تعرفي على أنواع صبغات الشعر بالتفصيل

تتمني كل أنثي أن تحظي بشعر جذاب جميل بإطلالة ترضي عنها وتسعد بها لذلك تتفنن في تجربة قصات وصبغات الشعر المختلفة وتحتار في اختيار لون الصبغة أو النوع الذي يناسبها بين أنواع صبغات الشعر

وكما تريد النساء تجربة نيو لوك جديد فهناك من يعاني من ظهور الشعر الأبيض ويرغب في اخفاءه سواء رجال أو نساء، وتعتبر صبغات الشعر الملونة الصحية للشعر هي الطريقة المناسبة لإخفاء الشيب المبكر والحفاظ على شكل الشعر الجميل اللامع الحيوي والشاب. ودعيني سيدتي أقدم لك أفضل 14 نوع من صبغات الشعر وهي…

صبغة رويال باريس للشعر

أنواع صبغات الشعر

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

هي صبغة بلجيكية الصنع، وتتميز بكثافة لونها وبدرجة عالية من الثبات والاستمرارية على الشعرة لفترة زمنية تصل إلى ثلاثة شهور، تعد من أفضل صبغات الشعر المستخدمة حيث تمنح الشعر مظهر نهائي جذاب بالإضافة الى فاعليها العالية في تلون الشعر فهي مغذية ومرطبة للشعر أيضا

 سعر صبغة رويال باريس للشعر

  • في مصر 125 جنيه مصري
  • في السعودية 51 ريال سعودي

صبغة كليرول للشعر

أنواع صبغات الشعر

تعد من أفضل صبغات الشعرة التي تدوم فترة طويلة من الوقت وتمنح الشعر اللون الجذاب واللمعان والنعومة الفائقة، ويمكن القول إنها من أفضل الصبغات التي تعطي نتيجة رائعة عند تطبيقها باللون الفاتح

سعر صبغة كليرول للشعر

  • في السعودية 160 ريال سعودي
  • في مصر 199 جنيه مصري

صبغة كوليستون الألمانية

أنواع صبغات الشعر

تقدم هذه الصبغة فاعلية كبيرة في التغطية الكاملة مع من يعانون من الشيب وظهور الشعر الأبيض كما أنها تغذي وترطب الشعر، وهي من الصبغات المشهورة عالميًا وتتمتع بميزة تجعلها من أفضل الصبغات الصحية ألا وهي أنها تخلو مكوناتها من الأمونيا التي تسبب العديد من الاضرار للشعر.

سعر صبغة كوليستون الألمانية

  • في مصر 48 جنيه مصري
  • في السعودية 20 ريال سعودي

صبغة سانوتنت سينسيتيف الإيطالية للشعر

أنواع صبغات الشعر

تتمنع هذه الصبغة بميزة هامة جدا وهي أنها تناسب الاستخدام لمن يعانون من حساسية فروة الرأس لأنها تركيبة طبيعية تخلو من الأمونيا والبارابين والسيليكون والعطر، وتحتوي على أحماض أمينية تعزز انتاج الكولاجين وتنعم الشعر.

سعر صبغة سانوتنت سينسيتيف الإيطالية للشعر

  • في مصر 990 جنيه مصري
  • في السعودية 76 ريال سعودي

صبغة كولور شارم من ويلا للشعر

أنواع صبغات الشعر

تتمتع هذه الصبغة بألوانها المتعددة وخصائصها المذهلة ولذلك تعتبر الخيار الأول للممثلات والمغنيات المشاهير بما لديها من قدرة على إصلاح الشعر من التالف.

سعر صبغة كولورشارما من ويلا للشعر

  • في مصر 575 جنيه مصري
  • في السعودية 84 ريال سعودي

خصم 20% على صبغات الشعر من هنا

صبغة غارنيه الفرنسية للشعر

أنواع صبغات الشعر

تتميز هذه الصبغة بمكوناتها الطبيعية 100% فهي غنية بزيت الزيتون وخلاصة الافوكادو والقرفة والرومان ومجموعة كبيرة من الاعشاب الطبيعية، بالإضافة إلى أنها تضفي على الشعر جاذبية ملحوظة بكثافة لونها الذي يدوم فترة طويلة على الشعر.

سعر صبغة غارنيه الفرنسية للشعر

  • في مصر 74 جنيه مصري
  • في السعودية 20 ريال سعودي

صبغة كولور سيلك من ليفرون للشعر

أنواع صبغات الشعر

تمنح هذه الصبغة التغطية الكاملة للشعر وتخفي الشعر الأبيض بمنتهى الاحترافية كما تعطي لون لامع تضفيه على الشعر، وهي من الصبغات المناسبة تماما لأصحاب البشرة السمراء والداكنة

سعر صبغة كولور سيلك من ليفرون للشعر

  • في مصر 199 جنيه مصري
  • في السعودية 141 ريال سعودي

صبغة هيرباتنت جل للشعر

أنواع صبغات الشعر

تتميز هذه الصبغة بالمكونات الطبيعية التي تحتوي عليها، وقد أكد أطباء الجلدية على أن هذه الصبغة لا تستخدم للحواجب والرموش فهي صبغة مخصصة للشعر الرأس فقط وتمنحه الرطوبة واللمعان فضلا عن اللون المشرق

سعر صبغة هيرباتينت جل للشعر

  • في مصر 1400 جنيه مصري
  • في السعودية 181 ريال سعودي

صبغة جيروم روسيل بانكي للشعر

أنواع صبغات الشعر

تأتي هذه الصبغة على هيئة كريم وقد نالت إعجاب الكثيرين الذين استخدموا اللون الأسود واللون البني الداكن، كما أنها تمنح الشعر إطلالة حيوية جذابة ونتائجها مذهلة في تغطية الشعر الأبيض.

سعر صبغة جيروم روسيل بانكي للشعر

  • في السعودية 74 ريال

صبغة لوريال كاستينج للشعر

أنواع صبغات الشعر

تمنح الشعر لون مبهر جميل وتعد من الصبغات الآمنة تماما، حيث أنها مخصصة الاستخدام للنساء الحوامل والمرضعات فهي غنية بالمواد الطبيعية وتخلو من المواد الكيميائية، وتستمر صبغة لوريال كاستينج لمدة شهرين تقريبا

سعر صبغة لوريال كاستينج للشعر

  • في مصر125 جنيه مصري
  • في السعودية 54 ريال سعودي

خصم 20% على صبغات الشعر من هنا

صبغة نايس آند إيزي من كلايرول للشعر

أنواع صبغات الشعر

تمنح هذه الصبغة للشعر اللمعان والنعومة وتعتبر مثالية الاستخدام لأصحاب الشعر الخيف كما تملك قدرة عالية على تغطية الشيب.

سعر صبغة نايس آند إيزي من كلايرول للشعر

  • في السعودية 76 ريال سعودي

صبغة لوريال إكسلانس فووم للشعر

أنواع صبغات الشعر

من الصبغات سهلة الاستخدام التي لا تحتاجين معها الذهاب إلى الصالونات فهي تشبه رغوة الشامبو وتوضع على الشعر ويتم تدليكه لتحصلي على اللون المناسب بكل سهولة ويسر، ومغذية للشعر وتمنع تقصفه كما تخلو من عنصر الأمونيا، وترطب الشعر ترطيبا جيدا، تزول هذه الصبغة من الشعر بشكل تدريجي بعد غسله وتنتهي تماما بعد حوالي 30 غسلة للشعر.

سعر صبغة لوريال إكسلانس فووم للشعر

  • في مصر120 جنيه مصري
  • في السعودية 85 ريال سعودي

صبغة فيريا من لوريال للشعر

أنواع صبغات الشعر

تتوفر من هذه الصبغة الألوان الجرئية التي تمنح الشعر اشراقة وحيوية سواء للرجال أو النساء ويبلغ عدد درجات هذه الصبغة 50 درجة لونية

سعر صبغة فيريا من لوريال للشعر

  • سعر 173 ريال سعودي

صبغة كريم باستيل من مانيك بانيك للشعر

أنواع صبغات الشعر

تتميز منتجات مانيك بانيك بخبرتها الواسعة والموثوقة في صناعة منتجات التجميل والعناية بالشعر واستطاعت أن تقدم صبغة تمنح الشعر لون مثالي لامع يدوم لمدة طويلة من الوقت.

سعر صبغة كريم باستيل من مانيك بانيك للشعر

  • في السعودية 99 ريال سعودي

اقرئي ايضا:

كيفية اختيار الصبغة الملائمة للون البشرة

الصبغة المناسبة لأصحاب البشرة القمحية

تتعدد خيارات أصحاب هذا اللون من البشرة خاصة وهو اللون الأعم في الشرق الأوسط، ويناسب أصحاب البشرة قمحية اللون البني المتوسط والبني الداكن الذي يشبه الشيكولاتة، كما يناسبها اللون الذهبي الغامق والكستنائي أيضا.

الصبغة المناسبة لأصحاب البشرة الفاتحة والبيضاء

غالبا ما يكون لون الصبغة الأشقر الداكن أو المتوسط واللون البني الفاتح هو الخيار الأمثل لأصحاب البشرة الفاتحة والبيضاء، كما يمكن استعمال الأحمر الدافئ حيث يضفي على الشكل العام إطلالة جذابة.

الصبغة المناسبة لأصحاب البشرة السمراء والداكنة

متاح درجات اللون البني واللون البرونزي واللون الأشقر العسلي واللون الذهبي الداكن لأصحاب هذا اللون من البشرة، وهي درجات كثيرة رغم اعتقاد البعض أن الصبغات لا تناسب أصحاب اللون الداكن ولكن على العكس تماما فهي تبدو في منتهى الجاذبية والجمال.

أفضل صبغات الشعر للحصول على خصل فاتحة اللون

لا تحتاجين الذهاب لصالونات التجميل للحصول على الخصلات الفاتحة، فلقد منحتك صبغة الشعر رويال لايتس طريق سهل جدا لتطبيق الصبغة من المنزل بخطوتين وهما:

أولا: استخدمي فرشاة مناسبة لتوزيع الصبغة على الخصلات التي تريديها.

ثانيا: سرحي الخصلات من الجذور للأطراف وسوف تلاحظين بعد مرور فترة بسيطة من الوقت تأثير الصبغة على الخصلات.

أفضل صبغة شعر بنية في المنزل

تعد صبغة كلر سيلك من أفضل وأسهل الصبغات التي يمكن تطبيقها في المنزل بسهولة لتغطية الشعر الأبيض، والحصول على لون بني محبب بالإضافة الى منح الشعر الترطيب والتغذية المناسبة.

أفضل صبغة شعر شقراء في المنزل

تتمني العديد من السيدات الحصول على إطلالة بلون شعر أشقر داكن للشعر ولذلك تعد صبغة كلاريول هي الاختيار الأمثل لهذا اللون تماما، كما تمنح الشعر اللمعان ولنعومة الحريرية وتغطية ممتازة للشعر الأبيض، وتتميز هذه الصبغة بقدرتها على منح الشعر كثافة عالية لذلك هي الصبغة المناسبة للسيدات التي تملك الشعر الخفيف.

أفضل صبغة شعر حمراء في المنزل

هذه الصبغة هي ريفلون كلر سيلك تمنح الشعر اللون الأحمر الجذاب بتغطية مثالية ولمعان ويؤكد العديد من الخبراء على فاعليتها الفائقة وإمكانية استخدامها في المنزل بكل بساطة.

أفضل صبغة شعر تطبق بين جلسات الصبغ المختلفة

ترجو العديد من السيدات تجربة صبغة تدوم لأطول فترة ممكنة لتجنب التردد المستمر على صالونات التجميل، كما يرغبن أن تكون تلك الصبغة اللونية للشعر أمنة وصحية ومغذية لفروة الرأس وتحافظ على رطوبة الشعر وحيويته.

وقد تحقق للنساء هذا الرجاء بظهور صبغة الشعر ديفينس التي تحقق كل ما تتمناه النساء في مواصفات الصبغة بالإضافة إلى سرعة تطبيقها على الشعر في فترة لا تتجاوز الخمس دقائق لتدوم بضعة أشهر على الشعر محافظة على لونه.

نصائح للاختيار بين أنواع الصبغات للشعر

  • لابد من معرفة الهدف من الصبغة سواء كان إخفاء الشعر الأبيض أو عمل نيولوك جديد حتى تختاري اللون الأنسب في كل حالة.
  • قومي بعمل حمامات زيت للشعر وضعي المرطبات لفترة قبل القيام بصبغة الشعر للمحافظة على صحة الشعر والبصيلات من أضرار الصبغة.
  • اختاري النوع المناسب الذي يحتوي على مكونات طبيعية تجنبا لتلف الشعر.
  • لا تغسلي شعرك قبل تطبيق الصبغة بيوم او أكثر لضمان الحصول على النتيجة المطلوبة.
  • اغسلي شعرك بعد استخدام الصبغة بيومين وليس قبل ذلك.
  • في حال كان شعرك فاتح اللون ننصحك باختيار لون فاتح من الصبغات.
  • إذا كان شعرك داكنًا استخدمي لون الصبغة الداكن أو اللون الأفتح بدرجتين فقط.
  • لا تستعملي الصبغات مرة تلو الأخرى والتزمي بانتظار 6 شهور بعد كل صبغة للحفاظ على بصيلات الشعر من الضرر.

تجربتي مع أنواع صبغات الشعر

التجربة الاولي

تقول صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من مشكلة تساقط الشعر ولذلك ابتعدت تماما عن استخدام الصبغات لتلوين شعرها، في حين نصحتها صديقتها بتجربة صبغة لوريال الخالية من الأمونيا وأعطتها نتيجة مذهلة.

التجربة الثانية

صرحت إحدى السيدات قائلة: كنت أود استخدام صبغة سريعة لإخفاء الشعر الأبيض وقمت باستخدام صبغة فوم في المنزل وكانت سريعة وأعجبتني.

التجربة الثالثة:

ذكرت صاحبة التجربة الثالثة أنها لم تحب صبغة غارنيه فرغم الزخم الإعلاني عليها إلا أنها لم تعتبرها صبغة جيدة.

راي مجلة كوني مميزة

رغم توفر الصبغات بالمكونات الطبيعية بالأسواق غير أننا ننصحك باستخدام مواد طبيعية لتلوين شعرك بدل من الصبغات حتى تحافظي على صحة شعرك من الجذور للأطراف، مثل الحناء والكركدية والشاي الاحمر فهي جميعها تحتوي علي عناصر غذائية تغذي شعرك.

المصدر
Different Types of Hair Dye

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى