احصلي على الجمال والتوفير مع كود خصم سيفورا عبر موقع الموفر

موقع سيفورا هو الموقع الالكتروني الرسمي للعلامة التجارية الفرنسية الشهيرة سيفورا، تستطيع من خلال الحصول على منتجاتها الأصلية فضلا عن الكثير من المنتجات الأخرى من أشهر وأرقى الماركات العالمية فيما يخص عالم الصحة والجمال من أدوات تجميلية ومكياج بالإضافة إلى منتجات العناية بالشعر والبشرة والجسم بشكل عام بالإضافة إلى العطور المميزة والاكسسوارات الراقية، يمكن أيضا لعملاء السعودية والإمارات التسوق من خلال موقع سيفورا مستفيدين من العروض و الكوبونات التي يقدمها لهم موقع الموفر.


لماذا متجر سيفورا يعتبر الأفضل ؟

يساعدك متجر سيفورا على الحصول على إطلالات رائعة من خلال تقديم مجموعات راقية من مستحضرات التجميل وفي المقابل يسهل عليك كثير من الأمور من الناحية المادية حيث يطرح أمامك كوبونات الخصومات والعروض من خلال موقع الموفر كما يقدم العديد من المزايا ونذكر منها:

  • إنه المكان المناسب لشراء الهدايا بأسعار مميزة.
  • احرصي دائما على متابعى خصومات سيفورا وأكوادها وعروضها على موقع الموفر.
  • مع كل طلبية تطلبينها سيوفر لك المتجر عينات مجانية تستطيعين تجربتها قبل فتح العبوة الأساسية .
  • يتيح لك سيفورا ثلاث مستويات يمكنك خلال كل مستوى تجميع عدد من النقاط واستبدالها بالمنتج المفضل لك.
  • يوفر لك متجر سيفورا منتجات ذات جودة عالية جدا  إنها المنتجات الأصلية التي تبحثين عنها للظهور بإطلالات المميزة .
  • إنها تجربة تسوق عالية المستوى بالإضافة إلى توفير أموالك خاصة إذا قومتي بالحصول على أفضل كود خصم سيفورا أو كوبون خصم سيفورا 2020 اونلاين.
  • أنت تشترين منتج حاصل على ثقة عالية من جميع المستخدمين إذ دائما ما يوفر لك أفضل المنتجات وأرقى العلامات التجارية في عالم الصحة والجمال والعناية بالبشرة، كما انه إنه الموقع المثالي لاقتناء منتجات التجميل مع الحصول على خدمات مميزة من التوصيل والشحن العادي والسريع فضلا عن سياسات الإرجاع والاستبدال السهلة  و المرنة.

الفئات والمنتجات الأكثر رواجا على الموقع

المعروف أن متجر سيفورا يقدم الكثير من مستحضرات الصحة والجمال ومنها:

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب
  • أدوات العناية بالبشرة: حيث يوفر المتجر أفخم منتجات الكريمات والسيروم والزيوت وفرش المكياج وغيرها من الأدوات الخاصة بالعناية بالبشرة، هذا بالإضافة إلى المناديل إزالة المكياج والوقاية من الشمس ومنتجات تنظيف البشرة.
  • المكياج، إنها أكثر المنتجات توفرا على متجر سيفورا الالكتروني حيث يوفر العديد من منتجات التجميل الخاصة بالوجه أو العيون والحواجب أو الشفاه وكذلك الأظافر، ليس هذا فحسب بل تقدم بعض الملحقات الخاصة بأدوات التجميل مثل علب وضع المكياج وعبوات مكياج مناسبة للحقيبة والسفر، كل ذلك من إصدارات العلامات التجارية الأشهر في العالم، والجدير بالذكر أن أكثر منتجات التجميل رواجا على الموقع هي باليتات العيون والشفاه ومايخص الوجه من أرقى ماركات الكونتور والهايلايتر.
  • العطور وملحقات التجميل،  سوف تجد ما تبحث عنه من افخم انواع العطور النسائية والخاصة بالرجال على حد سواء، إذا يعمل المتجر دائما على تقديم أجود الأنواع العالمية من أشهر الماركات، هذا بالإضافة إلى العديد من الملحقات الخاصة بأدوات التجميل مثل إسفنجات المكياج  وفرش الشفاه والعيون والوجه.
  • منتجات العناية بالشعر، ستجدين فيها العديد من مستلزمات العناية بالشعر من شامبوهات وبلسم وماسكات بالإضافة إلى الزيوت التي تعالج عدد كبير من منتجات الشعر.

كيف تحصلين على أكواد وكوبونات متجر سيفورا

للحصول على كوبون الخصم عليك الدخول أولا إلى موقع الموفر والبحث في صفحة متجر سيفورا على كوبون خصم سيفورا المناسب لك كما يتضح في هذه الصورة:

  1. اضغطي على كود خصم سيفورا ليتم نسخه.
  2. تتحولين الآن إلى موقع سيفورا الالكتروني، تسوق منه ما شئت بشرط أن يتوافق مع شروط الكوبون الذي اخترته.
  3. أضيفي المنتج إلى سلة التسوق الخاصة بك وأكملي عملية الشراء.
  4. عند الدفع قومي بلصق الكود في المكان المخصص له لتستمتعي بالتوفير مع سيفورا والموفر.

تطبيق الموفر وخصم سيفورا

هناك طريقة أخرى للاستفادة من خصم سيفورا عبر تطبيق الموفر فهو سهل الاستخدام وتطبيق خفيف فلن يشغل مساحة كبيرة في هاتفك وهو متوفر مجانا على:

  • متجر جوجل بلاي: تطبيق الموفر
  • متجر ابل ستور: تطبيق الموفر للايفون

التطبيق يمنحك مميزات إضافية مثل استقبال تنبيهات بجديد الخصومات ، كما تستطيع التسوق من بقية المتاجر من مكان واحد ، حيث يوجد أكثر من 70 متجر عربي وعالمي.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Eslam Magdy

إسلام مجدي، مصري 24 عام، أعشق الإنترنت بكاَفة مجالاته، أحب الموسيقي و الألوان و السفر .. تخصص عملي هو إدارة المواقع و كتابة المحتوي و المونتاج و تهيئة المواقع لمحركات البحث ... ❤
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى