المدونةمتاجر الكترونية

افضل وارخص 3 مواقع الكترونية لبيع وشراء المكملات الغذائية

المكملات الغذائية التي أصبحت أهم المنتجات المستخدمه حالياً و الأكثر إنتشاراً ، حيث حققت في الفترات الأخيرة نسبة مبيعات عالية جداً لجميع الشركات المنتجة للعديد من ماركات المكملات الغذائية المشهورة ، وبدأت تتزايد الأسئلة حول أهمية المكملات الغذائية و فوائدها المختلفة للجسم ، و لكن كان هناك أهم أحد الأسئلة الذي سئل من قبل أشخاص متعددين و الراغبين في شراء المكملات الغذائية.

و كان مضمون هذا السؤال يدور حول أرخص المواقع التي تقدم خدمة بيع المكملات الغذائية ، و نظراً لهذه الأسئلة التي شغلت بال الكثير في هذه الأوقات ، قررنا أن يكون هذا المقال يدور حول تقديم إجابات واضحة و صريحة لجميع الأسئلة ، و لا يمكن إنكار حقيقة أن المكملات الغذائية مفيدة جداً للجسم و تمده بالكثير من الطاقة و الحيوية و تساعد في بناء العضلات و نموها بشكل صحي دون اللجوء للمواد الكيماوية و الحقن الذي قد يتسبب في تلف الكثير من أنظمة الجسم.

و كانت تستخدم المكملات عادة من قبل الرياضين و لاعبي كمال الأجسام ، و لكن حالياً أصبحت تثير إهتمام الجميع لما تعطيه للجسم من الفوائد الصحية و الغذائية و التي تعادل جرعة قليلة منه كميات كبيرة من الطعام الذي يمد الجسم بالفيتامينات و البروتينات و المعادن التي تعزز قوة الجسم و تمنحه صحة أفضل سنتحدث بالتفصيل عن كل مايخص المكملات الغذائية فقط تابعي المقال لتستفيدي من كل ماهو جديد و حصري.


معلومات عن مواقع بيع المكملات الغذائية

بفضل شهرة المكملات الغذائية أصبح العديد من مستخدمينها و الذين يحرصون علي تناولها بإنتظام ، و نخص بالذكر الرياضين الذين يبحثون عن الجسم المثالي و تعويض كميات كبيرة من البروتينات و الفيتامينات إلي جانب الطعام المتنوع و المختلف فلا غني عن البروتينات بالنسبة لهم حتي تساعدهم علي زيادة الوزن في وقت قياسي.

و نظراً لأن أفضل المنتجات الأصلية المتاحة من المكملات الغذائية لا توجد في الوطن العربي بكثرة ، من هنا بدأ مستخدمي المكملات الغذائية في البحث عن المواقع و الأسواق الألكترونية الأكثر شهرة و التي تبيع هذه المنتجات و بأسعار قليلة أيضاً لأننا كما نعلم أن أسعارها غالية ، وسنقدم لكم اليوم أهم و أضمن المواقع التي تقدم خدمة بيع المكملات في الوطن العربي.

و من ضمن المعلومات المهمة التي يجب معرفتها عن المكملات الغذائية أن أغلبها تكون أمريكية الصنع ، و لكن هناك شركات متعددة أخري و تعتبر رائدة في مجال إنتاج المكملات مثل الشركات الكندية و التي نالت ثقة الجميع لجودة صناعتها و سنتعرف الأن علي أهم المواقع .


أرخص مواقع لبيع المكملات الغذائية

1. موقع أي هيرب ” iherb.com ” لبيع المكملات الغذائية

أشتهر موقع ” أي هيرب ” بفضل تقديمة خدمة البيع الإلكترونية و التي أصبحت لغة العصر الحالي ، و قد كسب ثقة الكثير من زبائنه الدائمين ، كما يقوم موقع أي هيرب في الكثير من الأوقات بتقديم الكثير من الخصومات و الهدايا المميزة مثل التيشرتات الرياضية و الشيكر لتتناول في جرعة المكمل الغذائي.

علي سبيل المثال في حال قومتي بشراء علبة من المكمل الغذائي قد تحصل علي خصم يصل في بعض الأوقات إلي 50% ، و من الممكن إعطاء عبوه مجانية إذا كان طلب الشراء يصل إلي عبوتين من المكمل الغذائي ، و نضمن لكي أسعار متميزة و رخيصة جداً.

مميزات موقع اي هيرب

  • يتميز بأنه أكبر سوق إلكتروني لبيع المنتجات الصحية و الأعشاب و المكملات الغذائية.
  • يتميز بالضمان الكامل أن المنتج أصلي 100% و يوفر خدمة الشحن إلي جميع البلاد العربية ” مصر ، السعودية ، الأمارات ، الجزائر و المغرب” و غيرهم و الدول الأوروبية أيضاً.
  • كما يمنحكي ألاف المنتجات الأصلية اي المنتجات التي يتم البحث عنها ستجدها بالفعل في هذا الموقع.
  • من المعروف أن هذا الموقع هو الأفضل و الأكبر علي مستوي العالم و يقدم لكي خدمة رائعة و ننصحكي بالشراء من هذا الموقع المتميز.

أفضل المكملات الغذائية الموجودة علي موقع أي هيرب

  1. روتين مصل الحليب – whey protien
  2. المكمل الغذائي البلميط المنشاري – saw palmetto extract
  3. الفيتامينات المتعددة.
  4.  حبوب الجينسينغ – ginseng
  5. الأرجينين.
  6. المغنسيوم.
  7. فيتامين ج ، د.
  8. حبوب أوميجا 3.
  9. السيترولين.
 اي هيرب
موقع اي هيرب

اضغط هنا للدخول الي موقع اي هيرب …


2. موقع سبورتر ” sporter “

المكملات الغذائية الأصليه التي توجد بالتحديد في أمريكا أصبح من الممكن شراؤها في بعض الدول العربية مثل الأمارات و السعودية من خلال أشهر المواقع الإلكترونية المتميزة و التي أثبتت براعتها في مجال بيع المكملات الغذائية الأصلية المستوردة من أمريكا.

حيث أتاح موقع سبورتر إمكانية الشراء منهم باللغة العربية و إتاحة الفرصة للدفع عند الاستلام ، وبفضل هذه الفرصة الذهبية التي قدمها موقع سبورتر للمستخدمين العرب ، أصبح بإمكانهم إيجاد قائمة طويلة من المنتجات الأصلية سواء كانت المكملات الغذائية البروتينية و مشروبات الطاقة التي يستخدمها الرياضين و يقومون بشرائها بكميات كبيرة و أيضاً مكملات الطاقة التي يستخدمها الكثير في زيادة الوزن.

كما ان هناك قسم خاص في الموقع يقدم خدمة بيع المعدات الرياضية و الملابس و الحقائب و كافة المستلزمات الرياضية ، بالإضافة إلي العديد من الأقسام التي يقدمها سبورتر و ستتعرفي عليها بالتفصيل عند زيارة الموقع بنفسكي و التعرف أيضاً علي كيفية الشراء و الشحن و الدفع أيضاً زوري الموقع لتستفيدي من العروض التي يقدمها كل فترة.

مميزات موقع سبورتر

  • أتاح نسخة عربية خاصة بالمتسوقين العرب حتي يستطيعوا التصفح في الموقع و الشراء منه بحرية كاملة.
  • يوجد عليه المكملات الغذائية أمريكية الصنع التي يبحث عنها الملايين في الوطن العربي.
  • يقدم فرصة رائعة للعرب خاصة دولة الأمارات و السعودية حيث يقدم لهم خدمة التوصيل إلي المنزل.
  • هناك الكثير من التخفيضات الهائلة في المناسبات المختلفة و التي من الممكن أن تصل إلي 70% علي جميع المنتجات الأصلية.

أفضل المكملات الغذائية الموجودة علي موقع سبورتر

  1. مسحوق البروتين.
  2. المكملا الغذائية التي تحتوي علي الحمض الأميني ” بيتا ألانين “.
  3. المكمل الغذائي ” xtend bcaa “.
  4. المكمل الغذائي ” optimum creatine powder “.
  5. المكمل ” dymatize iso 100 “.
موقع سبورتر
موقع سبورتر للمكملات الغذائية

3. موقع فيتامين ورلد ” vitamin world “.

موقع فيتامين ورلد و هو إحدي المواقع التابعة لمجموعة شركات أمازون العملاقة التي إشتهرت بالبيع و التسويق الإلكتروني ، و هو سوق متكامل و رسمي أيضاً ، يختص ببيع المكملات الغذائية و المنتجات القوية العالمية التي تم صناعتها بعناية فائقة لتناسب الجميع.

و مقر شركة فيتامين ورلد في ” الولايات المتحدة الامريكية ” ، و من الخصائص المميزة لها أنها هي الشركة المصنعة للمكملات الغذائية التي تقدمها بالفعل ، و أيضاً الخامات و المصادر التي تستخدمها في صناعة منتجاتها خاصة بالشركة نفسها و غير مستوردة من أي مكان أخر.

و تقوم الشركة بصناعة متجاتها منذ عام ” 1977 ” و قامت بضخ منتجاتها في الأسواق الأمريكية و حصلت علي إعجاب و ثقة الجميع ، و الدليل الأكبر علي نجاح هذه الشركة هو إستمرارها في صناعة و بيع المكملات الغذائية التي يستخدمها الكثير من الرياضين و الأشخاص العاديين أيضاً و الذين يعانون من قلة الوزن و النحافة.

وهذه الشركة لديها الكثير من المتاجر التي تقوم بتسويق منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلي هذا السوق الإلكتروني ، الذي قام بتقديم المساعدة للكثير من الراغبين في شراء المكملات الغذائية الأصلية ، و تقدم الشركة الكثير من الأنواع التي تنتمي لفصيلة المكملات الغذائية مثل الفيتامينات و المقويات و غيرها للرجال و النساء و الأطفال أيضاً.

و قام موقع فيتامين ورلد بعمل خدمة مميزة و أفادت الكثير من الأشخاص و خاصة العرب الذي يبحثون عن المكملات الغذائية المستورد من أمريكا لجودتها ، حيث قامت بتوفير المنتجات بأسعار رخيصة و مناسبة و أيضاً قامت بوضع عرض ” التوصيل المجاني ” للمشتريات التي تزيد قيمتها عن ” 39 دولار أمريكي ” .

مميزات موقع فيتامين ورلد

  • يتميز هذا الموقع بإنها صاحب الشركة الصانعة للمكملات الغذائية الأصلية.
  • يوجد عليه جميع أنواع المكملات الغذائية التي يبحث عنها الرياضين.
  • يوفر خدمة التوصيل المجاني إلي الأشخاص الذي يقومون بشراء منتجات يزيد سعرها عن ” 39 دولار أمريكي “.
  • يتيح لجميع زبائنها الدفع عن طريق أي فيزا و أيضاً الدفع أونلاين عن طريق حساب ” باي بال الإلكتروني “.

أفضل المكملات الغذائية الموجودة علي موقع فيتامين ورلد

  1. المكمل الغذائي زيت السمك – bsn fish oil dna
  2. مكمل ” BPI SPorts roxy “
  3. المكمل الغذائي برايم نيتروشين – prime nutrition intra md
  4. مكمل ” nutrition animal whey “.
  5. مكمل أوبتيموم جولد ستاندرد – optimum gold standard
فيتامين ورلد
موقع فيتامين ورلد للمكملات الغذائية

اهم الاسئلة عن مواقع بيع المكملات الغذائية

1. هل المكملات الغذائية الموجودة علي موقع أي هيرب حلال؟

نعم  الكثير منها حلال و لكن سنشرح لكم بطريقة مختصرة المكملات الغذائية التي لا تحتوي علي الكحول أو الجلاتين تكون بالفعل حلال ، و لكن هناك بعض المكملات حرام بسبب إحتوائها علي مشتقات لحم الخنزير أو بعض المواد الأخري التي لا تناسبنا.


2. هل المكملات الغذائية أمنه علي الجسم و لها مفعول قوي؟

نعم الكثير منها أمن علي الجسم بسبب إحتوائه علي الكثير من البروتينات و الفيتامينات و المعادن و أيضاً الأحماض الدهنية ، التي تساعد في نمو العضلات بشكل صحي و سليم و في وقت قياسي أيضاً حيث تعادل الجرعات القليلة من المكملات الغذائية كميات كبيرة من الأطعمة.

وبفضل التركيبه المتطورة التي أصبحت تصنع بها المكملات الغذائية ، أصبحت ذات فاعلية أكبر و أقوي علي الجسم و أيضاً تعمل علي زيادة الوزن في زمن قليل ، و لكن يفضل إستشارة المدرب الرياضي الخاص عن أفضل المكملات الغذائية و الجرعات المناسبة التي يمكن تناولها.


3. كيف أشتري المكملات الغذائية من موقع أي هيرب؟

هناك عدة خطوات قد تساعدكي في عملية الشراء من الموقع الإلكتروني أي هيرب و تتمثل هذه الخطوات في :

  1. أول خطوة هو زيارة النسخه العربية من موقع ” أي هيرب ” و قومي برؤية المنتجات المتنوعة المعروضه علي الموقع في الصفحه الرئيسية أو كتابة إسم المنتج التي تؤد شرائه في خانة البحث أعلي الصفحة.
  2. الخطوة الثانية قومي بإنشاء حساب خاص بكي علي ” أي هيرب ” لتتمكني من إكمال عملية الشراء.
  3. و بعد إختيار المنتج التي تود شرائه و التي ستجده بالفعل في قسم المنتجات الخاص بالمكملات الغذائية ستقوم بالضغط علي المنتج و سيقوم الموقع تلقائياً بنقلك لصفحة كامله خاصة بمعلومات كافية عن المكمل التي ترغب به ثم تقوم بالنقر علي كلمة ” أضف إلي عربة التسوق “.
  4. ستقوم في الخطوة الأخيره بإختيار طريقة الدفع المناسبة لكي سواء كانت بطاقة إئتمانية أو فيزا.
  5. و ستصلك المنتجات التي قومت بشرائها خلال 5 أيام تقريباً في مكان في العالم.

4. ماهو افضل موقع مكملات غذائية في السعودية؟

افضل موقع هو موقع: اي هيرب بلا منافس، فمنتجاته باكملها تخضع للاختبار اولاً، ثم يتم توثيقها من قبل منظمة الصحة داخل المملكة السعودية .. لذلك يعتبر موقع اي هيرب هو الموقع الافضل والاكثر اماناً في السعودية.

اضغط هنا للدخول الي موقع اي هيرب …

القي نظرة علي هذه الاقسام فهي مهمة لكى ★
الطبيبة متواجدة الاَن للإجابة علي أسئلتكم و إستفساراتكم .. اضغطي هنا لوضع استفسارك ❤...

شاركي برأيك معنا

avatar
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق