الديرما رولر من صيدليات النهدي | الاسعار واماكن البيع

تعتبر ديرما رولر النهدي واحدة من افضل منتجات العناية بالبشرة لكي تحصلي على بشرة أكثر نضارة وتألق وهي من الادوات التي تمنح البشرة مظهر أكثر شبابًا وخالي تمامًا من التجاعيد والعيوب، وهي من أحدث وأهم طرق العلاج الحديثة التي ظهرت للعناية بالبشرة في طب التجميل.

ينصح العديد من الأطباء بأستخدام ديرما رولر النهدي، وكذلك تستخدم بشكل مكثف في الكثير من مراكز التجميل، وتستخدم هذه التقنية على أيدي متخصصين تجميل البشرة أو الأطباء في طب التجميل، ولكنها تتميز كذلك بسهولة استخدامها فيمكن لكل امرأة اتباع النصائح المكتوبة عليها لكي تستطيع استخدامها بكل سهولة.

ما هي الديرما رولر ؟

جهاز الديرما رولر يعتبر من أحدث الوسائل الطبية الحديثة التي يتم أستخدامها كأداة تجميلية لعلاج العديد من مشكلات البشرة، وهي عبارة عن جهاز طبي يستخدم تقنية المايكرونيدل وهي تعتبر من أهم تقنيات الميزوثيرابي، فهي تقوم على تحفيز إنتاج البشرة لمادة الكولاجين الموجودة بها والتي تساعد بشكل كبير في المحافظة على منح البشرة مظهر حيوي وأكثر نضارة، وذلك لأن الكولاجين يعتبر من أهم المكونات الأساسية لتعزيز صحة أنسجة البشرة بشكل عام.

انسخ كود خصم اي هيرب AUC4534 أو احفظ الصورة لاستخدامها في كل عملية شراء كود خصم اي هيرب

ويمكن الحصول على ديرما رولر في صيدلية النهدي بسهولة وهي أكثر الوسائل الآمنة والفعالة وتناسب كل أنواع البشرة، والديرما رولر لها شكل أسطواني في نهايته بكرة تحتوي على مجموعة من الإبر الرفيعة والتي تصل إلى حوالي 192 إبرة تستطيع أن تخترق الجلد.

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة

وتختلف طول تلك الإبرة وتعدد لأطوال مختلفة حسب المشكلة التي تعالجها البشرة، فهناك أطوال إبر من 1 وحتى 2 ملي تعالج بثور وندوب البشرة، ويوجد نوع من الديرما رولر يتعدل طول الأبر الموجودة فيه الـ 0.05 ملم للمساعدة على تجديد خلايا البشرة.


معلومات عن صيدليات النهدي

هي تعتبر إحدى الشركات الرائدة في المملكة العربية السعودية، وتدير أكبر شبكة وطنية منتشرة في الكثير من المدن تصل إلى 125 في جميع أرجاء المملكة العربية السعودية، مما يجعلها الأكثر أنتشارًا في المنطقة.

وقد أنشأت شركة النهدي الطبية مجموعة من الصدليات إمانًا منها بفكرة أن الصيدلية خدمة مجتمعية مما جعلها تشارك في حملات التوعية الصحية والوقائية وتساهم في تطوير المجتمع السعودي.

فأصبحت شركة وصيدليات النهدي أكبر مثال للنزاهة داخل المؤسسة وخارجها، وكذلك تهدف إلى الريادة والإبداع وتلتزم برسالتها كمؤسسة مجتمعية تهدف لخدمة المجتمع ككل.

تعتبر مؤسسة النهدي تجسيدًا حيًا لفكرة رعاية المجتمع، وكذلك تثبت هويتها التجارية ذلك حيث أن شعارها يحمل قلب أبيض دليل على النقاء ومثال على الصحة.

أن صيدليات النهدي تعتبر من أكبر وأهم الصيدليات في المملكة العربية السعودية، كما إنها تملك متجر أونلاين يمكنك طلب كل ما تريدينه دون أن تبحثي كثيرًا، فلقد جمعت لكي صيدليات النهدي كل ما تحتاجينه لجمال بشرتك وجمال شعرك، لذا فقد وفرت لك صيدليات النهدي الديرما رولر بمختلف أنواعها واحجامها لكي تستطيعين استخدامها بكل سهولة.


طريقة استخدام ديرما رولر صيدلية النهدي

تستخدم الديرما رولر بصيدلية النهدي عن طريق الإبر الموجودة في الكرة بالديرما رول، والتي تخترق سطح جلد البشرة وتترك بها بعض الثقوب الصغيرة، وتلك الثقوب تعمل على تحسين انتاج الكولاجين  وكذلك الايلاستين في طبقات جلد البشرة، وهو ما يقوم بإعطاء إشارات للمخ لكي يحفز الكولاجين على القيام يعملية إصلاح خلايا البشرة، ويساعد على ظهور طبقة جلد جديدة على البشرة أكثر نضارة وشبابًا.

وعند القيام بأستخدام ديرما رولر الاصلي النهدي على البشرة يتم تقسيم الخدود والجبهة إلى نصفين متساويين ونبدأ بأستخدامها على بداية من الجزء الأيمن مرورًا بالجزء الأيسر مع تكرار تلك الخطوات وحتى عشر مرات.

وقبل أن تستخدمي الديرما رولر بمدة نصف ساعة من المستحب أن تدهني بشرتك بكريم مخدر موضعي حتي يخفف الشعور بالألم، مع مراعاة أن تستخدمي الحجم الصغير من أبر الديرما رول في البداية والمناسب لمشاكل بشرتك في الوقت الحالي وهي متاحة في كل فروع صيدلية النهدي بالمملكة.


أفضل ديرما رولر في صيدلية النهدي

ديرما رولر
أنواع اديرما رول النهدي

1. بيوتي بيوساينس جوبرو – Beauty Bioscience GloPRO Regeneration Tool

  • تعتبر الديرما رول من ماركة جلوبرو من أهم انواع الديرما رول في النهدي وتأتي في مقدمة اختيارات الديرما رول، وذلك لأنه يحتوي على العديد من المميزات.
  • وهو من إنتاج مؤسسة Miss Teen Texas والتي تم صنعها بصورة مبتكرة عن طريق أضافة تقنية الضوء الأحمر والمحفز تاكتيل.
  • سعر ديرما رول بيوتي بيوساينس جلوبرو الأصلي في النهدي هو 750 ريال سعودي.

2. هيلث كير تيتانيوم – Healthy Care Titanium Microneedle Derma Roller

  • أن ماركة هيلث كير تيتانيوم من أفضل أنواع الديرما رول في صيدلية النهدي وذلك لإنها تتميز بسعرها البسيط مقارنة بالعديد من الأنواع الأخرى.
  • لا تختلف في الكفاءة، كما إنها مناسبة للاستخدام للمبتدئين.
  • سعر هيلثي كير تيتانيوم في النهدي هو 45 ريال سعودي.

3. مايكرو رولر ستاكد سكين كير كولاجين – Stacked Skincare Collagen Boosting Micro-Roller

  • تتميز ماركة ستاكد سكين كير كولاجين من الديرما رول الموجودة في صيدلية النهدي بإنها واحدة من أسهل الأدوات التي صنعت للأستخدام المنزلي.
  • يمكن أعتبارها روتين يومي معتاد للحصول على بشرة أكثر صحة ونضارة.
  • سعر مايكرو رولر ستاكيد سكين كير كولاجين في النهدي هو 113 ريال سعودي

كول تو اكشن - كوني مميزة


 فوائد جهاز الديرما رول للبشرة

للديرما رول فوائد جمالية كثيرة للبشرة ويعتبر من أهم تلك الفوائد:

  • منتج يساعد على نضارة البشرة وحيويتها.
  • يملئ المساحات الغائرة الموجودة في جلد البشرة.
  • تعمل على تحسين ملمس البشرة، ومعالجة سمك الجلد.
  • تعزز الديرما رول وجود مادة الكولاجين في البشرة ويحفز إنتاجه مع التقدم في العمر
  • الديرما رول تقوم بإخفاء تجاعيد البشرة والخطوط البيضاء الصغيرة التي تظهر مع تقدم العمر
  • تخفي الخطوط العريضة التي تكون حول العين وكذلك التي تتكون حول منطقة الفم
  • تساهم بشكل كبير في معالجة البثور السوداء والندوب الموجودة على البشرة.
  • تعالج آثار التعرض لأشعة الشمس الضارة والتي تترك أثر سلبي على البشرة.
  • تساعد في تعزيز صحة الجلد وذلك لإنها تشد من ترهلات البشرة وتعيد تجديد خلاياها.
  • كما أن الديرما رول تساعد على معالجة مختلف مشاكل البشرة مثل الكلف والسيلوليت وكذلك علامات التمدد
  • يعمل على تحفيز عملية شفاء الندوب الموجودة في البشرة وإختفائها تمامًا مع الوقت من على سطح البشرة.
  • مع الاستمرارية في إستخدام الديرما رولر تساعد في إخفاء التجاعيد العميقة الموجودة في البشرة.
  • تحسن من شكل بقع الشيخوخة التي تظهر مع التقدم في العمر او ما يسمي في بعض الأحيان ببقع الكبد.

ملحوظة: لا تعتبر الديرما رول من صيدلية النهدي تجربة مؤلمة، وذلك لأنه الأبرة الموجودة به صغيرة وغير مؤلمة، كما أن إستخدامها لا يحتاج إلى وقت في الأستخدام ولا وقت للتعافي، وهذا ما يجعلها الأختيار الأسهل في التجميل

وتساعد على تسريع شفاء التصبغات الجلدية وذلك لإنها تكون كعامل مساعد للمستحضرات الطبية أن تصل لطبقات أعمق في البشرة، مما يعجل بظهور النتيجة المرجوة، وقد قام فريق الاطباء لدي موقع كوني مميزة بإنشاء فيديو توضيحي للديرما رولر وكافة التفاصيل الخاصة بها، بالإضافة الي اننا قد وضحنا في الفيديو عن افضل ديرمارولر متوفرة في الدول العربية، نتمني منكم مشاهدته ومشاركة الفيديو مع اصدقائكم ..

كول تو اكشن - كوني مميزة


 استخدام ديرما رولر للشعر

يتعرض الشعر مع تقدم العمر ومشاغل الحياة للعديد من المؤثرات التي تجعل مظهره باهت ويتساقط بصورة كبيرة ويفقد نعومته ولمعانه، لذا يمكن أستخدام ديرما رولر الأصلي النهدي علي الشعر لعلاج:

  • يستطيع الدرما رول معالجة العديد من مشاكل فروة الرأس ومعالجة الشعر الخفيف والحد من نسبة تساقطه.
  • الأبر الصغيرة الموجودة بالديرما رولر تساعد على تنشيط الخلايا في فروة الرأس وعودة الدورة الدموية والحيوية بها مرة أخري.
  • يساعد في تغذي بصيلات الشعر بشكل كبير ويقويها وينشطها لمعاودة إنتاج الشعر من جديد.
  • يعزز من قدرة فروة الرأس على امتصاص المواد المغذية التي توضع له لترطبه، فتكون النتيجة شعر أطول وأكثر كثافة وذو مظهر صحي وأقوى.

تجربتي مع ديرما رولر للوجه

اشتريت الدرما رول من صيدلية النهدي و جربتها لمدة شهر، وكانت نتيجتها رائعة وتظهر سريعًا، وشعرت إنها كمساج للبشرة تجربة أحد العملاء

شعرت إنها تقشر البشرة، وتعتبر مورد ومنعم للبشرة ايضًا، واستخدمها بأنتظام للوصول للنتائج التي انتظرها أكثر وطبعا اشتريتها من فرع صيدلية النهدي في المملكة تجربة أحد العملاء

نتائجها جيدة وتعتبر آله مساج بدون كهرباء، ومفيدة للبشرة عن العديد من الكريمات التي نستخدمها دون رؤية نتيجة واضحة وسريعة. تجربة أحد العملاء


اماكن بيع ديرما رولر في صيدلية النهدي

تتواجد الديرما رولر في المملكة العربية السعودية في صيدليات النهدي، والتي تعتبر من أكبر الصيدليات التي تتواجد في أماكن عديدة بالسعودية ومن فروعها:

  • فرع جدة: حي الشرقية، تقاطع ولي العهد مع شارع خالد بن الوليد، وكذلك في حي المرجان- مخطط المهاوش.
  • فرع الرياض: حي الحمراء، شارع حسين بن حسين بن علي وتتواجد، كذلك في حي النزهة في شارع عثمان بن عفان.
  • فرع المدينة المنورة: ينبع شارع الأمير سلطان حي الحوراء، وتتواجد ايضًا في سكاكا الجوف حي الشلهوب بطريق الملك فهد.
  • فرع الطائف: الاطاولة طريق الملك عبد العزيز بحي الحمدان، وهناك فرع أيضًا في  تربة- حي الملك فهد شارع الملك فهد.

كول تو اكشن - كوني مميزة


سعر ديرما رولر في النهدي

  • يترواح سعر ديرما رولر صيدلية النهدي ما بين 45 إلى 750 ريال سعودي

ويختلف السعر على حسب حجمها وحسب الشركة المصنعة لها، وتتواجد الديرما رولر في صيدليات النهدي بماركات عديدة من ضمنها رويس ديرما رولر بأحجام عديدة.

اقرئي ايضاً: افضل 7 انواع بيبي كريم خافي عيوب البشرة


اهم الاسئلة عن ديرما رول في النهدي

1. هل يمكن أستخدام ديرما رولر النهدي دون مساعدة الطبيب؟

نعم يمكن استخدامها بكل سهولة طالما اتبعتي تعليمات الأستخدام الخاصة بها.


2. هل أستخدام الديرما رولر آمن؟

أن إستخدام الديرما رول آمن تمامًا طالما إنها للأستخدام الشخصي ولا يستعملها أي شخص أخر، وكذلك القيام بتعقيمها عند كل إستخدام بالماء الساخن والكحول.


3. هل يمكن استخدام ديرما رول النهدي للشعر والبشرة؟

يمكن بالتأكيد إستخدام الديرما رول للشعر كما يمكن إستخدامها للبشرة وذلك لإنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية للشعر والبشرة على حد سواء.


4. هل يوجد ديرما رولر في صيدلية النهدي؟

بالتأكيد تتواجد ديرما رولر في النهدي بأنواع وأسعار مختلفة تناسب الجميع


5. كم سعر ديرما رولر في النهدي؟

أن سعار الديرما رولر الأصلي في صيدلية النهدي تتفاوت ما بين 45إلى 750 ريال سعودي وذلك لتناسب جميع المستخدمين.


6. ما هي النصائح التي يجب اتباعها بعد استخدام الديرما رولر من صيدلية النهدي؟

  • يجب وضع كريم مرطب للبشرة حتى لا يحدث تهيج لجلد البشرة أو التهابات، ويجب أن يكون هذا الكريم مناسب لنوع بشرتك، كما إن إمبولات فيتامين سي قد تكون أختيار جيد بعد إستخدام الديرما رولر.
  • لا يجب إعطاء الديرما رولر الخاصة بكِ لأي شخص أخر وذلك لإنها معدة للأستخدام الشخصي فقط حتى لا تنقل أي مرض بسبب التلوث أو إنتقال عدوى ما أو ميكروب.
  • يمكن أستخدام الديرما رولر مرة واحدة أسبوعيًا، ويجب بعد الإنتهاء من استخدامها أن يتم تعقيمها جيدًا بأستخدام الكحول والماء الس

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى