منتجات كيو في: افضل 19 مستحضر من كيو في للبشرة

كثرت منتجات العناية بالبشرة بسبب اهتمام النساء وحبهم الشديد في العناية بأنفسهن وعند التحدث عن الاهتمام بالنفس يجب دخولنا إلى العالم الحقيقي للعناية بالبشرة ألا وهي شركة QV التي تميزت على مدار ٤٥ عام بروعة منتجاتها للعناية ببشرتك وبشرة طفلك.

تقدم الشركة العديد من منتجات العناية بالبشرة والشعر كما اهتمت أيضًا الشركة بتدليل بشرة وشعر صغيرك، تعد الشركة من أحسن شركات العناية بالبشرة في استراليا ولها أكثر من 50 منتج باسم الشركة من كريم وبلسم وشامبو ومرطب وغيرهم.

توفر لكي شركة QV جميع المنتجات التي تحتاجين إليها لبشرتك وشعرك وجسمك QV Products For Skin Care وتتميز تلك المنتجات بمكوناتها الطبيعية التي لا تعود على بشرتك بالسلب.


ماهي منتجات كيو في للوجه؟

تعددت منتجات كيو في للاهتمام ببشرة وجهك ومن تلك المنتجات:

اشتري كل المنتجات التجميلية والعلاجية والصحية من اي هيرب بكود خصم حصري الاًن وهو: AUC4534
منتجات كيو في للبشره
منتجات كيو في للبشره
  1. جل الحماية للوجه: يساهم في ترطيب البشرة وحمايتها وتوحيد لونها كما يعمل على تجديد خلايا البشرة أيضًا استخدامه كبرايمر قبل وضع المكياج، يمكن استخدام الجل أثناء فترة الليل والنهار ويصلح للبشرة الحساسة.
  2. المنظف الرغوي: يتضمن فيتامين (ه‍) الذي له العديد من الفوائد للبشرة كما يعمل على تنظيف بشرتك بنسبة 100% ويمكنه إزالة المكياج بفاعلية ويصلح استخدامه للبشرة الحساسة.
  3. غسول الوجه: يمكن استعماله يوميًا لتنظيف البشرة كما انه يصلح لجميع اجزاء الجسم بما في ذلك المناطق الحساسة ويعمل على التخلص من الشوائب العالقة في البشرة، ويساهم أيضًا في ترطيب البشرة بشكل كبير لاحتوائه على الجلسرين.
  4. مناديل إزالة المكياج: فعالة في التخلص من المكياج في أسرع وقت وتساهم في ترطيب البشرة ونظافتها بعمق كما إنها مناسبة لكافة أنواع البشرة لعدم احتوائها على عطور.
  5. مقشر الوجه: يساهم في تجديد خلايا الجلد لا يحتوي على عطور ويصلح للبشرة الحساسة يتضمن العديد من الفيتامينات، يمكن استخدامه كل يوم.
  6. الكريم الليلي المغذي: يستعمل ذلك الكريم في الليل فقط ويساهم في ترطيب البشرة وتغذيتها والحد من حدوث تجاعيد البشرة.
  7. الكريم المرطب للوجه: يمكن استخدامه في الصباح فهو مضاد لأشعة الشمس الضارة كما يعمل كمرطب للبشرة الجافة، يحد من ظهور التجاعيد.
  8. ماسك تنظيف البشرة: يمنحك نضارة وتألق ويعمل على تنظيف عميق لبشرتك كما يعمل على حماية البشرة من التحسس والتهيج.
  9. كريم كيو في للهالات السوداء: يقاوم الخطوط الرفيعة أسفل العين ويحتوي على فيتامين (ه‍) الذي يعمل على توحيد اللون والحد من الهالات وتظهر نتائج الكريم بعد مرور ثلاثة أسابيع، يمكن استخدام الكريم مرتين كل يوم.
  10. مرطب الشفاه: يعمل على زيادة نعومة الشفاه والتخلص من التشققات كما يساعد في الحد من جفافها، يمكن استخدام المرطب أربعة مرات في اليوم.
  11. كريم التفتيح: يعمل على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع كما يساعد في الحد من التجاعيد والخطوط التعبيرية، ويتوفر ايضًا العديد من كريمات كيو في التي تساعد في التفتيح  لجميع أنواع البشرة.

منتجات كيو في للجسم – QV product 

  1. صابونة تنظيف الجسم: تستخدم الصابونة للأطفال والكبار ويمكن استخدامها لبشرة الجسم والوجه، تمنح بشرتك الترطيب والنعومة وصالحة للاستعمال كل يوم.
  2. لوشن مرطب للجسم: يستخدم بعد الاستحمام مباشرة ويعمل على نعومة البشرة وترطيبها كما إنه مناسب لجميع الأعمار ويستعمل للبشرة الحساسة.
  3. غسول الجسم: غسول منظف للجسم ويضمن على الجلسرين بكثرة مما يعمل على ترطيب قوي لبشرة الجسم، يعطى البشرة ملمس ناعم وجميل.
  4. كريم كيو في: يساهم في تجديد حيوية البشرة ويحد من جفافها ويمكن استخدامه عدة مرات في اليوم لجميع أنواع البشرة.
  5. زيت الاستحمام: يعمل على ترطيب البشرة ويتم وضع طبقة رقيقة جدًا منه على البشرة لتعمل على نعومة ونضارة البشرة.
  6. كريم اليدين: يعمل على ترطيب البشرة والحد من جفافها خاصة في فصل الشتاء ويمنح البشرة نعومة عالية.
  7. مرهم كعب القدمين: مرهم فعال في معالجة تشققات القدم حيث يعمل على الترطيب ويمنع جفاف القدمين، ويساهم ايضًا في عمل تقشير لخلايا الجلد القديمة في القدمين.
  8. مزيل العرق من كيو في: لا يتضمن وجود أي مواد تضر بالبشرة ولا يحتوي على روائح عطرية مصطنعة كما إنه يصلح الاستعمال للبشرة الحساسة.

منتجات كيو في للأطفال

يجب الاهتمام ببشرة صغيرك ونشأته على ذلك الانطباع:

بيبي لوشن مرطب: يحد من إصابة بشرة رضيعك بالجفاف حيث يعمل على توفير الحماية الكاملة لطفلك، كما تعمل على استمرار نعومة بشرته ولطفها ويجب عند شراء هذا المنتج تحديد نوع بشرة طفلك.

منتجات كيو في للاطفال
منتجات كيو في للاطفال
  • كريم بيبي المرطب للبشرة: يستخدم في عمل مساج لبشرة طفلك لحمايتها من الجفاف والحفاظ على رطوبة بشرته.
  • الغسول المرطب: يتضمن العديد من الفيتامينات ويستخدم للبشرة الحساسة كما يعمل على تنظيف لطيف بعمق للبشرة.
  • بيبي بار: تصلح للاستعمال من عمر يوم لطفلك ويمكن استعمالها كل يوم كما انها مناسبة لجميع أنواع البشرة.
  • بيبي شامبو وبلسم: يمكن استخدامه في كل يوم يعمل على تنظيف شعر صغيرك بلطف كما إنه مضاد للدموع ويعمل على ترطيب فروة الرأس.
  • بيبي زيت استحمام: يحد من حدوث الالتهابات الجلدية والاحمرار كما إنه مرطب جيد لبشرة الطفل ولا ينتج عنه أي نوع من الحساسية للجلد.

فوائد منتجات QV

تنوع المنتجات للجسم والبشرة والشعر للكبار والصغار

  1. يمنح بشرتك النعومة اللازمة
  2. يتضمن مكونات طبيعية وخالي من وجود عطور والأوان صناعية.
  3. يمكن استخدام المنتجات لجميع أنواع البشرة.

تجربتي مع منتجات QV 

كانت تعاني بشرة صغيري من الحساسية تجاه مستحضرات العناية ويحدث لها جفاف باستمرار فنصحتني إحدى أقاربي بتجربة منتجات كيو في للأطفال، في بداية الأمر قمت بتجربة
بيبي شامبو وبلسم ٢ في ١ ووجدت نتائجه الرائعة على شعر طفلي بعد أول استخدام ثم قمت باستعمال جميع منتجات الشركة التي ساعدت في ترطيب بشرته.

تجربة مستخدم


رشحت لي صديقتي تجربة منتجات شركة كيو في للعناية بالبشرة والشعر، خاصة لأن بشرتي جافة وتتميز معظم منتجات كيو في بترطيب البشرة وبعد استخدامي لإحدى منتجات الشركة التي تساعد في ترطيب البشرة لا يمكنني الآن الاستغناء عن المنتج كما قمت بتجربة العديد من المنتجات الخاصة بالشركة لبشرتي وبشرة ابنتي الصغيرة.

تجربة مستخدم


كثيرًا ما تتعرض شِفاهي للجفاف والتشقق مما يشعرني كثيرًا بالخجل والضيق كما إن ذلك الأمر يحد من فرصة ذهابي إلى المناسبات والخروجات وبعد استخدام مرطب الشفاه من منتجات كيو في شعرت بوجود فرق كبير حيث عمل المرطب على ترطيب قوي لها مما جعلها أكثر نعومة وجمالًا

تجربة مستخدم


أهم الأسئلة الشائعة عن منتجات كيو في – QV products 

1. هل يوجد اضرار عند استخدام منتجات QV ؟

لا تتسبب منتجات QV في عمل أي آثار جانبية للبشرة ولا تضر بها على الاطلاق.

اقرئي ايضاً:

فراكشنال ليزر قبل وبعد بالصور والتفاصيل الكاملة

خلطة لازالة اثار حب الشباب في يومين

علاج حب الشباب بالثوم .. افضل 6 وصفات منزلية منه


2. ما أهم مميزات منتجات QV ؟

تتميز منتجات كيو في بعطاء الرطوبة الكاملة التي تحتاجها بشرتك كما تعمل على نضارتها وجمالها ولا تحتوي المنتجات على عطور أو مواد كيماوية ضارة.


3. كم مرة تستخدم منتجات كيو ڤي في الأسبوع؟

يمكن استخدام جميع منتجات كيو في يوميًا للكبار والصغار فلا يوجد أي اضرار من استخدامها.


4. كم سعر منتجات QV في مصر ؟

تعتبر منتجات كيو في عالية قليلًا مقارنة بأسعار المنتجات المصرية وذلك يرجع إلى أن المنتجات مستوردة وتختلف الأسعار حسب كل منتج فمثلًا يعد سعر مرطب الشفاه من كيو في 163 جنيهًا.

Asmaa Talaat

درست في كلية تجارة قسم محاسبة, احب كتابة المحتوي واعمل في مجلة كوني مميزة منذ عامين واتمني ان اقدم للمجتمع العربي كل ماهو خاص بالمراة ...
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى