دكتور طارق زايد افضل دكتور تجميل في مصر

انتشرت عمليات التجميل في مصر بشكل كبير في الأونة الأخيرة حيث ظهرت الكثير من التقنيات الحديثة والآمنة تماما والمستخدمة في تصحيح الكثير من العيوب في الوجه والجسم، مما جعل هناك ثقة من المرضى لإجراء عمليات التجميل بدون خوف، لذلك يختارون أفضل دكتور تجميل في مصر وهو الدكتور طارق زايد.

دكتور طارق زايد افضل دكتور تجميل في مصر – Plastic surgery

دكتور طارق زايد هو علامة رائدة في عالم طب التجميل في مصر والوطن العربي، فلقد استحوذ على نسبة تقييم عالية جدا من قبل المرضى لذلك فهو أفضل اختيار لك عندما تودين القيام بأي اجراء تجميلي حيث يعد الدكتور طارق زايد مرضاه بالوصول إلى أفضل نتيجة في عمليات التجميل وبشكل متناغم خاصة عمليات تجميل الأنف وهي العملية الأشهر ضمن عمليات التجميل يليها عمليات شفط الدهون وشد ترهلات الجسم.

من هو الدكتور طارق زايد؟

  • الدكتور طارق زايد هو أشهر طبيب تجميل في مصر والعالم العربي.
  • هو أستاذ جراحة التجميل والحروق.
  • أستاذ جراحات اليد والعيوب الخلقية وجراحات الميكروسكوب والليزر.
  • عضو الجمعية المصرية والبورد الأوروبي لجراحات التجميل.
  • حاصل على الماجيستير في 2010
  • حاصل على الدكتوراة في 2015
  • حاصل على البورد الأوروبي لجراحة التجميل في 2015.
  • أهم جراحات التجميل للدكتور طارق زايد

يقدم الدكتور طارق زايد الكثير من الخدمات الطبية المتخصصة في جراحات التجميل الناجحة، ومن بين هذه الجراحات هي كالتالي:

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

1- تجميل الأنف

الأنف هو عضو صغير في الوجه يسبب لبعض الناس مشكلة في شكله وجحمه مما يجعلهم يلجأون للدكتور طارق زايد لعمل جراحة بسيطة لتصغير الأنف بشكل متناسق مع باقي الوجه حيث استخدم التقنيات الحديثة والتي أعطت للجراحة الدقة والبساطة والحصول على أفضل نتيجة.

في خلال عملية تجميل الأنف يقوم الطبيب بتغيير حجمه حتى يتناسق مع شكل وملامح الوجه فإما يزيل جزء من العظام أو الغضاريف أو يضيفها على حسب شكل الأنف وحجمه حتى يصل إلى الشكل المناسب للمريض.

ليس التجميل هو سبب لاجراء عمليات تجميل الأنف فحسب فقد يتعرض المريض لبعض المشكلات الصحية في منطقة الأنف وهو ما يتطلب اجراء العملية مثل علاج مشاكل الجيوب الأنفية أو علاج مشكلة الشخير أو ضيق التنفس أثناء النوم أو في حالات أورام الأنف أو في حالات انكسار الحاجز الأنفي في الحوادث أو غيرها.

2- شد ورفع الثدي

منطقة الثدي هي من أكثر المناطق في الجسم التي تتعرض إلى الترهل نتيجة للحمل والرضاعة أو التقدم في العمر مما يؤثر على شكل وتنسيق الثديين مما يؤثر على مظهره، وخلال عملية رفع الثدي يتم ازالة الترهلات حول الثدي وهو ما يجعله مشدودا مع تعديل شكل الحلمة أيضا في الحالات التي تستدعي لذلك.

مدة جراحة رفع الثدي هي حوالي ساعتين يقوم الطبيب بالتخلص من الجلد الزائد والمترهل حول الثدي ويقوم برفعه ويستخدم البنج الكلي أفضل من الموضعي والذي يستخدم أيضا في معظم الحالات.

من الجدير بالذكر أن العملية لا تؤثر على الهرمونات المسؤولة عن الرضاعة الطبيعية أو وظيفة الثدي بشكل عام.

3- شفط دهون الجسم

السمنة وزيادة الوزن أصبحت من الأمور التي يجب التدخل جراحيا لعلاجها من خلال عمليات شفط الدهون أو من خلال التقنيات الحديثة كاستخدام الموجات الفوق صوتية والتي تساعد على تحويل الدهون الصلبة إلى سائلة مما يسهل شفطها من الجسم.

يقوم الدكتور طارق زايد باستخدام تلك التقنيات والأجهزة المستخدمة في نحت الجسم وشفط الدهون الزائدة وشد الترهلات مما يساعد على الحصول على جسم ممشوق القوام بدون ترهلات مزعجة وفي نفس الوقت بدون مضاعفات وآلام شديدة مثل العمليات القديمة.

المصدر
My clinic in Cairo! Life changing surgery (and the trip of a lifetime!)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى