طريقة تحضير حنة جوليشا للشعر والوانها


تلجأ الكثير من السيدات لاستخدام منتجات الحنة الجاهزة كبديل عن صبغات الشعر الكيميائية الضارة التي تتسبب في تساقط الشعر وتقصفه على المدى البعيد حتى ولو كانت تعطيه مظهرًا جيدًا لبعض الوقت.

ولأن المرأة المهتمة بجمالها تبحث دائمًا عما يوفر لشعرها المظهر اللامع والقوي، فبالتأكيد قد سمعتي عن حنة جوليشا للشعر التي حققت نتائج فعالة حتى أن منها ما يستخدم للرسم وللأظافر والشفايف، فتلك الحنة الهندية عُرفت بثباتها وقوة ألوانها على الشعر.

ولهذا السبب سنستعرض معكي في مجلة كوني مميزة كل ما يتعلق بمنتج جوليشا حنة من حيث طريقة الاستخدام والسعر والنصائح المتعلقة باستعماله وكذلك المنتجات المخصصة للرسم والأظافر من جوليشا.

طريقة استخدام حناء الشعر جوليشا

للحصول على النتيجة المثالية والفاعلية المطلوبة من منتج جوليشا حنة يجب عليكي معرفة طريقة استخدام حنة جوليشا للشعر بشكل صحيح، وإليكي الخطوات الصحيحة لذلك:

  1. احرصي على أن يكون شعرك جاف تمامًا قبل وضع الحنة.
  2. اسكبي حنة جوليشا في وعاء زجاجي أو بلاستيكي.
  3. يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من القرنفل وخل التفاح لنتيجة أفضل (اختياري).
  4. أضيفي نصف كوب من الماء الدافئ ببطئ واستمري في التقليب حتى يصير الخليط معجون.
  5. ضعي الحنة على شعرك باستخدام فرشاة ناعمة واحرصي على وصولها لكامل أجزاء الشعر.
  6. انتظري مدة لا تقل عن 30 دقيقة حتى تلاحظي جفاف الحنة على شعرك.
  7. اغسلي شعرك بالماء برفق ثم جففيه جيدًا.

حناء جوليشا للرسم

حنة جوليشا للشعر

إن أكثر ما يميز حناء جوليشا هي أنه يتوفر منه منتج مخصص للرسم على اليد وهو حنة جوليشا للرسم، وهذه الحنة آمنة وتتوفر بعدة ألوان مختلفة مثل البني الداكن والوردي والأحمر، كما أنها ذات سعر اقتصادي وموفر.

السعر:

  • في مصر: 47.53 جنيه.
  • في السعودية: 11.34 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

حناء جوليشا للأظافر

حنة جوليشا للشعر

أصبح وضع الحناء على الأظافر أمرًا مميزًا، ولهذا تحظى حنة جوليشا للأظافر باهتمام كونها تعطي مظهرًا رائعًا لأظافرك، وهي تتوفر بعدة ألوان كالأحمر والأسود والبني.

السعر:

  • في مصر: 50.45 جنيه.
  • في السعودية: 12.04 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

تجربتي مع حناء جوليشا للشعر

التجربة الأولى لحناء جوليشا للشعر

بصراحة نتيجتها عاجباني جدا.. أنا جربت حنه جوليشا الشعر اللون الاحمر النبيتي وعجبنتها بالكركديه والبنجر بعد ماغليتهم واخدت الماية بتاعتهم وتحطيها عالحنة وتعجنيها كويس جدا وتحطيها على شعرك

هي مدياني نتيجة حلوة أوي أوي في شعري اللون النبيتي الحلو.. أنا سيبتها ممكن 4 ساعات على شعري قبل ما أغسله واهم حاجة ماتنسيش الكركديه والبنجر.

شاهدي التجربة كاملة من هنا...

التجربة الثانية لحناء جوليشا للشعر

للنسبة لحنة الشعر مفيش أي نتيجة خالص وجربتها بالكركم فملقتش أي نتيجة بل بالعكس حسيت إنها نشفت شعري كمان ولا أنصح بها.. فأنا اتصدمت فيها بصراحة كنت متخيلاها هتطلع كويسة

لكن حنة الرسم وحنة الضوافر بتطلع كويسة أوي وبتدي لون وثابتة وحلوة وعاجباني خالص على عكس حنة الشعر.

شاهدي التجربة كاملة من هنا...

التجربة الثالثة لحناء جوليشا لليدين والجسم

حنة جوليشا للايدين والجسم جربتها وبصراحة كويسة جدا.. وبالنسبة للون الأفضل فأنا بحب اللون الأحمر جدا.. والمنتج عبارة عن أنبوبة بتتفك وتضغطي عليها وترسمي على الايدين

وبصراحة الالوان المتوفرة حلوين خاصة الحمراء بتدي لون كويس اوي لكن مش بتقعد فترة طويلة يعني ممكن تقعد 10 أيام وبعد كده تبدأ تروح.

شاهدي التجربة كاملة من هنا...

أهم الأسئلة عن حناء الشعر جوليشا

هل يمكنني استخدام حناء جوليشا للرموش والحواجب؟

لا، لا يمكنك ذلك فهي مخصصة لشعر الرأس فقط لأنها قد تتسبب في الإضرار بالرموش والحواجب إذا تم وضعها عليهم.

هل قمع حناء جوليشا فعال وآمن؟

على الرغم من أنه يتبع منتجات حنة جوليشا، لكن لا ننصح باستخدام القمع أو كما يسمى حنة قرطاس جوليشا بسبب بعض التحذيرات الطبية منه، ويمكنك استخدام المنتج العادي الذي هو عبارة عن أكياس في عبوة.

ما هي عيوب وأضرار حناء جوليشا للشعر؟

لن تشكل حنه جوليشا ضررًا على شعرك عندما تستخدميها بشكل متوازن دون إكثار أو مبالغة، لكن لا ننصح باستخدام اللون الأسود من حنة جوليشا لأنها قد تضر بالشعر خاصةً إذا كان ضعيفًا.

معلومات مهمة عن جوليشا حنة

حنة جوليشا للشعر

حناء جوليشا للشعر هي منتج يستخدم لصبغ الشعر بالألوان المختلفة، كما أنها آمنة ولا تحتوي على أكسجين أو أمونيا وهي مناسبة للشعر الرمادي والأبيض ولا تحتوي نسب تفوق المسموح بها من المواد المضافة، وتستمر على شعرك لمدة شهر تقريبًا.

وعن الوان حنه جوليشا الهنديه فهي تتوفر بـ 4 ألوان وهم الأسود والأحمر والبني والبندقي، كما أنها مناسبة للسيدات والرجال أيضًا، وتتكون العبوة الواحدة من 5 أكياس كما يمكنك شراء الكيس منفرد، وإليكي سعر حنه جوليشا للشعر.

سعر منتج حناء جوليشا للشعر

  • سعر كيس حنة جوليشا في مصر: 10 جنيه.
  • سعر كيس حنة جوليشا في السعودية: 2.39 ريال.

نصيحة مجلة كوني مميزة

خصصنا لكي هذه الفقرة لكي نعرض نصيحتنا بشأن استخدام حنة جوليشا للشعر أو لليدين والجسم، ونرى أنه لا بأس من استخدامها ولكن بشرط عدم الإكثار منها بل استعمالها حين الضرورة ومن فترة لأخرى.

كما لا ننصحك باستخدام اللون الأسود منها لأن بعض خبراء التجميل يرون أن الحنة الهندية ذات اللون الأسود قد تضر بالشعر وتتسبب في تساقطه وتقصفه وإضعاف فروة الرأس.

مقالات مميزة لكي:

حنة نوبار الهندية لصبغ الشعر

افضل صبغة شعر طبيعية لعلاج شيب الشعر

حنة ليجان الهندية لصبغ الشعر لون عرايسي جذاب

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات