افضل كريم لتفتيح الركب متوفر في الصيدليات

الكثير من السيدات تبحث عن كريمات تساعد على تفتيح الأماكن الداكنة في الجسم لذلك أحضرنا لكم افضل كريمات لتفتيح الركب فعالة موجودة بالصيدليات يمكنك الحصول عليها بكل سهولة ودون تكلفة كبيرة، وللحصول على أفضل نتيجة يجب الالتزام والاستمرار على عمل روتين يومي خاص بتفتيح الجسم، وكما نعلم أن الإهتمام بصورة عامة باستخدام الكريمات والوصفات الطبيعية تساعدك على التخلص من الاسمرار وتغير لون الجلد

تابعوا معنا أهم كريمات تفتيح الركب من الصيدليات بالاضافة الي الوصفات الطبيعية أيضاً التي تعمل على التخلص من البقع الداكنة في مناطق مختلفة من الجسم…

كريم تريتوسبوت لتفتيح الركب

كريم تريتوسبوت
كريم تريتوسبوت

عبارة عن كريم تأثيره فعال في التخلص من اسمرار الجلد حيث يحتوي على مادة هيدروكينون التي يمكنها أن تكون مساعده في تفتيح الركب عند استخدام الكريم بانتظام، وهو يستخدم من مرة إلى مرتين فقط في اليوم للوصول إلى نتيجة سريعة، ويفضل غسل الركب بعد وضعه عليها بحوالي 6 ساعات وعدم التعرض به لأشعة الشمس.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

سعر كريم تريتوسبوت

  •  سعر كريم تريتوسبوت في مصر إلى: 12 جنيه مصري.
  • سعر كريم تريتوسبوت في السعودية: 37 ريال سعودي.

كريم يونيتون 4 وايت للتفتيح

افضل كريم لتفتيح الركب

هو كريم تم تصميمه للاستخدام الليلي فهو يتكون من 4 من المكونات الفعالة التي تساهم بشكل كبير في تفتيح الركب بصورة خاصة حيث تقلل المواد الموجودة به من التصبغات ومن إنتاج مادة الميلانين، كما يوجد به حمض الأسكوربيك المضاد للأكسدة والذي يحد من تراكم الميلانين في داخل خلايا الجلد.

سعر كريم يونيتون 4 وايت للتفتيح

  • سعر كريم يونيتون 4 وايت في مصر: حجم 15 مل بسعر 185 جنيه مصري، حجم 30 مل بسعر 239 جنيه مصري.
  • سعر كريم يونيتون 4 وايت في السعودية: 220 ريال سعودي.

ميلانو فري كريم لتفتيح الركب

كريم ميلانو فري

هو كريم فعال في تفتيح الركب وتوحيد اللون ويمكن استخدامه بديل الليزر لأن نتائجه ممتازة إلى حد كبير فهو يعمل كمشقر إذا كان الجلد باللون الداكن وترغب في تفتيحه فهو أفضل حل لذلك ولا يتسبب في أي أعراض جانبية مزعجة كما ينصح به أطباء الجلدية لأنه آمن وفعال.

سعر ميلانو فري كريم لتفتيح الركب

  • سعر ميلانو فري كريم في مصر: 94 جنيه مصري.
  •  سعر ميلانو فري كريم في السعودية: 47 ريال سعودي.

كريم بيزلين لتفتيح الركب والمناطق الحساسة

افضل كريم لتفتيح الركب

هو عبارة عن كريم مرطب غني بالمكونات التي تغذي الجلد بعمق شديد، يحتوي على مواد طبيعية تساعد على تنقية البشرة وجعلها نضرة كما أنها تجعل اللون الداكن في الجسم أفتح بدرجتين في وقت قصير، ويعتبر كريم بيزلين من الأنواع الفعالة والمعروف نتائجها على مستوى العالم فيما يخص التفتيح بشكل عام.

سعر بيزلين كريم تفتيح الركب والمناطق الحساسة

  • سعر بيزلين كريم تفتيح الركب في مصر: 271 جنيه مصري.
  • سعر بيزلين كريم في السعودية: 68 ريال سعودي.

كريم فولدكس Foldex cream

افضل كريم لتفتيح الركب

من الكريمات المساعدة بشكل واضح في تفتيح الركب هو كريم فولدكس كما يمكن استخدامه للمناطق الحساسة حيث أن له تأثير المقشر الآمن على الجلد فهو يحتوي على أحماض الألفا هيدروكسي بالإضافة إلى وجود نسبة من العناصر المرطبة وفيتامينات مثل فيتامين أ، فيتامين هـ، وفيتامين ج ويمكن استخدامه بشكل يومي للحصول على نتيجة ملحوظة.

سعر كريم فولدكس Foldex cream

  • سعر كريم فولدكس لتفتيح الركب في مصر: 97 جنيه مصري.

كريم هاي كوين لتفتيح الركب والمناطق الحساسة

كريم هاي كوين

يمكن استخدام كريم هاي كوين في تفتيح الركب والمناطق الحساسة بالإضافة إلى أنه يساعد في التخلص من أي بقع داكنة في الجسم بشكل عام والتي تظهر بالتحديد في فترة الحمل.

سعر كريم هاي كوين

  • سعر كريم هاي كوين في مصر: 20 جنيه مصري.
  • سعر كريم هاي كوين في السعودية: 19 ريال سعودي.

 كريم ميلوكين لتفتيح الركب

كريم ميلوكين 4%
كريم ميلوكين 4% لعلاج حب الشباب

من أفضل الكريمات الشهيرة في التخلص من اللون الداكن في الجسم وخاصة تفتيح الركب حيث انه يحتوي على مواد تمنع التصبغات وتقضي على البقع التي تظهر نتيجة التعرض لأشعة الشمس فترة طويلة بالإضافة إلى أنه يزيد من نعومة وترطيب الجلد دون ترك طبقة زيتية عليه.

سعر كريم ميلوكين

  • سعر كريم ميلوكين في مصر: 40 جنيه مصري.

أفضل وصفات طبيعية تساعد على تفتيح الركب

تفتيح الركب باستخدام أوراق النعناع

  • تستخدم أوراق النعناع للتخلص من اللون الداكن في الأماكن الحساسة والركب من خلال وضع القليل منها مع نصف كوب من الماء على النار حتى الغليان.
  • ثم نقوم بإضافة عصير الليمون ونترك الخليط حتى يبرد تماماً.
  • عند استخدامه نقوم بتصفية الخليط ونضع قطنة نظيفة في الخلط ونفرك بها الركبتين ويترك هذا الغسول على الجلد عشرون دقيقة ثم يتم غسله بالماء الفاتر.

زيت جوز الهند لتفتيح الركب

  • نضع زيت جوز الهند مع عصير الليمون بنفس الكمية ثم نقوم بتدليك الركبتين بهما بلطف.
  • يترك الزيت على الجلد لمدة عشرون دقيقة ثم يتم غسله بالماء الفاتر ثم البارد وللحصول على أفضل نتائج تستخدم هذه الوصفة مرة كل يوم.

الليمون لتفتيح الركب

  • نقوم بإحضار عصير حبة واحدة من الليمون ونخلطها بالعسل في وعاء ثم نضع الخليط على الركبة ونتركه عشرون دقيقة فقط.
  • يغسل الجلد بالماء الدافئ ومن الأفضل بعد كل استخدام وضع كريم مرطب قبل النوم وعدم التعرض لأشعة الشمس لمدة ثلاث ساعات حتى لا يحدث تهيج في الجلد.

رأي مجلة كوني مميزة

تعتبر الكريمات الطبيعية هي الأفضل على الإطلاق في استخدامها في تفتيح أي منطقة داكنة في الجسم، وبعد أن تعرفنا على افضل كريمات لتفتيح الركب وكيفية استخدامها نتمنى أن تكونوا قد استفدتم من معرفة هذه الأنواع كي تتمكنوا من شرائها لاستخدامها في حل مشاكل الاسمرار الموجود في الجسم، وقد تعرفا ايضا علي أهم الوصفات التي يمكن تحضيرها في المنزل واستخدامها بهدف تفتيح الركب

وننصحك بقرائة المزيد عن تفتيح الركب في دلائلنا السابقة في مقال خلطات تفتيح الركب وايضاً كريم تريتوسبوت لتفتيح الركبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى