شامبو فولتين: الحل الامثل لعلاج الشعر التالف والمتقصف


فوائد الكمكوات (البرتقال الياباني): تعرف عليها

شامبو فولتين foltene shampoo هو احد اقوي انواع الشامبوهات المعالجة لمشاكل الشعر المختلفة ،ويعتبر هو الاقتراح الاول الذي يتواجد في روشتة كل طبيب وذلك بفضل مكوناته الطبيعية والفعالة في علاج مشاكل الشعر وقدرتة علي تحفيز فروة الرأس في استعادة مهمتها الفسيولوجية الطبيعية والتي من خلالها يتم حل كل مشاكل الشعر المختلفة، وسوف نعرض في هذا المقال فوائد شامبو فولتين وافضل انواعه ومميزات كل نوع وسعره واماكن توافرة كما سوف نعرض منتجات فولتين الاخري وهي امبولات فولتين وماسكارا فولتين وفولتين للاظافر.


ما هو شامبو فولتين؟

شامبو فولتين هو عبارة عن شامبو طبي يعمل علي علاج كافة مشاكل الشعر سواء تساقط او لتكثيف الشعر او تلف وتقصف الشعر او لعلاج الشعر الدهني او فروة رأس حساسة، ويعتبر من افضل انواع الشامبو لانه مكون من مواد طبيعية مستخلصة من الطبيعة تعمل علي امداد الشعر بكافة العناصر المفقودة ويحفز الشعر باستعادة دورتة الفسيولوجية.

وتتعدد انواع منتجات شامبو فولتين حيث يوجد شامبو خاص بتساقط الشعر لدي السيدات ونوع خاص بالرجال كما يتوفر نوع خاص بالشعر المصبوغ والتالف ونوع للشعر الدهني ونوع للقشرة ونوع لاصحاب فروة الرأس الحساسة.

ولم تكتفي شركة فولتين في تقديم شامبو لعلاج مشاكل الشعر بل تقدم امبولات فولتين الفعالة والقوية في علاج تساقط الشعر وهي عبارة عن ابر يتم حقن فروة الرأس بها وتعمل علي علاج مشكلة التساقط بشكل سريع، بالاضافة الي منتجات الخاصة بتقوية وتطويل الرموش والمنتجات الخاصة بالاظافر وتقويتها.


فوائد شامبو فولتين

يتصف شامبو فولتين بانه من افضل واحسن الشامبوهات الطبية علي مستوي الوطن العربي، ويتسم بانه غير ضار بالشعر لان كل مكوناتة مستخلصة من الطبيعة لكي تساعد فروة الرأس والشعر استعادة دورها الفسيولوجي الطبيعي.

يعتبر شامبو فولتين مفيد جدا لاصحاب الشعر المتساقط والخفيف وذلك من خلال مجموعة فولتين لتساقط الشعر التي تحتوي علي الشامبو وفوم فولتين وامبولات فولتين.

يعمل فولتين علي علاج فروة الرأس الجافة من خلال ترطيبها ومنع تكون البكتريا المسببة للقشرة وذلك من خلال شامبو فولتين للقشرة، ويتميز فولتنن بانه يعمل علي اعادة توازن الافراز الدهني في فروة الرأس وذلك من خلال شامبو فولتين للشعر الدهني.

يعتبر فولتين مفيد لاصحاب الشعر المجهد والمصبوغ حيث انه يحتوي علي مجموعة من العناصر الاساسية لبناء الشعر وتقويته وحيويته، ويتصف بانه فعال جدا في علاج تساقط الشعر للرجال والنساء عن طريق الحقن وذلك من خلال امبولات فولتين للشعر.

يتصف فولتين بانه يعمل علي تقوية الشعر والاظافر ايضا من خلال ماسكارا فولتين وفولتين للاظافر، ويتصف بانه صحي علي الشعر لانه خالي من البارابين والكحوليات، ويتميز فولتين بانه متواجد في جميع الدول العربية كما يتصف بانه سهل الاستخدام.

شامبو فولتن اكثر من رائع شعري جاف جدا و استخدم هذا الشامبو دون وضع اي بلسم لاني اقوم بوضع دهان من الزيت الخفيف لشعري قبل الاستحمام فغالبا لا يحتاج لبلسم و هذا النوع جيد جدا و لا يسبب هيشان لشعري انصحكم بإستخدامهتجربة مستخدمين


افضل انواع شامبو فولتين لحماية الشعر من التساقط

شامبو فولتين
افضل انواع شامبو فولتين

1. شامبو فولتين لتساقط الشعر للنساء – Foltene thinning hair shampoo for women

يتصف هذا الشامبو بانه يعمل علي علاج تساقط الشعر وتقويته وزيادة سماكته لدي السيدات الذي يعانون من التساقط نتيجة التغذية الغير سليمة والغير صحية وفقد العناصر الغذائية اللازمة نتيجة الحمل والولادة والرضاعة الطبيعية.

يتميز بانه يقوم بتحفيز الشعر علي استعاده قوته الطبيعية وحجمه وحيويته وتألقه ولكن مع الاستخدام المستمر والمنتظم له.

يحتوي شامبو فولتين لتساقط الشعر للسيدات علي مزيج من السكريات المستخرجة من الطحالب السوداء والتي تعمل علي تعزيز نمو الشعر وجعله كثيف وقوي ولامع وصحي وذلك من خلال توفير الطاقة في الشعر عن طريق استعادة التوازن الطبيعي لفروة الرأس.

تتميز تركيبته بانها تعمل علي تطهير طبيعي لفروة الرأس دون اجهاده او اتلافه، ويتصف بانه صحي وامن علي الشعر وفروة الرأس وذلك لانه خالي من البارابين والصوديوم والزيوت المعدنية والسليكونات وشمع البارافين.


2. شامبو فولتن للرجال لتساقط الشعر – Foltene thinning hair shampoo for men

يستخدم هذا الشامبو لعلاج تساقط الشعر وزيادة سماكته وتعزيز نموه لدي الرجال الذين يعانون من تساقط الشعر نتيجة الاجهاد والوراثة ونقص العناصر الغذائية اللازمة والتغذية الغير صحية.

يحتوي الشامبو علي عنصر ال zanthin الذي يحتوي علي مواد مضادة للاكسدة والتي تعتبر افضل واقوي 500 مرة من فيتامين e ويتميز هذا العنصر بان له دور فعال في عمليه الوقائية لحماية جذور الشعر وحمايته ايضا من شيخوخة فروة الرأس.

يعمل الشامبو علي تعزيز نمو الشعر مرة اخري بشكل صحي بالاضافة الي توازن العناصر الغذائية الاساسية اللازمة لفروة الرأس وتقليل تساقط الشعر وكل ذلك بفضل السكريات المخاطية الطبيعية المتواجده في الشامبو.

يتصف بانه صحي جدا علي الشعر لانه يحتوي علي مجموعة من الفيتامينات والاحماض الامينية التي تعمل علي نمو الشعر وتعزيز صحة وقوة فروة الرأس.

يتميز بانه يعمل علي تطهير الشعر بشكل فعال دون اجهاد الشعر او اتلافه، وتتضمن تركيبة الشامبو علي مكون tricosaccaride والذي له دور فعال في تعزيز نمو الشعر واستعادة القوة للشعر الرقيق والضعيف واعادة التوازن الطبيعي في فروة الرأس.

يقوم الشامبو بتنشيط الدورة الدموية في فروة الرأس والذي ينتج عنها تعزيز نمو الشعر واستعادة قوته وذلك بفضل مكون capsicum المستخلص من الفلفل الاحمر، يتصف بانه غير ضار علي الشعر وامن في الاستخدام حيث انه خالي من البارابين والسيليكون والصوديوم وشمع البارافين.

اليوم وجدت الحل المناسب لوقف تساقط الشعر و هو عن طريق استخدام شامبو و بلسم فولتن المتميز و بعد تجربتي مع استعماله لاحظت انه يقوي الشعر و ينعمه و يعالج مشكلة التساقط ايضا بطريقة ملحوظة و هو صنع في ايطاليا و هذا شئ يكفي لاثق فيهتجربة مستخدين


3. شامبو فولتين للقشرة – foltene anti dandruff shampoo

يستخدم هذا الشامبو لعلاج قشرة الرأس التي تتكون نتيجة للاجهاد والاضطرابات الهرمونية والتغذية الغير صحيحة ونقص العناصر الغذائية الهامة والتأثير الفطري والعوامل البيئية المؤثرة.

يعمل الشامبو علي علاج جميع انواع قشرة الشعر سواء الدهنية او الجافة حيث انه يعمل علي منع تكوينها من خلال محاربة البكتريا والفطريات المسببة لها في فروة لرأس، ويتميز الشامبو بانه يعمل علي تهدئة الحكة في الشعر واستعادة نمو الشعر وحيويته.

يحتوي الشامبو علي عنصر piroctone olamine النشط والذي له دور فعال في ازالة البكتريا والمكروبات المسببة لقشرة الرأس، ويتضمن الشامبو حمض الساليسيلك والذي يعمل علي تهدئة الحكة والاحمرار في فروة الرأس.

يتسم الشامبو بانه لا يقوم بازالة القشرة فقط بل يعمل علي تنظيف الشعر وفروة الرأس من بقايا القشرة التي تعطي مظهر شعر غير محبب وذلك بفضل مستخلص الزعتر الذي يعمل علي تنقية فروة الرأس، كما انه يتميز بانه امن جدا علي فروة الرأس حيث انه خالي من الروائح العطرية وغيرها من المواد الضارة بفروة الرأس.


4. شامبو فولتين للشعر الدهني – foltene shampoo for greasy hair

يستخدم هذا الشامبو لعلاج الشعر الدهني والتهاب الجلد الدهني الذي يعتبر متواجد ومنتشر لدي الاشخاص الذين لديهم شعر ناعم، ويتميز بانه يساعد علي الحصول علي فروة رأس صحية ومظهر شعر نظيف ولامع لاطول فترة ممكنة.

يعمل هذا الشامبو علي التقليل من المظهر الدهني للشعر (الزهم) من خلال اعادة توازن افراز الغدد الدهنية في فروة الرأس وينتج عن ذلك تقليل التهاب الجلد وانتعاش الشعر وفروة الرأس دون الشعور بالجفاف في الشعر.

تتضمن تركيبة الشامبو علي البيوتين وفيتامين B6 والذي لهم دور فعال في تنظيم افراز الدهون في فروة الرأس، ويقوم الشامبو باستعادة النعومة في فروة الرأس وتنظيفها وانتعاشها وذلك بفضل مكون sage extract الي تتضمنه تركيبة الشامبو، بالإضافة الي انه يتميز بانه صحي جدا وامن علي الشعر وذلك لانه خالي من كبريتات الصوديوم والبارابين.


5. شامبو فولتين للشعر المصبوغ والتالف – foltene shampoo for coloured and damaged hair

يستخدم هذا الشامبو لاصحاب الشعر المصبوغ والتالف نتيجة الكي او الاجهاد او الشمس او التلوث، ويعمل الشامبو علي اعادة هيكلة الشعر التالف وتصليحه من خلال تعويضة بالعناصر الغذائية اللازمة والمفقودة في الشعر، ويتميز بانه يساعد الشعر علي استعادة قوته الطبيعة ولمعانة وحجمه وليونته كما يعمل علي استعادة التوازن الطبيعي لفروة الرأس

تتضمن تركيبة الشامبو علي tilia extaract والتي لها دور قوي في حماية الشعر من العناصر الضارة لكي يتم تحفيزة لاستعادة حيويتة مرة اخري من خلال تحفيز جذع الشعره علي استعادة رطوبتها الطبيعية مرة اخري، كما يحتوي علي زيت الارز الغني بالفيتامينات التي تعمل علي تقوية الشعر وتغذيته حمايته لاطول فترة ممكنة، كما انه صحي وامن جدا لانه خالي من الصوديوم والبارابين.


6. شامبو فولتين لفروة الرأس الحساسة – foltene shampoo for sensitive sclap

يستخدم هذا الشامبو للافراد الذين يعانون من وخز وحكة وحساسية في فروة الرأس وعادة هذه الاعراض تكون منتشرة بين السيدات اكثر من الرجال.

يعمل الشامبو علي تنظبف فروة الرأس ووقايتها من العوامل المسببة للحساسية، ويقوم الشامبو بالترطيب المريح لفروة الرأس والذي ينتج عن ذلك تهدئة الحساسية واستعادة التوازن الطبيعي لفروة الرأس.

يتصف الشامبو بان له قدرة كبيرة علي تهدئة فروة الرأس وترطيبها وتغذيتها وذلك بفضل عنصر allantion الذي له دور فعال في حماية الشعر وفروة الرأس.

تتضمن تركيبة الشامبو علي فيتامين f والذي يعمل علي استعادة التوازن الطبيعي لفروة الرأس، ويتصف بانه امن جدا لانه خالي من الصوديوم والبارابين كما انه يعمل علي تنظيف عميق لفروة الرأس دون اجهادها.


طريقة استخدام شامبو فولتين للشعر

  1. القيام بغسل الشعر جيدا.
  2. وضع الشامبو علي الشعر وتدليك به الشعر وفروة الرأس جيدا.
  3. تركه علي الشعر لمده لا تقل عن 3 دقائق.
  4. غسل الشعر جيدا من الشامبو.

ملحوظة: يستخدم شامبو فولتين للقشرة من مرتين الي 3 مرات اسبوعيا مدة 3 اسابيع واذا كانت القشرة معقدة يتم استخدامه من 3 الي 4 مرات اسبوعيا.

منتجات فولتين جميعها رائعة و مذهلة جداً و لكن مشكلتها الوحيدة أن سعرها مرتفع بعض الشئ و لكن بالفعل لا يوجد اي منتج فعال للعناية بالشعر سعره رخيص كل المنتجات غالية و لكن هذا دليل علي نظافة تكوينها و المركبات الداخله في تكوينه و التي تكون سريعة المفعول و لها نتائج مرضيةتجربة مستخدمين


اسعار افضل انواع شامبو فولتين

1. اسعار شامبو فولتين لتساقط الشعر للنساء

  • يبلغ سعره في مصر 532 جنية مصري.
  • يصل سعره في المملكة العربية السعودية الي 100 ريال سعودي.
  • يبلغ سعره في الامارات 146 درهم اماراتي.

2. اسعار شامبو فولتين للرجال لتساقط الشعر

  • يبلغ سعره في مصر 552 جنية مصري.
  • يصل سعره في المملكة العربية السعودية الي 85 ريال سعودي.
  • يبلغ سعره في الامارات 150 درهم اماراتي.

3. اسعار شامبو فولتين للقشرة 

  • يبلغ سعره في مصر 512 جنية مصري.
  • يصل سعره في المملكة العربية السعودية الي 85 ريال سعودي.
  • يبلغ سعره في الامارات 138 درهم اماراتي.

4. اسعار شامبو فولتين للشعر الدهني 

  • يبلغ سعره في مصر 650 جنية مصري.
  • يصل سعره في المملكة العربية السعودية الي 92 ريال سعودي.
  • يبلغ سعره في الامارات 150 درهم اماراتي.

5. اسعار شامبو فولتين للشعر المصبوغ والتالف

  • يبلغ سعره في مصر 200 جنية مصري.
  • يصل سعره في المملكة العربية السعودية الي 50 ريال سعودي.
  • يبلغ سعره في الامارات 75 درهم اماراتي.

6. اسعار شامبو فولتين لفروة الرأس الحساسة

  • يبلغ سعره في مصر 550 جنية مصري.
  • يصل سعره في المملكة العربية السعودية الي 105 ريال سعودي.
  • يبلغ سعره في الامارات 155 درهم اماراتي.

اماكن توافر افضل انواع شامبو فولتين

يتوفر افضل انواع شامبو فولتين في كبري الصيدليات في دول الوطن العربي حيث يتوفر الشامبو في صيدليات العزبي وصيدليات سيف في مصر ،كما يتوفر في صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية

ويوجد في صيدليات بووتس في الامارات كما يمكن شراؤة من علي المتاجر الالكترونية مثل موقع اي هيرب وامازون ونون ودوايا وموقع صيدليات النهدي وسوق كوم وجوميا.


اهم اسئلة عن شامبو فولتين

1. ماهي امبولات فولتين؟

هي امبولات علاجية تعمل علي علاج تساقط الشعر وفروة الرأس ويتواجد من امبولات فولتين نوعين نوع للرجال ونوع للنساء ولكن كلا النوعين يقومان بنفس المهام وهي:

  • تعمل امبولات فولتين علي تحفيز الحصول علي شعر صحي وكامل الجمال.
  • تعمل علي زيادة نمو الشعر والتقليل من تساقط الشعر.
  • تتميز بانها تجعل الشعر اكثر قوة ومقاومة مما ينتج عن ذلك يصبح اكثر كثافة واكثر تألق.
  • تقوم الامبولات بمحاربة السموم التي تهجم علي بصيلات الشعر والتي تعمل علي تدميرها.
  • تعمل ابر فولتين للشعر علي تقوية بنية الشعر من الجذور حتي الاطراف.
  • توفر العديد من العناصر الغذائية الرئيسية للشعر والتي تساعد فروة الرأس علي استعادة ظروفها الفسيولوجية الطبيعية.
  • تقوم الامبولات بتنضيف الشعر من الميكروبات وحمايتة من شيخوخة فروة الرأس.
  • تتضمن تركيبة هذه الامبولات مجموعة من العناصر الطبيعية المستخلصة من الطحالب بالاضافة الي الاملاح المعدنية الاساسية مثل الكالسيوم والماغنسيوم والزنك والحديد والبوتاسيوم.

2. ما هي طريقة استخدام امبولات للشعر؟

تختلف طريقة استخدام ابر فولتين للشعر للنساء عن الرجال حيث:

  • طريقة استخدام امبولات فولتين للسيدات: يتم استعمال امبول يوم بعد يوم لمدة شهرين ثم يتم استخدام امبولين في الاسبوع في الشهر الثالث وعند الاستشفاء من مشكلة تساقط الشعر يتم استخدام امبولين في السنة مرة في فصل الربيع والاخر في الخريف.
  • طريقة استخدام امبولات فولتين للرجال: يتم استعمال 3 امبولات في الاسبوع لمدة شهرين ، ثم يتم استخدام امبولين في الاسبوع لمدة شهر ونصف اخرين، وعند الاستشفاء من مشكلة تساقط الشعر يتم استخدام امبولين في السنة مرة في فصل الربيع والاخر في الخريف.

ملحوظة: لا يشطف الشعر بعد حقنه بالامبولات ، ويوضع علي الشعر الرطب المغسول بشامبو فولتين او علي الشعر الجاف، كما تستخدم الامبولات للاستعمال الظاهري فقط ويجب ابعادها عن العينين عند الاستخدام.


3. ما هي اسعار امبولات فولتين ؟

يبلغ متوسط سعرها في مصر 850 جنية مصري كما يصل متوسط سعرها في المملكة العربية السعودية الي 260 ريال سعودي ،ويبلغ متوسط سعرها في الامارات الي 330 درهم اماراتي.


4. ايهما افضل امبولات فولتين ولا اكرينال؟

كلا النوعين يقدمان نتائج ممتازة ولكن امبولات فولتين مستخلصة من مواد طبييعة وغنية بالعناصر الاساسية للشعر كما ان لها انواع مخصصة للرجال وانواع مخصصة للسيدات ونتائجها قوية تصل الي 90% وهذا علي عكس امبولات اكرينال المستخلصة من عنق الحصان ويتواجد منها نوع واحد للجنسين ونتائجها اضعف من فولتين.


5. ما هي مميزات ماسكارا فولتين للرموش والحواجب ؟

تعمل الماسكرا علي تقوية وتطويل الرموش والحواجب، وتقوم هذه الماسكارا بعلاج الرموش والحواجب الضعيفة الذي تم تدميرهم من المكياج والشمس والتلوث والاجهاد والنظام الغذائي الغير صحي حيث تقوم الماسكار بامدادهم بالكيراتين.

تقوم ماسكارا فولتين باعادة تعزيز وهيكلة الرموش الضعيفة والهشة، وتحتوي الماسكارا علي مكونات تعمل علي توفير الترطيب والمرونة للرموش لمنعها من التساقط والانهيار وتوقيتها وجعلها جاهزة للمكياج.

تتضمن الماسكرا مكون مستخرج من الطحالب البنية والتي تعمل علي تعزيز قوة وجمال الرموش والحواجب وجعلهم ينمو بشكل طبيعي، وتتميز ماسكارا فولتين بانها مناسبة لاصحاب العيون الحساسة وللذين يرتدون عدسات لاصقة.

تتصف بانها امنه جدا علي الحواجب لانها خالية من الكحول، ويتم وضع ماسكارا فولتين قبل وضع الماسكارا التجميلية كما تستخدم مرتين يوميا مره صباحا ومرة ليلا ويتم وضعها علي الرموش من الجذور الي الاطراف.


6. كم يبلغ سعر ماسكارا فولتين؟

يصل سعر ماسكارا فولتين في مصر الي 390 جنيه مصري كما يبلغ متوسط سعرها في المملكة العربية السعودية 95 ريال سعودي ويصل متوسط سعرها في الامارات الي 150 درهم اماراتي.


7. ايهم افضل ماسكار فولتين ولا اكرينال؟

ماسكارا فولتين افضل لان سوف يتم الحصول علي افضل النتائج ولن تتساقط الرموش بعد وقف استخدامها  وتتصف ماسكارا فولتين بانها خفيفة علي العين ومناسبة للعيون الحساسة وهذا علي عكس اكرينال التي تعمل علي تطويل الرموش ولكن بمجرد ايقافها تقع الرموش مرة اخري كما تتصف اكرينال بانها جل وتكون تقيلة علي العين وخاصة الحساسة.


8. ما هي مميزات فولتين للاظافر؟

يستخدم فولتين للاظافر لعلاج الظوافر الضعيفة والهشة والمعرضة للكسر المستمر كما يستخدم ايضا كعلاج وقائي لحماية الاظافر من الفطريات والبكتريا المعدية ، ويقوم فولتين للاظافر بامداد الاظافر بالعناصر الاساسية  بالاضافة الي العمل علي ترطيبها وجعل الاظافر تظهر بشكل اكثر قوة وصحية.

بواسطة: Iman Besheer

صحفيه احب الكتابه والاطلاع على كل ما هو جديد ♥️

6
شاركي برأيك معنا

avatar
الأحدث الأقدم أفضل تعليق
جوري
جوري

هل أمبولات الفولتين أمنه للاطفال من عمر ١٠ سنوات؟

جود
جود

شامبو فولتين ينشف الشعر كثير وش الحل

ليلى
ليلى

دكتوره اريد اي شي يطول شعري