تجربتي مع Skinceuticals بالنتيجة، الطريقة والسعر!

في الحقيقة يعتبر التعرض المستمر للشمس وتناول الوجبات السريعة الغير صحية تماماً بالإضافة إلى السهر وعدم النوم المنتظم كل هذه العوامل تؤدي إلى عدم نضارة البشرة وتكون الكثير من الطبقات الدهنية والزيوت التي تقوم بسد المسام مما يؤدي إلى ظهور البثور والتجاعيد وبالتالي تسبب كل تلك المشاكل إزعاج للعديد من الأشخاص

ولذلك إذا كنتِ تتعرض كثيراً لهذه المشكلات فهذا المقال يهمك حيث جئنا لكي اليوم للحديث عن أفضل سيروم لعلاج كل هذه الاضطرابات، حيث يعطي البشرة النضارة والاشراق المطلوب إلى جانب ترطيبها الترطيب السليم وتنظيفها بعمق وهو سيروم skinceuticals المشهور بتائجه الرائعة

بالإضافة إلى أننا سنقوم بسرد بعض التجارب التي خاضها متابعينا الكرام ومن ثم سنعرض لكي أهم المعلومات التي تخص هذا المنتج إلى جانب شرح فوائده واضراره وأخيراً عرض أهم منتجات التي تحتوي على فيتامين C مع ذكر طريقة الاستخدام و الأسعار ، تابعي…

تخفيضات iHerb حتى 75% خصم لفترة محدودة عروض كوني مميزة 3

تجربتي مع سيروم Skinceuticals

التجربة الأولى

أوضحت صاحبة هذه التجربة البالغة من العمر 28 عاماً أنها كانت تعاني من ظهور العديد من البثور والتجاعيد نتيجة لعدم امتلاكها الوقت الكافي للعناية ببشرتها وبالتالي بعد أن قامت بتجربة هذا السيروم الفعال كان له دور في تخليص البشرة من البثور والتجاعيد نتيجة لتنظيفه الجيد للبشرة.

التجربة الثانية

تقول صاحبة تلك التجربة أنه بفضل احتوائه هذا المنتج على حمض الهيدروليك اسيد كان له الفضل في تفتيح البشرة وجعلها أكثر حيوية واشراق إلى جانب تقشيرها وتنظيفها كما أن يعتبر هذا المنتج من أفضل البدائل للعديد من المنتجات المعروفة مثل البيوديرما و وايت اوبجيكتف كما أنه ساعدها على جعل البشرة ناعمة بشكل ملحوظ.

تجربتي مع skinceuticals

التجربة الثالثة

أكدت إحدى المستخدمين لهذه التجربة أن بفضل احتواء هذا المنتج على فيتامين A أصبح لهذا المنتج دور فعال في توحيد لون البشرة وجعلها تبدو أكثر اشراقاً حيث أعاد لها اللمعان والنعومة مرة أخرى كما أنها نصحت كل من تعرفهم بأن يستخدموه نظراً لقدرته على تنشيط خلايا البشرة و تقشيرها و تنظيفها.

التجربة الرابعة

اشارت صاحبة هذه التجربة أنها كانت تعاني من وجود بعد التصبغات والأماكن الداكنة على بشرتها وبمجرد استخدامها لهذا السيروم الممتاز اختفت جميع هذه المشكلات إلى جانب تنظيف البشرة وترطيبها الترطيب العميق بالطبع أدى ذلك إلى تفتيح البشرة.

التجربة الخامسة

أكدت إحدى مستخدمين هذه التجربة أنها كانت تستخدم هذا السيروم وبمجرد من مرور شهر على استعمالها له اختفت الكثير من البثور والندبات التي كانت تعاني منها حيث قل ظهورها بنسبة 90% حيث أنها توقفت عن استخدام منتجات تجميل البشرة نتيجة لقيام السيروم بتفتيح البشرة وتنظيفها بعمق بالإضافة إلى ترطيبها وتنعيمها.

تجربتي مع skinceuticals

فوائد سيروم فيتامين سي skinceuticals

  • بفضل احتواء السيروم على حمض الاسكروربيل زاد من فعالية المنتج في ترطيب البشرة الترطيب القوي بحيث يمنع وصولها إلى الجفاف.
  • يساهم بشكل ملحوظ على تفتيح المناطق التي تكون معرضة للجفاف والارهاق بشكل كبير مثل منطقة حول العينين نظراً دوره الفعال في تنشيط الدورة الدموية وتعزيز وصوله إلى بشرة الجلد نتيجة لتوسيعه الأوعية الدموية.
  • يعمل هذا السيروم بشكل فعال على التعزيز من عملية التئام الجروح نظراً لقدرته على منع تكون البكتيريا على سطح البشرة وهذا يحدث بفضل احتوائه على فيتامين C.
  • كما أنه يدخل في تركيبته العديد من المضادات التي تعمل على الحد من الأثار الناتجة عن التعرض المستمر للشمس.
  • يمتلك دور عظيم في توحيد لون البشرة وإزالة العديد من التجاعيد والحد من ظهورها كما أنه يعزز من قدرة الجسم على انتاج مادة الكولاجين التي تعطي للبشرة النضارة والاشراق إلى جانب القدرة على التقليل من انتاج مادة الميلانين المضرة للبشرة حيث تؤدي إلى ظهور التصبغات مرة أخرى.

طريقة استخدام سيروم فيتامين سي skinceuticals للوجه

في البداية عليك أولاً شطف الوجه بالمياه الدافئة ومن ثم وضع كمية مناسبة من السيروم وتركه لعدة دقائق بشرط حتى يجف ومن ثم تكرار هذا الأمر مرتين يومياً، وننصح بضرورة الاستمرارية على استخدام المنتج وعدم التوقف عنه حتى لا تعود ظهور البثور والتجاعيد على البشرة مجدداً وتبقى دائماً بصحة أفضل.

سعر سيروم skinceuticals

  • في المملكة العربية السعودية 622 ريال سعودي
  • في مصر 2600 جنيه مصري
  • في الامارات العربية 609 درهم اماراتي

أفضل سيروم فيتامين سي للوجه

Dr. Dennis Gross C+ Collagen Brighten & Firm Vitamin C Serum

تجربتي مع skinceuticals

يساهم هذا المنتج بشكل ملحوظ في توحيد لون البشرة من خلال تنشيط خلاياها وترطيبها الترطيب القوي مما يجعلها تبدو منتعشة أكثر، وذلك بفضل احتواء المنتج على العديد من الأحماض الأمينية المغذية للبشرة وبالتأكيد احتوائه على فيتامين C المفيد تماماً للبشرة.

L’Oréal Revitalift 10% Pure Vitamin C Concentrate

تجربتي مع skinceuticals

يمكنك استخدام هذا المنتج لمدة أسبوع واحد فقط وسوف تلاحظين كم أصبحت بشرتك لامعة وخالية من أي طبقات دهنية إلى جانب احتوائه على حمض الهيالورونيك الذي يمنع بقاء أي بقايا لزجة على البشرة.

Drunk Elephant C Firma Vitamin C Day Serum

تجربتي مع skinceuticals

يتكون هذا المنتج من العديد من المكونات النباتية التي تجعل البشرة أكثر اشراقاً وحيوية، إلى جانب دخول في تركيبته حمض الفيروليك وفيتامين E وبالطبع مضادات الاكسدة.

Tatcha Violet C Brightening Serum

تجربتي مع skinceuticals

يتكون هذا المنتج من فيتامين C الذي يعمل على إعادة النضارة والاشراق للبشرة مرة أخرى بالإضافة إلى احتوائه على العديد من الاحماض المفيدة للبشرة

والتي تستخلص من الفواكه ، إلى جانب دخول في تركيبته خلاصة جذر الحشيش الملاك الياباني الذي يعمل على التقليل من ظهور الهالات السوداء.

اقرئي ايضاً:

نصائح لاختيار أفضل سيروم فيتامين سي

ننصح باستخدام المنتجات السابقة نظراً لأنها من أفضل المنتجات التي تبقى مستقرة وغير مؤكسدة وذلك نتيجة لاحتوائهم على فيتامين E وحمض الفيروليك كما أن يجب استخدام نوع سيروم مناسب على حسب نوع البشرة سواء إذا كانت جافة او عادية

كما أننا ننصح بعدم وضع السيروم على البشرة أثناء الاستخدام أكثر من 3 دقائق حتى تستفيد البشرة منه بصورة سليمة بالإضافة إلى عدم استخدام السيروم إذا تم المرور عليه بعد فتحه أكثر من 60 يوم ، كما أن بعد جلسة الديرما رول يجب عدم استخدام السيروم تماماً.

أضرار سيروم فيتامين سي

هناك بعض الاضرار من الممكن أن تحدث نتيجة الاستخدام الخاطئ  للسيروم ومن أهم تلك الاضرار:-

  • من الممكن أن يحدث تهيج للبشرة نتيجة التدليك العنيف للبشرة أثناء وضع السيروم.
  • بالإضافة إلى إذا تم استخدامه على جرح في حالة إذا كان غير ظاهر ذلك سيؤدي إلى حدوث الالتهابات
  • كما أن إذا تم استخدامه دون تنظيف البشرة جيداً فذلك سيؤدي إلى ظهور الندوب والبثور.
  • وأخيراً يجب عدم وضع السيروم أثناء النهار لعدم حدوث أي تهيج للبشرة.

رأي مجلة كوني مميزة Skinceuticals review

وهنا نكون قد انتهينا من هذا المقال الرائع الذي كان يدور حول سيروم Skinceuticals حيث نتمنى أن نكون قد قمنا بإحصاء جميع النقاط التي تخص المنتج من فوائد واضرار وطريقة الاستخدام ، وأخيراً إذا واجه احدكم أي استفسار اترك لنا تعليق وسوف نقوم بالرد في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى