فوائد جليسوليد وليمون قبل النوم للبشرة

كريم جليسوليد يعتبر من اشهر الكريمات التي تحتوي على مكونات طبيعية تساعد على ترطيب وتفتيح لون البشرة بالإضافة إلى وجود بعض المواد الكيميائية البسيطة بها ولكنها آمنة في الاستخدام على الجلد وهناك وصفات يمكن استخدام هذا الكريم فيها فهل قمت بتجربة استخدام كريم جليسوليد مع الليمون تابعي عزيزتي فوائد هذا الكريم مع الليمون لتفتيح البشرة.

فوائد جليسوليد مع الليمون قبل النوم

فوائد جليسوليد وليمون قبل النوم للبشرة

  • يستخدم هذا الكريم عند إضافة الليمون إليه لمحاربة تجاعيد البشرة والخطوط التي تظهر به في مرحلة متقدمة من العمر.
  • التخلص من الهالات السوداء كما أنه يجعل المنطقة حول العين ذات إشراق بوضوح.
  • تفتيح لون البشرة التي تعرضت للإسمرار بسبب الجلوس كثيراً في أشعة الشمس.
  • تنقية البشرة من البثورة السوداء ومن البقع الداكنة التي تحيط بالفم والتي تجعل شكل الوجه يظهر بلون غير موحد.

وصفات كريم جليسوليد مع الليمون

وصفة كريم جليسوليد مع الليمون وماء الورد

يمكن تحضير هذه الوصفة الرائعة واستخدامها قبل النوم للحصول على فوائدها وطريقة تحضيرها تكون من خلال وضع المكونات معاً بمقادير بسيطة على حسب حاجتك ويترك الكريم على الوجه واليدين لمدة نصف ساعة ثم نغسله بالماء الفاتر ثم البارد لسد مسام البشرة وتكرر هذه الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على نتائج مرضية.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

وصفة كريم جليسوليد مع الليمون والقهوة

لتحضير الوصفة نحضر علبة من كريم جليسوليد ونضيف إليها كوب كامل من عصير الليمون وملعقتين من القهوة ونقلب الخليط ثم نستخدمه بشكل يومي لمدة أسبوع من خلال غسل الوجه أولاً ثم وضع الكريم عليه لمدة نصف ساعة مع الفرك بشكل دائري وبعد مرور هذه الفترة يتم غسل الوجه بالماء الفاتر ثم البارد.

 وصفة  كريم جليسوليد مع الليمون وزيت الأطفال

نحضر وعاء ونضع به علبة كاملة من الجليسوليد مع عصير حبة واحدة من الليمون متوسط الحجم وثلاث ملاعق من زيت الأطفال ونفس المقدار من بودرة الأطفال وبعد أن يصبح الخليط متجانس ندهن به الجسم وخاصة بالمناطق الداكنة ويترك نصف ساعة فقط ثم يتم غسله بالماء الفاتر، وهذه الوصفة لابد من استخدامها مرتين في الأسبوع فقط.

كريم جليسوليد مع الليمون للوجه

لكي تحصلي على بشرة جذابة وافتح من السابق وبها نضارة وحيوية فإنه عليك استخدام كريم جليسوليد مع الليمون وإذا كنتي تعانين من التشققات والجفاف يمكن إضافة زيت اللوز إليه وتركه على البشرة نصف ساعة ثم غسله بالماء الفاتر.

استخدام كريم جليسوليد مع الليمون لتفتيح اليدين

  • يمكنك استخدام عصير الليمون وزيت الزيتون مع كريم جليسوليد للحصول على نعومة فائقة وترطيب اليدين بفضل المكونات الموجودة في هذه الخلطة وأفضل طريقة لاستخدامه يتم وضع المزيج على اليدين قبل النوم مباشرة وتركه دون غسل حتى يجف وفي الصباح يتم غسله بالماء الفاتر.
  • إضافة العسل وماء الورد والليمون إلى كريم جليسوليد وفرك اليدين بهذا الخليط كافي للحصول على بشرة رطبة في فصل الشتاء ولابد من الاستمرار عليها شهر كامل للحصول على تفتيح فعال.

جليسوليد والليمون للمنطقة الحساسة

لاستخدام جليسوليد والليمون للمنطقة الحساسة يمكن تحضير الخليط بمقدار 50 جرام من الكريم مع عصير ليمونة واحدة بالإضافة إلى ملعقتين من الأرز المجروش واستخدام الوصفة بشكل يومي من خلال وضعها على المنطقة الحساسة قبل النوم للحصول على لون فاتح ونعومة فائقة.

جليسوليد والليمون للركب

من أفضل الوصفات المستخدمة لتفتيح لون الركبة وتنعيمها هو وضع كريم جليسوليد مع الليمون قبل النوم وتركها على الركبة حتى الصباح للحصول على توحيد في اللون لابد من استخدامها بشكل يومي.

جليسوليد والليمون للبشرة الجافة

لا يجب وضع كريم جليسوليد مع الليمون على البشرة الجافة وخاصة في فصل الشتاء حتى لا يزيد الجفاف أكثر بها، بل يمكن وضع بودرة الأطفال مع الكريم من أجل ترطيب وتنعيم البشرة أو إضافة ماء الورد.

فوائد كريم جليسوليد للبشرة Glysolid and lemon before bed for the skin

  • عند استخدام كريم جليسوليد للبشرة فإنك تحصلين على رطوبة طبيعية وتغذية فعالة.
  • يحمي من التلوث والشوائب التي تتعرض له البشرة خلال اليوم.
  • يحسن من حالة الجلد وهو مناسب للجميع ولكن من الأفضل إضافة إليه بعض المكونات عند استخدامه للبشرة الدهنية.

سعر كريم جليسوليد

  • في مصر: 12 جنيه مصري.
  • في السعودية: 15 ريال سعودي.

تجارب استخدام جليسوليد وليمون قبل النوم

التجربة الأولى:

تقول سيدة كانت تضع وصفة كريم جليسوليد مع الليمون مرتين في الأسبوع لتوحيد لون البشرة لاحظت بعد مرور شهر ونصف بأن المنطقة التي كانت تعالجها في بشرتها أصبحت ذات لون افتح كما أنها كانت تستخدم نفس الوصفة على المنطقة الحساسة مع إضافة النشا الى الكريم مع الليمون حتى تحصل على تفتيح سريع.

التجربة الثانية:

تقول فتاة كانت تستخدم وصفة جليسوليد مع الليمون قبل النوم لمعالجة لون الركبتين الداكن لاحظت أنه يزيل الجلد الميت بفعالية بالإضافة إلى أن لون الجلد لديها أصبح افتح مرتين مما كان عليه في وقت قصير وهي تنصح من يرغب في استخدام هذا الكريم أن يضيف إليه الليمون للاستفادة من خاصية التفتيح.

رأي مجلة كوني مميزة

بعد أن أوضحنا لكم أهم فوائد كريم جليسوليد والليمون قبل النوم أصبح من السهل عليكِ استغلال الأمر واستخدام الوصفات الغير مكلفة والتي شرحناها بالتفصيل للحصول على ترطيب ونعومة وتفتيح وتوحيد لون البشرة.

كما أن هذه الوصفات تعتبر مناسبة لكل أنواع البشرة فيما عدا البشرة الحساسة لذلك من الأفضل مراعاة عدم وضع الكريم على الوجه في حالة وجود حب شباب أو حساسية أو التهابات

كما يمكنك التعرف علي المزيد من المعلومات من خلال مقالتنا السابقة بعنوان فوائد كريم جليسوليد للبشرة، كريم جليسوليد الاحمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى