكبرى أو من أي موقع شهير على الإنترنت…

كريم سيتافيل لتوحيد لون البشرة الجافة والحساسة

 

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

افضل كريم توحيد لون البشرة

من أكثر الكريمات على مستوى العالم شهرة هو كريم سيتافيل المرطب الموحد للون الجلد وهو مناسب لكل من الوجه واليدين والجسم أيضاً ويستخدم لأصحاب البشرة الحساسة والجافة حيث يعيد إليها نضارتها ويوحد لونها بشكل سريع وملحوظ في حالة الانتظام على استخدامه.

كريم سيتافيل يمنح البشرة ترطيب طويل لذلك يمكن استخدامه في فصل الشتاء في حالة وجود جفاف في البشرة، وقد أثبتت الدراسات بأن نتائجه سريعة فقد تم تصنيع تركيبة هذا الكريم بشكل يجعله يحافظ على رطوبة البشرة فترة طويلة فهو يتغلغل بين تشققات الجلد ويعيد ترميم الخلايا، ويتميز بأنه خالي من العطور ولا يتسبب في انسداد مسام البشرة.

سعر كريم سيتافيل لتوحيد لون البشرة

  • السعر في مصر 220 جنيه تقريباً.
  • في السعودية 51 ريال سعودي.

كريم فيد اوت fade out cream

افضل كريم توحيد لون البشرة

يستخدم كريم فيد اوت في القضاء على البقع الداكنة وتفتيح لون الجلد سواء في الوجه أو الجسم، ويوجد منه أكثر من نوع مثل الكريم البني منه يعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة، أما فيد اوت الازرق مناسب أكثر لوضعه قبل النوم وهو علاجي للتخلص من التصبغات.

كما يوجد منه نوع مناسب للرجال لتوحيد لون البشرة لمن يتعرضون فترة طويلة لأشعة الشمس، كما أنه يحمي الجلد من الجفاف والتشققات ونتائجه سريعة تظهر في مدة أربعة أسابيع فقط، كما يوجد نوع آخر منه مناسب لتفتيح اللون الداكن في منطقة البكيني سواء للنساء أو الرجال.

سعر كريم فيد اوت fade out cream

  • كريم فيد اوت الليلي لتوحيد لون البشرة في مصر 180 جنيه مصري تقريباً.
  • في السعودية 50 ريال سعودي.

كريم كلين اند كلير لتوحيد لون البشرة

افضل كريم توحيد لون البشرة

يتميز كريم كلين اند كلير أنه يحتوي على مكونات تعزز من نضارة البشرة وتحميها من الأشعة الضارة الصادرة من الشمس، كما أنه غني بالفيتامينات التي تغذي البشرة، كما أنه من أفضل الكريمات المستخدمة في علاج تصبغات البشرة الداكنة وموازنة الزيوت والدهون في الجلد بفاعلية.

يعتبر كريم كلين اند كلير أيضاً من أكثر الكريمات المناسبة لأصحاب البشرة الدهنية ونتائجه تظهر في فترة من أسبوعين إلى أربع أسابيع فهو يعزز من إشراقة البشرة الطبيعية ويتخلص من التصبغات وتركيبته تعتبر خفيفة لا تعمل على سد المسام على الإطلاق، وحتى تحصل على أقصى فائدة منه لابد من استخدامه مرتين في اليوم.

سعر كريم كلين اند كلير

  • السعر في مصر 60جنيه تقريباً.
  • في السعودية 21 ريال سعودي.

كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيف

افضل كريم توحيد لون البشرة

يعتبر من أفضل الكريمات الطبية المستخدمة لتوحيد لون الجلد لأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ومعظم مكوناته طبيعية وتظهر النتائج في خلال شهرين من بدء الاستخدام، يعمل كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيف على إزالة التصبغات أيضاً ويعزز من نضارة البشرة في مدة قصيرة.

تركيبة الكريم المضادة للبقع حاصلة على براءة اختراع فهي تستهدف الأسباب الرئيسية لظهور التصبغات في الجلد بصورة مباشرة، كما أن من أهم مكونات كريم وايت أوبجيكتيف هو فيتامين ج الذي يساعد في إبطاء قدرة الجلد على القيام بإنتاج المادة المتسبب في ظهور اللون الداكن على الجلد وهي مادة الميلانين.

سعر كريم بيوديرما وايت اوبجيكتيف

  • السعر في مصر 420 جنيه مصري.
  • في السعودية 150 ريال سعودي.

كريم أولاي وايت راديانس

افضل كريم توحيد لون البشرة

يعمل هذا الكريم على حماية البشرة من أشعة الشمس الضارة كما أنه قادر على تجديد خلايا البشرة، يوفر كريم أولاي وايت راديانس عناية ثلاثية للبشرة حتى يعالج كل مشاكلها من تغير اللون الطبيعي لها ليعود إلى أصله فهو يحتوي على فيتامين B3، وفيتامين E، ولكن لابد من الحذر من استخدامه مع البشرة الحساسة فقد لا يكون مناسب مع البعض.

سعر كريم أولاي وايت راديانس

  • السعر في مصر 95 جنيه مصري تقريباً.
  • في السعودية 72 ريال سعودي.

كريم نيتروجينا Bright Boost

افضل كريم توحيد لون البشرة

يعمل هذا الكريم على تجديد خلايا البشرة والتخلص من فرط التصبغات الشديد وظهور البقع الداكنة كما أنه يقلل من قدرة الجلد على إنتاج مادة الميلانين التي تزيد من تغير لون الجلد مع زيادتها، ويحتوي كريم نيتروجينا Bright Boost  أيضاً على مواد تساعد على تقشير البشرة وإزالة البقع بفاعلية قوية.

إن كريم نيتروجينا من هذا النوع بالتحديد يحتوي على مواد قد تتسبب في تحسس البشرة عند التعرض لأشعة الشمس أثناء وضعه لذلك يمنع استخدامه أثناء الخروج والتعرض لأشعة الشمس الضارة كما لابد من حفظه في مكان جاف وبارد وبعيد عن أي حرارة مرتفعة حتى لا تفسد مكوناته.

سعر كريم نيتروجينا Bright Boost

  • السعر في السعودية 28 ريال سعودي تقريباً.

كريم unitone 4 white advanced

افضل كريم توحيد لون البشرة

هو عبارة عن كريم يستخدم في تفتيح وتوحيد لون الجلد من شركة إيزيس فارما وقد تم تصنيعه بشكل أساسي ليناسب أي بشرة للتخلص من التصبغات والبقع، كما أنه يعمل على تعزيز نضارة الجلد بفاعلية قوية مع استخدامه أكثر من أسبوعين متتاليين وللحصول على نتائج سريعة لابد من استخدامه مرة واحدة في الليل وغسله في الصباح.

سعر كريم unitone 4 white advanced

  • السعر في مصر للكريم بحجم 30 مل: 292 جنيه مصري.
  • في السعودية: 196 ريال سعودي.

كريم  ACM depiwhite advanced

افضل كريم توحيد لون البشرة

من أفضل كريمات تساهم بشكل كبير في توحيد لون البشرة والقضاء على البقع بشكل سريع هو هذا الكريم حيث أنه يحتوي على مواد قادرة على تفتيح لون الجلد بفضل وجود فيتامين ج أيضاً الذي يعزز من نضارة البشرة ويقضي على البقع الداكنه ويحد من وجود خلايا تالفة في البشرة.

سعر كريم  ACM depiwhite advanced

  • السعر في مصر 265 جنيه مصري.
  • في السعودية 152 ريال سعودي.

كريم رومكس romix cream

افضل كريم توحيد لون البشرة

يعالج كريم رومكس البقع السمراء بعد التعرض فترة طويلة لأشعة الشمس كما أنه يعالج اثار الحبوب والبقع التي تظهر على الجلد، ويمكن استخدامه في توحيد لون الجسم أيضاً في حالة وجود لون داكن في كل من الكوعين و الركب والإبطين فهو يتميز بأنه مناسب للوجه والجسم على السواء.

يتميز كريم رومكس أيضاً بأنه مناسب لمن لديهم اسمرار في المنطقة الحساسة ولكن لابد من استشارة طبيب الجلدية قبل وضعه على هذه المنطقة بالتحديد، وللحصول على أفضل نتائج في توحيد لون البشرة باستخدام هذا الكريم لابد من الانتظام على استخدامه مرتين في اليوم.

سعر كريم رومكس romix cream

  • في مصر 70 جنيه مصري.
  • في السعودية 17 ريال سعودي.

كريم لاروش بوزيه بيجمنت كلار

افضل كريم توحيد لون البشرة

هو عبارة عن كريم مستورد يساعد في توحيد لون البشرة بصورة واضحة ومن أهم ما يميزه بأن فاعليته تدوم فترة طويلة، كما أنه يساعد في تقشير خلايا الجلد الميت بلطف شديد دون أي أضرار، وهو ذو ملمس رطب وناعم ويمكن وضعه على الوجه والرقبة بشكل يومي مرتين حتى شهرين ونصف للحصول على أقصى استفادة منه.

كما أن كريم لاروش بوزيه بيجمنت كلار يعمل على تأخير ظهور علامات التقدم في العمر في وقت مبكر لتظهر البشرة أقل في السن، كما أنه يحمي من أشعة الشمس بمعامل حماية يصل إلى 30 درجة، وتستخدمه بعض النساء من أجل الحصول على نعومة أكثر وملمس رقيق و للتخلص من خشونة الجلد.

سعر كريم لاروش بوزيه بيجمنت كلار

  • السعر في مصر 419 جنيه مصري تقريباً.
  • في السعودية 302 ريال سعودي.

كريم هيمالايا لتفتيح لون البشرة

افضل كريم توحيد لون البشرة

يستخدم كريم هيمالايا في توحيد لون البشرة وتفتيحها بفاعلية كما أنه يزيل الهالات السوداء الموجودة أسفل العين ويتخلص من البقع الداكنة والتصبغات ويزيد من إشراقة البشرة حتى يمنحها انتعاشاً طبيعياً، وتظهر نتائج هذا الكريم بعد الاستخدام لمدة شهر كامل بإنتظام.

سعر كريم هيمالايا لتفتيح لون البشرة

  • السعر في مصر 40 جنيه مصري.
  • في السعودية 5 ريال سعودي تقريباً.

كريم لوريال لتوحيد لون البشرة

افضل كريم توحيد لون البشرة

هو كريم نهاري يساعد على توحيد لون البشرة ويستخدم لتبييض الوجه واليدين وقد قامت الشركة بتطويره ليكافح ظهور البقع والتصبغات مع عامل حماية من أشعة الشمس 17 درجة، يتميز الكريم أنه يتخلص من التصبغات بشكل فعال أكثر خمسون مرة من غيره من المنتجات الأخرى.

يعرف هذا الكريم بأنه قادر إلى حد كبير على تحفيز الدورة الدموية في الجلد كي يمنح البشرة تورد وإشراف ملحوظ، وللحصول على أفضل نتائج من استخدامه لابد من وضعه بشكل يومي على الجلد الموجود به تصبغات من مرة إلى مرتين في اليوم مع تجنب وضع بالقرب من منطقة العينين.

سعر كريم لوريال لتوحيد لون البشرة

  • السعر في مصر 98 جنيه مصري.
  • في السعودية 58 ريال سعودي تقريباً.

بيزلين كريم تفتيح للبشرة

افضل كريم توحيد لون البشرة

كريم بيزلين الليلي لتفتيح البشرة والذي يمكنك وضعه قبل النوم وتركه على بشرتك حتى صباح اليوم التالي من أفضل الكريمات التي تساعد على تفتيح لون بشرتك بثلاث درجات، فهو أيضاً يعمل على إزالة التصبغات والبقع وشد البشرة والتخلص من الخطوط الدقيقة.

يعمل كريم بيزلين أيضاً على ترك البشرة متألقة ومنتعشة، كما أنه يعيد صحة البشرة ونضارتها إليها بفضل مكوناته والفيتامينات الموجودة به والتي تغذي الجلد، ويعتبر هذا الكريم آمن تماماً على الجلد لأنه خالي من المواد الكيميائية الضارة، يمكن أيضاً استخدامه إذا كانت بشرتك حساسة مرتين في اليوم للحصول على نتائج ملحوظة.

سعر بيزلين كريم تفتيح للبشرة

  • السعر في مصر 375 جنيه مصري.
  • في السعودية 94 ريال سعودي تقريباً.

كريم اس في ار كليريال

افضل كريم توحيد لون البشرة

يعمل هذا الكريم على تفتيح لون الجلد وتوحيد البشرة مكوناته النشطة التي تم اختيارها بشكل دقيق في التخلص من البقع البنية، كما أن به احماض تقشير تعمل على تجديد الخلايا وهو يحارب البقع بكل أنواعها ويساعد في تكوين حاجز وقائي حتى يمنع من تعرض البشرة للجفاف.

من أكثر ما يميزه أيضاً أنه لا يتسبب في إصابة البشرة بأي التهابات أو حساسية مثل كريمات أخرى من الكريمات التي تعالج التصبغات التي تظهر على الجلد، فهو يحتوي على مكونات طبيعية وفيتامينات مغذية للبشرة ويمكن استخدامه من مرة إلى مرتين في اليوم للحصول على نتائج سريعة.

سعر كريم اس في ار كليريال

  • في مصر 355 جنيه مصري.
  • في السعودية 187 ريال سعودي.

الطريقة الصحيحة لاستخدام كريمات توحيد لون البشرة

  1. يفضل تنظيف البشرة بغسول مناسب لنوع البشرة
  2. ضعي الكريم علي وجهك لمدة 30 دقيقة
  3. اغسلي وجهك بالماء وجففيه ثم استخدمي كريم مرطب
  4. استخدمي كريم توحيد اللون مرة صباحا ومرة مساءاً
  5. استمري عليه لمدة لا تقل عن 3 اشهر.

العوامل التي تعمل على ظهور البقع الداكنة في البشرة

  •  نتيجة تغيير الهرمونات في الجسم على حسب المرحلة التي تمرين بها سواء كانت فترة مراهقة أو فترة الحمل والرضاعة.
  • الإصابة بأمراض مرتبطة بالغدد الصماء.
  • بسبب ظهور الكلف في الجسم والناتج من الحمل والولادة.
  • عند التعرض فترة طويلة لأشعة الشمس المباشرة.
  • قد يكون السبب هو وجود آثار ناتجة من حبوب الشباب.
  • بسبب إنتاج الميلانين بشكل زائد في البشرة.
  • عمل تقشير للبشرة بشكل مستمر دون الحاجة إلى ذلك.
  • إذا كان لديك جفاف شديد في البشرة فإن البقع البنية والتصبغات تظهر بشكل أكبر.
  • عدم تناول كميات كافية من الماء أو السوائل في اليوم.

نصائح لتوحيد لون البشرة

  • لابد من استخدام واقي من أشعة الشمس الضارة قبل الخروج من المنزل بمدة لا تقل عن 30 دقيقة لحماية البشرة من ظهور التصبغات والحروق بها.
  • من الأفضل التقليل من وضع المكياج على البشرة بشكل متكرر لأن المواد الموجودة بها مع مرور الوقت تتسبب في تغيير لون الجلد وتؤثر عليه كما تساعد على ظهور التصبغات بكثرة به.
  •  استخدام الغسول المناسب قبل وضع كريمات التفتيح تساعد على توحيد لون البشرة وإذا كانت البشرة دهنية فلابد من اختيار الغسول الذي لا يحتوي على زيوت.
  • لا يجب استخدام كريمات توحيد لون البشرة أثناء الخروج من المنزل في النهار لأن أهميتها تكمن في الاستخدام الليلي للحصول على نتائج ملموسة.
  • الالتزام بمدة استخدام كريمات التوحيد الزمنية للوصول إلى نتائج واضحة.

طرق العناية بالبشرة الدهنية والمختلطة للوقاية من الاسمرار

  • يوصي أطباء الجلدية بضرورة اتباع نظام روتيني خاص بالعناية بالبشرة الدهنية والمختلطة مثل التقليل من الدهون والحلويات.
  • تناول كميات كافية من الماء خلال اليوم لتغذية الجلد والحفاظ على البشرة ناعمة وحتى نتخلص من السموم التي تخرج عن طريق العرق.
  • الابتعاد بكل الطرق عن التعرض للضغوطات النفسية.
  • الاهتمام بتنظيف البشرة من خلال استخدام غسول مناسب مع نوع البشرة بشكل يومي للقضاء على الافرازات الزائدة.
  • تقشير الجلد مرتين في الأسبوع للتخلص من الجلد الميت والتصبغات التي تظهر مع مرور الوقت إذا لم يكن هناك اهتمام بالبشرة.
  • استخدام المنتجات التي تحتوي على فيتامين B3 للسيطرة على إفرازات البشرة خاصة في فصل الصيف.

رأي مجلة كوني مميزة

تعرفنا على أن إزالة البقع الداكنة والتصبغات تتطلب منا اهتمام وعناية بالبشرة واستخدام كريمات توحيد لون البشرة المناسبة والتي تحتوي على مواد طبيعية للوصول إلى نتائج مرضية، وهي لا تعتبر مهمة صعبة على الإطلاق تحتاج منك فقط الالتزام بالمدة الزمنية الخاصة بعلاج البشرة

كما يمكنك الاطلاع علي المزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان الكريم البرتقالي لتفتيح البشرة، افضل كريم لعلاج الحساسية والحكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى