زيت الارغان للشعر: لتطويل بصيلات الشعر خلال 9 ايام فقط


زيت الارغان للشعر هو منتج غني عن التعريف لما له من فوائد رائعه يضفيها لشعركي ، و قد تحدثنا عن ذلك في سلسة مقالاتنا عن زيت الارغان المغربي الاصلي ، و نظرا لاهميته سنكمل الحديث عنه بشكل اكثر توضيحآ ، و سنعرض لكم بعض التجارب لأشخاص قاموا بإستخدام زيت الارغان للشعر و بالفعل كانت نتائجه مثل المتوقع ، و كما حدثنا عنه البعض علي انه من افضل الزيوت الطبيعية و التي تستخدم في العديد من الاغراض العلاجيه ايضآ.

و يمكنكي الاعتماد بشكل كامل علي هذا الزيت في حل المشاكل التي قد تواجه شعركي مثل التقصف الذي ينتج عن اتباع بعض العادات الخاطئة في الحصول علي شعر ناعم مثل استخدام الاستشوار و مكواة الشعر ، و لا شك في ان الحرارة من اهم الاسباب التي قد تؤدي الي تلف و خسارة الشعر علي المدي القصير ، و من الممكن ايضآ ان يستخدم لعلاج الشعر الجاف ، بالاضافه الي ان بعض الاشخاص يضعونه علي الشعر القصير لكي يكون أكثر طولا.

تابعينا لتتعرفي علي افضل طريقة لوضع زيت الارغان الاصلي يمكنكي استخدامها للحصول علي شعر ناعم و اكثر كثافه و خالي من جميع المشاكل تماما ، فهو بالفعل بمثابة الحل السحري للتمتع بشعر اكثر حيوية و مرونه ، مما يجعلكي اكثر جمالا لان المرأة يبدا تألقها من مظهر شعرها و مدي جذابيته التي تجعل منكي انثي مثاليه يرغب الجميع ان يصبح مثلها.


ماهو زيت الارغان المغربي للشعر؟

زيت الارغان
زيت الارغان

زيت الارغان او كما يطلق عليه البعض ” زيت الاركان او الارجان ” كل هذه الاسماء تتطلق علي الزيت الرائع الذي يشبه الذهب نسبة للونه الذهبي الصافي ، و يتم استخراج هذا الزيت من ثمار شجرة الارجان و التي تشبه ” مكسرات اللوز ” كثيراً ، و كان مشهور بشكل كبير في الدول العربيه خاصة دولة ” المغرب ” و كانت تستخدمه النساء في الكثير من الاغراض العلاجيه و الجمالية ايضاً فهو يستخدم للترطيب و ايضاً لعلاج الشعر التالف ، و ذادت شهرته في هذه الاونه و امتدت لتصل الي جميع انحاء العالم.

و عرف ايضاً عند الكثير من السيدات علي انه احدي المكونات الرئيسية التي تدخل في صناعة العديد من منتجات التجميل و العناية بالبشرة ، و بفضل احتوائه علي العديد من الفيتامينات مثل فيتامين ” أ ، ي ” و مضادات الاكسدة و العديد من المعادن و الاحماض مثل حمض ” اللينوليك ” اصبح ايقونة رئيسية في صناعية منتجات العناية بالجلد و الشعر و الجسم بشكل عام.


فوائد زيت الاركان للشعر

1. زيت الارغان للشعر المتساقط

  • من اهم فوائده انه يعتبر من اكثر الزيوت الطبيعيه فاعلية و امناً علي الشعر و لايزيد من تساقطه بل علي العكس يمنع التساقط نهائياً.
  • يساعد في تقوية جذور الشعر و تثبيتها بشكل اكثر صلابه في فروة الرأس حتي لاتتأثر بالزيوت و الكريمات المستخدمه عند استخدام مكواة الشعر.
  • يجعل شعركي اكثر كثافه عن طريق تقليل التساقط مما يعطي حيوية اكثر للشعر و مظهر رائع.
  • يقوي بصيلات الشعر التي تقوم بدورها بمنع التساقط نهائياً.
  • يتم وضعه كدهان علي الشعر عند تمشيطه مما يجعله اكثر نعومه و يسهل من عملية التمشيط مما يقلل من تساقط الشعر نتيجة للتشابك.

2. زيت الارغان للشعر المصبوغ

  • يمنح هذا الزيت الشعر المصبوغ ليونة اكثر و يجعله مرطب بشكل رائع و لا يحتاج الي اي زيوت اخري.
  • يقوم بتغليف بصيلات الشعر بالمواد العلاجية الازمه ليصبح حريرياً و اكثر سلاسه و نعومه و يجعله ذات مظهر رائع و صحي.
  • يضم زيت الارغان للشعر العديد من الفيتامينات مثل فيتامين ” هـ ” و المعادن التي تمد الشعر بالتغذيه التي يحتاجها الشعر ويتغدى عليها

3. فوائد زيت الارغان للشعر الجاف

  • بفضل احتوائه علي بعض الاحماض الدهنية المكون الرئيسي للعنايه بالشعر ، اصبح زيت الارغان هو الحل المثالي للقضاء علي جفاف الشعر.
  • يزيد من رطوبة الشعر بنسبة كبيره لذلك فانه ذو دور كبير في التخلص نهائياً من جفاف الشعر.
  • يقضي تماماً علي مشكلة هيشان الشعر و يجعله اكثر لمعاناً و بريقاً.
  • يجعل الشعر المجعد مفروداً اكثر و ستتخلصين بالفعل من مشكلة تجعد الشعر التي تزعجنا جميعاً.

4. زيت الارغان للشعر المعالج بالبروتين

  • صنف علي انه من اكثر الزيوت الرائعه التي يمكن استخدامها بعد البروتين ليساعد في زيادة طول الشعر بالاضافه الي زيت جوز الهند.
  • يساعد بشكل قوي و فعال في تقوية جذور الشعر خاصة المعالج بالبروتين لانه في الاساس كان ضعيف قبل البروتين.
  • يقلل من هيشان الشعر بشكل كبير و يمنع التساقط ، كما انه يقلل تساقطه تماماً.
  • يمد جذور الشعر بالعناصر اللازمه لتقويته و تجنب العديد من مشاكل الشعر.

سعر زيت الارغان للشعر

سعر زيت الارغان في السعوديه

  • زيت الارغان العضوي للشعر: 35 ريال سعودي.
  • زيت الارغان نت جولد للشعر: 98 ريال سعودي.

سعر زيت الارغان في مصر

  • ارفاليزا زيت الارغان للشعر عبوة 100 مل: 890 جنية مصري.
  • زيت الارغان لجميع انواع الشعر: 499 جنية مصري.
  • الحواج زيت الارغان للشعر 125 مل: 52 جنية مصري.

سعره في الامارات

  • زيت الارغان للشعر المعالج بالسيلكيراتين بني او برتقالي 100مل: 126 درهم اماراتي.
  • زيت الارغان للشعر والبشرة والوجه والاظافر: 56 درهم اماراتي.
  • زيت الارغان للشعر التالف من سكين دكتور 50 مل: 13 درهم اماراتي.
  • زيت الارغان النقي من د.اورجانيك 50 مل: 66 درهم اماراتي.

تجربتي مع زيت الارغان للشعر

تجربتي مع زيت الارغان للشعر
تجربتي مع زيت الارغان للشعر

سأحكي لكم تجربتي مع زيت الارغان الاصلي للشعر كنت ازور المغرب منذ فترة و وجدت ان معظم النساء في المغرب يستخدمون هذا الزيت فقررت شراء بعض الماركات المختلفه لهذا الزيت قبل ان اعود الي بلدي و بالفعل قومت بشرائه و اصبحت استخدمه بشكل مستمر و كنت اعني من تلف كامل في الشعر كان شعري مقصف بشكل كبير و يتساقط و لكن اصبحت هذه المشاكل تقل تدريجياً بعد استخدام زيت الارغان لذلك انصحكم بتجربته فهو اكثر من رائع

تجربة مستخدمين


كان شعري جاف بشكل كبير و قررت انا استخدم بعض الزيوت الطبيعية الذي نصحني بها كثير من اصدقائي و خاصة زيت الارغان المغربي و زيت جوز الهند و اصبحت استخدمهم و كانت نتائجهم رائعه خاصة و انني منذ فترة و انا اعالج شعري بالبروتين فساعدتني هذه الزيوت كثيراً للحصول علي شعر مثالي دون الحاجه الي الذهاب لصالونات التجميل و العناية بالشعر

تجربة مستخدمين


افضل الزيوت الطبيعية التي استخدمتها علي الاطلاق كان زيت الارغان الاصلي فهو من المنتجات الرائعه التي تعمل علي اصلاح الشعر من اي تلف كنت اتعرض دائماً لاشعة الشمس و هذا اثر علي شعري بشكل كبير اصبح اكثر جفافاً و هيشان و عندما ذهبت الي العطار وصف لي زيت الارغان و قال لي ان نتائجه مضمونه و رائعه و من المؤكده انها تظهر بعد ايام من الاستخدام و عندما قمت بتجربته رايت هذا بنفسي انصح كل فتاة بتجربة هذا الزيت السحري

تجربة مستخدمين

بالفيديو: الاستخدمات السحرية لزيت الارغان


طريقة استخدام زيت الارغان للشعر

زيت الارغان للشعر
زيت الارغان للشعر

 ماسك زيت الارغان للشعر

  1. ضعي 10 نقاط كحد اقصي من زيت الارغان المخصص للشعر علي يديكي.
  2. ضعي الزيت علي شعركي و قومي بتدليك فروة شعركي بشكل متساوي و يفضل التدليك باليدين.
  3. استمري في عملية التدليك لفروة راسك لمدة لا تقل عن 10 دقائق و تاكدي تماماً من ان شعركي بالكامل مغطي بالزيت من الجذور و حتي الاطراف.
  4. بعد الانتهاء من عملية التدليك قومي بوضع منشفه علي شعركي و اتركيه ، و يفضل ان تقومي بهذه العملية في الليل و اتركيه هكذا طوال الليل.
  5. عند استيقاظك صباحاً يمكنكي انتزاع المنشفه و غسل شعركي جيداً.
  6. كرري هذه الخطوات كل فترة لتحصلي علي شعر ناعم و جميل دون استخدام اي زيوت اخري قد تؤدي الي تلف شعرك

اهم الاسئله الشائعه عن زيت الارغان الاصلي للشعر

1. هل يوجد سيروم زيت الارغان للشعر؟

نعم يوجد العديد من انواع السيروم التي يدخل في تكوينها الاساسي زيت الارغان ، و يطلق علي اسمها سيروم زيت الارغان نسبة لكمية الارغان التي تدخل في تكوينه و علي سبيل المثال هناك اكثر من نوع مثل:

  • سيروم الشعر بزيت الارغان وفيتامين هــ
  • سيروم زيت الارغان الطبيعي الذي ييلغ سعره حوالي 45 ريال سعودي

و ايضآ هناك نوع اخر يعتبر من الانواع الرائعه و هو:

  • سيروم فاستر بالارغان
  • سيروم بايوبلس بزيت الارغان ضد تساقط الشعر.

2. ماذا يفعل زيت الارغان للشعر؟

يعالج جميع مشاكل الشعر من تقصف و تساقط و جفاف و هيشان ، و يحافظ علي نعومة الشعر و يساعد في الحصول علي شعر اكثر كثافه و طولا ، كما يمنحه الحيويه و الانسيابيه و السلاسه ايضآ ، ويجعله سهل التصفيف دون تشابك او عقد قد تؤثر علي شكل الشعر.

و هو مغذي قوي و فعال لفروة الرأس كما انه مضمون جدآ علي عكس الكثير من الزيوت التي قد تحتوي في الغالب علي مواد كيميائية تؤثر علي طبيعة الشعر ، حيث انه بفضل احتوائه علي العديد من الفيتامينات و الاحماض اللازمه لمد الجسم بالعناصر المفيدة للحصول علي بشرة مثاليه و شعر رائع ، و كما اطلقت عليه اغلب النساء انه الحل المثالي و السحري لحل جميع مشاكل البشرة و الجسم بشكل عام.


3. من اين يمكنني شراء زيت الارغان للشعر الاصلي؟

زيت الارغان للشعر من بودي شوب:

حرصت ماركة ذا بودي شوب علي ان تنتج مجموعة مميزة و فريدة من زيت الارغان لتكون رائده في مجال العنايه بالجسم و الشعر و جاء علي رأسهم منتج ” بودي شوب زيت الأركان البري للوجه و الشعر 125مل و الذي يبلغ سعره 80 ريال سعودي ” و هو من المنتجات الرائعه التي ينصح بإستخدامها من قبل خبراء و مصففي الشعر في الوطن العربي.

زيت الارغان للشعر من نزيه:

 يوجد في جميع فروع نزيه بالكويت مجموعة مكاديميا التي تتكون من زيوت و كريمات و بلسم من زيت الارغان المتميز ، و يمكنكي التسوق من خلال موقعهم الالكتروني اينما كنتي ، حيث تتوفر لديهم خدمة التوصيل الي اي مكان في الوطن العربي و بأسعار رائعه.

زيت الارغان للشعر اي هيرب:

 موقع اي هيرب الغني عن التعريف بمنتجاته العضويه و الطبيعية ، يتوفر لديهم العديد من منتجات زيت الارغان الاصلي و النقي تمامآ ، يمكنكي التسوق من خلال الموقع بكل سهوله و هناك بعض المقالات علي كوني مميزه تشرح كيفية التسوق من خلال موقع اي هيرب.

زيت الارغان للشعر صيدلية النهدي:

 لديهم العديد من الفروع في انحاء المملكة العربية السعودية ، ويتوفر ايضآ لديهم كل منتجات الزيوت الطبيعية و خاصة زيت الارغان المغربي ، الذي اصبح من الزيوت المشهوره في السعوديه ، و تقوم بشرائه العديد من النساء السعوديات ، و هناك ايضآ الموقع الالكتروني الخاص بالصيدليه و يمكن التسوق من خلاله.

0 0 vote
Article Rating

المصادر

guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments