الفرق بين تونر Pixi الاصلي والتقليد بالتفصيل

يعد تونر  pixi من أهم أنواع التونر وأشهرها حيث أثبت فعاليته بدرجة كبيرة في مجال التجميل، وصاحبة الفضل في ظهوره أخصائية التجميل” بيترا ستراند”، وتونر بيكسي له فوائد كثيرة على البشرة حيث أنه يتكون من مركبات طبيعية

على الرغم من وجود العديد من منتجات البشرة التي وصلت إلى المئات بالنسبة لبعض المواد الطبيعية الأخرى التي تنقي البشرة وتضيف إليها النضارة ، يحتوي تونر Pixi على الصبار أو خلاصة الصبار مع نبات  الجنسنج..

الفرق بين تونر pixi الاصلي والتقليد

الفرق بين تونر بيكسي الاصلي والتقليد

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب
  • المنتج الاصلي مطبوع عليه الكلام بخط كبير وظاهر، أما المنتج غير الاصلي خطه صغير وغير واضح.
  • أسم المنتج محفور على الغطاء للعبوة الأصلية، والعبوة مغلفة عكس العبوة المقلدة،
  • المنتج الاصلي لونه غامق، أما المنتج المقلد لونه أفتح.
  • عند رج زجاجة المنتج الاصلي تكون رغوته كثيفة وتستمر لبعض الوقت، أما المنتج الغير أصلي رغوته خفيفه سرعان ما تتلاشى بعد رج زجاجة المنتج.

ما هو تونر pixi

تونر بيكسي هو عبارة عن سيروم للبشرة طبيعي يقوم بإزالة الجلد الميت، وينظف البشرة من أي رواسب من الدهون والزيوت والأوساخ التي تعمل على انسداد مسامات الجلد، ويعمل تونر بيكسي على شد الجلد ومقاومة التجاعيد التي تظهر على البشرة

كما انه يعتبر من أحسن المنتجات التي تعمل على انقباض مسامات البشرة الدهنية، حيث أن من مكوناته حمض الجليكوليك، ونبات الصبار، والجينسينج، ومن مميزاته أيضاً عدم احتوائه على الكحول والبارابين، ويظهر تأثيره على البشرة عند استخدامه بشكل يومي في أول أسبوعين.

مميزات تونر بيكسي pixi

  1. من مركباته حمض الجليكوليك حيث يقوم بتجديد خلايا البشرة وإزالة الخلايا الميتة، وتحفيز الكولاجين، وإزالة بقايا البثور، وتنقية البشرة من التصرفات. كما له دور مهم في محاربة التجاعيد والخطوط التعبيرية من البشرة ويعمل على تلطيفها ونضارتها
  2. لا يحتوي على الكحول والبارابين يعتبر تونر بيكسي من أفضل الأنواع بسبب عدم وجود الكحول والبارابين بيه بسبب تأثيرها الضار على البشرة وتهيج البشرة واحمرارها، ويتميز بوجود حمض الجليكوليك بنسبة ٥% وهو مستخرج من قصب السكر ومن أحماض الألفا هيدروكسي ويعمل على انقباض مسامات الجلد.
  3. ترطيب البشرة يحتوي على نبات الصبار والجليسرين الطبي وهما من أشهر وأفضل المكونات المرطبة للبشرة، وقبض مسامات الجلد طوال الوقت.
  4. لجميع أنواع البشرة فهو مناسب لجميع انواع البشرة ماعدا الحساسة حيث يحتوي على مكون من المحتمل أن يهيج البشرة ويتسبب في احمرارها وتحسسها.

مكونات تونر بيكسي pixi

يحتوي على عدة مركبات طبيعية منها مستخلص نبات الصبار والجليسرين الطبي، والسكروز والجلوكوز والفركتوز، بندق الساحرة الذي يعمل على تطهير مسامات البشرة وانقباضها.

سعر تونر بيكسي

  • تونر بيكسي ١٥ مل: بسعر ١٥ ريال في المملكة العربية السعودية، بسعر ٦٢ جنيه في مصر، أما في الإمارات سعره ١٤.٦٩درهم.
  • تونر بيكسي ١٠٠ مل: يقدر ب ٥٥ درهم بالامارات، أما في السعودية سعره ٥٧ريال، ويقدر سعره في مصر ٢٣٩ جنية.
  • تونر بيكسي ٢٥٠ مل: في الأمارات يباع ب٩٢ درهم، وفي مصر يسعر ب٣٩٢، أما في السعودية ٩٣ ريال.

أضرار تونر pixi 

  • احتواءه على بعض الأنواع على العطور التي قد تهيج الجلد.
  • ظهور الحبوب لدي البعض من النساء عند استخدامه.
  • غير مناسب لأصحاب البشرة الحساسة بسبب وجود مكون بندق الساحرة الذي يؤدي إلى التهاب الجلد واحمراره.
  • قد يهيج البشرة الحساسة.

طريقة استخدام تونر pixi

  1. نظفي وجهك باستخدام الغسول المناسب لبشرتك والماء
  2. أحضري قطنة نظيفة لاستخدامها في توزيع التونر على البشرة، مع تجنب منطقة العين.
  3. دلكي رقبتك.
  4. استخدمي المرطب المناسب لنوع جلدك.

أنواع تونر pixi سيفورا

الفرق بين تونر بيكسي الاصلي والتقليد

تونر بيكسي كلير الجديد pixi Clarity Tonic

من مكوناته أحماض ألفا هيدروكسي مثل الجليكوليك، واللاكتيك، ويحتوي أيضاً على مضادات الأكسدة والبروبيوتيك التي تعمل علي نظافة البشرة، وعدم ظهور المسامات، حيث أنه يحتوي على حمض الساليسيليك، ونبات الالوفيرا المرطب والملطف للجلد.

بيكسي تونيك بالكولاجين

يحتوي على خلاصة النباتات والفاكهة التي تعمل كمضادة للأكسدة للمحافظة على البشرة من التجاعيد، وجوز الهند المرطب الذي يعمل على توازن البشرة.

تونر pixi روز

من أهم وأفضل الأنواع لإحتوائه علي ماء الورد الذي يغذي البشرة ويعمل على ترطيبها، ومن مكوناته أيضا ورق الكاميليا الفعال في محاربة البكتيريا ونقاء البشرة.

تونر pixi فيتامين سي

يحتوي على مركبات مضادة للأكسدة، وتقوم بتحفيز إفراز مادة الكولاجين، ومناسب لجميع انواع البشره ويحتوي على خلاصة الفاكهة التي تعمل كمقشر لطيف للبشرة.

Pixi glow tonic

يقوم بتقشير الجلد وتجديد الخلايا الميتة، وتفتيح البشرة ويجعل البشرة ناعمة مشرقة، ويحارب تجاعيد البشرة ويعمل على أغلاق مسامات الجلد.

Pixi retinol tonic

يحتوي على الريتينول الذي يحمي البشرة ويعمل على المحافظة على إشراقها وشبابها ومقاوم للتجاعيد، ويحتوي على مركب الببتيدات الذي يعمل على شد الجلد ومحفز لإنتاج الكولاجين، ونبات الياسمين الذي يقوم بمعالجة الجلد والحفاظ على توازنه.

نصائح عند استخدام تونر بيكسي

  • يستخدم يوميا صباحا ومساء بمعدل مرتين، أما لأصحاب البشرة الحساسة يستخدم مرتين أسبوعياً.
  • عمل مساج للوجه لفترة طويلة بالقطنة التي تحتوي على التونر.
  • الابتعاد عن منطقة العينين.
  • استخدمي واقي الشمس المناسب لبشرتك عند الخروج.

هل يمكن استعمال تونر بيكسي للحامل؟

لم يثبت أي ضرر على الحامل عند استخدام تونر بيكسي وذلك بفضل مكوناته الطبيعية.

راي مجلة كوني مميزة

 للحفاظ على بشرتك صحية وجميلة، يجب عليك استخدام مستحضرات تجميل أصلية مثل تونر بيكسي الأصلي ، الذي اكتسب شعبية كبيرة منذ نشأته حتى الآن بسبب جودته العالية وكفاءته ، والآثار الإيجابية التي يتركها على البشرة من أجل كل السيدات والفتيات اللواتي استخدمنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى