تجربتي مع شامبو غارنيه الترا دوكس

توصلت شركة غارنييه وهي شركة للعناية بالشعر والبشرة  إلى ابتكار نوع شامبو الترا دوكس وهو الشامبو الأكثر حداثة في مجموعة غارنية والذي يساعد في حل الكثير من المشاكل التي يواجهها الشعر بسبب العوامل المختلفة الضارة بالشعر، لذلك فإن الشركة لديها سلسلة غنية من انواع شامبو الترا دو.

وأهم ما يميز كل هذه الأنواع أنها مصنوعة من مواد طبيعية لتحقيق الفوائد الكافية والضرورية للشعر، وفيما يلي سنقدم لكي انواع الشامبو وطريقة استخدامه وفوائده وسعره وتجارب المستخدمين.

ما هو شامبو الترا دوكس؟ -ultra doux garnier shampoo

شامبو الترا دوكس هو واحد من أفضل أنواع الشامبو التي تحتل مكانة مهمة بين السيدات في العالم، نظرًا لأن له العديد من المزايا، وقد نجحت غارنييه في تطوير أنواع مختلفة من شامبو الترا دو المخصص للعناية بالشعر، مما يجعلها شركة المبيعات الأولى و الشركة الأكثر شهرة بين النساء، كما تلتزم غارنييه دائمًا بتقديم أحدث وأروع أنواع شامبو الترا دو، وهي ملتزمة دائمًا بتوفير التركيبات اللازمة لجميع أنواع الشعر، من الشعر الجاف والدهني إلى الشعر المجعد والعادي.


انواع شامبو الترا دو

1. شامبو الترا دو بزيت الخروع واللوز

شامبو الترا دو بزيت الخروع واللوز
شامبو الترا دو بزيت الخروع واللوز

يمكن لهذا الشامبو أن يعالج الشعر الضعيف، لأنه يعمل علي تغذية الشعر من البداية إلى نهاية الأطراف، بحيث يكون للشعر قوة وصلابة، ويعطيه شكل صحي ورائع وهذا الشامبو يتكون من نوعين من تركيبة الزيت الطبيعي الذي له فائدة كبيرة على صحة الشعر.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

كما تستخدمه النساء عند معالجة الشعر لما له من تأثيرات مذهلة، حيث يمكنه تجديد خلايا الشعر والحصول على نعومة لا مثيل لها، وهو زيت الخروع اللوز.


 2. شامبو الترا دو للأطفال

شامبو الترا دو للأطفال
شامبو الترا دو للأطفال

يمتاز هذا الشامبو بأنه مريح لعيون ورأس الطفل، وعدم الشعور بالحرقة، مما يسمح للأطفال بالإستمتاع بحمام مريح ولطيف دون ألم في العين، كما أنه يجعل الشعر ناعمًا وتستطيع الأم تمشيط الشعر بسهولة، ويمكنه أيضًا منع التشابك.

نظرًا لأن هذا الشامبو يتكون من مواد طبيعية مثل المشمش وأزهار القطن، فإن هذا الشامبو ليس جيدًا للأطفال فحسب، ولكنه مفيد أيضًا للبالغين.


3. شامبو الترا دوكس بزيت الزيتون

شامبو الترا دوكس بزيت الزيتون
شامبو الترا دوكس بزيت الزيتون

هذا الشامبو غنى بزيت الزيتون الممتاز، وهو يعتبر فعالًا للغاية في معالجة الشعر الضعيف والجاف، كما أنه يغذي الشعر الجاف ويجدده بشكل مكثف ويصلح الشعر من البداية إلى النهاية ويجعل الشعر لامعًا وأكثر حيوية ومرونة ويتم تصفيفه بسهولة.


4. شامبو الترا دو بزيت الأرغان والكاميليا

شامبو الترا دو بزيت الأرغان والكاميليا
شامبو الترا دو بزيت الأرغان والكاميليا

يعمل شامبو الترا دوكس بزيت الأرغان والكاميليا على الإعتناء بالشعر الجاف والهايش، فعند الاستمرار في استعماله، يمكن أن يغذي الشعر من البداية إلى النهاية، كما يمكن أن يساعد في تمتع الشعر بالنعومة والحيوية، مما يجعله أكثر صحة وله لمعان ممتاز.

هذا النوع له أكثر من مكون طبيعي وهو زيت الأرجان الذي تستعمله العديد من السيدات في دول البحر الأبيض المتوسط ​​لتغذية الشعر بقوة كما أنه يحميه من الأشياء التي قد تؤثر سلبًا على حيوية الشعر ولمعانه، بينما يضفي زيت زهرة الكاميليا على الشعر حيويًا ونعومة مذهلًا ويكسبه بريق قوي، هذا الزيت له أيضًا رائحة عطرية مدهشة.


 5. شامبو الترا دو بالعسل

شامبو الترا دو بالعسل
شامبو الترا دو بالعسل

يتم استعمال الشامبو في علاج الشعر المتساقط والهايش، حيث يمكنه استعادة بنية الشعر بشكل كامل، وتوفير الغذاء اللازم وحماية الشعر، وجعله قوياً وبراقًا، لأن الشامبو يتكون من ثلاثة أنواع مفيدة جداً مستخلصة من قرص العسل وهي: العسل الملكي الذي يمكنه أن يصلح الشعر، وإكسير البروبوليس المنشط الذي يعمل على تقوية الشعر من الجذور ويمنع التساقط، وعسل الرحيق المغذي الذي يمكن أن يمنح الشعر النعومة والتغذية المطلقة.


6. شامبو الترا دو بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا

شامبو الترا دو بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا
شامبو الترا دو بزيت الأفوكادو وزبدة الشيا

يضفي هذا الشامبو نعومة ورطوبة على الشعر المجعد، ويمكن استعماله للأطفال ذوي الشعر المجعد، ويمكنه أيضًا علاج الشعر الجاف بشدة نظرًا لأنه يتكون من مواد طبيعية مهمة، وهي زبدة الشيا المغذية وفاكهة الأفوكادو، فهي معروفة بفوائدها العظيمة على الشعر، بحيث يمكنه تغذية الشعر وتنعيمه، مما يمنحه نعومة ممتازة كما أنه يتغلغل في بصيلات الشعر.


7. شامبو غارنييه للشعر الدهني

شامبو غارنييه للشعر الدهني
شامبو غارنييه للشعر الدهني

شامبو الترا دوكس بالحامض والطين الناعم، يعتبر هذا الشامبو ممتاز جدًا للشعر الدهني لأنه يمكن أن يحافظ على التوازن مع الشعر الدهني، كما يمكنه أن يزيل الدهن الزائد من الشعر دون تجفيفه، ويتميز بأنه يحتوي على مكونات طبيعية مثل كل انواع شامبو غارنييه.

يشتمل الشامبو على الليمون والطين الناعم حيث يمكن أن يعمل الليمون على أن ينظف فروة الرأس وقتل الفطريات، بينما الطين الناعم يقضي على الدهن الزائد في الشعر و يجعله يحظى بالتوازن الضروري ومن المعروف أن هذا الشامبو خالي تماما من مواد السيليكون والبارابين اللذين يضران الشعر.


سعر شامبوا الترا دوكس

  • في مصر 90 جنيه.
  • في السعودية 21.43 ريال سعودي.
  • في الإمارات 20.99 درهم إماراتي.

بالفيديو: شامبو الترا دوكس وتجارب استخدام هذه المجموعة


   فوائد شامبو الترا دوكس

  • يعالج مشاكل الشعر المختلفة مثل الجفاف وتقصف الأطراف وتساقط الشعر.
  • يجعل الشعر ناعمًا ومذهلًا.
  • يغذي الشعر بمستويات مختلفة وبالتالي يحميه من التأثيرات الخارجية.
  • يحافظ على لمعان الشعر لفترة طويلة.
  • تصفيف الشعر بسهولة ومنع التشابك.
  • يعطي الشعر رائحة عطرية ومدهشة لفترة طويلة.
  • يرطب الشعر ويمنع من التساقط ويجعله رطبًا طوال الوقت.
  • نظرًا لقدرته الفعالة في تقوية ألياف الشعر، يمكنه منع تساقط الشعر.
  • يحافظ على الشعر الملون صحياً ويحافظ على لونه.
  • يحد من أن تظهر القشرة على فروة الرأس.

طريقة استخدام الترا دو

  1. رجي عبوة شامبو الترا دوكس جيدا قبل الاستخدام.
  2. ضعي كمية مناسبة لشعرك عليه مع استخدام الماء للرغوة، ويمكن وضعه في قليل من الماء ثم وضعه على الشعر مباشرة.
  3. بأطراف الأصابع يتم تدليك الشعر جيدا حتى تمام توزيع الشامبو على فروة الرأس.
  4. ترك الشامبو لمدة دقيقتين ثم شطفه بالماء.

       تجربتي مع الترا دوكس

شامبو الترا دوكس
شامبو الترا دوكس

كنت أعاني من ضعف شديد في الشعر وكان خفيف وهايش للغاية، واستخدمت كثيرًا من مستحضرات التجميل ولم يكن هناك أي نتيجة وكانت حالته تسوء عندما بحثت على الإنترنت وجدت هذا الشامبو وبحثت عن فوائده ورأيتها مذهلة مما شجعني على استخدامه، وعندما بدأت في تجربته بدأت ملاحظة النتائج وكانت فعالة للغاية وأصبح شعري كثيفًا واكسبه لمعان. تجربة احد المستخدم

لقد عانيت من تساقط الشعر لبعض الوقت، بالأخص عند تمشيط شعري، ولا أملك الوقت أو القدرة على استعمال الوصفات الطبيعية في معالجة تساقط الشعر، لذلك قررت استخدام الشامبو بدلاً من هذه الوصفات …

بدأت في استخدام الشامبو وهو بسيط وسهل ولا يحتاج إلى جهد، اشتريت شامبو واستخدمته يوميًا في أول ثلاثة أيام لم أجد أي تغيير في معدل تساقط الشعر عندما كنت أقوم بتصفيف شعري، لذلك قررت تمديد الفترة التجريبية واستخدام شامبو غارنييه، وبعد مرور 12 يومًا على التجربة بدأت النتيجة تظهر، لقد شعرت حقًا أن كمية الشعر المتساقطة في ذلك اليوم قد انخفضت بشكل كبير، لذلك أعتقد أن تجربتي مع الشامبو كانت ناجحة. تجربة احد المستخدم

اقرئي ايضا: فوائد امبولات فيتشي لانبات الشعر وسعرها وانواعها


اهم الأسئلة حول شامبو الترا دوكس

1. هل يمكن استخدام شامبو الترا دوكس للشعر الجاف؟

نعم، بالطبع يمكن استخدام هذا الشامبو للشعر الجاف نظرًا لأنه يساعد في نعومة الشعر ويعمل على ترطيبه ويغذيه ويمنحه الحماية والتجديد، ويقضي تمامًا على الجفاف.

اقرئي ايضا: استخدامات زيت الخزامي لعلاج تساقط الشعر والقشرة وجفاف الشعر


2. هل شامبو الترا دو ضار على الأطفال؟

لا، ليس به أي ضرر على الطفل لأنه مريح بشكل كبير للطفل ولا يسبب له أي حروق في عينيه، كما أنه آمن تمامًا بالنسبة له، ويساعد الشامبو على سهولة تمشيط الشعر ويكسبه نعومة وحيوية.

اقرئي ايضا: فوائد كريم لوريال للشعر المجعد والتالف وسعره واستخداماته


3. هل شامبو الترا دوكس يسبب القشرة؟

بالطبع لا، من الأفضل استخدام شامبو الترا دوكس لعلاج القشرة ومنع انتشار القشرة في الشعر تمامًا، كما أنه يعمل على تغذية الشعر من الجذور حتى نهاياته، ويمنح الشعر رائحة جميلة جدا، ويعطي للشعر لمعة صحية وصلابة.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Dr.Sara Mohsen

د. سارة محسن .. كاتبة مقالات طبية وصحية في مجلة كوني مميزة .. اكتبولي تعليق وهرد علي استفساراتكم كلها خلال 12 ساعة بحد اقصي .. تشرفت بيكم ?
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى