كريم كافا لعلاج تساقط الشعر نهائيا بمكون الكافيين

كريم كافا هو أحد أفضل أنواع الكريمات التي يمكنك أن تستخدمها في الحصول على شعر كثيف وكذلك منع فقدان الشعر ، و هناك العديد و العديد من الرجال الذين يستخدمونه في مختلف أنحاء العالم ، كما أن الكريم له العديد من المميزات التي يمكنك أن تستفيد منها.

ونظرا لكون مشكلة تساقط الشعر و الصلع من بين أكبر المشاكل التي يعاني منها عدد كبير من الرجال والنساء، سواء بشكل وراثي أو نتيجة التعرض لعدد من الأمراض أو حتى تناول عدد من الأدوية و العقاقير ، فمن بين الطرق او ربما من افضلها ، لعلاج مشكلة تساقط الشعر.

يمكنك استخدام كريم كافا، هذا الذي يعد أحد أفضل الطرق المعالجة لتساقط الشعر ، وهذا لأن هذا الكريم يقوم على علاج هذه المشكلة من الأساس ، لاحتوائه على العديد من المواد التي تساعد على انبات الشعر من بينها الكافيين ، وفي مقالنا هذا نوفر لك أهم المعلومات عن محتواه وكيفية استخدامه وأراء مستخدميه فتابعي القراءة.


ما هو كريم كافا للشعر؟

كريم كافا
كريم كافا

كافا كريم cafa caffeine hair cream هو أحد أفضل الكريمات و أكثرها استخداما فيما يخص تساقط الشعر ، كما أنه يمكن استخدامه من قبل الجنسين الرجال و النساء، و هو مثالي للعديد من المشاكل التي تؤدي إلى تساقط الشعر ، و من بين هذه المشاكل مرض الثعلبة الشهير و الذي يؤدي إلى سقوط الشعر بشكل شديد و كذلك دون رجعة إلا بالاعتماد على العديد من الأدوية و التي في أغلب الحالات قد لا تجدي نفعا.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534

مكونات كريم كافا

يحتوي كريم كافا على العديد من المكونات التي تساعد على علاج مشاكل الشعر ، وعلى رأس هذه المشاكل ضعف الانبات وكذلك الصلع و تساقط الشعر ، وهذه المكونات مبينة على النحو التالي:

الكافيين

يعد الكافيين من أكثر المواد الطبيعية التي لها العديد من الوظائف و المهام، على الرغم من أننا لا نعي من هذه الوظائف سوى التنبيه، حيث يساعد على تثبيط هرمون التستوستيرون، أو ما يعرف بهرمون الذكورة، و هذا الهرمون له تأثير قوي جدا على بصيلات الشعر ، يساهم في معالجة العديد من المشاكل الخاصة به

هذا فضلا عن أنه يحفز بصيلات الشعر على الانبات و يمنع من تساقطها ، هذا إلى جانب أنه من أهم مميزاته أن الشعر لن يعود للتساقط بعد التوقف عن استخدام كريم كافا المحتوي على الكافيين على عكس ما يحدث من المنتجات الأخرى التي تحفز إنبات الشعر.


زيت جوز الهند

جميعنا نعلم أهمية زيت جوز الهند و فوائده للشعر، هذا الذي يعد أحد أفضل الزيوت لتنعيم وتقوية الشعر، و يمنع الهيشان و يقوي البصيلات و غيرها، وهو ما تحصل عليه من خلال كريم كافا الغني بزيت جوز الهند.


فيتامين E

وهذا الفيتامين الهام الذي يعمل على إزالة الجذور الحرة التي تؤثر على صحة الشعر، وله العديد من المميزات المختلفة الأخرى، تلك التي تشمل تحسين الإنبات و منع التساقط وكذلك زيادة حيوية ولمعان الشعر و غيرها وهو من بين مكونات المنتج.


فيتامين A

اذا كنت ترغب في الحصول على عناية مكثفة للبصيلات من أجل تقويتها و الاهتمام بها، فإليك فيتامين أ ، ذلك الذي يقدم لكي ما تحتاجه فضلا عن منع التساقط.


زيت الزيتون

ربما يكون الأكثر شهرة وغنى التعريف، هذا الزيت المتعدد الفوائد و الاستخدامات، ويمكنك الاعتماد عليه في الحصول على شعر قوي و صحي وناعم.


البانثينول

وهو أخر مكون رئيسي في مكونات كريم كافا، فمن منا لا يعرف البانثينول، وهذا المكون الذي يغلف الشعره ويعمل على دعمها و ترطيبها، كما أنها يقوي البصيلات و يمنع تكسر الشعر و له العديد من الفوائد الأخرى، والتي تجعله تاجا على تلك المكونات التي أسلافنا في ذكرها.


فوائد كريم كافا للشعر

كريم كافا له العديد من الفوائد والتي بالتأكيد قد تكون الآن على دراية بها بعد قراءة المكونات الخاصة به، تلك التي تشمل ما يلي:

  • يعمل على زيادة قوة الشعر وتحسين معدل نموه.
  • يتعامل مع الشعر المجهد و يقويه و يتركه لامعا حيويا.
  • يسهم في منع تساقط الشعر عن طريق تقوية البصيلات و فروة الرأس.
  • ينشط الدورة الدموية في فروة الرأس بشكل كبير وبالتالي يزيد من معدل الإنبات.
  • يعالج الشعر الجاف و المتقصف بفضل الفيتامينات التي يتضمنها.
  • يمد الشعر بالزيوت الطبيعية التي قد يكون بحاجة لها.
  • لا يوجد بالمنتج أي مواد كيماوية تؤذي الشعر.
  • مناسب جدا للشعر المجعد ، وكذلك هو منتج آمن للاطفال.
  • الكريم ليس له أية آثار جانبية مطلقا كما أنه يحمي البصيلات من التلف و الاجهاد.

طريقة استخدام كافا كريم

الأن وبعد أن تعرفت على عدد من التفاصيل التي تخص كريم كافا يمكننا أن نوفر لك الطريقة الثالية لاستخدام هذا الكريم و الموضحة على النحو التالي:

الطريقة الأولى

  1. أولا وقبل أي شيء قومي بالعمل على تنظيف فروة الرأس جيدا.
  2. بعد ذلك خذي كمية صغيرة من المنتج وقومي موضعها على فروة الرأس.
  3. قومي بعمل مساج لفروة الرأس بأطراف الأصابع باستخدام الكريم.
  4. يترك الكريم علي فروة الرأس طيلة الليل.
  5. يمكن غسل شعرك في الصباح وبالنسبة لعدد مرات الاستخدام فيتم تحديدها من قبل الطبيب.

ملحوظة: عندما تقوم بالعمل على استخدام هذا المنتج لتحصل على أفضل نتيجة، يفضل غسل الشعر جيدا في الصباح باستخدام الشامبو، وذلك بالأخص إذا كنت من أصحاب الشعر الدهني، حتى لا يتسبب المنتج في مزيد من التساقط بدلا من المعالجة التي ترغب بها.


الطريقة الثانية

وبالنسبة للطريقة الثانية فهي مناسبة جدا للراغبين في ترطيب وتنعيم الشعر حيث يمكنك تطبيقها للحصول على شعر صحي خالي من التقصف وهي على النحو التالي:

  1. أولا قومي بتنضيف الشعر جيدا.
  2. قومي بتدليك كمية من الكريم في راحة اليد.
  3. يتم دهان الشعر مع التدليك بالكريم من منتصف الشعر حتى أطرافه.
  4. يتم تكرار العملية بشكل يومي خصوصا للشعر الجاف مع التمشيط المستمر.

اضرار كافا كريم

على الرغم من تلك الفوائد العديدة التي أسلفنا في ذكرها في الفقرة السابقة، فبالطبع كل شيء مهما كان يجد إذا تم استخدامه بطريقة خاطئة فقد يسبب أضرار، وهذا ما نتحدث عنه، حيث ان الكريم قد يؤدي إلى نتيجة عكسية في حالة الاستخدام المفرط وعدم تنظيف الشعر جيدا، فيما يخص دهان الجذور، وذلك لأنه يزيد من نسبة الدهون في فروة الرأس لذلك ينصح باتباع إرشادات الطبيب قبل الاستخدام.


أنواع كريم كافا

المنتج متاح منه نوعين مختلفين، ولكن كليهما يعملا على نفس المشاكل، أما عن الفارق بينهما نوضحه فيما يلي.

1. كافا هير كريم

كافا هير كريم
كافا هير كريم

الكريم يتضمن العديد من الفوائد المختلف، والتي أسلفنا في ذكرها في السطور السابقة، وهو يحتوي على نسبة كافيين أقل.


2. كريم كافا دي اس

كريم كافا دي اس
كريم كافا دي اس

أما عن النوع الثاني هذا فالفرق بينهما يتمثل في احتواء هذا على نسبة أعلى من الكافيين، مما يجعله أهلا للاستخدام من قبل من يعانون من مشاكل الشعر بسبب تقدم العمر، وكذلك الثعلبة الذكرية.


سعر كريم كافا

أولا لتتمكن من شراء المنتج، يمكنك أن تحصل عليه من الصيدليات الكبرى، أو يمكنك أن تحصل عليه أون لاين من خلال الشركات التي توفر البيع عبر الانترنت مثل سوق كوم وغيرها، وبالنسبة للسعر:

  • كافا هير كريم متوفر بسعر 68 جنيه مصري بحجم 50 مل.
  • كافا كريم دي اس متوفر بسعر 93 جنيه مصري بحجم 120 مل.

تجربتي مع كافا كريم

تجربتي مع كافا كريم
تجربتي مع كافا كريم

كافا هير كريم من أفضل انواع الكريمات التي قمت باستخدامها للعاج مشاكل تلف الشعر، حيث كان شعري يتساقط بغزارة وقد توقف عن ذلك مع المواظبة عل استخدام الكريم.

تجربة مستخدم


كنت أعاني من الصلع الوراثي، وبعد أن قمت باستخدام المنتج توقف هذا ، وبدأ شعر في الانبات من جديد ، لذا أنصح الجميع باستخدامه.

تجربة مستخدم


استخدمت منتجات كثيرة جدا لعلاج الثعلبة وما ينتج عنها من سقوط الشعر في أماكن محددة، ولكنها لم تجدي نفعا، ولكن مع تطبيق المتج يوميا بدأ شعري في الرجوع لطبيعته من جديد، مع مزيد من الحيوية و الترطيب واللمعان ايضا.

تجربة مستخدم


بعد أن تخطيت الأربعين من عمري أصبح شعري يتساقط بغذارة، و ظهرت بعض الفراغات في مقدمة رأسي وقد وجدت ضالتي في المعالجة باستخدم كافا كريم دي اس.

تجربة مستخدم

اقرئي ايضا: زيت الارغان للشعر

اهم الاسئلة عن كريم كافا

1. ما هو كريم كافا؟

هو كريم يعمل على معالجة تساقط الشعر و الصلع.


2. هل يعالج كريم كافا الصلع فقط؟

الكريم يمكن استخدامه في علاج تساقط الشعر و الصلع و كذلك التقصف و تكسر الشعر.


3. ما هي محتويات كريم كافا ؟

يحتوي الكريم على عدد من المواد الطبيعية و على رأسها الكافيين.


4. هل كريم كافا له أثار جانبية؟

ليس للكريم أثار جانبية على الاطلاق الا في حالة استخدامه بطريقة خاطئة.

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى