كريم كارباميد للتفتيح والترطيب وازالة شعر اسفل الجلد

كريم كارباميد فوائده كثيره ومتعدده وذلك لكونه كريم يختص بعلاج تشققات البشره ويساعد بشكل ممتاز في التخلص من الخشونه التي تصيب الجلد بسبب الكثير من العوامل او حتي بسبب الكثير من العادات التي قد تكون غير صحيحه وتكون متعبه من قبل السيدات والتي قد تكون هي المسبب الرئيسي لمشاكل الجلد

و يعد كريم كارباميد من افضل الكريمات التي تستخدم في الشتاء لعلاج الخشونه التي قد تصيب بشره الكثير من السيدات او حتي الرجال وتكون مسببه للشكل المزعج والملمس الخشن

والكريم عبارة عن مستحضر لعلاج الخشونة وتشققات الجلد حيث يعمل الكريم على ترطيب البشرة والجلد بشكل اكثر من رائع و ذلك بعدما يقوم بعلاج التشققات والخشونة التي تكون في البشره ويمحو الازعاج الحادث بسبب الملمس الخشن إلي دوره في علاج وتقوية الأظافر.

فوائد كريم كارباميد

  1. يخفف من اعراض حساسية الجلد
  2. يعمل علي تفتيح البشرة وترطيبها خصوصا في فصل الشتاء
  3. يعمل علي ازالة الشعر اسفل الجلد
  4. يعالج مرض الحرشف
  5. يحمي المنطقة الحساسة من الالتهابات
  6. يزيل الجلد الميت في البشرة اثناء جلسات التقشير الكيميائي المنزلي

يعد كريم كارباميد carbamide cream من الكريمات التي تكون غنية بمادة اليوريا و التي تكون لها دور كبير جداً في الاحتفاظ بالماء والمواد السائله التي تكون وظيفتها تحت البشرة وهي ان تقوم بحفط الرطوبه والليونه في الجلد

كود خصم اي هيرب الجديد: اكتشف المزيد

وله العديد من الفوائد الأخري والتي هي:

يخفف من أعراض الحساسية في الجلد بمختلف انواعها مثل الحكة وتورم الجلد والذي يكون مصحوب يتهيج واحمرار لون الجلد.

يستعمل كريم كارباميد في ترطيب اليدين وتنعيم وتجميل شكل الأظافر وهذه الفائده تكون مهمه ومميزه جداً للسيدات اثناء اداء المهامات المنزليه وتعرض اليدين والرجلين للماء لفتره كبيره وحدوث جفاف بالبشره وظهور بعض التشققات.

يعالج مرض الحرشف وعلاج هذا المرض يكمن في توفير كميه غذاء للبشره وترطيبها بشكل جيد وهذا بالظبط مايوفره الكريم.

ينصح باستعمال كارباميد أثناء فصل الشتاء لحماية اليدين والقدمين من التشقق نتيجة الانخفاض الكبير في درجات الحرارة والشعور بالصقيع.

يقوم الكريم بعمل حمايه للجسم والمناطق الحساسه من الالتهابات الناتجة عن استخدام الفوط الصحيه وبالأخص في فصل الصيف حيث تصيب اللالتهابات العديد من السيدات.

يستعمل لإزالة بقايا الجلد الجاف أو الميت وذلك في اثناء اجراء التقشير الكيميائي في المنزل ويعيد تكوين طبقات جديدة من الجلد رطبه وغنيه بجميع المرطبات التي تحتاجها البشره لتكون بافضل حالاتها.

من أكثر فوائد كريم كارباميد انه يدخل في روتين علاج مرض خشونة الركبتين والكوعين ويقدم نتائج مبهره ورائعه جداً.


كيفيه عمل كريم كارباميد للبشره

يعمل كريم كارباميد carbamide cream كمرطب للجلد وملطف للبشره بشكل فعال جداً وذلك حتي يتسني له الحفاظ على نضارة الوجه والبشرة ومنع الجفاف إلى جانب علاج الكثير من الأمراض الجلدية التى تصاحبها الحكة أو الحساسية وبخاصة فى فترات الصيف وله دور مهم فى العناية اليومية للبشرة والجلد عن طريق الحفاظ على الماء الموجود بطبقة الجلد

والطريقه العلميه التي يعمل بها كريم كارباميد والتي تكون نتيجتها هي إمداد الجلد والبشرة بالعناصر اللازمة للحفاظ على رطوبة البشرة بشكل ممتاز و حمايتها من التشققات التي تصيبها في ظروف الطقس القاسيه

ويكمن فاعليه الكريم بفضل ماده اليوريا الرائعه المفعول وايضا بعض المواد الفعاله الاخري الداخله في تركيب الكريم مثل ماده الجلسرين المرطبه والتي تقوم بحفظ السائل داخل البشره مما يضمن دوام ترطيبها ونضارتهاويعطي الكريم نتائج مبهرة خلال فترة وجيزة.

كريم كارباميد
كريم كارباميد

ماهي مكونات كريم كارباميد؟

كريم كارباميد لعلاج تشققات القدم الخشنه والذي يكون فعال جداً لعلاج جفاف منطقة الركب والاكواع وذلك مع استخدام الكريم بالطريقه الصحيحه والاستمرار على استخدامه في هذه المناطق وفيما يلي اهم المواد التي دخلت في التركيبه المنزليه للكريم صاحب الشهرة والجوده العاليه وهيا كالتالي:

  • ماده كريم كارباميد الاساسيه هي اليوريا فيحتوى الكريم على 10% من اليوريا
  • كما يتركب من شمع العسل الأبيض
  • ماده الجلسرين المرطبه القويه جداً
  • ميثيل بارابين
  • صوديوم البروبي باربين
  • بارافين سائل
  • ماء منزوع الايونات
  • ستيل الكحول

استعمالات كريم كارباميد للبشرة

  • يستعمل carbamide cream للتفتيح بشكل امن وفعال جدا ويقوم بتوحيد لون البشره مع الاستعمال الصحيح والمنتظم للكريم
  • من الممكن استعمال الكريم في ترطيب الجلد للكبار في السن او حتي للاطفال صغار السن أثناء ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف لان ارتفاع درجه الحراره تسبب جفاف الجلد.
  • يستعمل كارباميد لعلاج الحبوب فهو مرطب ممتاز وفعال في اغلب الحالات.
  • يعالج الجفاف في البشره بطريقه ساحره وسريعه وذلك بعد استعماله يوميا وبشكل منتظم.
  • يعالج الكريم الكثير من أنواع الاضطرابات الجلدية والامراض الجلديه التي تحدث بسبب سوء الطقس او الزياده العاليه او حتي النقص الشديد في درجات الحراره.
  • يكون الكريم سريع التأثير مما يجعله الاختيار الاسرع في حالات الاحتياج الي كريم مرطب فعال وسريع.

استخدامات كريم كارباميد

كريم كارباميد له دور فعال في علاج بعض الأمراض الجلدية التي تكون لها اعراض جانبيه مثل جفاف البشرة وهذه الامراض مثل مرض الاكزيما بأنواعها مثل اكزيما ست البيوت ومثل مرض الاكزيما الدائمه والعرضيه.

  • يعالج جفاف البشرة.
  • يعالج حالات الالتهابات الجلدية.
  • يستخدم لعلاج اضطرابات الجلد الجينية مثل مرض السماك.
  • يستخدم بشكل امن في حاله الإصابة بمرض بالصدفية.
  • يفضل استخدامه اثناء الإصابة بالحمونيل.
  • يستخدم كمرطب جيد اثناء الإصابة بالحساسية الجلدية.
  • يعالج تشقق الجلد في وقت سريع.
  • يزيل تصبغ البشرة ويوحد لونها.
  • يعالج مشكله نمو الشعر تحت الجلد او ما يسمي بجلد الوزه.

ماهي موانع استخدام كريم كارباميد

  • لا يسمح باستعمال الأطفال للكريم في غير منطقه الحفاض لان جلد الاطفال يكون بعدم حاجه الي زياده ترطيب فهو بالفعل رطب وناعم جداً.
  • يمنع استعمال carbamide cream للاشخاص او اي فرد يعاني من حساسية ضد أحد مكونات الكريم.
  • يكون غير مسموح باستعمال الكريم بعد انتهاء مدة الصلاحية له والتي تكون مدونه علي العبوه الخاصه بكريم كارباميد.
  • من المفضل ان يتم قراءه النشره الداخليه للكريم قبل استخدام الكريم في خلال فتره الرضاعه الطبيعيه لمعرفه هل يتم تسرب المواد الفعاله ف الكريم الي لبن الرضيع ام لا.

هاَم: ينصح بشدة استشاره الطبيب الخاص في حاله الرغبه باستخدام الكريم اثناء فتره الحمل وذلك للحفاظ علي صحه الجنين وصحة الأم.


ملاحظات مهمة اثناء استخدام كارباميد

1-  لايتم استعمال او تطبيق الكريم بالقرب من العينين.

2- من المهم جداً تجنب استعمال carbamide cream بدون وصف الطبيب و من تلقاء نفسك أو تركه بدون استشارة الطبيب المعالج.

3- من المهم جدا ان يتم استعمال الكريم للالتهابات وليس للحروق وذلك حرصا علي عدم مواجهه او حدوث اي من الاعراض الجانبيه الغير مرغوب فيها.

4- اثناء فتره الحمل: ينصح باتباع إرشادات الطبيب أو الطبيب الصيدلاني ولا يتم استعمال كريم كارباميد للحامل أكثر من أربعة أيام في الأسبوع حتى لا يؤثر على سلامة وصحه الجنين.

5- في خلال فتره الرضاعه: يجوز استعمال كريم كارباميد بعد استشارة الطبيب على أن يكون استعماله ليس على الصدر حتى لا يصل للرضيع، ثم لا تزيد فترة استعماله عن أربعة أيام في الأسبوع كحد أقصى.

6- كريم كارباميد يحمي الكريم البشرة ويحافظ عليها من أشعة الشمس الضارة والتي تقوم بعمل تصبغات للبشره ويلزم استخدام واقي شمس طبي حتي يتم التخلص منها مثل واقي شمس UVA و UVB.

اقرئي ايضاً: الحلاوة لازالة الشعر من الوجه و الجلد و شعر تحت الجلد

او: فوائد كريم كالميوريد لإزالة الشعر اسفل الجلد

خصم 10% علي كل المنتجات الي بتحبيها، اضغطي علي الصورة لمعرفة المزيد ... كود خصم ايهيرب

Eslam Magdy

إسلام مجدي، مصري 25 عام، أعشق الإنترنت بكاَفة مجالاته، أحب الموسيقي و الألوان و السفر .. تخصص عملي هو إدارة المواقع و كتابة المحتوي و المونتاج و تهيئة المواقع لمحركات البحث … ❤
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى