7 منتجات مستوردة اصلية لجمالك اثناء فصل الشتاء

من الصحيح أن نقول إن فصل الشتاء يأتي في قمة جدول المواسم الأتيه المتوقع أن تكون مليئه بالأحتفالات مع أحبائك وتجهيز مظهرك للأحتفال بالأعياد والهدوء في بداية العام الجديد ، وهناك الكثير من المرح والأزياء والبهجة التي تتطلعين إليها خلال موسم البرد ، لكن هل فكرتي يومًا في كيف تشعر بشرتك خلال هذا الموسم.

هناك الكثير من المشاكل التي قد تواجهه بشرتكي نتيجة للتغيرات المناخيه ، عندما لا يتم العناية بالوجه والجسم بشكل كافي خلال فصل الشتاء فإن هذه المشاكل ستحدث لا محاله ، ربما لهذا السبب تجدين بقع جافة وشفتين مشدودة وبشرة متقشرة شديدة الجفاف وتكون مؤلمة حتي عندما تبتسمين.

سبب حدوث ذلك هو أن بشرتك لا تحصل على تغذية كافية ، عندما يصبح الهواء أكثر جفافاً وتنخفض درجة الحرارة في هذا الوقت ، يؤدي ذلك إلي فقد الجلد رطوبته ويصبح جافاً وللحفاظ على صحته ، تحتاجي إلى أتباع روتين للعناية بالبشرة الخاص بكي بحيث يبقى مغذيًا حتى في أبرد الأيام ، في حين أن الحفاظ على رطوبة البشره من الداخل أيضا يعد أمرًا مهمآ.

فإن أتخاذ الخيارات الصحيحة في روتين يومك أمر ضروري ، وتساعدكي إضافة المنتجات الصحيه للحفاظ على الوجه والجسم والشفاه على منع حدوث التشققات و الجفاف و القشور و الحكة بغض النظر عن نوع بشرتك ، فإن الحفاظ على رطوبتها أمراً في غاية الأهمية هذا الموسم.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

افضل 7 منتجات لتغذية و عناية البشره في الشتاء

في فصل الشتاء خصيصاً تأكدي من ترطيب جسمك وشفاهك ووجهك عن طريق أستخدام منتجات العناية بالبشرة السبعة وهما:

1. غارنيه كوكون للترطيب المكثف

تركيبته الفريده الغنيه بزيت نواة ” المشمش “جعلته من أهم منتجات العنايه بالبشره ، فهو يحافظ على البشرة ناعمة ويستخدم علي جميع مناطق الجسم ويجعلها نضرة ومشرقه لمدة تصل إلى ” 24 ساعة ” بمجرد تطبيقه.

غارنيه كوكون للترطيب المكثف
غارنيه كوكون للترطيب المكثف

2. زبدة كاكاو هيمالايا ريتش للعناية بالشفاه

لابد من أستخدام زبدة الكاكاو من هيمالايا للحفاظ علي رطوبة الشفاه ، فهي غنيه بالعديد من ” مضادات الأكسدة “و ” فيتامين ه ” ، وتستخدم أيضاً لعلاج تشققات الشفاه وأصلاحها.

زبدة كاكاو هيمالايا ريتش للعناية بالشفاه
زبدة كاكاو هيمالايا ريتش للعناية بالشفاه

3. كريم الترطيب من أولاي

يمتاز كريم أولاي بتركبيته الجديده والفعاله ، ستشعركي بالانتعاش طوال اليوم لأنها صنعت بتقنية ” الأندفاع النشط ” ، يمتص الكريم المخفف عن طريق الجلد علي الفور بسبب وزنه الخفيف ، ويعمل علي تقليل الخطوط الدقيقه والتجاعيد التي تظهر علي الوجه وخاصة في فصل الشتاء.

كريم الترطيب من أولاي
كريم الترطيب من أولاي

4. أوشيا هيربالز كريم مرطب للعناية الشتوية

يساعد كريم العنايه الشتويه ” OShea Herbals Rose Moist ” في تجديد خلايا البشره التالفه ، ويعمل علي زيادة صلابة وأشراق البشره بإستخدام” الألوفيرا ” و ” الورد ” ، ويجعل البشره أكثر نعومه من قبل.

أوشيا هيربالز كريم مرطب للعناية الشتوية
أوشيا هيربالز كريم مرطب للعناية الشتوية

5. جل لوشن بلاك بيري سوربت

صنع هذا اللوشن خصيصاً من زيت ” العليق ” الغني بمضادات الأكسده وزيت ” الجوجوبا ” وزبدة ” كوكوم ” في تركيبة خفيفة الوزن من الجل الذي يقاوم الجفاف دون أن تشعر البشره بحاله من اللزوجه ، فهو خفيف تماماً علي الجسم.

جل لوشن بلاك بيري سوربت
جل لوشن بلاك بيري سوربت

6. زبدة الجسم الطبيعيه ( بودي بوبر )

زبدة الجسم التي أطلق عليها أسم ” الغابات الممطره ” نسبة لفصل الشتاء ، توفر تركيبة رائعه من ” زبدة التوكوما ” و ” زبدة البروفيتامينb5 ” ، و توفر ترطيباً مكثفاً و يحسن من مرونة البشره ويعيد التوازن لنسبة الدهون في البشره أنصحك بهذه التركيبة لحل مشاكل البشره في الشتاء.

زبدة الجسم الطبيعيه
زبدة الجسم الطبيعيه ( بودي بوبر )

7. كريم ترطيب سيتافيل

هذا الكريم مثالي جداً للبشره الجافه والحساسه ، ويستخدم علي الوجه والجسم ، حيث يحتوي نظام فائق من المرطبات والمطريات التي تعمل علي توازن الماء بالجلد حتي لايفقد الجلد رطوبته ونعومته ويظل بحاله جيده لأطول فتره ممكنه.

كريم ترطيب سيتافيل
كريم ترطيب سيتافيل

المصدر
skin

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى