تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D للتنحيف، سلبي ام ايجابي؟!

تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D بفوائده الممتازة، حيث أصبح الحصول على جسم ممشوق ووزن مثالي حلم قريب المنال، إذا كنتم تُعانون من الوزن الزائد مع الترهلات والسلوليت الذي يشوه شكل الجسم فالحل مع كريم Slim Extreme 4D

اتباع نظام غذائي للتخسيس مع ممارسة الرياضة وسائل جيدة لتخفيف الوزن لكنهما بحاجة لاستخدام كريم Slim Extreme 4D بجانبهما حتى تحصلي على جلد مشدود دون أي ترهل أو سلوليت

سوف نتناول خلال مقالنا التالي تجربتي مع الكريم مع تجارب حقيقية ومدهشة لفتيات وسيدات غيري، كما سنتناول فوايد الكريم ومكوناته وكيفية استخدمه وسعره بمصر والمملكة السعودية…

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

تعرفي على تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D

التجربة الأولى

بدايةً تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D منحتني ثقة في نفسي وجسمي بدرجة كبيرة فمن خلال استخدامه تخلصت من السيلوليت المنتشر بمناطق متفرقة بجسمي، كما اختفت الترهلات المزعجة وصار جسمي مشدود، لذلك انصحكم جميعاً باستخدامه دون أي تردد.

التجربة الثانية

من تجارب بعض الفتيات مع كريم Slim Extreme 4D تقول سلمي:” رغم أني أتبع حمية غذائية قاسية لكني اشعر بالإحباط نتيجة لكثرة الترهلات والسيوليت بجسمي، لكن هذا كان قبل استخدامي لكريم Slim Extreme 4D المدهش فقد ساعدني كثيراً على التخلص من هذه المشكلة”.

التجربة الثالثة

تقول جودي:” سمعت عن كريم Slim Extreme 4D من صديقتي فقررت شرائه، ولم أندم على هذا فبفضله تخلصت من الدهون في منطقة البطن والأرداف، وهذا في وقت قياسي، بالمقارنة مع منتجات أخرى استخدمتها سابقاً”.

التجربة الرابعة

تقول سيدة متزوجة ومعها أطفال:” اثناء حملي وبعد ولادتي زاد جسمي بشكل ملفت، وليس لدي وقت لممارسة الراضة فبحث عن حلول بديله، عندها تعرفت على كريم Slim Extreme 4D من على الإنترنت وقررت تجربته، مع استخدامه تخلصت من بعض الدهون لكني لم أصل للوزن المطلوب بعد، وأنا مستمرة في استخدامه”.

التجربة الخامسة

تحكي منة عن تجربتها مع كريم Slim Extreme 4D قائلةً:” اتبعت نظام غذائي لفترة طويلة حتى أصل للوزن المثالي لجسمي، لكني لم أُفلح في ذلك فتركته وبحثت عن حلول أُخرى، إلى أن سألت الصيدلي عن حل مناسب لمشكلتي فأقترح لي كريم Slim Extreme 4D”

تُكمل حديثها: “لم أكن راضية تماماً عن نتائجه في بداية الاستخدام فرجعت للصيدلية للاستفسار عن السبب، عندها نصحني بالرجوع إلى النظام الغذائي الذي كنت اتبعه سابقاً وممارسة الرياضة بشكل مستمر بجانب استخدام الكريم، وأنا أشعر بتحسن طفيف ونتائج إيجابية بسيطة”.

تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D

فوائد كريم Slim Extreme 4D

  • التخلص من السيلوليت يعتبر من اهم فوائد الكريم التي حصلت عليها خلال تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D.
  • يعطل نمو أي خلايا دهنية جديدة، والتخلص من الخلايا الدهنية الحالية.
  • يزيل أي تكتلات أو دمامل دهنية تحت سطح الجلد تشوه شكل الجسم.
  • يرفع الجلد ويشد البشرة ويزيل أي نتوءات أو تجاعيد بها.
  • ينشط البشرة ويحسن من تدفق الدورة الدموية بها.
  • تدليك الكريم بحركات دائرية أثناء وضعه تعمل على حرق أي ترسبات دهنية مما يساعد على ترك البشرة نقية صافية.
  • تنحيف الجسم ليصل إلى الشكل المطلوب خلال وقت قياسي.

طريقة استخدام كريم Slim Extreme 4D

خلال فترة تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D كنت استخدمه مرتين يومياً، وطريقة استخدامه من خلال وضع كمية مناسبة على المنطقة التي أرغب بشدها، وتدليكها بحركات دائرية خفيفة حتي يكتمل امتصاص الجلد للكريم ولا يبقى له أثر.

من النصائح المفيدة للحصول على نتائج مثالية، أن يتم وضع الكريم بعد أخذ حمام ماء دافئ، وممارسة الرياضة خلال فترة استخدامه لحرق سعرات حرارية اكثر، كما يُفضل اتباع حمية أو نظام غذائي متوازن للحصول على نتيجة أفضل وأسرع.

اقرئي ايضاً:

ما هي مكونات كريم Slim Extreme 4D

  • الجلسرين المرطب: يجعل بشرتك رطبة وناعمة وذات مظهر صحي للغاية.
  • حمض الكارنيتين: وهو إحدى الأحماض الأمينية المنتجة طبيعياً في الجسم، ويعمل هذا الحمض على تعطيل إنتاج الخلايا الدهنية، ويسكن آلم العضلات.
  • مادة الكافيين: وهو كدهان موضعي يعمل على تفتيح الجلد وشده، وبالتالي تختفي تجاعيد الجلد والترهلات.
  • خلاصة ورق الجنكة بيلوبا: تحتوي على عناصر مضادة للأكسدة مما تدعم عملية تماسك صحة البشرة وزيادة رونقها الطبيعي.
  • بروتين الكولاجين: من إحدى البروتينات التي ينتجها الجسم طبيعياً، وهو يعمل على منح البشرة مرونة وحيوية مع تقدم العمر.

اضرار كريم Slim Extreme 4D

لا توجد آثار جانبية خطيرة للكريم وهذا ما شعرت به خلال تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D فهو آمن بدرجة كبيرة، وإذا وجدت أي آثار سلبية قد تكون حساسية اتجاه مكونات الكريم، أو بعض التهيج والاحمرار في الجلد.

كيفية حفظ وتخزين كريم Slim Extreme 4D؟

يتم حفظ عبوة كريم Slim Extreme 4D محكمة الإغلاق في درجة حرارة لا تزيد عن 25 درجة مئوية، مع عدم تعرضها للرطوبة، ولأشعة الشمس المباشرة، وفي مكان بعيد عن عبث الصغار.

سعر كريم Slim Extreme 4D

  • في مصر 575 جنية مصري.
  • في السعودية 50 ريال سعودي.

رأي مجلة كوني مميزة

لا شك أن الحصول على جسم مشدود هو حلم يراود كل فتاة وسيدة،  ومن خلال تجارب مختلفة بجانب تجربتي مع كريم Slim Extreme 4D سوف تحققين حلمك، وبجانب تنحيف جسمك وإزالة الخلايا الدهنية والترهلات، سيعمل الكريم على شد الجلد وتنعيمة فتحصلين على بشرة مثالية.

ننصح جميع من يعاني من مشكلة الوزن الزائد بتجربة تجربتي كريم Slim Extreme 4D بعد استشارة الطبيب المختص، كما ننصح بممارسة الرياضة، وتناول طعام صحي متوازن للوصول إلى جسم مثالي بشكل طبيعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى