قم بإضافة تعليق و الدعم الفني سيقوم بالرد عليك ❤
الصحة و الرشاقةدايت و تمارين رياضية

طريقة عمل القهوة الخضراء المغلية و المطحونة و المعتادة

طريقتان تحضير للقهوة الخضراء - how to make green coffee beans

طريقة عمل القهوة الخضراء تنقسم الي نوعين ” الطريقة المعتادة و القهوة الخضراء المغلية “، القهوة الخضراء او حبوب البن الخضراء هي حبوب يتم استخلاصها من بذور البن الاخضر و تحتوي علي حمض الكلوروجينيك المسئول عن فقدان الوزن الزائد في جسن الانسان.

طريقة عمل القهوة الخضراء – الطريقة الاولي

  1. يتم تحضير كوب من الماء ويوضع على النار حتى مرحلة الغليان
  2. فيضاف إليها حبوب البن الأخضر
  3. تترك لتغلي مع الماء لدقيقة
  4. يتم تصفيتها من حبات البن وشربها قبل الوجبة تناول الطعام
  • وطريقة عمل القهوة الخضراء تتشابه في طريقة تحضير القهوة العادية وأيضا بوجد أكثر من طريقة أخرى لعمل القهوة الخضراء سنتعرف عليهم.

طريقة عمل القهوة الخضراء – الطريقة الثانية

  1. يتم طحن حبات البن الأخضر أولا
  2. يتم إضافتها لكوب من الماء ووضعهم على النار ليغلوا سويا لمدة لاتقل عن 10 دقائق
  3. بعدها يتم تصفية البن وشرب القهوة المغلية بعد القيام ببعض التمارين الرياضية بفترة وجيزة للحصول على أفضل النتائج.


الجرعة المناسبة لتناولها من القهوة الخضراء يوميا

وبعد التعرف على طريقة عمل القهوة الخضراء فإن الجرعة المناسبة منها بين 120 حتي 450 ملليجرام في اليوم وما يوازيها من الأقراص ما يعادل قرص أو اثنان في اليوم.


اماكن توافر القهوة الخضراء و اشكالها

  • تتوافر أيضا القهوة الخضراء في شكل أقراص للمكملات الغذائية ويمكنك الحصول عليها من الصيدليات و تستخدم ضمن برنامج غذائي للتخسيس.
  • تتوافر القهوة الخضراء في شكل حبوب بن اخضر وتوجد داخل المتاجر الكبرى أو متاجر الأغذية ومحلات العطارة الكبرى وأيضا توجد على المتاجر الإلكترونية.


فوائد القهوة الخضراء للتنحيف

  • أثبتت بعض الدراسات الحديثة ان البن الاخضر يعمل على تعزيز عملية الأيض بنسبة من 3- 11%.
  • حمض الكلوروجينيك الذي أثبتت الأبحاث على قدرته في امتصاص الكربوهيدرات داخل الجهاز الهضمي و ينظم الأنسولين وي ساهم في تقليل السكر في الدم.
  • كما أثبتت التجارب التي أجريت بالنسبة لقدرة الكلوروجينيك على تقليل الوزن الزائد وذلك عن طريق الحد من نسبة الدهون الممتصة في النظام الغذائي المتبع، و تقليل الدهون المخزنة في الكبد ويساعد في تحسين وظائفه وخصوصا وظيفة هرمون حرق الدهون.

معلومات عن حبوب القهوة الخضراء

  • حبوب البن الخضراء أصبحت الآن أكثر المكملات الغذائية التي تؤدي لفقدان الوزن انتشارا على مستوى العالم، وقد رشحت القهوة الخضراء من قبل دكتور اوز الطبيب الأمريكي الشهير للمساعدة في التخلص من الوزن الزائد وكان ذلك في عام 2012.

القهوة الخضراء هي حبوب البن الأخضر التي لم يتم تحميصها ولم تتحول للون البني المتعارف عليه في الأسواق، و هي تحتوي على مضادات الأكسدة و المركبات الكلوروجينيك النشط و عند تحميص البن الاخضر تفقد الحبوب لهذا المركب، لذا فإن حبوب البن العادية لا يكون لها نفس الفاعلية التي تتوافر في بذور البن الاخضر الخام ، ويأتي هذا الاختلاف في قدرة البن الاخضر علي فقدان الوزن


مواضيع متعلقة:


❤ كن مميز ❤

يرجي مشاهدة الفيديو لطريقة التحضير ، و ان كان لديك اي استفسار حول الحبوب الخضراء قم بكتابته في تعليق و سوف نقوم بالرد عليك ... ❤

إقرا الموضوع بأكمله لتستفيد ヅ
تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

هذا المحتوي في قسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.