العناية بالشعرمنتجات العناية بالشعر

ديرما رولر للشعر لانبات الشعر و تطويله – افضل مقاس و نتائج و سعر

ديرما رولر للشعر - derma roller for hair

اقرأ في هذا المقال

  • افضل 5 انواع ديرما رولر للشعر عالميا ومحليا
  • ما هو افضل مقاس ديرما رولر للشعر
  • فوائد جهاز الديرما رولر لتطويل الشعر وتكثيفه
  • طريقه استخدام ديرما رولر للشعر الصحيحة

ديرما رولر للشعر derma roller for hair هي تكنولوجيا جديدة لإنبات الشعر وهي عبارة عن آلة تشبه في تركيبها العجلة الشبيهة بالاسطوانه تدور علي الشعر بشكل لطيف ومتناسق.

تحتوي ديرما رولر للشعر علي العديد من الابر صغيرة الحجم عالية الدقة ويوجد منها العديد من المقاسات والاطوال التي تناسب جميع المستخدمين وتستخدم مع أي شعر مهما كان حجمه وطوله.

تبدأ اطوال الابر من 0.2 وتصل إلي 1.5 مم كما انها تصل الي احجام اخري اكبر من ذلك مثل  3 مم والتي يكون فيها طول الشعر مرتفع وكبير فتحتاج هذا الطول لتصل إلي عمق فروة الرأس.

الابر الخاصة بديرما رولر للشعر لا تسبب اضرار أو الآم للمستخدمين إذا تم استخدامها بشكل صحيح ومناسب ولكن الابرة ذات الطول المرتفع والذي يصل إلي 3 مم فيجب استخدامها تحت اشراف الطبيب فقط.


ما هو ديرما رولر للشعر؟

ديرما رولر للشعر
ديرما رولر للشعر

ديرما رولر للشعر هي جهاز صغير الحجم يحتوي علي العديد من الإبر والتي تتوفر بمقاسات واطوال مختلفة وتدور علي هيئة عجلة علي الجلد فتخلق عدة مسارات وفتحات صغيرة في الجلد وينتج عن ذلك تنشيط الخلايا الموجودة في تلك المناطق.

اشتري اي منتج تريده من ( موقع اي هيرب ) بكود خصم: AUC4534 ... اضغط علي الصورة للدخول الي الموقع

يعمل ديرما رولر للشعر من خلال إحداث نشاط في مناطق معينة في الجلد وبالتالي يستجيب الجلد لتلك النشاطات ويحفز وينشط الخلايا المتواجدة فيها وبالتالي يجعلها قادرة علي إنبات الشعر بكثافة وبشكل طبيعي.

تقدم ديرما رولر للشعر احجام واطوال مختلفة من الابر تناسب اطوال الشعر المختلفة كما انها لطيفة علي الشعر فلا تسبب له اضرار من أي نوع.

لا يقتصر دور الديرما رولر للشعر derma roller for hair علي إنبات الشعر فحسب ولكنها تعمل علي تنشيط خلايا الجلد وتفتيح المسام وبالتالي تكون قادرة علي استقبال باقي المواد والعناصر الغذائية الاخري.

 


افضل 5 انواع ديرما رولر للشعر عالميا ومحليا

1. إبرة التيتانيوم لي الفاخرة لنمو الشعر ديرما رولر للشعر

ديرما رولر للشعر
إبرة التيتانيوم لي الفاخرة لنمو الشعر ديرما رولر للشعر
  • تعمل علي اصلاح بصيلات الشعر لتكون قادرة علي تقوية الشعر وتجديده وتقضي تماماً علي مشكلة تساقط الشعر وذلك من خلال انبات الشعر بكثافة في المناطق المصابة والتي لا ينمو الشعر فيها في الوضع الطبيعي.
  • تعمل علي احداث ثقوب في الجلد عند تمريرها عليه فتنشط الخلايا في تلك المناطق وبالتالي تكون الخلايا قادرة علي انبات الشعر بشكل طبيعي ومتناسق.
  • تعمل علي توزيع الشعر بشكل متساوي فيظهر كطبقة واحدة متناسقة وذلك لانها تعمل علي تكثيف الشعر في المناطق التي تكون نسبة الشعر فيها قليلة فتتساوي مع بقية الشعر.

سعر ابرة التيتانيوم لي ديرما رولر للشعر:

  • يبلغ سعر ابرة التيتانيوم لي ديرما رولر للشعر في مصر: 45 جنية مصري
  • يبلغ سعر ابرة التيتانيوم لي ديرما رولر للشعر في المملكة العربية السعودية: 10 ريال سعودي
  • يبلغ سعر ابرة التيتانيوم لي ديرما رولر للشعر في الامارات: 10 درهم اماراتي

2. ديرما رولر كيت للوجه والجسم ديرما رولر للشعر

ديرما رولر للشعر
ديرما رولر كيت للوجه والجسم ديرما رولر للشعر

  • ماكينة متعددة الاستخدامات تستخدم علي الشعر لتمنحك نمو طبيعي ومكثف في العديد من المناطق الفاقدة للنمو مما يجعل شعرك اكثر اتساقاً وحيوية.
  • يمكنك استخدامها في منطقة الوجة وباقي الجسم ايضاً وذلك لقدرتها الفائقة علي ازالة الندبات والحبوب والتجاعيد من الجلد بشكل نهائي وسهل.
  • لا تسبب شعيراتها الصغيرة أي مشاكل علي الجلد بل تتعامل معه بسهولة شديدة وتعمل علي انتاج الشعر بكميات مناسبة في المناطق التي يتم استخدامها فيها.

سعر ديرما رولر كيت للوجه و الجسم ديرما رولر للشعر:

  • يبلغ سعر ديرما رولر كيت للوجه و الجسم ديرما رولر للشعر في مصر: 149 جنية مصري
  • يبلغ سعر ديرما رولر كيت للوجه و الجسم ديرما رولر للشعر في المملكة العربية السعودية: 34 ريال سعودي
  • يبلغ سعر ديرما رولر كيت للوجه و الجسم ديرما رولر للشعر في الامارات: 33 درهم اماراتي

3. ديرما رولر لنمو الشعر من بامب ديرما رولر للشعر

ديرما رولر للشعر
ديرما رولر لنمو الشعر من بامب ديرما رولر للشعر
  • جهاز طبي تم تطبيق العديد من الاختبارات السريرية عليه والتي اثبتت قدرته علي اعادة دورة النمو الطبيعية للشعر كما انه يعمل علي تعزيز عملية نمو الشعر لينمو الشعر بشكل متناسق ومميز.
  • يحتوي علي العديد من الإبر الصغيرة والتي يصل عددها إلي 540 إبرة وتدور تلك الإبر داخل الجهاز علي هيئة العجلة علي شعرك لتدور علي فروة رأسك بشكل آمن وسريع.
  • تعمل من خلال التسبب في إحداث جروح خفيفة وبسيطة جداً علي الجلد وبالتالي يستجيب لها الجلد ويعمل علي اعادة تشكيل الانسجة في تلك المناطق وبالتالي تكون اكثر قدرة علي إنبات الشعر.

سعر ديرما رولر لنمو الشعر من بامب ديرما رولر للشعر:

  • يبلغ سعر ديرما رولر لنمو الشعر من بامب ديرما رولر للشعر في مصر: 464 جنية مصري
  • يبلغ سعر ديرما رولر لنمو الشعر من بامب ديرما رولر للشعر في المملكة العربية السعودية: 105 ريال سعودي
  • يبلغ سعر ديرما رولر لنمو الشعر من بامب ديرما رولر للشعر في الامارات: 103 درهم اماراتي

4. ديرما رولر لنمو الشعر ديرما رولر للشعر

ديرما رولر للشعر
ديرما رولر لنمو الشعر ديرما رولر للشعر
  • تعد الاداة المثالية لنمو الشعر وذلك لانها تقدم العديد من المميزات لفروة الرأس حيث تعمل علي تحفيز نمو الشعر وتقضي علي مشكلة تساقط الشعر تماماً.
  • تمتلك تصميم متميز وانيق كما انها سهله الاستعمال وخفيفة علي الجلد فلا تسبب أي اضرار أو مشاكل طبية بالاضافة لقدرتها علي التنظيف الذاتي فتكون دائماً نظيفة وجاهزة للاستعمال.
  • تحتوي بداخلها علي عدد كبير من الإبر يصل إلي 540 كما تتكون تلك الإبر من مواد صلبة مقاومة الصدأ وتم تصنيعها بجودة عالية لتتحمل الصعوبات التي تواجهها في فروة الرأس.
  • تسبب الإبر الخاصة بها اصابات خفيفة جداً في بصيلات الشعر والجلد بما يكفي لتنشيط خلايا الجلد وتحفيزها لانتاج خلايا جديدة وشعر جديد.
  • تحقق افضل النتائج عندما يتم استخدامها مرة واحدة اسبوعياً أو عندما تعود المناطق المصابة لطبيعتها وذلك لان الضغط علي الجلد والاستخدام المتكرر عليه يسبب العديد من الاضرار للجلد.

سعر ديرما رولر لنمو الشعر ديرما رولر للشعر:

  • يبلغ سعر ديرما رولر لنمو الشعر ديرما رولر للشعر في مصر: 580 جنية مصري
  • يبلغ سعر ديرما رولر لنمو الشعر ديرما رولر للشعر في المملكة العربية السعودية: 131 ريال سعودي
  • يبلغ سعر ديرما رولر لنمو الشعر ديرما رولر للشعر في الامارات: 129 درهم اماراتي

5.  ديرما رولر لمنع تساقط الشعر ديرما رولر للشعر

ديرما رولر للشعر
ديرما رولر لمنع تساقط الشعر ديرما رولر للشعر
  • الحل الامثل للقضاء علي مشكلة تساقط الشعر والذي يمنحك نمو شعر مثالي يصل لاكثر من نصف ما يتم انتاجه من الشعر في الوضع الطبيعي.
  • يمنح الجلد تقشير اسهل وافضل من ذي قبل كما انه يحسن من اداء مسام الجلد ويعمل علي تفتيحها بشكل مناسب لتكون قادرة علي إنبات الشعر بكثافة وبشكل متناسق ومميز.
  • تم تصنيعه وتطويرة من قبل العديد من الخبراء والاطباء في مجال الامراض الجلدية وذلك ليمنح المستخدم تجربة مفيدة ورائعه تساعده في الحصول علي شعر طبيعي ومناسب.

سعر ديرما رولر لمنع تساقط الشعر ديرما رولر للشعر:

  • يبلغ سعر ديرما رولر لمنع تساقط الشعر ديرما رولر للشعر في مصر: 182 جنية مصري
  • يبلغ سعر ديرما رولر لمنع تساقط الشعر ديرما رولر للشعر في المملكة العربية السعودية: 41 ريال سعودي
  • يبلغ سعر ديرما رولر لمنع تساقط الشعر ديرما رولر للشعر في الامارات: 40 درهم اماراتي

ما هو افضل مقاس ديرما رولر للشعر؟

تقدم ديرما رولر العديد من المقاسات وذلك لتناسب تطلعات جميع المستخدمين لان كل شخص يمتلك طول شعر مختلف لذا قد يصعب عليها الوصول لفروة الرأس في بعض الحالات.

لحل مشكلة الوصول لفروة الرأس صنعت ديرما رولر مقاسات مختلفه ومناسبة لكل اطوال الشعر وفيما يلي افضل مقاسات ديرما رولر للشعر ومميزات كلاً منها.

0.20 مم

يمتلك هذا المقاس العديد من المميزات ابرزها الوصول السريع والآمن لفروة الرأس بالاضافة إلي تحقيق جروح صغيرة جدا علي فروة الرأس وبالتالي لا يسبب الآلام للمستخدم كما انه من الاطوال الغير مرتفعة والمناسبة لاصحاب الشعر القصير والذي تظهر فيه مشاكل الشعر بوضوح حيث تكون فروة الرأس مكشوفه نظراً لانخفاض طول الشعر وانخفاض مستوي كثافته.

يمكن من خلاله رؤية وتحديد المناطق التي تحتاج لإنبات الشعر فيها بسهولة وهو ما يسهل من مهمة ديرما رولر ويجنب المستخدمين كثرة تطبيق ديرما رولر علي فروة رأسهم وبالتالي يحميها من الاصابات والاضرار المختلفة.


0.25 مم

يتميز هذا الطول بسهولة الوصول لبصيلات الشعر والاندماج السريع مع فروة الرأس وذلك لانه يكون قريباً جداً منها وبالتالي يستطيع تنشيط الخلايا الموجودة بها بسهوله إذا كنت ممن يقصون شعرهم بالقصات القصيرة فإن هذا المقاس مناسب جداً لكي حيث يمنحك السرعة والمرونة في الوصول لفروة الرأس.

تستطيعين بهذا المقاس القضاء علي مشكلة عدم تساوي الشعر بشكل سريع وآمن حيث تعمل الإبر الموجودة بها علي الدوران بشكل سريع مع احداث ثقوب صغيرة في الجلد لتحقيق الغرض المطلوب منها فقط وهو تجديد وتنشيط الخلايا.


0.30 مم

لا تسبب الإبر المتوفرة بهذا الحجم اثاراً جانبية ولا تسبب الآلام للمستخدمين وذلك لانها تكون علي اتصال قريب ومباشر بفروة الرأس كما انها لا تسبب الشعور بالضيق أو التوجع واقصي ما يمكن ان تسببه لك عند استخدامها هو الشعور بها وهي تمر علي الجلد بشكل لطيف وآمن وسريع.

لا يشترط استخدام الكريمات أو الادوات الخاصة بالتخدير عند استخدام الإبر بهذا الحجم وذلك لإن الإبر تكون خفيفة جداً علي الجلد وتمر بسهولة علي بصيلات الشعر.


0.50 مم

تعمل الإبر بهذا الحجم علي زيادة نسبة الكولاجين وتنشيط خلايا الجلد وبالتالي يكون الجلد اكثر قدرة علي امتصاص ما يتم وضعه عليه من كريمات ومنتجات طبيعية اخري وتستفيد البشرة ويستفيد الجسم بأكمله بما تسببه تلك الإبر من تنشيط للخلايا.

يستقبل الجلد العديد من المواد والعناصر الغذائية المختلفة وتصل من خلاله لباقي الجسم كما ان هذا الحجم من الإبر يعد مناسباً جداً لمن يرغبون في تحقيق نتائج سريعة حيث تصل تلك الإبر داخل فروة الرأس بما يكفي لامتصاص مكوناتها الطبيعية والاستفادة منها.


0.75 حتي 1 مم

يمثل هذا الطول الدرجة المتوسطة في مقاسات الديرما رولر وله العديد من المميزات منها قدرته علي تحقيق نسبة كبيرة من التساوي في الشعر فيعمل علي سد الفراغات في الشعر ويجعل الشعر اكثر اتساقاً ويتميز هذا الطول في سرعة الوصول للمناطق التي تفتقد النمو فيعمل علي تنشيط الخلايا الموجودة في تلك المناطق بشكل سريع.

يسبب هذا الطول الآم بسيطة للمستخدمين وتتمثل في وجود جفاف واحمرار للبشرة وقد يستلزم الشفاء منها اسبوع تقريباً وتختلف المدة من شخص لآخر حيث يعتمد ذلك علي مدي قدرة الجلد علي الاستجابة لتلك الوخزات ومعالجة اثارها.

ملحوظة: في حالة عدم احتمال الآلم الناتج عن استخدام هذا الطول من ديرما رولر فيمكن اللجوء لكريمات التخدير المخصصة لهذا الغرض وذلك لتساعدك علي تحمل الوخزات التي تحدثها الديرما رولر.


1.50 حتي 3 مم

طول الإبر هذا من ديرما رولر يمتلك فاعلية اكبر من الإبر صغيرة الطول في الانتاج والتوزيع الخاص بالكولاجين كما انه يحمي الجلد من الاضرار التي تنتج عن التعرض للاشعة فوق البنفسجية وبالرغم من الشعور ببعض الآلام البسيطة اثناء استخدام الطول المذكور من ديرما رولر إلا انه يحقق نتائج سريعة وطبيعية في إنبات الشعر بطول مناسب.

يمنح هذا الطول من ديرما رولر derma roller for hair ملمساً ناعماً للجلد كما انه يمنحك توزيعاً متساوياً للشعر وهو الغرض الاساسي من استخدام الديرما رولر وإذا كنت مبتدئاً في استخدام هذا الطول من ديرما رولر فيجب عليك استخدامه مرة واحدة كل شهر أو كل شهر ونصف وتجنب استخدامه لمدة تطول عن مرتين شهرياً حيث سيؤدي ذلك إلي العديد من الاضرار والاصابات في الجلد.


فوائد جهاز الديرما رولر لتطويل الشعر وتكثيفه

  • يعمل جهاز الديرما رولر علي تطويل الشعر بعدة درجات واطوال مختلفة كما يعمل علي تكثيف انتشارة في المناطق المراد تكثيفه فيها.
  • يمنح الجلد الحيوية والنشاط الذي يحتاجه ليكون قادراً علي انتاج خلايا جديدة والتي بدورها تنتج بصيلات شعر جديدة وتجدد وتحمي بصيلات الشعر القديمة ايضاً.
  • يتحكم جهاز الديرما رولر في حجم مسام الجلد ومدي انغلاقها وتفتيحها فيجعلها قادرة علي إنبات الشعر بدرجة متوسطة فلا يكون انتاج الشعر قليل مقارنه بالشعر الطبيعي ولا يكون مبالغ فيه.
  • تحفيز وتنشيط خلايا الجلد لاستقبال الادوية والكريمات والمستحضرات الطبية والتجميلية المختلفة وذلك لان الجلد يكون نشط للغاية بعد استخدام جهاز الديرما رولر عليه.
  • يعد جهاز ديرما رولر افضل الطرق المستخدمه في تطويل الشعر وذلك لانه يعمل بطريقة طبيعية علي الشعر فلا يسبب أي اضرار أو اثار جانبية غير مستحبه بعكس طرق زراعة الشعر الاخري.
  • لا يسبب اثار جانبية للمستخدمين كما يمكن التوقف عن استخدامه في أي وقت حسب الرغبة بالاضافة إلي انه لا يؤثر بالسلب علي المناطق المجاورة التي لا يتم استخدامه فيها في الشعر.
  • تدور الإبر الخاصة به علي فروة الرأس بشكل طبيعي وآمن فلا تسبب جروح كبيرة أو مشاكل جلدية كما انها تعمل علي احداث وخزات صغيرة جداً في الجلد بما يكفي لتنشيط وتحفيز الخلايا فقط.
  • يوفر جهاز ديرما رولر إبر بمقاسات واطوال متنوعة وذلك لإن استخدام الإبر طويلة الحجم مع الشعر القصير يؤدي إلي حدوث اضرار واصابات خطيرة علي الجلد.
  • يخصص جهاز ديرما رولر derma roller for hair إبر ذات طول مرتفع لاصحاب الشعر الطويل وذلك لتكون الإبر قادرة علي الوصول لفروة الرأس علماً بأن استخدام إبر ذات طول منخفض في تلك الحالة سيكون عديم الفائدة لعدم وصوله لفروة الرأس.
  • يعمل جهاز الديرما رولر علي تكثيف الشعر من خلال مرور الإبر الموجودة فيه علي فروة الرأس وتحديداً في المناطق التي تحتاج إلي تكثيف الشعر فيها وبالتالي تنشط تلك المناطق وينمو فيها الشعر نمواً كثيفاً.

طريقة استخدام ديرما رولر للشعر الصحيحة – How to use derma roller for hair

  1.  وضع زيت فروة الرأس الخاص بك ثم وضع جهاز ديرما رولر derma roller for hair علي المنطقة المراد إنبات الشعر فيها.
  2. تحريك الجهاز اعلي تلك المنطقة بأتجاه افقي وبعدها تحريكه بأتجاه رأسي ثم تحريكه علي حدود الشعر.
  3. الاستمرار في تحريك الجهاز في الثلاث اتجاهات المذكورة.
  4. استمرار تحريك جهاز ديرما رولر حتى يتم الشعور بوخزاته علي فروة الرأس والتوقف إذا تم الشعور بالألم الشديد.
  5. تجنب الاحتكاك المباشر بالشعر الموجود والاكتفاء بتمرير الجهاز بجانبه وعلي حدوده فقط.
  6. تنظيف جهاز ديرما رولر جيداً بعد الانتهاء من الاستخدام.

ملحوظة: استخدم جهاز ديرما رولر علي الشعر الجاف فقط وتجنب استخدامه مع الشعر المبلول لإن ذلك قد يؤدي إلي سحب الشعر من قبل الجهاز.

كيف يمكنني تنظيف جهاز الديرما رولر؟

يجب تنظيف الجهاز بعد كل استخدام وذلك لحماية الجلد من التعرض للالتهابات نتيجة الصدأ ولتنظيف الجهاز يمكن وضعه داخل اناء مع أي سائل مضاد للجراثيم ومع اضافة بعض الماء ونتركه لبعض الوقت ثم نزيله ويتم شطفه بالماء المغلي بعدها.

كم مرة يجب استخدام ديرما رولر للشعر؟

يتم استخدام الإبر ذات الاطوال الأقل من 0.5 مم مرة واحدة يومياً وذلك في البداية فقط حتي يتم ملاحظة الآثار والنتائج المترتبة علي الاستخدام ويمكن زيادة الجرعة أو عدد مرات الاستخدام إذا لم تلاحظ حدوث أي اضرار.

تستخدم الإبر بالطول 0.5 مم لمدة مرتين أو ثلاث مرات اسبوعياً كحد اقصي كما يجب الانتباة لعدم تكرار عدد مرات الاستخدام إلا بعد التأكد من امكانية فعل ذلك من خلال مدي استجابة فروة الرأس لجهاز ديرما رولر derma roller for hair بهذا الطول.

وتستخدم الإبر بالطول 1 مم مرة واحدة فقط اسبوعياً وقد يحتاج البعض إلي استخدامها مرة واحدة فقط لمدة اسبوعين ويتحدد ذلك بناء علي حالة فروة الرأس.

اما الإبر ذات الاطوال المرتفعة فيما بين 1.5 مم و 3 مم فيجب استخدامها مرة واحدة فقط لمدة اسبوعين وتحت اشراف الطبيب لإن استخدام تلك الاطوال بشكل متكرر وبدون اشراف قد يؤدي إلي حدوث اضرار بالغة في الجلد وفروة الرأس.

هل يسبب الديرما رولر اضراراً للجلد؟

لا يسبب الديرما رولر أي اضرار للجلد ولكن قد تحدث بعض الاعراض مثل الالتهابات والاحمرار وينتج ذلك عن تكرار استخدام الديرما رولر بعدد مرات اكثر من المسموح به أو في حالة عدم تنظيف جهاز الديرما رولر بعد الاستخدام.

متي تظهر نتائج ديرما رولر للشعر؟

تظهر نتائج ديرما رولر للشعر بعد مرور حوالي شهرين أو ثلاثة اشهر من الاستخدام وهي الفترة التي تبدأ فيها ملاحظة نمو الشعر وزيادة طولة وكثافته.

يجب الانتباه إلي أن مدة ظهور النتائج تختلف من شخص لآخر وترجع لعدة أسباب نفسية وصحية كما انها تعتمد علي حالة الجسم الصحية.

حتي تظهر نتائج ديرما رولر derma roller for hair للشعر سريعاً يجب الابتعاد عن مصادر التوتر والقلق والتي تؤثر بشكل مباشر علي نمو الشعر وتؤدي إلي تساقطه.

اثناء استخدام ديرما رولر للشعر يفضل ممارسة الرياضة والاهتمام بالصحة العامة للجسم لما لهما من تأثير مباشر علي فاعلية ديرما رولر في إنبات الشعر.


تجارب جهاز ديرما رولر للشعر – derma roller for hair reviews

ديرما رولر للشعر
تجربتي مع ديرما رولر للشعر لتطويل الشعر

تجربتي مع ديرما رولر للشعر لتطويل الشعر

تجربتي مع ديرما رولر للشعر لتطويل الشعر

مواضيع متعلقة:


❤ كوني مميزة ❤

قومي بإضافة تعليق وسوف نقوم بالرد عليه .. نحن متواجدون الاَن لخدمتكي ❤

إقرئي الموضوع بأكمله لتستفيدي ヅ
تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

المصدر
What Is Dermarolling and Does It Hurt?Derma roller for hair lossHow To Use A Dermaroller For Hair Growth
القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم ❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق