افضل 8 قناع فحم متوفر في اونلاين او في صيدليات الدول العربية


تتعرض البشرة دائمًا للاتربة والاوساخ التي تتراكم داخل المسام وتسدها، وتجعل من الصعب على البشرة التنفس بشكل أفضل، ويسبب مع الوقت وجود الرؤوس السوداء ذات المظهر السئ وغير المفضل لدى الكثير من النساء

والفحم أصبح من أفضل المكونات التي يمكن استخدامها للبشرة بجميع انواعها وخاصة البشرة الدهنية، لانه يساعد على توازن الدهون الموجودة فيها واستعادة البشرة للحمضية الطبيعية مما يجعلها صحية أكثر

بالإضافة إلى أنه يساعد في التخلص من الشوائب والبثور السوداء وغيرها من المشكلات، وفي مقال اليوم من مجلة كوني مميزة سوف نوضحك لكي افضل اقنعة الفحم للبشرة لهذا العام، مع فوائدها وطريقة استخدامها وبعض تجارب المستخدمين مع هذه الأنواع ايضًا.

قناع الفحم من ناو فوودز

قناع الفحم
قناع الفحم من ناو فوودز

شركة ناو فوودز من أكثر الماركات العالمية التي تهتم بتقديم منتجات ذات جودة مرتفعة، ويتميز قناع الفحم لديهم انه خالي من البارابين ومفيد لتنقية البشرة والتخلص من الشوائب، مع عمل تقشير لطيف للجلد للتخلص من الطبقة الأولى من الشوائب الموجودة عليها

وهو يحتوي على فاكهة توت الآساي وتوت الجوجي، والتي تعمل على تجدد خلايا البشرة وإستعادة نضارتها بشكل سريع، لانها غنية بمضادات الأكسدة.

السعر:

  • السعودية: 31 ريال سعودي
  • الإمارات: 29 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

ماسك الفحم الورقي من بيوتي

قناع الفحم
ماسك الفحم الورقي من بيوتي

قناع الفحم من ماركة بيوتي يحتوي على زيت شجرة الشاي المفيد جدًا للبشرة مما يجعله من أفضل الأقنعة المستخدمة للبشرة الدهنية، ويساعد في تهدئة تهيج البشرة ويحميها من الالتهابات، لاحتوائه على خلاصة لحاء الصفصاف، بالإضافة لمادة البروبيتيك التي تساعد على موازنة الإفرازات التي تخرج من البشرة.

السعر:

  • السعودية: 37 ريال سعودي
  • الإمارات: 35 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

خصم 15% لعملاء اي هيرب.. اضغطي هنا للحصول عليه

ماسك الفحم للوجه من لايف فلو

قناع الفحم
ماسك الفحم للوجه من لايف فلو

من افضل ماسكات الفحم التي تحتوي على الزيوت والمرطبات الطبيعية للبشرة، ويعمل على تهدئة البشرة من التهيج وتفتيحها في الوقت نفسه، ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة والباهته مما يساعد في جعل البشرة أكثر نضارة وصحة.

السعر:

  • السعودية: 64 ريال سعودي
  • الإمارات: 60 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

ماسك الفحم الاسود من زيون هيلثي

قناع الفحم
ماسك الفحم الاسود من زيون هيلثي

يحتوي هذا الماسك على مادة الببتدات التي تساعد على مكافحة علامات تقدم العمر، بالإضافة إلى الكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة مثل فيتامين أ و ج و ب و د، مما يساعد في إزالة السموم السوداء وتغذية البشرة في الوقت نفسه، وهو خالي من أي مواد ضارة مثل البارابين والكبريتات.

السعر:

  • السعودية: 80 ريال سعودي
  • الإمارات: 78 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

ماسك الفحم لوريال

قناع الفحم
ماسك الفحم لوريال

يحتوي ماسك الفحم من لوريال على الطمي الذي يعتبر من افضل الماسكات المناسبة لجميع انواع البشرة ولطيف عليها ولا يسبب لها الجفاف، فهو يعالج البشرة ويخلصها من السموم ويجعل البشرة اكثر مرونة ونقية تمامًا، وله دور فعال في توحيد لونها وجعلها أكثر نعومة.

السعر:

  • السعودية: 72 ريال سعودي
  • الإمارات: 70 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

ماسك الفحم الكوري دايسو

قناع الفحم
ماسك الفحم الكوري دايسو

الماسكات الكورية لاقت رواجًا كبيرًا في الفترة الأخيرة، وماسك الفحم الكوري من ماركة دايسو يعتبر من افضل انواع اقنعة الفحم التي تمنح نتائج فورية رائعة، لانه يزيل الشوائب والاتربة من مسام البشرة ويجعلها نضرة وصحية اكثر.

السعر:

  • السعودية: 20 ريال سعودي
  • الإمارات: 18 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

قناع غارنييه بالفحم

قناع الفحم
قناع غارنييه بالفحم

هو عبارة عن مناديل تحتوي على ماسك الفحم الغني بالطحالب السوداء مع حمض الهيالورنيك الذي يعيد مرونة البشرة ويرطبها، ويقلل من شكل المسام الواسعة، لأنه بتقنية مزدوجة تساعد على تنظيف البشرة وترطيبها في وقت واحد

ويمكن استخدام هذه المناديل مرة اسبوعيًا بوضعها على الوجه لمدة ربع ساعة وبعد إزالتها يتم تدليك الوجه بالمواد المغذية المتبقية من القناع على الوجه حتى يمتصها جيدًا.

السعر:

  • السعودية: 13 ريال سعودي
  • الإمارات: 10 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

ماسك بوبانا بالفحم

قناع الفحم
ماسك بوبانا بالفحم

هذا القناع غني بفيتامين ب المفيد للبشرة والذي يحميها من التجاعيد والجفاف ويحد نسبة الزيوت الزائدة فيها، وهو يحتوي على فحم الخيزران الذي ينقي البشرة ويزيل حب الشباب.

السعر:

  • مصر: 30 جنيه مصري
  • السعودية: 8 ريال سعودي
  • الإمارات: 6 درهم إماراتي.

اضغطي هنا لطلب وشراء المنتج..

فوائد ماسك الفحم

يساعد ماسك الفحم في إزالة الشوائب من على الجلد وتنظيف المسام جيدًا، مما يحد من مظهر المسام الواسعة، مع قدرته على إزالة البثور السوداء والحبوب التي تتكون داخل هذه المسام، مما يحسن من مظهر البشرة بشكل كامل

كما أنه يعتبر من المنتجات المضادة للبكتيريا التي تزيل السموم الموجودة بالجلد وتحافظ عليه من مظاهر الشيخوخة والتجاعيد، وكذلك يحميها من الإلتهابات والتهيج.

طريقة استخدام ماسك الفحم

  1. في البداية يجب غسل اليدين والوجه باستخدام غسول مناسب
  2. ضعي كمية من الماسك على الوجه
  3. وقومي بفردها جيدًا حتى تشكل طبقة متوسطة على البشرة بالكامل
  4. يمكن تطبيق هذا الماسك على الرقبة والوجه مع تجنب ملامسة العينين
  5. ويترك لمدة ربع ساعة حتى يجف تمامًا
  6. يتم إزالته من على الوجه لانه يجف فيصبح طبقة واحدة تزيل معها الشوائب
  7. استخدمي منشفة مبللة بشكل خفيف ومرريها على بشرتك للتخلص من أي بقايا
  8. ضعي على بشرتك كريم مرطب ومناسب لنوعية بشرتك.

ملحوظة: هناك بعض الأنواع من ماسك الفحم قد تحتاجين إلى استخدام الماء لإزالتها، وهذا يعود لمكوناتها المختلفة فيمكنك التأكد من الطريقة الصحيحة للاستخدام من خلال العلبة الخارجية التي يكون من مكتوب عليها كيفية الاستخدام بالشكل الصحيح.

افضل قناع فحم من وجهة نظر مجلة كوني مميزة

حتى لا تشعرين بالحيرة قبل الاستقرار على نوع معين من اقنعة الفحم، فأن مجلة كوني مميزة تقدم دائمًا المساعدة لكي، ونحن نرشح لكي أفضل قناع فحم من اي هيرب قناع لايف فلو

وهذا يعود لانه من الانواع التي لا تساعد فقد على التخلص من السموم الموجودة في البشرة ولكنه ايضًا يحتوي على مجموعة من أفضل الزيوت المرطبات التي تساعد في العناية بالبشرة بشكل عام.

تجربتي مع ماسك الفحم الاسود

ناس كتير شكرت في ماسك بوبانا وعشان كدة قررت استخدمه واقولكم تجربتي، هو بيزيل البثور السوداء والحبوب والاتربة، واهم شيء قبل الماسك أن البشرة تكون نظيفة وبغسلها بالغسول وبعمل سكراب لتفتيح المسام، بوزع طبقة متساوية منه على البشرة، وبسيبها تنشف تمامًا

اهم نصيحة أن لو أي حد بيعاني من حساسية في الجلد أو في الصدر ميستخدمش الماسك ده لان ريحته قوية وعشان الجلد لا يلتهب أكثر، وبعد ما شلته حسيت بفرق فعلًا.

شاهدي التجربة بالفيديو


اجمل شيء في ماسك الفحم أنه بيقدر يسحب أكثر من 200 وزنه من الاوساخ، وهدا الماسك كافي للاستخدام أكثر من مرة وهدا شيء كتير حلو، والماسك بينحط على بشرة جافة بعد غسيلها، وما بينحط على المنطقة المحيطة بالعين، والابتعاد عن الشعر وبوزعه بالفرشاة المخصصة له

ولما بسيبه يجف بشيله طبقة واحدة وبيوجع لأنه بيشيل كمان شعر الوجه الصغير، وشال كثير من الرؤوس السوداء وخاصة الموجودة على الأنف، بس هو ما بيناسب البشرة الحساسة ابدًا لأنه بيوجع ممكن تحطوه على البثور فقط وليس الوجه بالكامل، وبشرتي بعد الماسك صارت كتير انعم وفريش.

شاهدي التجربة بالفيديو

اهم الاسئلة عن قناع الفحم الاسود

هل قناع الفحم يزيل شعر الوجه؟

نعم هناك بعض الأنواع من قناع الفحم والتي تجف تمامًا على البشرة ويمكن إزالتها كطبقة واحدة فهي من الأنواع التي تجذب معها الشوائب والبثور السوداء وايضًا الشعر الصغيرة والخفيف الموجودة بالوجه، فتشعرين بعد إزالتها وكأن الوجه صافي تمامًا وخالي من أي شوائب.

كم مرة يستخدم ماسك الفحم؟

يمكن استخدامه من مرة إلى مرتين في الاسبوع حسب تعرض البشرة للملوثات والأتربة.

مقالات مميزة لكي:

كل المعلومات عن ماسك الفحم الكوري

افضل ماسكات للبشرة الدهنية

انواع ماسك المغناطيس وفوائده

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات