فيشي ليفت اكتيف لعلاج تجاعيد البشرة والهالات

فيشي ليفت اكتيف من المنتجات التي صدرت من ماركة فيشي العالمية والتي تعتبر من الماركات التي تقدم جميع منتجات العناية بالمرأة والتي تتميز بجودتها المرتفعة وتعتبر من افضل الانواع التي يمكنك الاعتماد عليها في العناية بالبشرة والشعر.

ومع تقدم العمر تبدأ البشرة في التغير وظهور علامات العمر عليها، مثل التجاعيد والخطوط الرفيعة والجفاف والخطوط التي تظهر حول زاوية العين التي تشبة ارجل الغراب والتي تخرج من مدمع العين وحتى عظمة الخد.

ولان ماركة فيشي تهتم بتقديم جميع المنتجات التي تساعدك على كل تلك المشكلة، فلقد أصدرت بعض المنتجات للعناية بالبشرة مثل السيروم الذي يحتوي على فيتامين سي، وكريم العناية الليلي والنهاري، وغيرهم من الانواع التي سنتحدث عنها بالتفصيل تاليًا.


ما هو فيشي ليفت اكتيف؟

ما هو فيشي ليفت اكتيف
فيشي ليفت اكتيف

فيشي من الماركات العالمية المعروفة بجودتها المرتفعة وحرصها على تقديم افضل المنتجات التي تأتي بنتائج فعالة سواء للعناية بالبشرة او الشعر، وحرصًا منها على توفير افضل المنتجات التي تساعد المرأة في الحصول على بشرة أكثر نضارة وشباب وحيوية، قدمت لها مجموعة ليفت اكتيف المتميزة.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب

وتساعد مجموعة فيشي ليفت اكتيف البشرة في التخلص من التجاعيد والخطوط الرفيعة والعميقة، وهي تتميز بانها تعمل ايضًا على التخلص من الخطوط العرضية والخطوط الطويلية التي يكون من الصعب اخفائها او التخلص منها، وتتميز تلك المجموعة إنها تحتوي على مكونات طبيعية بنسبة كبيرة وتتناسب مع جميع انواع البشرة المختلفة ومنها البشرة الحساسة.

ولقد وفرت تلك المجموعة عدد من المنتجات التي يمكن استخدامها سواء ليلًا او نهارًا، مع كريم مخصص للعين للقضاء على التجاعيد في تلك المنطقة الحساسة والتخلص من الهالات السوداء وللعناية بالرموش كذلك، وهذه المجموعة تناسب بشكل كبير من هم فوق عمر 35 لانه من تلك المرحلة يجب على المراة الاهتمام باخفاء التجاعيد والحرص على تأخر ظهورها قدر الأماكن.


افضل منتجات فيشي ليفت اكتيف

1. فيش لفيت اكتيف ريتينول ha:

فيش لفيت اكتيف ريتينول ha
فيش لفيت اكتيف ريتينول ha

هذا الكريم من الكريمات التي تساعد بشكل قوي وفعال على التخلص من علامات الشيخوخة والتجاعيد، وذلك يعود لتركيبته الفعالة التي تحتوي على الريتينول والذي يعتبر من المواد المضادة للأكسدة والتي تساعد على التخلص من الخطوط الرفيعة.

وهو له قوام خفيف وغير لزج مما يجعله خفيف على البشرة التي تمتصه بسهولة، وهو يحتوي على ماء فيشي الحراري الذي يساعد على تهدئة وتلطيف البشرة، وهو يحتوي ايضًا على حمض الهيالويرونيك الذي يساعد على جعل البشرة تحتفظ بالرطوبة داخلها وتجعلها نضرة أكثر.

من افضل مميزاته كذلك انه يحتوي على معامل جيد للمساعدة على حماية البشرة من الشمس، وهو يناسب جميع انواع البشرة وخاصة البشرة الحساسة لأنه يكون خفيف عليها ولكن ذات تأثير مبهر.

السعر:

  • في مصر: 459 جنية مصر.
  • في السعودية: 179 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 460 درهم إماراتي.

2. فيشي ليفت اكتيف سيروم 10:

فيشي ليفت اكتيف سيروم 10
فيشي ليفت اكتيف سيروم 10

يساعد هذا السيروم على إبراز شباب وحيوية البشرة، ويعمل على تجديد الخلايا والتخلص من الخلايا الميتة مما يساعد على تحسين مظهر البشرة بشكل كامل، ويجعل البشرة تتخلص من علامات التقدم في العمر.

ويبدأ مفعول هذا السيروم في الظهور فقط من اليوم العاشر للاستخدام، فهو يساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد الرفيعة والعميقة، وله دور فعال في التخلص من لون البشرة الباهت واستعادة وتوحيد لونها الطبيعي والعمل على ترطيبها، ويتميز بانه تبقى نتائجه لفترة طويلة، وهو مناسب لجميع انواع البشرة المختلفة.

يمكن استخدام ثلاث قطرات فقط من السيروم على أطراف الاصابع مع تدليك الوجه بخفة، ويمكن استخدامه صباحًا ومساءًا قبل كريم الليل والنهار.

السعر:

  • مصر: 350 جنية مصري.
  • السعودية: 255 ريال سعودي.
  • الإمارات: 260 درهم إماراتي.

3. كريم فيشي ليفت اكيتف:

كريم فيشي ليفت اكتيف
كريم فيشي ليفت اكتيف

هذا الكريم النهاري للعناية بالبشرة والتجاعيد من فيشي مخصص للنساء فوق عمر الثلاثين، وهو يساعد على تنقية البشرة تمامًا من الشوائب، ويساعد على تحسين مظهرها وجعلها اكثر نعومة، ومحاربة التجاعيد الأولى حتى لا تزيد مع الوقت، وهو يناسب البشرة الحساسة وجميع انواع البشرة.

عند استخدام هذا الكريم يجب قبله استخدام غسول مناسب للبشرة للمساعدة على تنظيفها بشكل عميق، بعد ذلك تستخدم كمية بسيطة جدًا ويتم وضعها على المناطق التي تتركز بها التجاعيد او تبدأ في الظهور، ويتم تدليك الوجه عكس إتجاه الجاذبية، ويمكن القيام بهذه الخطوة كل يوم في الصباح وقبل وضع أي مكياج او واقي للشمس.

السعر:

  • مصر: 300 جنية مصري.
  • السعودية: 200 ريال سعودي.
  • الإمارات: 215 درهم إماراتي.

4. كريم فيشي ليفت اكتيف نايت:

فيشي ليفت اكتيف نايت
فيشي ليفت اكتيف نايت

يستخدم هذا الكريم بداية من بعد عمر 35 لانه يعتبر من اقوى الكريمات التي تعمل على شد البشرة وتساعد على التخلص من الخطوط الرفيعة والعميقة، مما يساعد على إستعادة البشرة لنضارتها وشبابها.

ويساعد هذا الكريم على تجديد خلايا البشرة بالكامل ومحاربة التجاعيد، نظرًا لانه يحتوي على مادة الرامنوز وهي مادة نباتية بتركيز مرتفع بنسبة 10%، ولها دور فعال في مكافحة التجاعيد وتساعد على شد ترهلات الجلد.

ويحتوي هذا الكريم على زيت اللوز المر، ويحتوي على بعض المواد الأخر غير الدهنية التي لها دور قوي في تنشيط إنتاج الكولاجين بالبشرة مما يجعلها اكثر نعومة ويمنحها مظهر مفعم بالحيوية والشباب بدون أن يترك لمعة غير محببة على البشرة.

وللحصول على افضل نتائج استخدمي كمية صغير جدًا من الكريم على طرف اصابعك، ثم قومي بتدليك البشرة من اسفل إلى اعلى، لكي تكون في عكس اتجاه الجاذبية لمقاومة ترهل البشرة، ويتم كل هذا بالتربيت الخفيف على الوجه بالكامل سواء على جانبي العين او الفم او الجبهة، ويفضل استخدامه يوميًا قبل النوم.

السعر:

  •  مصر: 480 جنية مصري.
  •  السعودية: 288 ريال سعودي.
  • الإمارات: 215 درهم إماراتي.

5. فيشي ليفت اكتيف سوبريم:

فيشي ليفت اكتيف سوبريم
فيشي ليفت اكتيف سوبريم

يعمل هذا الكريم على شد البشرة على المدى الطويل ويجعلها اكثر شبابًا، وهو يحتوي على المركب القوي الرامنوز 5% ونيوهيسبيدرين وهي تكنولوجيا تساعد على تحسين مظهر البشرة بشكل سريع حتى ان مفعولة يظهر بعد الاستعمال لمدة يوم نتيجة لوجود الكافيين والأدينوسين فيه.

يساعد على تخفيف التجاعيد وجعل البشرة مشدودة وناعمة ونضرة اكثر، ويجعل تعابير الوجه تبدو طبيعية، ويخفي عيوب وشوائب البشرة فوريًا، ويستخدم منه جزء بسيط ويوضع على البشرة بطريقة دائرية خفيفة.

السعر:

  • مصر: 509 جنية مصري.
  • السعودية: 410 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 414 درهم إماراتي.

6. فيشي ليفت اكتيف سيروم فيتامين سي:

فيشي ليفت اكتيف سيروم فيتامين سي
فيشي ليفت اكتيف سيروم فيتامين سي

هذا السيروم يحتوي على فيتامين سي النقي بتركيز 15%، ويحتوي على حمض الهيالورونيك وهو له دور في إعادة الإشراق والحيوية للبشرة ويمنحها منظر نضر ولا يظهر عليه التجاعيد وعلامات تقدم العمر، ويعد فيتامين سي من مضادات الأكسدة الطبيعية التي تساعد في إخفاء عيوب البشرة وملئ الفراغات وجعل البشرة مرنة أكثر.

ويستخدم هذا السيروم عن طريق وضع 3 نقاط من السيروم بعد غسل الوجه بالغسول المناسب، ويتم تدليك البشرة برفق وبحركة دائرية ولمدة 30 ثانية تقريبًا، ومن الأفضل وضعه ليلًا قبل النوم حتى تستفيد منه البشرة طوال الليل، وفي الصباح يتم غسل الوجه، وهو يستخدم مرة واحدة فقط في اليوم.

السعر:

  • مصر: 600 جنية مصري.
  • السعودية: 220 ريال سعودي.
  • الإمارات: 215 درهم إماراتي.

7. فيشي ليفت اكتيف للعين:

فيشي ليفت اكتيف للعين
فيشي ليفت اكتيف للعين

تم إنتاج هذا الكريم لان التجاعيد حول العينين تعتبر من الامور التي تؤرق الكثير من النساء، وتبحثن عن وسيلة لشد التجاعيد أو الحد من ظهورها من البداية، ويعتبر كريم فيشي للعين هو من افضل الكريمات التي تساعد على هذا لانه يحتوي على ثلاث مكونات وهم الرامنوز والكافيين والإيسكين، ولكل منهم فائدة للبشرة.

فالرامنوز هو عشبة سكر طبيعية تمامًا بنسبة 100% وتتميز بتركيبتها العالية التي تساعد على محاربة علامات الشيخوخة وتقدم العمر التي تظهر على البشرة وتساعد على شد الجلد والمحافظة على مظهره الشبابي وتحد من ظهور الخطوط الرفيعة.

والكافيين يساعد في التخلص من الهالات السوداء الموجودة حول العينين، وذلك لأنه له دور قوي في العمل على تدفق الدم إلى الأوعية الدموية، ويساعد البشرة أن تحتفظ بالماء داخلها فلا تتعرض للجفاف.

ويحتوي ايضًا على الإيسكين او خلاصة الكستناء التي تعمل على التخفيف من الانتفاخات الموجودة حول العين، وتساعدك على التخلص منها مع الوقت، ويمكن استخدام هذا الكريم مرتين يوميًا صباحًا ومساءًا، ويجب التربيت حول العينين والجفن واسفل الحاجب مع عظمة الخد باستخدام الكريم للحصول على افضل نتائج.

السعر:

  • في مصر: 600 جنية مصري.
  • في السعودية: 250 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 299 درهم إماراتي.

8. فيشي ليفت اكتيف كولاجين:

فيشي ليفت اكتيف كولاجين
فيشي ليفت اكتيف كولاجين

هو كريم نهاري يساعد على تعزيز إنتاج الكولاجين في البشرة، وهو يعمل على إخفاء التجاعيد الموجودة على الوجه، وله دور فعال في معالجة البشرة المتعبة فالكولاجين يعالجها بشكل كبير، ويشد البشرة بنسبة تصل حتى 50% بعد اول استخدام، وهو يعمل على توحيد لون البشرة بشكل كبير.

وهذا الكريم يرطب البشرة بنسبة 20% وحتى 8 ساعات بسبب احتوائه على مياه فيشي المعدنية المفيدة لترطيب البشرة، ومن مميزاته انه يحتوي على فيتامين سي فيزيد نضارة البشرة ويشدها ويجدد خلاياها، ويتكون كذلك من مادة البروتين الببتيد التي تعمل على تقليل التجاعيد بنسبة تزيد عن 18% مع الاستخدام المستمر.

وهو يستخدم نهارًا لمرة واحدة، ويفضل استخدامه بعد الغسول المناسب للبشرة، مع التأكد من تجفيفها تمامًا ويتم وضع الكريم بشكل دائري وترطيب خفيف للحصول على افضل نتائج.

السعر:

  • مصر: 660 جنية مصري.
  • السعودية: 220 ريال سعودي.
  • الإمارات: 230 درهم إماراتي.

9. فيشي ليفت اكتيف ادفانسد فيلر:

فيشي ليفت اكتيف ادفانسد فيلر
فيشي ليفت اكتيف ادفانسد فيلر

وهذا الكريم يعتبر من افضل الكريمات التي تساعد على مقاومة التجاعيد التي تظهر على البشرة مع تقدم العمر، وذلك لانه يعمل بشكل كبير على حماية البشرة من ظهور خطوط رفيعة  والتخلص من التجاعيد العرضية أو الطولية، دون ان يسبب لها اي اضرار جانبية، وهو يتميز بان نتائجة مضمونة ومبهرة في اقل وقت.

وهو يحتوي على مادتين مهمين بشكل كبير للتخلص من التجاعيد وهي مادة الريتينول النقي بتركيز مرتفع ومادة LR2412، يساعد على التخلص من الخطوط الرفيعة الموجودة على البشرة حتى الخطوط العمودية والعميقة والتي يصعب إزالتها بسهولة او حتى إخفائها.

ويتناسب هذا المنتج مع جميع انواع البشرة حتى لو كانت حساسة، وهذا لانه يساعد على تهدئة البشرة وتقويتها وتجديد خلاياها، وتظهر نتائجه بشكل ملحوظ في خلال شهرين فقط من الاستخدام فهو ايضًا يساعد على جعل البشرة اكثر نعومة وذات ملمس افضل.

ويمكن استخدام هذا الكريم يوميًا قبل النوم ويتم توزيعه على الوجه بأكمله في حركة دائرية خفيفة، ومن الافضل التركيز على الاماكن التي تتواجد بها الخطوط الرفيعة للحصول على افضل نتائج، ولا يسبب الكريم للبشرة مظهر دهني لانه خفيف القوام ويتم امتصاصه سريعًا على البشرة.

السعر:

  • في مصر: 400 جنية مصري.
  • في السعودية: 250 ريال سعودي.
  • في الإمارات: 214 درهم إماراتي.

10. فيشي ليفت اكتيف سيروم 10 للعيون والرموش:

فيشي ليفت اكتيف سيروم 10 للعيون والرموش
فيشي ليفت  سيروم 10 للعيون

المنطقة حول العينين هي منطقة حساسة والجلد بها رقيق، ومن الضروري الاهتمام بها دائمًا واستخدام كريمات مخصصة لها وتساعد على ترطيبها والتخلص من التجاعيد منها والحد من تساقط الرموش وتقويتها، وهذا ما يوفره سيروم فيشي ليفت اكتيف 10 للعيون والرموش.

هذا المنتج يحتوي على رامنوز 10% بالإضافة للسيراميد ومكونات اللمعان، وهم لهم دور فعال في تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة للمساعدة على نضارتها وتجديد الخلايا فيها والتخلص من التجاعيد الرفيعة حول منطقة العينين.

والسيراميد يعمل على تقوية الرموش وتغذيتها والتخلص من الهالات السوداء، وجعل البشرة تبدو بمظهر انعم واكثر نضارة بشكل واضح بنسبة اكثر من 40% في خلال شهر واحد من الاستعمال، وتبقى نتائجه لفترة طويل.

يوضع قطرة واحدة من السيروم حول منطقة العين ويوضع بأطراف الاصابع برقه، ويجب إغلاق العين حتي يتم توزيعه على المنطقة بالكامل مع الرموش من الداخل إلى الخارج، مع إعادة تلك الخطوة للرموش عن طريق وضع اصبع السبابة اسفل الرموش، ووضع السيروم عليه بطريقة تصاعدية لرفع الجفن العلوى.

السعر:

  • مصر: 900 جنية مصري.
  • السعودية: 220 ريال سعودي.
  • الإمارات: 245 درهم إماراتي.

تجربتي مع فيشي ليفت اكيتف سكين كير

تجربتي مع فيشي ليفت اكتيف
تجربتي مع فيشي ليفت اكتيف سكين كير

اعاني من الهالات السوداء وبهتان منطقة حول العين، والتي تسبب ظهور بمظهر مرهق دائمًا وكأنني لم انام بقدر كافي، استخدمت مرين فيشي ليفت اكتيف لمنطقة العين، وبعد ايام قليلة من الاستخدام بدأت الهالات السوداء في ان تختفي بالتدريج بالفعل وتحسن مظهر الجلد.

تجربة احد المستخدمين.


احب استخدام المواد الطبيعية والفيتامينات على بشرتي، فجربت سيروم فيتامين سي من فيشي ليفت اكتيف، وكان مفيد جدًا لبشرتي وزاد من نعومتها ونضارتها واصبحت مشرقة بشكل اكبر.

تجربة احد المستخدمين.


بعد عمر 45 بدأت التجاعيد تظهر حول منطقة العين، وفي منطقة حول الفم، واصبحت اعمق مع الوقت، فأصبحت بشرتي تبدو اكبر من عمري، مما كان يسبب مشكلة نفسية كبيرة لي، وقررت تجربة كريم فشي ليفت اكتيف بالكولاجين، وكان سبب في تخلصي من تلك المشكلة تمامًا، فخلصني من التجاعيد واصبحت بشرتي نضرة اكثر.

تجربة احد المستخدمين.

بالفيديو: تجربتي مع كريم فيشي ليفت اكتيف كولاجين


اهم الاسئلة عن فيشي ليفت اكتيف

1. ما هو سعر فيشي ليفت اكتيف للعين؟

يتوافر في مصر بسعر 600 جنية مصري، وفي السعودية بسعر 250 ريال سعودي، وفي الإمارات بسعر 299 درهم إماراتي.


2. هل يفيد فيشي ليفت اكتيف فيتامين سي لنضارة البشرة؟

فيتامين سي من المواد المضادة للأكسدة، ويساعد على التخلص من البكتيريا وله دور فعال في إخفاء التجاعيد، وكل تلك العوامل تساعد على إستعادة نضارة البشرة في أقل وقت.


3. هل يستخدم كريم فيشي ليفت اكتيف سوبريم للعين؟

من مجموعة فيشي ليفت اكتيف كريم سوبريم المخصص لمنطقة حول العينين والتي تعتبر من المناطق الحساسة، والتي يظهر بها التجاعيد والهالات السوداء والانتفاخات، ويساعد هذا الكريم على التخلص من كل ذلك بشكل فعال.

Dina Mamdouh

حاصلة على ليسانس حقوق، اكتب القصة القصيرة منذ 10 سنوات ونشرت لي مجموعتين قصصيتين، وبدأت في كتابة المحتوى منذ عام وأسعى لتقديم كل المعلومات المفيدة للقارئ بشكل عام وللمرأة بشكل خاص
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى