18 قصة للشعر الخفيف مناسبة لكل الفئات العمرية واشكال الوجه


من أكثر المواضيع التي تم البحث عنها في الفترات الأخيرة هي قصات للشعر الخفيف لعام 2021 وزاد البحث في فصل الصيف لأن الكثير من النساء يفضلن قص الشعر في هذا الوقت من السنة حتي يشعرن بالانتعاش لأن الشعر الطويل والتقليدي قد يكون مزعج أحياناً مع درجة الحرارة الشديدة

فهو غالباً ما يسبب التعرق والتوتر أيضاً، لذلك ومن خلال موقع كوني مميزة سنقدم لكي أفضل قصات للشعر الخفيف الناعم والخشن أيضاً، هذا وقد ظهرت أيضاً الكثير من قصات شعر خفيف للنساء الاتي ينزعجون من شعرهم القصير أو الخفيف

يمكنك بعد متابعة هذا الموضوع اختيار قصة الشعر المناسبة لك ولطفلتك الصغيرة، وتتميز جميع هذه القصات بالرقة والكلاسيكية الرائعة التي تحبها جميع النساء، ومن أهم القصات التي سنقدمها لك اليوم هي قصة الفراوله للشعر الخفيف بالصور

بالإضافة إلي قصة فكتوريا للشعر الخفيف التي اشتهرت كثيراً بين النساء كونها تزيد من جاذبيتك وجمالك بالإضافة إلي تجديد مظهرك بشكل كامل، لذلك إن كنت من هؤلاء النساء محبين الموضة عليك متابعتنا لاختيار الأفضل لك، دعونا نتعرف في البداية علي:

قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري

تبحث الكثير من النساء التي يمتلكن شعر خفيف و وجه دائري عن أحدث القصات التي تناسبهم وتزيد من جمالهم وتعطيهم مظهر جديد كلياً، لذلك بحثنا كثيراً حتي توصلنا إلي أفضل هذه القصات وهي:

قصة شاجي بوب للشعر الخفيف والوجه الدائري

قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري

تناسب هذه القصة صاحبات الشعر القصير الناعم الذين يمتلكون وجه دائري، وهي اختيار رائع إن كنت تريدين إبراز ملامح وجهك الجميلة، وتتميز هذه القصة بأن الشعر يصبح ذات طبقات متدرجة قصير ثم طويل وهكذا حتي تعطي شعرك جاذبية وملمس جديد.

قصة بيكسي للشعر الخفيف والوجه الدائري

قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري

واحدة من أفضل قصات بوي للشعر الخفيف وهذه القصة يحتاجها الشعر عندما يحتاج إلي استراحة من التصفيف والحرارة الزائدة، فهي تسريحة شعر عصرية وجديدة وتناسب الشعر الناعم الخفيف، وتعمل علي إعادة الحيوية والتألق مرة أخري، ونلاحظ أن الشعر هنا يقص بطريقة كاملة من الخلف وتركه من الامام ليشبه التاج الصغير مع قصة شعر جانبية.

قصة بلانت بوب للشعر الخفيف والوجه الدائري

قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري
إن كنت تريدين إظهار ملامح وجهك وجمال رقبتك وعظام وجنتيك عليك اختيار قصة الشعر التي نقدمها لك الأن، فهي واحدة من أفضل القصات والتسريحات التي تناسب الشعر الخفيف وتعطي لوجهك مظهر جذاب وتظهر أنوثتك من خلال الكشف عن جمال رقبتك، وتناسب هذه القصة المناسبات والاحتفالات.

قصة كلاسيك بوب للشعر الخفيف والوجه الدائري

قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري

تعطيك هذه القصة الأمر التي ترغب به جميع النساء وهو أن يصبحن أصغر سناً وأكثر جمالاً، وهي بالفعل تناسب الشعر الخفيف والوجه الدائري وتعيد لك شبابك حتي مع مرور الكثير من السنوات وهي من القصات الكلاسيكية الرائعة التي تجعلك تشبهين الاميرات.

قصة بيكسي بوب للشعر الخفيف والوجه الدائري

قصات للشعر الخفيف والوجه الدائري

قصة الفراوله للشعر الخفيف هكذا يطلق عليها لأنه تشبه كثيراً شكل فاكهة الفراولة وهي واحدة من القصات الممتعة والجديدة وتناسب الأشخاص الذين يفضلون المظهر الجرئ والحيوي، وتعطي انطباع قوي عن صاحبة القصة لذلك ننصحك بتجربة هذه القصة الرائعة والمثيرة.

قصات للشعر الخفيف جدا من الامام

تعاني النساء بالتحديد من مشكلة الشعر الخفيف جدا من الامام وفراغات الشعر أيضاً، لذلك سنقدم لكمن خلال كوني مميزة أفضل قصات للشعر الخفيف جدا من الامام والتي ستقضي علي هذه المشكلة نهائياً وأولي هذه القصات هي:

قصة الكيرلي القصير للشعر الخفيف جدا من الامام

قصات للشعر الخفيف جدا من الامام

يطلق عليها اسم قصة الشعر القصير المجعد للشعر الناعم، وتشبه هذه القصة موج البحر حيث تعتمد علي تجعيد الشعر و صنع التموجات في مقدمة الرأس حتي تعطي انطباع عن الشعر بكونه أكثر كثافة وبالفعل نجحت هذه القصة بإخفاء فراغات الشعر في مقدمة الرأس وزادت من جماله وجاذبيته.

قصة بريتي لوب للشعر الخفيف جدا من الامام

قصات للشعر الخفيف جدا من الامام

إن كنت تريدين الحصول علي شعر أكثر كثافة عليك تجربة هذه القصة فهي تعطي طول وحجم زائد للشعر، عن طريق ارتفاع الشعر من الامام، وتتميز القصة بأنها ذات طول موحد يصل إلي أعلي الكتفين  مع نهايات متموجة ومرنة، تعطي مظهر جذاب وأنيق وجري أيضاً وهي من قصات الشعر الخفيف المشهورة والتي تفضلها الكثير من النساء.

قصة الويفي الطويل للشعر الخفيف جدا من الامام

قصات للشعر الخفيف جدا من الامام

تناسب هذه القصة صاحبات الشعر الطويل الخفيف وتمكنك من الحصول علي مظهر رائع دون التخلي عن جزء كبير من شعرك فقط القصة تعتمد علي رفع الشعر من الامام علي الجانبين لإخفاء فراغات الشعر الأمامية مع تمويج الشعر وقصه بالتدريج حتي يبدو الشعر بذلك المظهر الرائع.

قصات للشعر الخفيف والوجه الطويل

قصة شاجي ميسي بوب للشعر الخفيف والوجه الطويل

قصات للشعر الخفيف والوجه الطويل

تعتمد هذه القصة علي التخلص من الشعر الطويل وقصه حتي منطقة أسفل الذقن مباشرة مع تركيز كثافة الشعر علي جانب واحد فقط، مما يبرز جمالك، ويعطيك تسريحة شعر جديدة ومختلفة ويتم تجعيد الشعر بشكل بسيط حتي تصبح شبيه أكثر لأمواج البحر الشاطئية المذهلة.

قصة دراماتيك بوب للشعر الخفيف والوجه الطويل

قصات للشعر الخفيف والوجه الطويل

إذا كان شعرك خفيف جداً ننصحك بتجربة قصة الشعر المثيرة والجذابة والتي تبرز جمال شعرك حتي في حالة كان خفيف جداً كما سبق وذكرنا، فهي تتميز بقصر طولها مع نهايات مجعدة بشكل واضح، لكنها تبرز الشعر بشكل أكبر كثافة وتتكون من طبقات جذابة لتخفي الشعر الخفيف تماماً وتبرز ملامح وجهك الجميلة لتصبحي امرأة أكثر جمالاً وجاذبية.

قصة رومانتيك ويفي للشعر الخفيف والوجه الطويل

قصات للشعر الخفيف والوجه الطويل

يطلق علي هذه القصة ” الموجات الرومانسية ” وهي احدي أفضل قصات الشعر الناعم الخفيف والتي ستجعلك تبدين أكثر أنوثة وجمالاً، وتتميز قصة الشعر بأنها مستقيمة من الأعلي بداية من الجذور وحتي منتصف الشعر ونبدأ بتجعيد الشعر من منتصف الشعر الأخر حتي يصبح بمثابة لوحة فنية رائعة.

قصة الريترو للشعر الخفيف والوجه الطويل

قصات للشعر الخفيف والوجه الطويل

تناسب كثيراً هذا القصة النساء اللاتي يعشقن الحيوية والنشاط فهي تعطي شعور قوي بالانتعاش والحيوية، من خلال طريقة قص الشعر بشكل مبعثر حتي ولو كان الشعر خفيف فهي تعطي كثافة مطلقة للشعر مما يزيد من حيويتك وأنوثتك جربيها ولن تندمي.

قصة البوب كيرلي للشعر الخفيف والوجه الطويل

قصات للشعر الخفيف والوجه الطويل

تشبه هذه القصة موضة الشعر في الثمانينات والثلاثينات حيث أنها مستوحاه من قصة الريترو فهي تعتمد علي غرة الشعر المتجعدة، لكنها بدأت تظهر الأن بشكل حديث ورائع يزيد من أنوثة المرأة التي تقوم بعمل هذه التسريحة وهي أفضل إطلالة لهذا العام علي الإطلاق.

قصة الكاريه للشعر الخفيف والوجه الطويل

قصات للشعر الخفيف والوجه الطويل

مزيج رائع ما بين الموضة الحديثة الجريئة والكلاسيكية التي تعطيك مظهر ناعم وجذاب، وتعتمد القصة علي الشعر القصير المجعد من الجوانب والغرة الناعمة المتساوية التي تظهر علي جانب الوجه وتعطيك جمالاً إضافي.

قصة فكتوريا للشعر الخفيف

قصة فكتوريا للشعر الخفيف

من قصات الشعر المفضلة لدي الكثير من النساء وهي تناسب بشكل كبير الشعر الكثيف لكن وجدنا في الفترة الأخيرة أنها تناسب أيضاً الشعر الخفيف بعدما قامت بتجربتها النساء اللاتي يمتلكن شعر خفيف وهي من قصات الشعر الجريئة

التي تعتمد بشكل أساسي علي قص الشعر حتي نهاية الرأس مع ضم الكثير من خصلات الشعر علي جانب واحد فقط، وهي تناسب الأشخاص الذين يعانون من مشكلة الجبهة الطويلة والعريضة ويمكنك تجربتها فهي من قصات الشعر الخفيف الحديثة والتي أصبحت موضة في الآونة الأخيرة.

قصات شعر اطفال خفيف

لا تتوقف موضة قصات الشعر علي النساء فقط فهناك الكثير من قصات الشعر للاطفال، يمكنك اختيار قصة شعر مميزة لطفلتك الصغيرة من هذه القصات الرائعة والجميلة وأفضل هذه القصات هي:

قصة شعر بوب اند بانجس

قصات شعر اطفال خفيف

تتميز قصة البوب القصيرة بشكلها الرائع حيث يتم قص الشعر حتي يصبح فوق الكتفين، بالإضافة إلي قص الشعر من الأمام بشكل متساوي ويمكنك تركه منسدل ليعطي جمالاً لطفلتك مع وضع مشبك رأس أو زهرة جميلة علي جانب الشعر وتناسب هذه الاطلالة فترة الصباح.

قصة شعر ميسي بيكسي

قصات شعر اطفال خفيف

نجد أن الكثير من النساء الأكبر سناً يطبقون قصات البيكسي المستقيمة، ولكن هذا لا يعني أن الفتاة الصغيرة ذات الشعر الناعم لا يمكنها أيضاً تطبيق هذه القصة الرائعة فهي تناسب جداً صغار السن حيث أنها تجعلهم يتمتعون بشعر طويل قليلاً مع وزن شعر أخف حتي يشعرون بالراحة والانتعاش طوال اليوم

قصة شعر شورت أند سبايكي

قصات شعر اطفال خفيف

نجد أن الكثير من الأطفال يطبقون هذه القصة الرائعة لأنها تشعرهم بطفولتهم البريئة وتعتمد فقط علي قص الشعر بشكل متساوي من الجوانب وتناسب كثيراً الشعر الناعم والخفيف، لذلك يمكنك تطبيقها لطفلتك من اليوم فهي قصة بسيطة جداً وسهلة يمكنك فعلها بنفسك في المنزل.

مقالات مميزة لكي:

قصات شعر للوجه البيضاوي الطويل والممتلئ والنحيف للنساء والرجال

قصات شعر طبقات قصير وطويل ومدرج مناسب لجميع الوجوه لهذا العام

احدث قصات شعر قصير مدرج فرنسي للوجه البيضاوي والدائري

guest
0 Comments
Inline Feedbacks
عرض التعليقات