سيروم دابر املا: فوائد كل نوع مع السعر وطريقة الاستخدام

تبحث كثير من الفتيات عن شعر انسيابي وناعم بدون اى تجاعيد او تمويجات في الشعر، وهناك العديد من طرق العناية بالشعر استخدام اجهزة تصفيف الشعر لكنها تلحق اضرار كثيره بالشعر على المدى القريب

وهناك من يفضلن استخدام الزيوت الطبيعية لمعالجة ضرر الشعر ومن هذه الزيوت هو زيت سيروم الحية الذي يستخرج من دهون الثعابين المائية وهو غني جدا بخلاصة الاوميجا 3 والتي تعالج تلف الشعر وتعمل على احياءه من جديد، وقامت شركة دابر املا بإنتاج سيروم من زيت الحية وسوف نتناول أهم المعلومات عنه في السطور القادمة ومعرفة كيفية استخدامه…

فوائد سيروم دابر املا

  • يعمل على اصلاح الشعر التالف
  • يعالج مشكلة تقصف الشعر
  • يعمل على ملئ الفراغات
  • يجعل خصلات الشعر ناعمة ولامعة
  • يمنح الشعر الزيوت اللازمة للنمو
  • يعمل على تغليف خصلات الشعر ويحميها من الضرر
  • يعالج جفاف الشعر ويمنحه الرطوبة الفائقة
  • يعمل على تحفيز حركة الدورة الدموية في بصيلات الشعر
  • يجعل الشعر في حالة صحية.

يتميز سيروم دابر املا انه مناسب لجميع انواع الشعر وخصوصا الشعر المجعد الذي يصعب التحكم به، فهو يعمل على علاج مشكلة هيشان ويفك التشابك مما يسهل من عملية تصفيف الشعر وجعله ناعم انسيابي سهل التحكم به.

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

سيروم دابر املا للشعر

مكونات سيروم دابر املا

يحتوي سيروم دابر املا بزيت الحية على مكونات تعمل على تغذية الشعر وعلاجه وهي:

  • مستخلص من فاكهة أملا المنقوع في زيت الجوجوبا.
  • زيت الجوجوبا الذي يساعد في تغذية الشعر وتقويته وزيادة اللمعان والحيوية.
  • غني بفيتامين E الذي يحمي الشعر من اشعة الشمس الضارة وتغير العوامل الجوية.
  • زيت إكليل الجبل الذي يساعد على نمو الشعر والتخلص من قشرة الشعر.

كيفية استخدام سيروم دابر املا

اولا اغسلي شعرك جيدا بالماء والشامبو كالمعتاد ، ثم ضعي القليل من سيروم في راحة يدكِ ومرريها على جميع خصلات شعرك بداية من الجذور وحتى الاطراف ثم مشطي شعرك ، ويمكنك استخدام الاستشوار ليساعد على تغلغل الزيت في جميع أنحاء شعرك

كما يمكنك استخدامه على شعر جاف لكن لابد ان يكون نظيف وخالي من اي مواد اخري حتي يستفاد شعرك منه، عن طريق وضع كمية قليلة من السيروم علي راحة يديكِ ثم دلكي شعرك به جيدا ومشطيه.

سعر سيروم دابر املا

  • سعره في السعودية 36 ريال سعودي ويتوافر في صيدليات النهدي.
  • يبلغ سعر سيروم دابر املا في الامارات 24 درهم إماراتي.

لشراء المنتج اضغط هنا

انواع سيروم دابر املا

يوجد العديد من انواع سيروم دابر املا بزيت الحيه لعلاج جميع انواع مشاكل الشعر، يمكنك اختيار المناسب لكِ علي حسب المشكلة التي يعاني منها شعرك ومنها:

سيروم دابر املا للشعر الباهت الغير حيوي

يساعد هذا السيروم في جعل الشعر أكثر لمعان وحيوية حيث انه يساعد في تغذية الشعر وترطيبه مما يؤدي الي تحسين مظهره وزيادة لمعانه وحيويته.

سعر سيروم دابر املا للشعر الباهت:

  • يبلغ سعر سيروم دابر املا للشعر الباهت في مصر 105 جنية مصري.
  • يبلغ سعر سيروم دابر املا للشعر الباهت في السعودية 25 ريال سعودي.

سيروم دابر املا للشعر الجاف والمتضرر

يعمل هذا السيروم على علاج الشعر التالف والمتضرر بسبب الفرد الكيميائي أو كثرة استخدام الصبغة، حيث يعمل على ترطيب عميق للشعر مما يساعد في علاج تلف الشعر والتخلص من التقصف ويعطي نتائج رائعة ولكن يعيبه سعره المرتفع.

سعر سيروم الشعر دابر املا للشعر المتضرر:

  • يبلغ سعر سيروم دابر املا للشعر المتضرر في مصر 800 جنيه مصري.
  • يبلغ سعر سيروم دابر املا للشعر المتضرر في السعودية 42 ريال سعودي.

سيروم دابر املا للشعر الجاف المجعد

يناسب هذا السيروم الشعر المجعد والمموج حيتث يساعد على مقاومة التجاعيد ويجعل الشعر مفرود بشكل طبيعي ويعالج جفاف الشعر ويجعله أكثر نعومة وانسيابية وهو متوفر بحجم 50 مل.

سعر سيروم الشعر دابر أملا للشعر الجاف المجعد:

  • يبلغ سعر سيروم دابر املا للشعر الجاف في مصر 99 جنية مصري.
  • يبلغ سعر سيروم دابر املا للشعر الجاف في السعودية 23 ريال سعودي.

سيروم دابر املا يحمي الشعر من التقصف

يساعد ها السيروم على علاج التقصف عن طريق ترميم الشعر وتغذيته بفضل مكونات زيت الحية الغنية بالعناصر الغذائية، كما يعمل على حماية الشعر من التقصف والتلف ويحميه من العوامل الخارجية مثل التعرض الطويل للشمس او التعرض لماء حمام السباحة وهو متوفر بحجم 50 مل.

سعر سيروم زيت الحية للأطراف المتقصفة:

  • يبلغ سعر سيروم دابر املا لعلاج التقصف في السعودية 45 ريال سعودي.
  • غير متوفر في الاسواق المصرية.

سيروم الشعر دابر أملا للحماية ضد الحرارة:

يناسب هذا السيروم الأشخاص الذين يستخدمون الاستشوار ومكواة الشعر بكثرة، حيث أنه يساعد في حماية الشعر من الحرارة.

سعر سيروم دابر أملا للحماية ضد الحرارة:

  • يبلغ سعر سيروم دابر املا للحماية ضد الحرارة في السعودية 42 ريال سعودي.
  • هذا السيروم غير متوفر في مصر.

تجربتي مع سيروم دابر املا

التجربة 1 مع سيروم دابر املا

تقول احدي السيدات كنت اعاني من جفاف في شعري وهيشان ولم استطيع ان افرد شعري الا بدون ما اعرضه للحرارة العالية جدا حتى يتم السيطرة عليه وبعد ما استخدمت سيروم دابر املا المخصص للشعر الجاف المتضرر وبعد اول استخدام لاحظت ان شعري اصبح رطب وناعم بدون هيشان.

التجربة 2 مع سيروم دابر املا

كنت اعاني من مشكلة الشعر المجعد والخشن دائما وان فترة تصفيف الشعر كانت أشبه لدي بالكابوس وبعد ما استخدمت سيروم دابر املا لمحاربة التجاعيد اصبح شعري ناعم بدون تجاعيد، كنت استخدمه عندما اغسل شعري اضع منه كمية قليلة على الشعر وامشطه وبعد ذلك استخدم الاستشوار لتجفيفه.

التجربة 3 مع سيروم دابر املا

كنت استخدم سيروم دابر املا بعد تصفيف الشعر بالبيبى ليس وبعد الاستحمام وانه مميز جدا بسبب رائحته الجميلة وقوامه الناعم الذي يتغلغل في الشعر ويجعله أكثر نعومة ولمعان.

التجربة 4 مع سيروم دابر املا

أعاني من الشعر الخشن والمتشابك ومنذ فترة قررت استخدام سيروم دابر املا بزيت الحية بعد ان سمعت عنه من اصدقائي وعن قدرته في تنعيم واصلاح الشعر، ومنذ ان استخدمته لشعري وقد تحسن شعري كثيرا اصبح سهل التسريح وغير متشابك وغير هايش.

التجربة 5 مع سيروم دابر املا

استخدم سيروم دابر املا لحماية شعري من الحرارة وهو من المنتجات الفعالة جدا فقد ساعدني في حماية شعري من الحرارة كما انه حسن من ملمس شعري وجعله سهل التصفيف واكثر ترطيب.

التجربة 6 مع سيروم دابر املا

احب استخدام سيروم دابر املا فهو من منتجاتي المفضلة فهو سيروم خفيف وغير دهني يساعد في ترطيب وتنعيم الشعر ويمكن استخدامه على الشعر المبلل ويجعل شعر اكثر لمعانا وحيوية.

التجربة 7 مع سيروم دابر املا

كان شعري ضعيف وتالف بسبب كثرة استخدام الصبغة وعندما استخدمت سيروم دابر املا ساعدني كثيرا في علاج تلف الشعر وجعل شعري اكثر نعومة وترطيب.

التجربة 8 مع سيروم دابر املا

أعاني من تقصف الشعر وعدم نموه من جديد وقد نصحتني صديقتي باستخدام سيروم دابر املا ومنذ ان استخدمته جعل شعر أكثر نعومة وعالج التقصف وساعد شعري في النمو.

اسئلة مهمة عن سيروم دابر املا dabur amla hair serum

هل يناسب سيروم دابر املا الشعر المصبوغ؟

يتعرض الشعر المصبوغ للجفاف الشديد بعد الصبغة فإن كان طبيعية شعرك ناعمة فهو مناسب جدا لكِ، اما ان كان شعرك شديد الخشونه قبل الصبة ثم اصبح بعد الصبغة شديد الخشونة والجفاف فانه مناسب لكِ ولكنه ليس كافي فلابد من اتباع روتين ترطيب قوي لعلاج جفاف شعرك.

هل سيروم دابر املا بزيت الحية مناسب للأطفال؟

لا، يمكنك استخدام أي منتج اَخر لتنعيم شعر طفلك بدلاً من السيروم، لأن السيروم شديد الفعالية ومسموح لإستخدامه لشعر البالغين فقط، يمكنك استخدام افضل خلطات مضمونة لتكثيف شعر الاطفال او افضل بلسم شعر للاطفال.

رأي مجلة كوني مميزة

سيروم دابر املا بخلاصة زيت الحية يعد من أفضل الزيوت المستخدمة لعلاج مشاكل الشعر من جفاف وتجعد وخشونة كما أنه غني بخلاصة الزيوت الطبيعية التي تغذي الشعر من الجذور وحتى الاطراف لذلك ننصحك بتجربته وان تضعيه ضمن روتين عنايتك بشعرك

ان كنتي تبحثين عن وصفات طبيعية لعلاج تقصف وهيشان الشعر فيمكنك قراءة مقالنا السابق عن افضل الوصفات الطبيعية لترطيب الشعر الجاف كما يمكنك قراءة هذا المقال بعنوان افضل ماسك لترطيب الشعر الجاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى