افضل صابون من بوبانا لحل جميع مشاكل بشرتك


منتجات بوبانا من افضل المنتجات التى ظهرت بالسنوات الاخيرة بالاسواق والتى ستساعدك فى العنايه ببشرتك وجسمك بفاعليه، والتى يمكنك استخدامها لحل العديد من المشاكل التى قد تعانى منها بشرتك

من المنتجات الممتازة التى يمكنك استخدامها هى صابون بوبانا ذو التركيبه المتطورة التى يمكنك الاعتماد عليه لحل مشاكل بشرتك، فصابون بوبانا يحتوى على تركيبه فريده من مكونات طبيعيه وامنه على بشرتك

لذا يقدم لكى موقع كونى مميزة هذا المقال لتتعرفى على افضل صابون من بوبانا يمكنك استخدامه حسب نوع بشرتك والمشكله التى تريدين حلها والتخلص منها ومكونات كل صابونه وكيفية استخدامها وسعرها والاماكن التى يمكنك شرائها منها بسهوله.

صابون ماء الذهب من بوبانا – Bobana Golden Maica Soap

صابون بوبانا
بوبانا صابون بماء الذهب

صابونه لطيفه بخلاصة ماء الذهب لتنظيف بشرتك تعمل على تنظيف بشرتك بعمق لتخلصك من الشوائب والاوساخ، كما انها تغذى بشرتك وتعزز الدوره الدمويه ويشد الجلد.

سعر بوبانا صابون بماء الذهب: 39 جنيه مصرى.

صابون الصنفرة من بوبانا – Bobana soap gentle scrub

صابون بوبانا
بوبانا صابون الصنفرة

صابون طبيعى بتركيبه متميزة من الحليب والحنه البيضاء ينظف بشرتك، فهى صابونه رغويه خاليه من الروائح يمكنك استخدامها كقناع للوجه فبللى بشرتك وضعى الرغوة على بشرتك واتركيها من دقيقه الى دقيقتين ثم اشطفى بشرتك بالماء الدافئ واحصلى على بشره نظيفه وناعمه وخاليه من الاوساخ.

سعر بوبانا صابون الصنفرة: 109 جنيه مصرى.

صابون الطمى المغربى من بوبانا – Bobana Maroccan Cly soap

صابون بوبانا
بوبانا صابون الطمى المغربى

صابونه بخلاصة الطمى المغربى وزيت الزيتون المعروف بفوائدة فى تغذية البشره وتنعيمها، اما الطمى المغربى فهو معروف بانه يشد الجلد ويعمل على محاربة الخطوط الرفيعه وازالة طبقة الجلد الميته عن بشرتك فهى تقشر بشرتك بلطف وتنظفها بعمق وتمتص اى دهون زائده ببشرتك لتتركها اكثر نضارة واشراقا، فهى مناسبه جدا للبشرة الدهنية.

سعر بوبانا صابون الطمى المغربى: 16.50 جنيه مصرى.

صابون الفحم من بوبانا – Bobana Charcoal soap

صابون بوبانا
بوبانا صابون الفحم

صابونه بخلاصة الفحم المعروف بخصائصه التى تعمل على تنظيف مسام البشرة بعمق وتقلل من المسام الواسعه وتخلصك من البكتيريا والميكروبات والتى تتسبب فى ظهور حب الشباب، كما انها تعمل على امتصاص الدهون الزائده بالبشره ، كما انها غنية بمضادات الاكسده والالتهابات فهى تهدئ بشرتك وتقلل من علامات التقدم بالعمر.

سعر بوبانا صابون الفحم: 13.50 جنيه مصرى.

صابون الغار من بوبانا – Bobana Laurel and Olive soap

صابون بوبانا
بوبانا صابون الغار

صابون بتركيبه من الزيوت الطبيعيه لعلاج مشاكل البشرة الدهنية والمختلطه، فهى تحتوى على زيت الحبه السوداء وزيت بذور القطن وزيت الزيتون وغيرها من الزيوت التى تعمل على القضاء على السموم والاوساخ بالبشرة مما يقلل من ظهور الحبوب ويمنع ظهورها مع الاستخدام المتكرر، كما انها تجدد خلايا بشرتك وتجعلها اكثر نضارة وشبابا.

سعر بوبانا صابون الغار: 30 جنيه مصرى.

صابون التفتيح من بوبانا – Bobana White Youghurt Soap

صابون بوبانا
بوبانا صابون التفتيح

صابونه بخلاصة الزبادى وفيتامين “C” الذى يعمل على توحيد لون بشرتك وتفتيحها ويخلصها من البقع الداكنه، كما ان الزبادى غنى بمضادات الالتهابات فهو يعمل على تهدئة بشرتك وترطيبها ليتركها ناعمه وصافيه ومشرقه.

سعر بوبانا صابون التفتيح: 25 جنيه مصرى.

مواضيع مميزة لكي:

افضل منتجات يمكنك استخدامها من بوبانا

ماسك بوبانا لتنظيف بشرتك والعناية بها

كريم بوبانا لتفتيح و تنعيم بشرتك والمناطق الحساسة

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات