افضل غسول شجرة الشاي بالتجارب والاسعار


من منا لا يبحث عن منتجات طبيعية فعالة وآمنة توفر العناية اللازمة للبشرة وتقضي على مشاكلها لكي نكون أكثر جمالًا وتصبح بشرتنا أكثر لمعانا وإشراقا.

ولعل من أهم تلك المنتجات الطبيعية التي نقصدها هو غسول شجرة الشاي، فهو معروف بخواصه التي تطهر وتعالج مشاكل البشرة المختلفة وخصوصًا بالنسبة للبشرة الدهنية، كما أنه يحتوي على خصائص تحارب البكتيريا بالجلد ويوفر العناية المتكاملة.

ولهذا السبب؛ نستعرض معكي في هذا المقال على مجلة كوني مميزة افضل غسول شجرة الشاي للعناية ببشرتك ومعالجة المشاكل المختلفة، كما سنقدم لكي أهم النصائح لاستخدامه.

غسول Desert Essence

افضل غسول شجرة الشاي

يتميز هذا الغسول الغني بزيت شجرة الشاي الأسترالية النقي بأنه يساعد بشرتك على التخلص من الشوائب المتراكمة، كما أنه غسول للتنظيف العميق والطبيعي فهو يحتوي على الزيوت العطرية الغنية بمضادات الأكسدة المهدئة للبشرة.

كما أنه مخصص للبشرة الدهنية، فقط كل ما عليكي هو أن تبللي وجهك بالماء الدافئ ثم تضعي كمية صغيرة من الغسول وتدلكي بلطف وبحركات دائرية على الوجه والرقبة، ويستخدم هذا المنتج مرتين يوميًا.

السعر:

  • في مصر: 121.31 جنيه.
  • في السعودية: 33.32 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

غسول Dr. Woods‏

افضل غسول شجرة الشاي

يعتبر غسول الوجه Dr. Woods‏ من أفضل المنتجات الطبيعية الغنية بزيت شجرة الشاي لتنظيف الوجه والبشرة، كما أنه مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة كونه يمنع تكون الدهون الزائدة ولا يسد المسام، وهو أيضًا مرطب فعال.

بالإضافة إلى ذلك، فمنتج Dr. Woods نباتي بنسبة 100% ويقدم الدعم المطلوب لبشرتك بسب احتوائه على فيتامين هـ المضاد للأكسدة والمغذي للبشرة، وهو أيضًا يحارب علامات الشيخوخة ويعزز تجديد الخلايا بشكل صحي نظرًا لاحتوائه على مكون الآلانتوين.

وننصحك باستخدامه مرة إلى مرتين يوميًا حسب الحاجة، وكل ما عليكي هو أن تبللي وجهك بالماء ثم تدلكي الغسول بحركة دائرية برفق، ثم اشطفيه بشكل جيد وجففيه بالتزييت.

السعر:

  • في مصر: 90.46 جنيه.
  • في السعودية: 24.85 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

غسول New York Biology

افضل غسول شجرة الشاي

إن غسول نيويورك بيولوجي الغني بزيت شجرة شاي والذي تم اختياره واعتماده إكلينيكيًا هو منتج مضاد لالتهابات بشرة جسمك، كما أنه يتم استخدامه كغسول للجسم ككل، فهو يعالج الفطريات وحب الشباب والأكزيما.

وستلاحظين أيضًا عند استخدامه أنه يساهم في إنعاش بشرتك الجافة وتهدئتها في حال كانت متهيجة أو بها حكة، فهذا المنتج ليس غنيا بشجرة الشاي فقط وإنما بزيت النعناع وزيت الأوكالبتوس مما يعني توفير راحة سريعة للبشرة وإعطاء رائحة طيبة للجسم.

وننصحك باستخدامه على الجسم والقدمين للحصول على مظهر رائع وناعم، كما يهدئ البشرة المتهيجة ويزيل الأوساخ والشوائب، والميزة الأهم هنا هي أنه مناسب للرجال والنساء ولا يحتوي على الكحول أو البارابين.

السعر:

  • في مصر: 192.91 جنيه.
  • في السعودية: 45.85 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

غسول Majestic Pure Tea Tree Wash

افضل غسول شجرة الشاي

يستخدم هذا المنتج أيضا كغسول كامل للجسم حتى القدم وهو غني بزيت شجرة الشاي الطبيعية بنسبة 100%، حيث يساعد على التخلص من الحكة وتهيج البشرة كما يساهم في التخلص من حب الشباب.

ويتميز هذا الغسول بأنه خالي من البارابين والمواد الكيميائية الضارة وهو منتج أمريكي الصنع، وكل ما عليكي هو وضع الغسول على يديكي ثم تدليك الجسم والقدمين بالكامل مع التركيز على المناطق التي تعاني من الحكة أو التهيج، ثم اشطفيه جيدًا وبلطف.

السعر:

  • في مصر: 208.67 جنيه.
  • في السعودية: 49.59 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

غسول Renpure Tea Tree Mint

افضل غسول شجرة الشاي

يتكون هذا الغسول من مكونات طبيعية نباتية كما أنه يتميز باحتوائه على خصائص شجرة الشاي ومعه النعناع لمضاعفة الفوائد العائدة على بشرتك وجسمك.

وتركز شركة Renpure المنتجة لهذا المنتج على الاعتماد التام على المكونات النباتية دون المواد الكيميائية الضارة ببشرتك، لذا فغسول شجرة الشاي هذا يعطيكي النظافة والترطيب المطلوب لبشرتك، وبالطبع مع الانتعاش بفضل النعناع.

السعر:

  • في مصر: 125.40 جنيه.
  • في السعودية: 34.44 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

افضل غسول بزيت شجرة الشاي من وجهة نظر مجلة كوني مميزة

تأكيدًا على رؤية خبرائنا في مجلة كوني مميزة على أن المنتج الأفضل هو ما يمتلك نتائج فعالة وفي نفس الوقت يكون آمنًا وليست له أضرار جانبية؛ فنحن نرى أن افضل غسول شجرة الشاي يجب أن يكون آمنا وفعالا باختلاف نوع بشرتك.

وحتى لا تكونين في حيرة فسنرشح لكي افضل غسول بزيت شجرة الشاي من وجهة نظرنا لكن لتعلمي أننا قسمنا المنتجات التي رشحناها لفئتين وهما المنتجات المخصصة للوجه والمنتجات المخصصة للجسم والقدمين.

ولأن غسول Desert Essence يحظى بسمعة طيبة ونتائج قوية وآمنة فسنرشحه لكي كافضل غسول شجرة الشاي للوجه، بينما نرى أن غسول New York Biology هو الأنسب لجسمك وقدميكِ.

أهم الأسئلة عن افضل غسول بمستخلص شجرة الشاي

هل غسول شجرة الشاي مناسب للبشرة الدهنية؟

نعم، بل إن غسول شجرة الشاي مخصص للبشرة الدهنية لما له من فوائد أبرزها تخفيف نسبة الزيوت بالبشرة وتفكيك الدهون  وفتح المسام مما يعني التخلص من حب الشباب والقضاء على البكتيريا الضارة والجراثيم وتنظيف بشرتك بشكل عام.

مقالات مميزة لكي:

فوائد زيت شجرة الشاي للبشرة

فوائد زيت شجرة الشاي لشعر صحي وقوي

7 فوائد مهمة جداً من زيت شجرة الشاي للحبوب

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات