افضل 6 كريم تفتيح بعد التقشير لا تسبب اثار جانبية نهائيا


تبحث السيدات عن أفضل كريم تفتيح بعد التقشير للبشرة، فالبشرة بطبيعتها تتأثر لأي عوامل خارجية منها الحرارة التي تنتج عن عملية التقشير، مما يعرضها لبعض الاسمرار أو البهتان.

ولهذا فالحاجة تكون ضرورية لكريم تفتيح بعد هذه العملية بل ويفضل أن يكون الكريم للتفتيح والترطيب، فعلى الرغم من أن كريمات التقشير تزيل طبقة الجلد الخارجية لتكوين طبقة جديدة أكثر صحية، لكن الحرارة الناتجة عن ذلك قد تؤثر على سطوع بشرتك.

ولهذا السبب نستعرض معكي في مجلة كوني مميزة هذا المقال الخاص بأفضل كريم تفتيح بعد التقشير، بحيث يكون آمنًا ومناسبًا لنوع بشرتك وذلك مع تفاصيل كل كريم وسعره.

كريم تفتيح Petitfee‏

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

تأتي الميزة الأهم لكريم تفتيح Petitfee‏ بعد التقشير في أنه يعمل على تفتيح البشرة وترطيبها أيضا، وهذا ما تحتاجه بشرتك بعد عملية التقشير نظرا للحرارة التي تتعرض لها.

ويعرف كريم Petitfee, Snow Lotus Whitening Cream بأن 5 استخدامات في منتج واحد، حيث يثوم بالتفتيح والعلاج والترطيب والحماية والتبييض، وهو مكون من مستخلصات طبيعية كالزهور البيضاء الأعشاب التي لا تؤثر سلبا على البشرة.

كل ما عليكي فعله هو أن تنتظري قليلا بعد الانتهاء من التقشير، ثم ضعيه بالتساوي على كل مناطق البشرة، وهذا الكريم آمن لبشرتك ولا ضرر في استخدامه للمرأة الحامل، وذلك لأن أغلب مكوناته من مستخلصات الأزهار.

السعر:

  • في مصر: 127.28 جنيه.
  • في السعودية: 35.03 ريال.

لشراء هذا المنتج اضغط هنا...

كريم التفتيح Vital (The Skin House)

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

يتميز كريم تفتيح Vital الذي يحظى بتقييم عالي في قدرته على توحيد لون البشرة وتفتيحها خصوصا بعد عملية التقشير، كما أنه يخفف من البقع الداكنة التي قد لا يستطيع التقشير القضاء عليها.

برغم ذلك فقد تشكو بعض السيدات من قوامه الخفيف جدا وسعره المرتفع نوعا ما، لذلك يعتبرونه مناسبا جدا للترطيب أكثر من التفتيح.

السعر:

  • في مصر: 319.43 جنيه.
  • في السعودية: 87.91 ريال.

لشراء هذا المنتج اضغط هنا...

اضغطي هنا للحصول علي: خصم ايهيرب اول طلب

كريم تفتيح Snow White Milky Pack

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

يعمل كريم تفتيح Snow White على تفتيح بشرتك بشكل ملحوظ بعد التقشير، ويتميز بقوامه الناعم وامتصاصه السريع الذي يجعل من عملية وضعه سهلة على بشرتك ولن تحملي همًا في مدة وجوده على وجهك لأنه سيكون قد تم امتصاصه بمجرد وضعه.

بالإضافة إلى ذلك، فلأنه يحتوي على النياسيناميد فهو يوفر الرطوبة اللازمة لحماية بشرتك وتخفيف تهيجات الجلد التي قد تنتج عن عملية التقشير، مما يجعل وجهك أكثر إشراقًا ونضارةً.

ويجب أن ننبه أنه عندما تضعينه قومي بالفرك بلطف في حركة التدليك على بشرتك، واتركي الكريم لمدة قصيرة ( 2-3 دقائق) ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ بلطف.

السعر:

  • في مصر: 211.86 جنيه.
  • في السعودية: 58.31 ريال.

لشراء هذا المنتج اضغط هنا...

كريم تفتيح Olay- Natural White

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

يأتي كريم أولاي ناتشورال وايت ليقدم لكي أفضل تفتيح بعد التقشير، إذ يغذي بشرتك من الداخل ويجعلها أكثر إشراقا، والميزة الأهم هنا هي أنه لا يحتوي على أي مبيضات كيميائية.

كما أن كريم Olay لتفتيح البشرة يوفر الحماية الأفضل لكي خلال فترة النهار إذا تعرضت بشرتك لأشعة الشمس، فهو يمنع وصول الأشعة فوق البنفسجية التي تسبب اللون الداكن وتضر ببشرتك بعد عملية التقشير.

السعر:

  • في مصر: 237 جنيه.
  • في السعودية: 12.80 ريال.

لشراء هذا المنتج اضغط هنا...

كريم Beesline للتفتيح الليلي

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

بغض النظر عن سعره المرتفع نوعا ما، فهذا الكريم يعطي بشرتك تفتيح ملحوظ وفعال في أسرع وقت وبشكل آمن، ونحن في مجلة كوني مميزة نرشحه لمن تقوم بعملية التقشير في الليل وتحتاج لكريم تفتيح ليلي عند النوم للحصول على بشرة أكثر تفتحا في الصباح.

كما يتميز كريم Beesline بأنه مناسب لجميع أنواع البشرة، ويعمل على التخلص من البقع الداكنة والتجاعيد والحد من علامات الشيخوخة.

السعر:

  • في مصر: 435.99 جنيه.
  • في السعودية: 109.25 ريال.

لشراء هذا المنتج اضغط هنا...

كريم التفتيح وايت بيرفكت من لوريال باريس

أفضل كريم تفتيح بعد التقشير

تقدم شركة لوريال باريس كريم التفتيح وتوحيد لون البشرة White Perfect كأفضل كريم تفتيح بعد التقشير، فنظرًا لاحتوائه على حجر التورمالين كريم؛ يعمل على تعزيز إشراق بشرتك وحمايتها من أضرار الأشعة فوق البنفسجية في حال التعرض للشمس.

كما يخفف من الالتهاب والحرارة التي قد تنتج عن عملية التقشير، ويتميز بنتائجه الفورية الواضحة للتفتيح والترطيب مع الاستخدام اليومي.

السعر:

  • في مصر: 783 جنيه.
  • في السعودية: 46.89 ريال.

لشراء هذا المنتج اضغط هنا...

أفضل كريم تفتيح من وجهة نظر مجلة كوني مميزة

قد تشعرين بالحيرة لمحاولة اختيار وتحديد نوع معين لأفضل كريم تفتيح بعد التقشير يناسب بشرتك ويكون فعال وفي نفس الوقت آمن، لكننا هنا في مجلة كوني مميزة لن نتركك في هذه الحيرة وسنرشح لكي ما هو ملائم من كافة الجوانب سواء الفعالية والأمان أو السعر.

وقد تلاحظين أننا عرضنا منتجات تختلف في استخداماتها، فهناك ما هو مناسب نهارا وهناك أيضا ليلا بحسب طبيعة يومك، لكن على أي حال نرشح لكي كريم تفتيح Snow White Milky Pack، وذلك لأنه لا يعمل على تفتيح بشرتك فقط، وإنما يساهم في ترطيبها وحمايتها من التهيجات، وكذلك بسبب سهولة امتصاصه ونتائجه السريعة.

أهم الأسئلة عن كريم التفتيح بعد عملية التقشير

هل ينصح باستخدام كريم لتفتيح البشرة بعد عملية التقشير؟

نعم، فمن المعروف أن الجلد يكون أكثر حساسية بعد التقشير، لذلك يكون من الضروري الاعتناء ببشرتك عبر وضع كريمات آمنة وموثوقة تعمل على تفتيحها وترطيبها في آن واحد، ولكن دون مبالغة.

ما هي أهمية كريمات تفتيح البشرة بعد عملية التقشير؟ best whitening cream after peel

بالإضافة إلى قدرتها على تسريع عملية إعادة إشراق بشرتك وتطهيرها، فهي أيضًا تحمي البشرة من العوامل الخارجية التي تضر بها، ولأن جلدك سيكون أكثر حساسية بعد التقشير فمن الضروري وضع هذه الكريمات، وهذا ما جعلنا نرشح لكي كريمات نهارية واقية من الشمس.

مقالات مميزة لكي:

كريم كارباميد للتفتيح والترطيب

وصفة كريم بيافين لتفتيح البشرة خلال 3 ايام

تقشير البشرة الدهنية بالوصفات والكريمات

المصادر

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات