شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا | سعر وفوائد وتجارب

اصدرت غارنييه واحد من اقوي واشهر شامبوهاتها، وهو شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا، حيث تعمل زبدة الشيا للشعر علي تنعيم البصيلات وفك تشابك الشعر وهي عامل ومكون اساسي في جميع منتجات العناية بالشعر الكيرلي والخشن

لذا سنتعرف سوياً في السطور التالية علي فوائد شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا وسعره وتجارب السيدات الذي استخدمن هذا المنتج، مع عرض مكوناته ايضاً وهل هو اَمن للإستخدام وخالي من السيليكون؟..

مكونات شامبو غارنيه بالافوكادو وزبدة الشيا

  • مستخلص زبدة الشيا الخام
  • زيت الافوكادو النقي
  • خلاصة زيت الارغان الخام
  • خالي من السيليكون والسلفات والبارابين

شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

اكثر ميزة ساعدت في شهرة شامبوهات غارنييه هو عدم احتوائها علي السيليكون الذي يضر بصيلات الشعر ويتسبب في اجهادها وتساقطها علي المدي البعيد، والذي قد يصيب المستخدم للصلع مع مرور الوقت!، ولذلك ان كنتي تنوي استخدام شامبو قوي معالج لخشونة الشعر خالي من السيليكون، فإجعلي هذا الشامبو هو اختيارك، والتجربة خير دليل في النهاية!

اما بالنسبة لزيت الارغان، فقد تحدثنا عنه سابقاً في ماسك زيت الارغان للشعر، وهو يعمل بشكل اساسي علي تقوية بصيلات الشعر والتغلغل داخل المسام وتعزيز الدورة الدموية داخل فروة الراس، مما يعمل علي تطويل الشعر خلال فترة قصيرة وبدون اي اثار جانبية عكس عمليات زراعة الشعر وما الي ذلك!

واخيراً، زيت الافوكادو وزبدة الشيا اللذان يعملان علي تنعيم الشعر وجعله مثل الحرير لفترة تصل الي 3 ايام متتالية!، حيث يسهل عليكي تصفيف الشعر ومع مرور الوقت لن تري مجدداً اي خشونة في شعرك او تجعد شديد، وان كنتي من محبات زبدة الشيا، فننصحك بقراءة مقالنا السابق عن ماسكات زبدة الشيا للشعر.

فوائد شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا

  • يعتني بالشعر عناية كاملة ويغذي بصيلات الشعر من جذورها حتي اطرافها
  • ينظف فروة الراس بعمق دون التسبب بأي اضرار جانبية او حكة
  • يجعل الشعر لامعا وجذاباً ويعطيه مظهراً حيوياً
  • يمد فروة الراس بالاحماض الدهنية التي ترطب بصيلات الشعر لأطول فترة ممكنه

بشكل اساسي، تقريبا كل انواع شامبوهات غارنييه تقوم بترطيب الشعر وتنظيف فروة الراس تنظيفاً شديداً لن تري مثيله ابداً!، وبشكل ثانوي فكل نوع يتخصص في الافادة بشيء ما، حيث ان شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا يتخصص في علاج خشونة الشعر وفك تشابكه، نستطيع القول انه مخصص لذوات الشعر الكيرلي والخشن

وهنالك انواع اخري منها الذي يقوم بعلاج تساقط الشعر او تقوية البصيلات او علاج الشعر الدهني مثل شامبو غارنييه للشعر الدهني!، ان كنتي تريدي التعرف علي كل نوع ومميزاته وسعره فننصحك بقرائة مقالنا السابق عن انواع شامبو غارنييه الترا دو.

سعر شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا

  • في مصر 85 جنيه مصري
  • في السعودية 33 ريال سعودي
  • في الامارات 30 درهم اماراتي

للاسف، في الوقت الحالي المنتج غير متوفر اونلاين داخل الدول العربية، وننصحك بإستخدام شامبو غارنييه بالعسل بديلاً عنه، فهو ممتاز وذو فعالية اقوي في ترطيب الشعر وعلاج خشونته وتجاعيده

وننصحك بالاتصال بأي صيدلية كبيرة قريبة منكي مثل صيدليات النهدي ان كنتي في السعودية، صيدليات العزبي ان كنتي في مصر او صيدليات ابن سينا ان كنتي في الامارات العربية المتحدة، فقد تجديه! لأن هذه الصيدليات تستورد المنتجات المشهورة من الخارج، اسمه بالانجليزي: garnier avocado shea butter shampoo.

سلبيات شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا

  • لا يرطب الشعر بشكل قوي
  • يجب استخدام بلسم غارنييه قبل استخدامه
  • غير متوفر في دول الشرق الاوسط حالياً

زبدة الشيا تقومب تنعيم الشعر ولكن لا ترطبه، نفس الامر مع الافوكادو ايضاً!، لذا فهذا المنتج قوي بالفعل لمعالجة خشونة الشعر، ولكن لا يتخصص لترطيب الشعر الجاف!، بالإضافة الي انه غير متوفر في البلاد العربية حتي الاَن ولكن قريباً سيتم اصداره داخل الموقع الرسمي لغارنييه

واخيراً، الشعر الجاف يحتاج الي عناية يومية، ولا ننصح بإستخدام مرطبات جاهزة للشعر!، لأن ترطيب الشعر يستغرق وقت طويل نوعا ما، ولذلك ننصحك بتطبيق ماسكات ترطيب الشعر ومع مرور الوقت ستلاحظي ان شعرك اصبح رطب وغير جاف او هايش، مع عدم وجود اي اثار جانبية تذكر لأن الماسكات المنزلية للشعر لا تتسبب في اي اثار جانبية.

تجارب المستخدمات لشامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا

التجربة الاولي:

قالت مستخدمة ان شامبو غارنييه جعلها تحب شعرها بشدة، لأنه ساعد في تنعيمه وزاد من معدل نموه وكثافته، ووصفت ايضاً ان شعرها كان جاف جدا ولكن عالجت جفافه بشكل نسبي وملحوظ بفضل شامبو غارنييه بزبدة الشيا والافوكادة، ولكن في النهاية وضحت ان العيب الوحيد فيه بالنسبة لها ان رائحته غير مفضلة لها.

شامبو غارنييه بالافوكادو وزبدة الشيا

التجربة الثانية:

قالت فتاة انها احبت هذا الشامبو، لأنه بعد مرور 3 اسابيع لاحظت ان شعرها اصبح كثيفاً وصحياً اكثر، بالإضافة الي انه عالج جميع التموجات التي كانت في شعرها، وابهرها بنتائجه الفعالة، ولكن ذكرت ايضاً ان العيب الوحيد الذي واجهته مع هذا المنتج هو رائحته، فرائحته ليست نفاذة بشدة وقوية، وهي تريد منتج ذو رائحة قوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى