تجربتي مع المورينجا للبشرة والوجه لإعادة النضارة

تؤكد تجربتي مع المورينجا للبشرة فاعليتها في علاج الحبوب والبثور والتجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة للبشرة، فما هي المورينجا وما فوائد استخدامها للبشرة وماهي طريقة استخدام المورينجا للبشرة، هذا ما تعرفينه معي عزيزتي الراغبة ببشرة شابة ونضرة حيوية ومشرقة تستحقينها.

اهم تجارب المستخدمين للمورينجا

التجربة الأولى

تقول صاحبة هذه التجربة أنها تأكدت من فوائد المورينجا للبشرة، عندما رأت صاحبة أمها كم بدت على بشرتها حيوية ونضارة الشباب وأحست أنها أصبحت فجأة صغيرة بالسن، فبادرت بسؤالها عن سر هذه الاطلالة الرائعة لبشرتها فأجابت صديقة والدتها أنا قد استخدمت المورينجا لمدة شهر يوميا وأنها حرصت على الاستخدام بانتظام لأنها لمست تأثير المورينجا على بشرتها، كما أنها في حقيقة الأمر تشعر بسعادة بالغة لإحساسها بأنها تبدو أصغر عمرا وأجمل شكلا.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الثانية

ذكرت صاحبة التجربة الثانية أنها في سن الأربعين وقد لاحظت ظهور مبكر لعلامات الشيخوخة على بشرتها على الرغم من رعايتها المستمرة لبشرتها مما جعلها حزينة وتقول: تجربتي مع المورينجا للبشرة بدأت بإحدى معارفي كانت تبدو أصغر مني رغما أن عمرها أكبر بكثير، وقد أبدت ملاحظتها عن بشرتي التي أصابها التجاعيد في هذا العمر ونصحتني باستخدام المورينجا وكانت أفضل نصيحة عملت بها يوما ما.

التجربة الثالثة

ذكرت احدي السيدات تجربتها مع المورينجا للبشرة  بقولها: أنني قابلت صديقة لي مر وقت طويل علي لقائهما معا فسألتني لماذا تبدو بشرتك أكبر سنا؟، فأجبت  أنني أعتني جيدا ببشرتي ولكن لا شيء يجدي، وسألتها النصيحة وعلى الفور نصحتني باستخدام المورينجا، أشادت بأنها تمثل الحل السحري الذي يبقي البشرة نضرة وشابة

فتحمست للتجربة لأني أري بعيني التأثير الواضح على بشرة صديقتي، وأؤكد للجميع أنه بعد انقضاء شهرا واحدا من الاستعمال بدوت كأني امرأة أخرى أصغر عمرا وأجمل إطلالة، بلا تجاعيد أو علامات للشيخوخة وكم أصبحت سعيدة للغاية الأن، وأنصح كل النساء بتجربة المورينجا للبشرة.

تجربتي مع المورينجا للبشرة1

ما هي المورينجا؟

المورينجا هي شجرة دائمة الخضرة سريعة النمو تصبح مترين خلال شهرين من زراعتها تستخدم في تربية النحل، وتحسن جودة التربة ويأكلها الحيوان ولها العديد من الفوائد لصحة الانسان سواء للشعر أو للبشرة.

ما فوائد استخدام المورينجا للبشرة؟

  • تتعدد فوائد المورينجا للبشرة فهي تحارب التجاعيد وتأخر ظهور علامات الشيخوخة حيث أنها تحتوي على مضادات للأكسدة فتجدد الخلايا.
  •  كما تعالج البقع التي تصيب الجلد، فضلا على أنها تساعد الجلد في التخلص من حب الشباب والبثور التي تصيب البشرة، وتحتوي على الكبريت والبوتاسيوم فيعملا للقضاء على جفاف البشرة وترطيبها بعمق فتصبح أكثر مرونة.
  •  وهي غنية بالعديد من الفيتامينات التي لها فاعلية ملحوظة في تفتيح البشرة وتبيضها والتخلص من البقع التي تصيبها ومحاربة أثار أشعة الشمس الضارة.

طرق استخدام المورينجا للبشرة

  ماسك الزبادي مع المورينجا للبشرة للتخلص من التجاعيد

  • احضري ربع كوب من الزبادي وضيفي 2 ملعقة من المورينجا وامزجيهم جيدا.
  • ضعي الخليط على بشرتك لصنع ماسك موزع بطريقة صحيحه على البشرة باستخدام حركة دائرية أثناء التوزيع.
  • اتركي الماسك لمدة ربع ساعة على بشرتك ثم اغسليه بالماء..

ماسك ماء الورد مع المورينجا للبشرة للتخلص من حب الشباب نهائياً

  • جهزي معلقة واحدة من ماء الورد ثم أضيفي عليها 2 ملعقة من المورينجا واخلطيهم معا.
  • بحركات دائري قومي بتوزيع الماسك على البشرة
  • اتركي الماسك لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء جيد

ماسك العسل الأبيض مع المورينجا للبشرة لنضارة البشرة

  •  استخدمي معلقة كبيرة من المورينجا وأخري من العسل معا لصنع خلطة، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون  وامزجهم جيدا معا.
  • وزعي الماسك على بشرتك مع التدليك بحركات دائرية.
  • بعد مرور ثلث ساعة اغسلي بشرتك بالماء الفاتر جيدا..

ماسك زيت اللوز مع المورينجا للبشرة

  • اخلطي معلقتين من زيت اللوز مع 10 نقط من زيت المورينجا.
  • وزعي الخليط على بشرتك بحركة دائرية.
  • اتركي الماسك لمدة ربع ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر جيدا.

فوائد زيت المورينجا للبشرة

غني الفيتامينات التي تجدد خلايا البشرة، ويعمل على ترطيبها وتفتيحها والقضاء على البقع الداكنة ويمنع انسداد مسامها، كما يقوي ا مناعة البشرة ضد الأضرار التي تلحق بها، غني بمضادات الأكسدة التي تحارب علامات الشيخوخة والتجاعيد والخطوط.

بالإضافة الي معالجة لدغات الحشرات وحروق الشمس، ويعتبر مضاد للالتهابات والميكروبات، كما يعالج تشققات الكعب وينعم الجلد ويجعله أكثر مرونة.

رأي مجلة كوني مميزة

بعد ان تعرفنا علي فوائد المورينجا للبشرة وكيفية استخدامها مع المكونات الطبيعية في المنزل، ننصحك علي الفور بالبدء في استخدامها وتجربتها ضمن روتين عنايتك ببشرتك، للحصول علي بشرة صافية وناعمة

كما يمكنك الاطلاع علي المزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان ماسك الشمندر للوجه، خلطات تقشير البشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى