تونر سيفورا الاصلي: انواعه – تجربتي معه

تونر سيفورا الاخضر | افضل تونر من سيفورا

تونر سيفورا هو من افضل انواع التونر التى يمكنك استخدامها لبشرتك، بدأ خبراء التجميل مؤخرا فى التاكيد على ضرورة استخدام التونر للبشره ومدى اهميته للعنايه ببشرتك، حيث بدأوا ينصحون بضرورة اضافتك للتونر الى روتين العنايه بالبشره الخاص بكى، وأكدوا ايضا على ان الكثير من النساء لا تعلم اهمية استخدام التونر وفوائده.

حيث ان استخدام التونر له العديد من الفوائد اهمها التخلص من المسام الواسعه والقضاء عليها مما يضمن لكى ان تحصلى على مسام بشره نظيفه ومنتعشه وخاليه من الاوساخ والشوائب، والتى بالتاكيد تضر ببشرتك وتجعلها اكثر عرضة للاصابه بالكثير من المشاكل واهم تلك المشاكل هى ان عدم استخدامك لتونر جيد قد يعرض بشرتك للاصابه بالحبوب والبثور.

لذا سنتناول بهذا المقال في مجلة كوني مميزة احد افضل انواع التونر التى يمكنك استخدامها وهو تونر سيفورا ،وسنتعرف على فوائده العديده لبشرتك وايضا سنوضح لكى افضل طريقه لاستخدامه وسنطلعك ايضا على سعره بالدول العربيه المختلفه ومن اين تستطيعين شراءه والحصول عليه بسهوله.

ما هو تونر سيفورا؟ – sephora toner

تونر سيفورا
تونر سيفورا للوجه

هو مستحضر تجميلى مصنوع بفرنسا من انتاج شركة سيفورا، وهو عباره عن غسول للبشره سائل يخترق البشره بسرعه وسهوله لينظيف المسام بعمق، ويمكنك استخدامه بعد ان تقومى بغسل بشرتك باستخدام غسول البشره الخاص بنوع بشرتك.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

فهو يعمل على تنظيف المسام بعمق ويخلصها من اى شوائب واوساخ، كما انه يعمل على قبض المسامات، وهو ايضا يرطب بشرتك وينعشها، كما انه يحتوى على بعض العناصر المضادة للاكسده والمضاده للالتهابات.

هذا التونر مناسب لجميع انواع البشره سواء كانت المختلطه او دهنيه او الجافه، لكن قد يتسبب فى بعض الجفاف لاصحاب البشره الحساسه، لذا ننصح اصحاب البشره الحساسه بضرورة استخدام مرطب مناسب لنوع بشرتهم بعد استخدام التونر.


استخدامات وفوائد تونر سيفورا الاخضر

1. التخلص من المسام الواسعه

تنظيف وجهك باستمرار باستخدام قطعه من القطن وعليها القليل من تونر سيفورا سوف يؤدى الى تخلص بشرتك من الدهون الزائده كما انه سيعمل على انقباض المسام الواسعه والقضاء عليها مع الوقت.


2. إعادة توازن درجة الحموضه بالبشره

بسبب الطبيعه القلويه للانواع المختلفه لغسول البشره، فقد يحدث بعض الخلل لدرجة حموضة بشرتك والتى يجب ان تتراوح من 5 الى 6 PH، لذا مع استخدام تونر سيفورا بعد استخدام غسول البشره فهو سوف يعيد توازن درجة الحموضه الى بشرتك.


3. حماية بشرتك

هو يعمل على غلق المسام بعد تنظيفها بعمق مما يحمى بشرتك من تسرب اى شوائب او اوساخ اليها.


4. ترطيب بشرتك

يساعد على الاحتفاظ بالترطيب الموجود ببشرتك كما انه يحتوى على الجلسرين والبانثينول المعروف عنهم انهم يعملان على ترطيب البشره وحمايتها من الجفاف.


5. ينعش بشرتك ويزيد من حيويتها

هو يعمل على تخليص بشرتك من الدهون الزائده بالبشره كما انه يزيل اى شوائب قد تكون بالمسام مما يجعلك تشعرين وكأن بشرتك تتنفس من جديد.


6. للتخلص من الشعر الذى ينمو تحت الجلد

يساعدك تونر سيفورا على التقليل والتخلص من الشعر الذى ينمو تحت الجلد وهو حاله جلديه تسمى بجلد الوزه، حيث انه يحتوى على مادة الجليكوليك وهى ماده تعالج هذا النوع من الحالات الجلديه


مكونات تونر سيفورا الاخضر

يحتوى التونر الاخضر الذي يصدر من سيفورا على مكونات طبيعيه ومستخلصه من الطبيعه مما يضمن لكى استخدامه بامان دون الحاق اى ضرر ببشرتك فهو يحتوى على:

  • يحتوى على الماء مما يجعله خفيف على البشره ويجعله سهل الامتصاص.
  • يحتوى على خلاصة الجينسينج الذى ينعش بشرتك ويعمل على توحيد لونها.
  • يحتوى على مادة بيروكسيد الهيدروجين والتى تعمل على تنعيم بشرتك وترطيبها.
  • يحتوى على الجلسرين والبانثينول المرطب.
  • يحتوى على حمض الستريك الذي يحتوى على خصائص مضاده للاكسده.

طريقة استخدام تونر سيفورا

تونر سيفورا
تونر سيفورا سبراي

لكى تحصلى على افضل النتائج من استخدام التونر الاخضر من سيفورا يمكنك استخدامه بواحده من تلك الطرق التاليه:

  1. ان تقومى بوضع القليل من التونر على قطعه من القطن الذى يستخدم لازالة المكياج، ثم تقومى بمسح الوجه بالكامل وتتركى التونر على بشرتك دون غسيل.
  2. أن تقومى برش التونر على وجهك وتتركيه حتى يجف تماما.
  3. ان تقومى باستخدامه كقناع للوجه عن طريق استخدام قطعه من الشاش ووضع التونر عليها ثم تضعيها على وجهك بالكامل كقناع لوجهك وتتركيها عليه لمدة بضع دقائق.

ملحوظة.. من الافضل استخدام هذا التونر مرتين باليوم مره صباحا بعد تنظيف بشرتك بغسول البشره الخاص بكى ومره اخرى مساءا لازالة اى شوائب على بشرتك او اى اثار للمكياج، او استخدميه قبل وضع المرطب الليلى او السيروم قبل الذهاب الى النوم، وننصحك باستخدامه وبشرتك رطبه حتى يتم امتصاصه بشكل افضل.

بالفيديو: مميزات وفوائد استخدام تونر سيفورا


مميزات تونر سيفورا الاخضر

تونر سيفورا له العديد من المميزات والاستخدامات التى ستجعلك بالنهايه تحصلين على بشره مشرقه ونقيه وناعمه ومن اهم تلك المميزات:

  • ازالة بقايا واثار المكياج.
  • منح بشرتك الترطيب اللازم بعد غسلها بمنظفات البشره المختلفه.
  • ضبط درجة الحموضه ببشرتك.
  • تقشير بشرتك وتخليصها من خلايا الجلد الميته.
  • اضافة النضاره والنعومه لبشرتك.
  • تحسين خلايا بشرتك وجعلها اكثر صحة واشراقا.
  • خالى من الكحول والبارابين.
  • ذو قاعده مائيه تجعل البشره تمتصه بسهوله.

سعر تونر سيفورا

يختلف سعر تونر سيفورا بالدول العربيه حيث ان:

  • سعره داخل مصر: 315 جنيه مصرى.
  • سعره بالمملكه العربيه السعوديه: 75 ريال سعودى.
  • سعره بالامارات: 73 درهم اماراتى.
  • سعره بالبحرين: 7.50 دينار بحرينى.
  • سعره بالكويت: 6 دينار كويتى.
  • سعره بقطر: 72 ريال قطرى.
  • سعره بالدولار: 20 دولار.

تجربتى مع تونر سيفورا الاخضر

تونر سيفورا
تونر سيفورا لتنظيف البشرة

اريد التحدث عن تجربتى مع تونر سيفورا فهو من المنتجات الرائعه التى قمت بتجربتها مؤخرا، فمن اهم الاشياء التى لفتت انتباهى له وجعلتنى اقدم على شرائه لتجربته هو انه خالى من البارابين والكحول مما يجعلنى اشعر بالامان عند استخدامه وانه لن يضر ببشرتى، بعد اسبوع تقريبا من استخدامه بدات ان الاحظ اننى تخلصت من المظهر الدهنى لبشرتى فقط اصبحت اكثر اشراقا وانتعاشا بالاضافه الى اننى كنت اعانى من مشكلة المسام الواسعه ولكن بعد الاستخدام المتكرر بدأت تلك المسام فى الانقباض واصبح مظهرها افضل. تجربة مستخدم.

اريد مشاركتكم تجربتى مع استخدام تونر سيفورا فقد جربت العديد من انواع الغسول ولكن منذ فتره نصحتنى صديقتى انه يجب على ان استخدم تونر بجانب الغسول ونصحتنى ان اختار نوع جيد ومصنوع من مكونات طبيعيه فقررت تجربة تونر سيفورا ومن اول استخدام لاحظت انه ينظف بشرتى ويجعلها تتنفس ومنتعشه، وهو ايضا خفيف جدا على البشره ورائحته رائعه كما انه يحتوى على الجلسرين فهو لا يسبب الجفاف لبشرتى. تجربة مستخدم.


اهم الاسئله الشائعه عن تونر سيفورا الاخضر

1. هل يمكن استخدام تونر سيفورا بشكل يومى؟

نعم يمكنك استخدامه يوميا واذا كانت بشرتك غير حساسه يمكنك استخدامه مرتين باليوم مره صباحا بعد تنظيف بشرتك باستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتك، ومره اخرى مساءا قبل السيروم او المرطب الذى تقومى بوضعه على بشرتك قبل النوم، لكن اذا كانت بشرتك حساسه او تعانى من الجفاف فننصحك ان تقومى باستخدامه مره واحده باليوم او مره كل يومين.

اقرئي ايضًا: تونر بيكسي طريقة الاستخدام واهم التجارب


2. هل استخدام تونر سيفورا له اضرار على البشره؟

لا يضر ببشرتك فهو يعد من افضل انواع التونر على مستوى العالم، لكن اذا كانت بشرتك حساسه او جافه بعض الشئ قد يؤدى الاستخدام المستمر والمتواصل لتونر سيفورا الى زيادة جفاف بشرتك او تشققها، لذا ننصحك اذا ظهرت عليكى تلك الاعراض ان تتوقفى عن استخدامه لفتره ثم تعاودين استخدامه مره كل يومين حتى لا يضر بشرتك.

اقرئي ايضًا: تعرفي على افضل 10 انواع تونر من اي هيرب


3. هل يمكن استخدام تونر سيفورا للبشره المختلطه؟

نعم يمكنك استخدام تونر سيفورا اذا كانت بشرتك المختلطه، وهو مناسب ايضا لجميع انواع البشره سواء الدهنيه او العاديه او حتى البشره الجافه.

اقرئي ايضًا: طريقة العناية بالبشرة المختلطة الجافة


4. من اين يمكننى شراء تونر سيفورا؟

يمكنك شراء تونر سيفورا من الصيدليات الكبرى بالدول العربيه المختلفه، كما يمكنك ايضا الحصول عليه من محلات منتجات التجميل والعنايه بالبشره، او يمكنك الحصول عليه بسهوله من على مواقع التسويق الالكترونى المختلفه.

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Soha Mostafa

اسمى سها خريجة كلية الاداب قسم الاعلام، بعد التخرج عملت بالعديد من المجالات حتى وجدت اخيرا شغفى واصبحت كاتبة محتوى واعمل بموقع كونى مميزه واسعى الى التقدم اكثر واكثر بمجال الكتابه وان افيد القراء بالمعلومات التى اقدمها لهم.
guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى