تجربتي مع كريم بيبانثين الوردي | تجربة كاملة

كريم بيبانثين الوردي يعد من الكريمات الاكثر انتشارا واستخداما لعلاج الامراض الجلديه البسيطه وقد يستخدمه الكثير للعنايه بالبشره وخاصه السيدات حيث انه يعمل علي ترطيب البشره وحمايتها من العوامل والتغيرات الجويه كما انه يعالج الحساسيه والالتهابات التي قد تعاني منها البشره وقد ينصح الكثير من الاطباء السيدات باستخدام كريم بيبانثين الوردي للحفاظ علي البشره ونضارتها.

ما هو مرهم بيبانثين الوردي؟

هو عباره عن كريم فعال يساعد في علاج العديد من الامراض الجلديه البسيطه حيث انه له القدره العاليه في ترطيب البشره وحمايتها من عوامل الجو الخارجيه وهو من الكريمات التي يمكن استخدامها علي الوجه والامن استخدمها للاطفال والنساء الحوامل ويتميز بقوامه الثقيل مما يساعد في علاج الالتهابات والتشققات.

مرهم بيبانثين الوردي
مرهم بيبانثين الوردي

مكونات كريم بيبانثين الوردي

  • الماده الفعاله: الديكسانثينول.
  • البارافين الطري.
  • البارافين السائل.
  • شمع العسل الابيض.
  • زيت اللوز المكرر.
  • المياه النقيه.

فوائد بيبانثين الوردي

  •  يتميز ان له القدره الفعاله في ترطيب البشره الجافه.
  • يستخدم في علاج تشققات الكعبين.
  • يساعد في ترطيب الشفتين.
  • له القدره العاليه في علاج الالتهابات التي تحدث للاطفال نتيجه استخدام الحفاضات.
  • يعالج المشاكل الجلديه لدي الاطفال مثل الحساسيه وحمو النيل.
  • يعمل علي ترطيب البشره واعاده الحيويه لدي البشره المجهده.
  • من الممكن استخدامه يوميا لترطيب البشره في فصل الشتاء.
  • يعمل علي تنعيم الجلد ومهدي للاحمرار.


استخدامات كريم بيبانثين الوردي

1. بيبانثين الوردي للوجه:

يتم استخدام الكريم بكل امان علي الوجه وهو من الكريمات التي تعمل علي ترطيب البشره وتجديد الخلايا الجلديه كما ان له القدره العاليه والفعاله في تفتيح البشره وعلاج الالتهابات التي تحدث نتيجه التعرض لاشعه الشمس كما انه يقضي علي الهالات السوداء التي تكون تحت العين.

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534 كود خصم اي هيرب


2. كريم بيبانثين الوردي للشفايف:

يساعد بيبانثين الوردي في علاج التشققات التي تحدث للشفاه وخاصه في فصل الشتاء وبما انه يحتوي علي فيتامين ب 5 ونسبه عاليه من المواد الدهنيه التي تحمي الجلد من التغيرات الجويه ولانه يمتاز بتركيبه يسهل علي الجلد امتصاصها ويتميز بان مفعوله يبقي علي البشره لفتره طويله ويساعد في علاج الالتهابات التي تصيب الشفاه.


3. بيبانثين الوردي للمنطقه الحساسه:

يعتبر بيبانثين من اقوي الكريمات التي تستخدم في علاج الامراض الجلديه والتناسليه حيث انه له القدره العاليه في ترطيب وتفتيح المنطقه الحساسه ويتميز بانه ليس له اي اثار سلبيه ولا يسبب اضرار علي البشرة والجلد.


4. كريم بيبانثين الوردي للاطفال:

يتميز بيبانثين الوردي بقوامه المتوسط  الذي يعمل علي حل المشاكل الجلديه وخاصه بشره الاطفال وله القدره في علاج الحساسيه التي تحدث نتيجه ارتداء الحفاضات كما يقضي علي الدمامل الصغيره التي تحدث للاطفال كما يعالج بشرتهم عند التعرض لاشعه الشمس والالتهابات والجفاف.


5. كريم بيبانثين الوردي للحروق:

بيبانثين الوردي له القدره العاليه في علاج الحروق البسيطه والتي من اهمها الحروق التي تحدث نتيجه التعرض لاشعه الشمس كما انه يخفف من الاحمرار والالتهابات الناتجه عن هذه الحروق ولكن يعتبر بيبانثين البرتقالي هو الكريم الافضل لهذا الغرض.


6. كريم بيبانثين الوردي للشعر:

لا يستخدم بيبانثين الوردي للشعر ولكن يستخدم بيبانثين الازرق لترطيب الشعر الجاف وحمايته من التكسير والهيشان وذلك عن طريق وضع القليل منه علي اطراف الشعر ثم يتم شطفه بكل سهوله.

ملحوظه: لا يستخدم بيبانثين الوردي بكميه كبيره علي الشعر لانه قد يتسبب في التصاق خصلات الشعر ببعضها البعض فالافضل وضع القليل منه علي الاطراف .


7. كريم بيبانثين الوردي لعلاج التشققات:

بيبانثين الوردي يساعد الجلد في التخلص من التشققات الجلديه مثل تشققات القدمين واليدين التي تتعرض لهم المرأة خلال فضل الشتاء نتيجه الجو البارد والهواء الجاف كما انه يعالج الخشونه والجفاف الذي يصيب الكوعين والركبتين لاحتوائه علي نسبه عاليه من الفيتامينات والتي من اهمها فيتامين ب 5 المرطب للجلد.


8. كريم بيبانثين الوردي للتشققات البيضاء:

يعتبر من افضل الكريمات الفعاله في علاج الخطوط البيضاء وعلاجات التمدد التي تحدث في الجسم عن طريق تطبيقه يوميا علي الجلد حيث انه يقضي علي الخطوط البيضاء نهائيا في خلال شهر واحد.


9. كريم بيبانثين الوردي للاكزيميا:

يعتبر بيبانثين الوردي من العلاجات القويه في التخلص من الاكزيميا حيث انه له القدره الفعاله في علاج الالتهابات ولكن العلاج قد يحتاج الي فتره طويله.


10. كريم بيبانثين الوردي للحامل:

يستخدم كريم بيبانثين الوردي للحامل والمرضع بكل امان حيث انه يقضي علي التمددات التي تحدث للبشره في فتره الحمل وخاصه في الاشهر الاخيره كما انه يساعد في علاج كلف الحمل وعلاج تشققات حلمات الثدي في فتره الرضاعه.

بيبانثين الوردي
بيبانثين الوردي

تجربتي مع بيبانثين الوردي

بيبانثين الوردي
بيبانثين الوردي

بيبنانثين الوردي عن تجربتي من افضل انواع الكريمات الموجوده بالصيدليات لعلاج الالتهابات التي تحدث للاطفال بسببب الحفاضات استخدمته لابني وعلي طول راحت الالتهابات والدمامل تجارب احد العملاء

استخدمت بيبانثين الوردي في فتره الحمل خفف الخطوط البيضاء والتمددات التي تحدث في البطن نتيجة الحمل وكما استخدمته ايضا في فتره الرضاعه لحلمه صدي بسبب التشققات من الرضاعه وقضي عليها وكانت النتيجة رائعة لذلك انصحكم باستخدامهتجارب احد العملاء


طريقه استخدام بيبانثين الوردي

  1. غسل اليدين اولا بالماء والصابون.
  2. وضع طبقه رقيقه علي اليدين
  3. يتم تدليك المكان المصاب بالكريم الي ان يتشربه الجلد.
  4. يستخدم مرتين يوميا مره صباحا ومره مساءا.

بالفيديو: معلومات عن كريم بيبانثين الوردي واستخداماته


سعر كريم بيبانثين الوردي

  • يتوفر سعر بيبانثين الوردي للشفايف في مصر بسعر: 70 جنيه مصري.
  • يتواجد في الامارات بسعر: 30 درهم اماراتي.
  • يتوفر في المملكه العربيه السعوديه بسعر: 35 ريال سعودي.

الاثار الجانبيه لكريم بيبانثين الوردي

مرهم بيبانثين الوردي من المتجات الامنة جدا والتي لا تسبب اي مشاكل في البشرة اذا تم استخدامه بطريقة صحيحة، ولكن اذا استخدم بطريقة خاطئة او في حاله الاصابه بالفطريات الجلديه او في حالة وجود حساسيه من احدي مكوناته فمن الممكن ان يسبب بعض الاثار الطفيفه والخفيفه والتي منها:

  • ظهور طفح جلدي.
  • حدوث تورم بالوجه او الشفاه.

اهم الاسئله حول بيبانثين الوردي

1. كيفيه تطبيق بيبانثين الوردي علي بشره الاطفال؟

يستخدم الكريم عند تغير الحفاضه وبعد تنظيف الجلد بالماء وتجفيفه بكل رفق.


2. ما هي طريقه حفظ وتخزين بيبانثين كريم؟

  • يتم حفظ الكريم في درجه حراره الغرفه .
  • يجب حفظ الكريم بعيدا عن متناول ايدي الاطفال.
  • يحفظ الكريم بعيدا عن الرطوبه والضوء المباشر كما يجب حفظه بعيدا عن درجات الحراره الشديده.

3. هل يمكن استخدام بيبانثين الوردي لحب الشباب؟

لا يستخدم بيبانثين الوردي لعلاج حب الشباب ولكن الذي يقضي علي حب الشباب هو بيبانثين الازرق لما له من نتائج قويه وفعاله مع الاستمرار في استخدامه كما انه يقضي علي اثارها نهائيا.

guest
2 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى