تجربتي مع البروتين للشعر الخفيف مع افضل انواعه

يستاءل الكثيرون سواء سيدات أو رجال حول ما إذا كان مناسبًا استخدام علاج البروتين للشعر الخفيف، والحقيقة أن الشعر الخفيف في حاجة إلى البروتين أكثر من أي نوع آخر ولكن يأتي ذلك مع اعتبارات هامة للغاية مثل الاستخدام الآمن والفعالية المطلوبة والكمية المحددة في الروتين العلاجي

ويؤكد أخصائيو الأمراض الجلدية على أن علاجات الشعر البروتينية تساهم في إصلاح الشعر ولكن بشرط أن تكون آمنة وموثوقة وخالية من المواد الضارة كالفورمالين خصوصًا إذا كان استخدام البروتين للشعر الخفيف جداً

وفي هذا المقال الهام تستعرض معكم مجلة كوني مميزة أهم ما يجب معرفته بخصوص علاج البروتين للشعر الخفيف وأهم تجارب المستخدمين معه، وبالطبع طريقة الاستخدام الآمنة وفوائده وأضراره وأفضل المنتجات المستخدمة.

iHerb Coupon Code كود خصم اي هيرب

التجربة الأولى مع بروتين الشعر الخفيف

البروتين للشعر الخفيف

بالنسبة للبروتين الحقيقة جميل جدا للشعر.. بعد ما تغسلوا الشعر بشامبو خاص بالبروتين بتنشفوه جيدا بالاستشوار ثم نقوم بوضع البروتين على الشعر كل جزء منه خصلة خصلة من الخلف والأمام بمساعدة المشط

وبعد كده بتخلوها لمدة ساعة إلا ربع أو نصف ساعة لو كان الشعر خفيف، ثم نقوم بتجفيفه بالاستشوار الخفيف ونمشي المشط ونتركه لمدة عشر دقائق بعد ذلك نقوم بغسله بدون استعمال شامبو وبتشوفوا النتيجة بعد غسله تجربتي مع البروتين للشعر الخفيف رائعة جدا جدا.

شاهدي التجربة الأولى كاملة من هنا...

التجربة الثانية مع بروتين الشعر الخفيف

البروتين للشعر الخفيف

البروتين اللي بيتم استخدامه لازم يناسب الشعر الخفيف ولازم الشعر يكون أولا نضيف وخالي من الدهون، وبمسك خصلة خصلة وبحط بإيدي البروتين مع تدليك الخصلة ولازم ما نكتر.. ونسحب بالمكواة السيراميك خمس أو ست سحبات سريعة

وكمان لا تنسوا أطراف الشعر لازم تتقص.. وبعد ما اخلص بسيب الشعر ساعة وأشطفه بماية فقط.. وبعدين نجفف عشان الماية تنشف، وكمان لا تنسوا المجموعة التي تستخدم بعد البروتين زي الشامبو المخصص.

شاهدي التجربة الثانية كاملة من هنا...

التجربة الثالثة مع بروتين الشعر الخفيف

البروتين للشعر الخفيف

بصراحة كانت تجربة سيئة.. أنا بعمل بروتين من وانا سني صغير يعني حوالي خمس مرات طول حياتي وآخر مرة بقى الشعر أضعف واتأثر وفعلا وقع مااتبقاش غير الجذور والبروتين دمره

انا علطول بعمله والنتيجة بتطلع كويسة لكن آخر مرة ممكن يكون في استخدام غلط للطريقة هو السبب في كده أو ممكن يكون اختلاف شعر بحيث في حاجات تأثر على حد وما تأثرش على غيره والدكتور قالي ان الشعر اتحرق بسبب اجهاده بالبروتين والمواد الكيميائية ومحتاج عناية خاصة.

شاهدي التجربة الثالثة كاملة من هنا...

التجربة الرابعة مع بروتين الشعر الخفيف

البروتين للشعر الخفيف

النتيجة تحفة ماشاء الله وبيخلي ملمس الشعر ناعم وطري جدا وبيحتاج لازم مجموعة خاصة بالمعالجة كمان بنحدد نوع المعالج المناسب للشعر الخفيف، والجذور مش بتبوظ أو بتطلع مكسرة لا بتطلع بطبيعة شعرك وبتتحسن.

شاهدي التجربة الرابعة كاملة من هنا...

التجربة الخامسة مع بروتين الشعر الخفيف

البروتين للشعر الخفيف

مش معنى ان شعرك خفيف إن ميتعملش بروتين بالعكس هو بيعالج الشعر، البروتين ينفع للشعر الخفيف وأحيانا بيكون الشعر الخفيف لازم يتعمله ولكن بطريقة علاجية تناسب حالته عشان تطلع نتيجة كويسة وفعلا يعالج الشعر بشكل إيجابي.

شاهدي التجربة الخامسة كاملة من هنا...

طريقة استخدام بروتين الشعر الخفيف

  • قومي بغسل شعرك بالشامبو المخصص لنوع البروتين لتنظيف الشعر وفروة الرأس ثم جففي شعرك جيدًا بالسيشوار.
  • انتظري قليلًا حتى يجف الشعر ثم ضعي القليل من البروتين على راحة يدك وافرديها على كل جزء من خصلات شعرك.
  • يمكنك فرد البروتين بيديكي أو باستخدام المشط للتأكد من وصوله لكامل أجزاء الشعر.
  • يمكنك استخدام المكواة السيراميك وتمشيتها على خصلات الشعر بشكل سريع لثوانٍ.
  • انتظري لمدة ما بين 20-25 دقيقة، لأنها المدة المناسبة للشعر الخفيف.
  • قومي بغسل شعرك بالماء فقط دون استخدام الشامبو، ثم جففي شعرك جيدًا وبلطف بالسيشوار.
  • توصي بعض منتجات البروتين باستخدام بلسم مخصص يمكنك استخدامه بعد العملية.

فوائد البروتين المعالج للشعر الخفيف

تتمثل أهم فوائد البروتين للشعر الخفيف في أنه يعطي مظهرًا رائع وناعم للشعر بعد تطبيقه، كما أنه يجعل الشعر أكثر كثافة وبذلك فهو علاج فعال للشعر الخفيف، وهو يعمل على إصلاح تلف الشعر وتقصفه الذي يتسبب في مشاكل التساقط والهشاشة، ويعمل البروتين الآمن على تخفيف تهيج فروة الرأس وتحسين صحتها

وبالطبع ترتبط النتيجة الإيجابية لعلاج البروتين للشعر الخفيف باستخدام النوع الملائم لشعرك، والذي يجب أن يكون موثوقًا به وآمنًا، أما عن فوائد البروتين للشعر الخفيف للرجال فهو يساهم أيضًا في حماية الشعر من التلف والحفاظ على جودته التي تجعله أكثر لمعانًا، كما يعمل على التخلص من التموجات والتشابك ومعالجة الآثار الضارة للاستخدام المتكرر للمكواة والسيشوار.

اضرار البروتين على الشعر الخفيف

قد يتسبب البروتين في أضرار خطيرة على الشعر الخفيف تتمثل أبرزها في تساقط غزير للشعر وضعف واضح بفروة الرأس بشكل قد يصل إلى الالتهابات، هذا بالإضافة إلى الجفاف الذي يصيب الشعر، ولكن لماذا يحدث ذلك وكيف نتجنبه؟

يعتبر السبب الرئيسي في ذلك هو المنتجات الرديئة التي يتم استخدامها على نطاق واسع سواء منزليًا أو في بعض مراكز التجميل، والتي يتم اللجوء إليها بسبب رخص ثمنها كما أنها تعطي نتائج جيدة من حيث المظهر في البداية لكن سرعان ما يسوء الوضع ويُصاب الشعر والفروة بأضرار جسيمة، وهناك أيضًا سبب يتمثل في عدم الاستخدام الصحيح لعلاج البروتين أو المبالغة في الكمية المستخدمة التي لا يتحملها الشعر الخفيف.

أما عن سُبل تجنب هذه الأضرار فهي ببساطة تتمثل في استخدام المنتجات الآمنة والبروتين المناسب للشعر الخفيف، والالتزام بطريقة الاستخدام الصحيحة وبالتأكيد عدم تخطي الحد المسموح به من مرات الاستخدام، كل ذلك يساهم في الحصول على نتائج إيجابية من علاج البروتين للشعر الخفيف.

افضل بروتين للشعر اونلاين (افضل نوع بروتين للشعر الخفيف)

علاج بروتين DASHU للشعر الخفيف وتساقط الشعر

البروتين للشعر الخفيف

يساهم علاج البروتين من داشو في تعزيز كثافة الشعر الخفيف وتقليل التساقط، إذ يوفر عناية معززة بالبروتين لتغذية فروة الرأس وتقوية جذور الشعر، وذلك بفضل احتوائه على عنصر “كامبو” الحاصل على براءة اختراع للتخفيف من أعراض تساقط الشعر، ومستخلصات الشاي الأخضر وأوراق البيريلا

كما أنه حاصل على تقييمات إيجابية مرتفعة لدى مستخدميه تجعله أفضل بروتين للشعر الخفيف، فهو يعمل على تغذية الشعر وتقليل التلف وجعله أكثر مرونة ولمعان ويقلل من الهيشان، كما أنه سهل الاستخدام ويوضع مثل الماسك على الشعر.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

السعر:

  • في مصر: 444.25 جنيه.
  • في السعودية: 121.99 ريال.

بروتين Aphogee للشعر الخفيف والتلف

البروتين للشعر الخفيف

يقدم منتج Aphogee علاج بالبروتين من خطوتين، وهو البروتين المعالج للشعر الخفيف الذي تم تصنيعه خصيصًا للشعر التالف الخفيف، إذ أنه يعمل على إعادة بناء الشعر المكسور في فترة تُقدر بـ6 أسابيع، كما أنه يتميز بكونه لا يؤثر على الشعر المصبوغ أو الملون أو الخفيف، ويُنصح باتباع التعليمات المرفقة مع المنتج واستخدام البلسم الموصى به.

السعر:

  • في مصر: 704 جنيه.
  • في السعودية: 164.03 ريال.

لطلب وشراء المنتج اضغطي هنا...

أهم الأسئلة عن علاج بروتين الشعر الخفيف protein treatment for thin hair

هل يصلح البروتين للشعر الخفيف الناعم؟

نعم، بل يُنصح باستخدام علاج البروتين للشعر الناعم إذا كان خفيفا، ولكن بالطبع مع الالتزام بالعلاج الآمن الموثوق به وحد الاستخدام المسموح.

مقالات مميزة لكي:

طرق علاج الشعر بالبروتين والطريقة الصحيحة لاستخدامه

فيتامين E للشعر الخفيف | 7 فوائد وطريقة استخدامه

تجربتي مع كريمات دابر املا لتكثيف الشعر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى